المشكله باختصار صديق لزوجي
ارمل
تزوج بعد ترمل عدة سنوات عشان يراعي اولاده
تزوج حب قي الصحبه والحديث مع انسانه تؤنس وحدته بعد عده سنوات من الوحده
لاينقصه شيء شغالات وسواقين وحاله ماديه رائعه
وسيم وشباب مثقف متدين جدا فهمان
لكن المشكله انه تزوج وحده دايما مكشره ومبوزه مع انه مرح ومتحدث لبق وشايفه حالها مع انها اقل منه مستوى
حياتها من الوظيفه للنوم
لاسهر معه ولا حديث ولا وجه بشوش وفوق كل هذا اكلهم لايعجبها وعدة مرات يقول لها اذا مو عاجبك الاكل اطبخي انتي اللي تحبيه لكنها تقول له انا ما بعرف اطبح وما تعودت اطبخ
تطلب من الشغاله تحضر لهم عده طبخااات ولاتاكل منه الا القليل والباقي على حاويه القمامه مع انه هو وعياله متعودين على صنف واحد من الاكل مع توابعه
ولما يسالها ليش تعمل هيك تقول انا اكل بعيوني بس!! يعني تشبع من رؤيه اصناف متعدده من الطعام
والنقطه التانيه انها كسووووووله جدا جدا
حياتها من الوظيفه للنوووم تنام اكتر وقتها ولاتختلط باحد من البيت مع ان اولاده لهم جناح لوحدهم ولاتراعي بيتها ولاتشوف شو فيه لا تشرف على الشغالات ولا تتابع اعمالهم
فقط وظيفه ونوم مع انه تزوجها وهي في ال 38من الغمر وما صار لها سنه متزوجه
يريد منها ان تسهر معه وتجلس معه
مل منها دوامها طول النهار وبعد رجوعها نوم وفي الليل نوم
شو الحل معها؟؟؟؟شورو على الرجل هو اكيد بيقرا ردودكم

رامـــا77 @rama77_1
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


لازم جلسة مصارحة وجدية بينه وبينها يواجها بجديه ويتكلم في كل ألي بخاطره لأنه أذا طول الموضوع من غير تفاهم ونقاش راح تكبر المسئلة
وياليت أذا فيه من أهلها أحد متفهم يدخله بينهم وهي تكون تسمعله وهذا بعد مايواجهها أذا شاف مافيه فايده من نقاشهم لوحدهم وبعد الهجر . والهجر معروف كيف يكون مو هو في غرفة وهي في غرفة لا لكن أذا كانو في التخت يعطيها ظهره وهذا أكيد راح يأثر فيها
وألأهل يصير آخر شي أذا فعل جميع الحلول معها ولانفع
وياليت أذا فيه من أهلها أحد متفهم يدخله بينهم وهي تكون تسمعله وهذا بعد مايواجهها أذا شاف مافيه فايده من نقاشهم لوحدهم وبعد الهجر . والهجر معروف كيف يكون مو هو في غرفة وهي في غرفة لا لكن أذا كانو في التخت يعطيها ظهره وهذا أكيد راح يأثر فيها
وألأهل يصير آخر شي أذا فعل جميع الحلول معها ولانفع

pink fo0ofo0o :
لازم جلسة مصارحة وجدية بينه وبينها يواجها بجديه ويتكلم في كل ألي بخاطره لأنه أذا طول الموضوع من غير تفاهم ونقاش راح تكبر المسئلة وياليت أذا فيه من أهلها أحد متفهم يدخله بينهم وهي تكون تسمعله وهذا بعد مايواجهها أذا شاف مافيه فايده من نقاشهم لوحدهم وبعد الهجر . والهجر معروف كيف يكون مو هو في غرفة وهي في غرفة لا لكن أذا كانو في التخت يعطيها ظهره وهذا أكيد راح يأثر فيها وألأهل يصير آخر شي أذا فعل جميع الحلول معها ولانفعلازم جلسة مصارحة وجدية بينه وبينها يواجها بجديه ويتكلم في كل ألي بخاطره لأنه أذا طول الموضوع من...
كان المفروض يتفاهم معاها بخصوص المسؤليات قبل الزواج عشان تعرف دورها بالضبط . بصراحه هي رافسه النعمه يلي عندها المفروض تكون حنونه لهم حق الزوج والعيال وتراعي بكل أمور البيت . و إذا هي تعبانه من الشغل ما تقدر توفق تقعد بالبيت وتتسنع اما تشتغل وتاركه كل شي مو عيشه.
اعتقد الزوج اختار الزوجه بناء على الشكل الخارجي انو اعجبته ما كان هناك مقايسس آخرى عشان تكون زوجه تعوضه على ما فات.
الحل لازم المصارحه ووضع النقاط على الحروف لكن يمكن تقوله هاذي طبيعتي متعوده في بيت اهلي جذي وبالتالي هو يكون مرتب كلام حلو ان حياتك الحين غير .... مسؤلياتك تغيرت ...ويوضح لها انو محتاج للزوجه يلي تنور له البيت وتعتير عياله هم عيالها تشوف امورهم وتساعدهم وهم الخدم يبغي لها متابعه والإ لعبوا بالعيال والبيت لعب.
اتمنى توعى لنفسها وتغير من اطباعها ..فعلا بيدها كل شي واكيد راح تلاقي زوجها يسوي المستحيل عشان يسعدها لما هي تبادر من نفسها وتقوم بالحقوق الحياه الزوجيه.
اعتقد الزوج اختار الزوجه بناء على الشكل الخارجي انو اعجبته ما كان هناك مقايسس آخرى عشان تكون زوجه تعوضه على ما فات.
الحل لازم المصارحه ووضع النقاط على الحروف لكن يمكن تقوله هاذي طبيعتي متعوده في بيت اهلي جذي وبالتالي هو يكون مرتب كلام حلو ان حياتك الحين غير .... مسؤلياتك تغيرت ...ويوضح لها انو محتاج للزوجه يلي تنور له البيت وتعتير عياله هم عيالها تشوف امورهم وتساعدهم وهم الخدم يبغي لها متابعه والإ لعبوا بالعيال والبيت لعب.
اتمنى توعى لنفسها وتغير من اطباعها ..فعلا بيدها كل شي واكيد راح تلاقي زوجها يسوي المستحيل عشان يسعدها لما هي تبادر من نفسها وتقوم بالحقوق الحياه الزوجيه.

كلي حياء
•
يفترض انه يكون احسن الاختيار قبل الزواج
يمكن عندها مشكلة وتحاول تغطيها بهالتصرفات والافضل يصارحها
ليش تمر السنين وهم على هذا الحال الممل .
يمكن عندها مشكلة وتحاول تغطيها بهالتصرفات والافضل يصارحها
ليش تمر السنين وهم على هذا الحال الممل .
الصفحة الأخيرة
والله انا ما اعرف ايش اقولك لكن اتوقع لو يصارحها بكل الي يحس فيه والي ما يعجبه واذا ما تعدلت يهددها بالزواج او شي زي كذا يمكن ينفع معها
ان شاء الله البنات يفيدونك اكثر