السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنآت آأنآ بهم غير رب العبآد
أنآ بنت عمري 22 و مخطوبة مآشآءالله
أقروآ قصتي آبي أآعرف آنآ غلطآنهه ولا وشَ
طبعاً أآنآ عندى صديقتي أآعز صديقتيَ عمرها تقريباً 27سنة مخطوبة
كل شى تعرفه عني وآنآ آسرآرهآ عندي
مآنخبي شى لينآ مع بعض سنينَ
مآترضي آحد يغلط علي وآدآ كنت مهمومة تفك همي بعد الله
تجيَ عندي آروح لهآ بحيث من ثقتي فيها
أعطيتها رقم خطيبيَ لآني جد وثقت فيهآ ثقة عميآءء
لمآآ آتمشكل مع خطيبي آشكي لهآ كل شىَ
طبعاَ آنآ موظفةَ مآشآءالله وقدر الله تجي الدواآم تتعرف علي آلآ معآيآ
طبعاً صحبتي سمرونة وآلآ بالدواآم تفآجئوو آن دي آلآ دآئماً أحكي عنهآ
وتعرفوآ عليهآ ومرةةَ كدآ بعد زيآرتهآ آخذت آستشوآر بآآهدي لهآ
وحدةة من آلبنآت قالت حرآم هي شعرهآ خشنَ ينكسر آلآستشوآر
مآ ينفع معآهآ دآ طبعاً بمسخرهه وهزئتهآ وسكتتَ
طبعاً خبيتَ عن صحبتيَ ومرت آلآيآم وقدر الله تجيَ وحدة أآعرفهآ بس طبعاَ سمرونةة :42: قالت البنت غريبة ليه كل صحبآتك (...............) قالت سبهه قوية قوية قوية عرفت فيهآ شجن وشرطة
قلت والله اتعرف علي ......... وقلبها أآبيض ولا تعرف علي بيضةة وحقودد ومرت علي السالفة شهور وقبل آمسَ قلت لصحبتي جات عندى كآنت نفسيتهآ دمآر لآنو خطيبهآ بالمشفي وجآية تفضفض لي وبعدين دخلنا بموضوع الدوام وزلت لسآني قلتلهآ فلانه قالت آنكك .............. قالت مين هي قلتلهآ فلانههَ قالت متآكدةة قلتهآ اآيوة وآنآ قلتهآ بمزززححَ وضحكت علي الكلمة قالت عقلي كبير مآآنزل مستوآي للحمرونةةَ قلت من جد وبعد سآعتينَ تروح بيتهم وتتصل علي وهي معصبة قالت حكيت خوآتي والله والله لآلآآخذ حقي منها
قلت وش وكيفف خلآص ي بنت الحلال سيبك منها وانتي طلعتي من عندى وآنتي مبسوطة قالت لا والله أآخوآتي قالو لو تركتيهآ هبلة قلت وش تسوي قالت بمرمطها حروح لهآ وقول صحبتي قالت آنك قلتي كدآ وكدآ قلت وش غيركك فجآءة تكفين آسمحيهآ بوجهي البنت تعرف آخت خطيبي والله بتضيع حيآتي آنآ مآ نآقصة قالت آهددهآ ل ضرتك بشئ حوديهآ ورآ آلشمس قلت سآمحيهآ وآمسحيهآ بوجهي قالت لاآ
والله آأني آأبكي ولا رحمتني روحت للبيت وآبكي قدآمهآ قلت ريحيني لا تسوي شئ قالت لا تخافي مآ يضركك شئ
قلت تدمري حيآتي قلت آنآ حروحح لآآبوك وآقولهه دآخله علي الله ثم عليك وعشآن حرمت البيت خل بنتك مآتسوي شئ مآبي آتدمر حيآتي قالت لو رحتي لآآبوي آدفنك هنآ قلت أآجل نآدي آمك أسآلهآ بالله آني دآخله عليهآ تفكني منك قالت والله مآآسيبهآ
والله أني وهي وآفقة نزلت بوست علي رجلهآ تكفين حيآتي تضيعع
وآاعتبري زلة لسأآن قالت وخري قلت ي بنت الحلال آنآ أخذت سيآرة آيجآر وجيتكك للبيت قالت مآدخلني فيكي
وخرجت وآنآ آأبكي آمهآ شآفتني قالت وش فيكي قلت لآ يا خالة
مريضة شوي قالت ربي يشفكي وشوي تلحقني صحبتي تقول والله لو وصل لآآهلي الكلام لآآتصل بخطيبك وآخرب عليك لو بالكذب
آحلف بالمصحفف وآوديكم ورآ آلشمس بنآت آنآ بحآل مآ يعلم بيه غير ربي صديقتي اعز الناس ظلمتني :44::44:
آنآ مآعندي آم ولآ آب ولآ آخت ولآ آخ لآ حد يقول دخلي احد
آنآ عممي مسؤول لو درى بيكون أىخر يوم مع العلم انظلمت
سآعدوني وش أآسسوويَ

مات أبوي @mat_aboy
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

هى قذفتها يعنى
انتى كلمي خطيبك وقولي له السالفه يعنى خليه يعرف منك قبل يعرف منها
الغريبه انك تسمين اخذها لرقم خطيبك ثقه وهذي مو ثقه ابداااااااااااااا
الله يعينك بس
انتى كلمي خطيبك وقولي له السالفه يعنى خليه يعرف منك قبل يعرف منها
الغريبه انك تسمين اخذها لرقم خطيبك ثقه وهذي مو ثقه ابداااااااااااااا
الله يعينك بس


يونان..
•
الحين جوف الليل ادعي الله يكفيك شرها..
ولاتأمنين اسرارك عند احد وتوكلي ع الله ان الله قادر وبياخذ حقك وبيجعل كيدها بنحرها
الله يكفيك شرها يارب امين
اللهم صل وسلم على النبي محمد
اللهم صل وسلم على النبي محمد
ولاتأمنين اسرارك عند احد وتوكلي ع الله ان الله قادر وبياخذ حقك وبيجعل كيدها بنحرها
الله يكفيك شرها يارب امين
اللهم صل وسلم على النبي محمد
اللهم صل وسلم على النبي محمد

لمى...
•
غريبة ليش كل هالاعتذار والخوف
زميلتك بالشغل غلطت وعيبت على خلقة الله
وانتي نقلتي الكلام لصديقتك وصديقتك تبي تاخذ حقها
صح هذا اللي انا فهمته
طيب شدخل اخت خطيبك عشان تخافي لهالدرجة حتى لو زميلتك تعرف اخت خطيبك ماراح تقدر تسوي شي
لانو هي اللي غلطة على صديقتك واخت زوجك او زوجك اذا وصل لهم كلام انتي راح تبلغينهم الموضوع بس مو لهالدرجة
ترا السالفة.......
عجزت افهم انتي ليش لهدرجة خايفة وتنزلي تبوسي رجولها عسى ماشر @@ !!!!!
الا اذا انتي كذبتي او زودتي بالكلام فهذا مبرر لخوفك من الفشله بس خطيبك واخته مااشوف ان لهمعلاقه بعلاقتك بزميلاتك.....
زميلتك بالشغل غلطت وعيبت على خلقة الله
وانتي نقلتي الكلام لصديقتك وصديقتك تبي تاخذ حقها
صح هذا اللي انا فهمته
طيب شدخل اخت خطيبك عشان تخافي لهالدرجة حتى لو زميلتك تعرف اخت خطيبك ماراح تقدر تسوي شي
لانو هي اللي غلطة على صديقتك واخت زوجك او زوجك اذا وصل لهم كلام انتي راح تبلغينهم الموضوع بس مو لهالدرجة
ترا السالفة.......
عجزت افهم انتي ليش لهدرجة خايفة وتنزلي تبوسي رجولها عسى ماشر @@ !!!!!
الا اذا انتي كذبتي او زودتي بالكلام فهذا مبرر لخوفك من الفشله بس خطيبك واخته مااشوف ان لهمعلاقه بعلاقتك بزميلاتك.....
الصفحة الأخيرة
وصديقتك كبرت حيل موضوع انتي عملتي الي عليك تطلبتي وخلاص.
ادعي ربك يكفيك شرها
ولاتخافين مشان خطبتك
ولواجتمعوا على ان يضروك بشي لن يضروك الا ماكتب الله. لك
لاتخافي ولاتذلين نفسك زياده
واذا تقدري تخبري صديقتك ثانيه ان زل لسانك وماقصدك نميمه افضل
واذا وصلت لخطيبك سالفه قولي له مزحه بعدها هي قلبتها جد وسالفه كلها استشوار
وصدقيني مارح تتصل ع خطيبك وتالف سوالف ولاتذلين نفسك لها زياده وضحتي لها سالفه وضحي لصديقة سالفه وخلاص وخذيها درس بحياتك امور الخاصه بحياتك ماتنقال وانتي من نقل كلام بين صديقان لوًمزح