*نونا*

*نونا* @nona_107

عضوة جديدة

رد على موضوع الأخت (سوسوبخاري) قصة واقعية عشتها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

,


كتبت هذا الموضوع
من الألم وكسرة الخاطر اللي جاتني لما قرأت موضوع الأخت سوسو بخاري -> الله يحنن قلبها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3448779

ولحد يفهم ردي خطأ أنا هنا ماراح أتهجم أو أتلفظ أو أدعي على أحد
يكفي الردود الوافية والكافية اللي فيها عين العقل جات من عضوات منتدانا
وكويس أنه المشرفات قفلوه ,


بكتبلكم قصتي اللي عشتها ومازلت أعيشهآ , يمكن ربي يحنن قلب كل زوجة أب

أنا الآن عمري 24 سنة

دخلت بيت أبوي وعمري 12 أو 11 سنة تقريباً / في خامس إبتدائي
دخلت بيته وكانت فيه حرمة غريبة ماهي أمي , كانت زوجة أبوي
كنت حاطة في بالي إنها أخذت مكان أمي , كنت حاطة في بالي أن أمي أولى بهذا المكان منها
كنت حاطة في بالي إنها بتاخذ أبوي وتخليه ينسانا , كنت وكنت وكنت -> تفكير طفلة بهذاك العمر
مع الأيام ومع المشاكل اليومية والحرمان من شي معين , عشان زعلنا فلانه
الحرمان من الروحه لأمي عشان ضايقت فلانه ,
كنت طفله , محرومة , تبغى الحنان لكن ماهي عارفة كيف توصل هذي الرغبة !
كنت أبغى أحد يحتويني وخصوصاً الأب يكون دايما خارج البيت ,
وهي كانت تحاول إنها تتحكم فيني وتمشيني على كيفها .
وكبرنا ومشت السنين ومع العشرة بدت زوجة أبوي تفهملي وبديت أفهملها
صرت أحط في بالي إن هذي أولاً وأخيراً زوجة وأبوي زوجها ولها حق عليه
صرت أحط في بالي إن ربي كاتب يصير كذا وإنها ماأخذت مكان أحد , هذا مكانها
وصرت ماأتدخل بخصوصياتها أبداً , تعاملها مع أولادها شي يخصها غرفتها هذا شي خاااااااااااص فيها ماأدخله أبداً حتى لو كانت ماهي موجودة
ونفس الشي هي تعاملت معاي بالمثل , ماتتحكم فيني , لا فروحاتي ولا في جياتي انا لي شخصيتي ولي حريتي بالبيت , غرفتي لو أكسرها تكسير هههه مالها شغل
خفت المشاكل لما فهمنا بعض ومانتدخل في بعض ,
تروح ولاتجي مع ابوي انا مالي شغل , هي حرة هذا زوجها,
ونفس الشي لما ابغى أروح مع ابوي المكان الفلاني
هي مالها شغل لأنه أبوي ,
يعني خليت لي شخصية حلوه بالبيت , وبنفس الوقت أحترمتها قدرتها رفعتها فوق راسي
مهما تطلب مني ماأقولها لا , لما نجتمع مع أحد برا البيت محد يصدق إنها زوجة أبوي لأني لو أكون وقتها متنرفزة من حركة سوتها ماأبين لأحد ولا أقلل إحترآمها قدام أحد

والحمدلله من فضل ربي علينا , اللي يتعامل مع الناس بطيب لازم يجي يوم ويحصد هذا الطيب
صرنا أنا وزوجة أبوي سمن على عسل مدري عسل على سمن المهم ههههه:hahaha:
صارت لاودها تشتري شي تقولي تعالي معاي أختاري , باخذ رأيك !
لاجابو شي بالبيت وأنا نايمة أكل ولا حلا ولاأي شي تبقيلي على جمب وتقول هذي لفلانة لاصحت
صرنا انا وهي مسوين حزب على أبوي ههههه ^_^
واهلها لاجو عندنا بالبيت لهم كل التقدير والاحترام كأنهم أهلي اقهويهم واجلس معاهم وسواليف
واشوف بعيونهم نظرات تعجب عن علاقتنا -> مع إني أول ماكنت اجلس معاهم زيييين لاجو عندنا كنت اتعذر بأي شي عشان أخرج برا البيت .

-وأذكر مرررره كنا بالمطار ومفتشة الحريم قالت :ايش تقربو لبعض زوجة ابوي قالت : هذي بنتي -> هنا تمنيييييييييييت لو عندي جرأة وحضنتها لأني وقتها غصيت بدموعي. مدري هي فرحه ولا ايش !


-ويوم خطوبتي وقفت معاي وقفة الحمدلله لك يارب , طوووول يومها وهي واقفة على رجولها بالمطبخ تحط وتشيل وتسوي للرجال وترتب العشاء والفرحة في عيونها
كأني وحدة من بناتها إلا أعز والله ,






الحين زوجة أبوي كان بيدها تخسرني بتعاملها ولاهميتها بشيء
وأنا كان بيدي أخسرها ولاتهمني
لكنها كسبتني بالطيب وأنا كسبتها بالطيب ,

الحين لو وش تطلب مني أقولها أبشري , لو وش تقول لي أقولها أبشري !

أذكروووو الله ,


أتمنى كل زوجة عندها إبنة زوج أو عمة أو أخت زوج في بيتها تحتسب الأجر , وصدقوني راح يجيكم يوم تحصدو هذا الصبر
دعواتكم ربي يتمم علينا ومايغير علينا و
يتمم عليّ خطوبتي


30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمسات رسيل
لمسات رسيل
ماشاء الله تبارك الله الله يديم الحب والالفة بينكم
مايدوووم الا الخير وفعلة اختي.

وفعلا ياليت كل زوجة ترعى الامانة اللي بين يديها .
زهرة الابداع
زهرة الابداع
ماشاء الله
ايس كريم بالفلفل
ماشالله تبارك الله
موووضوووعك مررره رائع وان شالله دوووم العلاقه تكون بينكم طيبه
والله يحنن قلب كل زوجه اب
الله يسعدك يارررب ويوفقك بحياااتك
درة جدة الجديدة
في الخير انك ذكرتي معروفها
في بنات تنكر معروف امها كيف مرة ابوها
الله يدوم محبتكم عطول
سلينا قومز
سلينا قومز
انا اعرف و حده تزوجت واحد و عنده عيال وبنات ومن يوم دخلت البيت وهي تعاملهم كانهم عيالها و جابت عيال وبقت علي نفس الحال و احسن و اقسم بالله انا عيال زوجها وبناته بارين فيها اكثر من عيالها يرحون ويجون عليها ومن رواتبهم يعطونها و اذا شفيتها ما حسبتي انها زوجه ابوهم هذا دنيا ماهي دايمه لاحد و كل بياخذ اعماله وبس وازرع خير تحصد خير