رحمك الله ياسلطان

الملتقى العام

رحلت ياسلطان الخير...

أمسك قلمي.. ويدي ترتجف ..وعيناي بهما حرقه.. وغصة بحلقي ..مات سلطان الخير.. خبر نعيك سقط علي كما سقط على من أحبك.. وأحتسبت الأجر عند ربي.. وقلت ربي خفف علينا مصيبتنا ..واجعل مثواه الجنة.. رحمك الله ياسلطان رحمك الله يا أمير الإنسانيه.. نعم الأمير كنت ,,نعم الرجل كنت رحلت ودموعنا تلاحقك... لمثواك الآخير ولسان حالنا يقول ربنا أرحم اميرنا أسكنه فسيح جناتك اللهم آمين ..

ذكراك العطره.. وأياديك البيضاء.. ستبقى أحزن رحيلك.. قلوب لكن عملك الصالح بقي.. إبتسامتك الحنونه ..وعطفك على البعيد قبل القريب.. وعلى الضعيف قبل القوي.. لم تفارق خيالي ولن تفارقه .


قائدٌ مُحَنك وأب حنون..


سلطان قائد القوات المسلحة
سلطان ذو العقلية الرائعة والسياسي المخضرم

سلطان العطاء والجود سلطان الخير


نواة القوات المسلحة كانت ستون رجلاً في عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله مؤسس نهضتنا ستون رجلاً من رافقوا الملك العظيم

هذا فيما مضى والآن القوات المسلحة حققت قفزات وبصمة تحرير الكويت عاصفة الصحراء والحوثين في جنوبنا الغالي والحبيب .

لم تتوقف رحمك الله عن تطوير القوات البريه بمختلف فروعها من سلاح المشاة

وسلاح المدرعات والمظلات والقوات الخاصة وسلاح الإشاره وسلاح النقل بحيث واكبت العصر من حيث التجهيز والعتاد واكبر دليل القفزه النوعية الهائلة إبتدأً من الطائرات العمودية التي اتاحت فرصة القتال ليلاص ونهاراً والتي حضرت اول دفعه منها إعتماد خطط ل***** طيران القوات بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى للقوات المسلحة واول دفعه كانت طائرات صقر الصحراء ووقفاً عند طيران القوات البرية حالياًالمتمثله في طائرات الأباتشي وهذه نقطة من بحر ما قدمته لقواتنا المسلحة بشتى فروعها ..

أما الطيران المدني
أربعون عاماً رأست غدارة الخطوط السعودية وأصبحت أكبر شركة ليس على مستوى الخليج والدول العربية وحَسب بل في العالم وذلك حسب تصنيف الإتحاد الدولي لنقل الجوي (( إيتا ))

سلطان الخير ..

سلطان النبل رحَلت ياسلطان والخير الذي غرسته باقٍ ..
مؤسسات وجمعيات وكلمتك عند ***** أكبر مدينه طبية تأهيلية في العالم ( كل ما املكه في المملكة من مبان وأرض وكل شئ عدا سكني الخاص ملك لمؤسسة سلطان بن عبد العزيز)) كلمات تكتب بماء الذهب ..
قلوب ملاين من البشر اصابها خير يداك البيضاء وأستشهد بقول صاحب السمو الملكي امير منطقة الرياض (( الأميربطبعه منذ خُلق وهو مؤسسة خيرية بذاته وصاحب خير ويسعى للخير وكل مكان يكون فيه لابد أن يكون له فيه عمل خير فسلطان بحق مؤسسة خيرية قائمة بذاتها ))


لن أوفيك حقك بهذه الصفحات القليلة لقد غالبتني دموعي وألم قلبي من فراقك يا سلطان الخير


بقلم
الهاجس



اللهم أرحمه اللهم أسكنه فسيح جناته ...





منقــــــــــــــــــــــــــــول
0
392

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️