دمعة فرح2007
•
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
0بناتي حياتي0 :
ياااااااااااااحياتي مجروح من قلب عشان كذا يدعي على نفسه ياحبيله ان شاالله مارسب بس وحقق اللي براسه والله يهدي ابوه ويحنن قلبه عليه ولايعودلها مرة ثانيهياااااااااااااحياتي مجروح من قلب عشان كذا يدعي على نفسه ياحبيله ان شاالله مارسب بس وحقق اللي...
الصفحة الأخيرة