دلـــــــــع
دلـــــــــع
ياااااااااي اخيرا رجعت لكم رواد قسم الرعب...:39:
المهم بقولكم على موقف صارلي ايام الثانوي ...
كنت انا بأول ثانوي واختي بثالث وكانت اختبارات نهائية يعني نطلع الصباح بدري فكنا نحب نرجع مشي لأن الجو كان ربيعي حلو >>بتقولكم قصة حياتها استنوا بس:27:
وانا واختي وصديقتها واختها اختها بكبري ..وهما يمشوا قدامنا بشوي وانا واخت صديقة اختي وراهم يعني اربع >>اجل ثمان:hahaha:

المهم وحنا ماشين ونسولف طبعا بأمان الله وبشارع فرعي إلا يجيك اثنين بسيارة زي ذا:arb:
ويقطون كلام وبعد شوي ينقلونا الرقم ...طبعا احنا مطنشين لقوا مافيه فايدة قاموا جابوا لك لوحة وكتبوا عليها الرقم ...بعد مافيه فايدة وماحد عطاهم وجه قام يعرض اللوحة ويقول الرقم >>حالف علينا ..:angry2:
المرعب بالسالفة إنوا كنا بطريق فرعي مافيه سيارات تمر كثير وهم يمشون بمحاذاة الرصيف اللي نمشي عليه بهدوء واللي جنب السواق ضخم جثة اعوذ بالله..يعني لو يقشونا بعيد الشر الواحد يقدر على اثنين .>>والله هذا اللي جا على بالي ذاك الوقت:icon33:.

وانا وماشية اقولها الله يستر وخايفة وحالة وهم ماشين ببطء جنب الرصيف لين الحمدلله طلعنا على شارع رايح جاي..كان إنقاذ لنا:biggrin:
عســوله
عســوله
يمممممممممممممممممه


خصوصا سالفو المدرسه والاندونيسيات



انا بقولكم على موقف خلاني زي المهبوله ..

كنت بشهر العسل بلندن ... واخر ليله لنا بلندن بعدها بنروح باريس

ماخذين شقه من عراقي حقين المكاتب اللي شكثرهم

بالليله الاخيره جا لزوجي يقول له انو يبغى يوري الشقه لزباين وزوجي رفض

بعدين طلبه مفتاح الشقه بس شوي ومن فلاحة زوجي عطاه اياه ورجعه لنا بعدين...الله العالم انه نسخه

الزبده ....

طلعنا نتمشى بالليله الاخيره وجت الساعه 2 الفجر قررنا نرجع

قربنا من الشقق

قال لي زوجي

خوذي المفتاح وروحي انتي انا بشتري مويه وبجيب خريطة الاندرجراوند ( القطار )وبجي

تخافين تروح بروحك ؟؟؟؟

انا وبشجاعه .... طبعا لاااااا افا عليك بس ... انا عن عشر رجال <<<< بنشوف خخخخخخ

دخلت مدخل العماره وطلعت الاصانصير وكانت الشقه بالطابق السادس

رحت لما الشقه ابغى ادخل المفتاح شفت الباب مفتوح .... يمممممممممممممممممممممه جتني ام وابو وعم وخال الركب

ابغى اهرب مو عارفه

ابغى بس اوص للاصنصير احس اني انشليت ...

الحمد لله اني قبل لا اطلع مدري وش اللي جاني قلت له مو متطمنه اخلي الجوازات واخذتهم معي

الحين انا ابغى انزل ... والطريق احسه طووووووويل

نزلت وانا شبه مشلوله

طلعت مع العماره ... اتصل لزوجي مغلق .... تذكرت انه غير الشريحه اللي كان عندي رقمها

ومن غبائي قلت ليه اخذ رقمه وانا معه على طول ... كلها كم يوم ونرجع

وين اروووووووح ؟؟؟؟ قسم بالله جلست اصيح زي الهبله بالشارع ....

والبريطانيين يقولون شفيها ذي؟؟؟ خبله ؟؟؟؟

بطى زوجي وانا بنهااااااااااااااار

الا لمحت زوله من بعيد

واروح له ركض وارمي نفسي بحضنه وانا اصيح ومو عارفه اتكلم

اخر شي لما فهم علي وطلعنا فوق ... شفنا الشقه مو مسروقه بس الباب مفتوح

طبعا شكينا بصاحب الشقه بس قلنا خله يولي حنا ماشيين الفجر

والاكيد اني مانمت من الخوف وعيني بس عالباب ....




موقف ثاني ...


لما كنت بثانوي وكنت جالسه بالصاله اذاكر الفجر

وانا عيني عالكتاب واسمع صوت احد يخطي عالدرج كنه نازل...والدرج كان وراي

وسمعت صوت معاضد امي ... على طول كذا قبل ماالتفت قلت يممممه مانمتي ؟

محد يرد ...

التفت ابي اشوف <<<< طبعآ لاحظو اني مدة الالتفاته ثانيه بس حسيتها دهر

ماشفت احد ... احس اني انشليييييت ... قمت على طوووول


ومره ....كنت اشاهد تلفزيون عالساعه وحده بالليل

ومتعوده اختي اللي اكبر مني تطلع تتمشى بالحديقه بهالوقت

واسمع صوت حركه برا واقول طبعا اكيد هي

واسمع خطوات كن احد يتمشى

وكن في طابوقه تتحرك واحد يجرها

بعدها طفيت التلفزيون ورحت انام شفتها موجوده بسريرها

قلت لها عسى قفلتي الباب ...

قالت انا ماطلعت علشان اقفله ...

يممممممممه ....


اذا تذكرت بجي اقول لكم
همس آلمطر
همس آلمطر
يرررفع
منتهى الرقي،،
يرررفع
يرررفع
بقولكم على موقف صار علي,,انا اساسا" موسوسه جدا جدا من الموت,,

المهم ذاك اليوم طلعنا للطايف يمكن الظهر وصلنا على الساعه 1حطني زوجي عند اهلي وراح عند اهله,,

المهم اول ماحطني قعدت شوي واتصلت عليه,,وهو بالعاده يكلمني قبل ينام مارد,,

نمت وصحيت العصر ومالقيت اي اتصال حرقت جواله ولا رد ,,اذن المغرب وانا زي المجنونه

قلت خلاااص الرجال مات صار عليها شي اكيد,,قلت خليني ادق على خالتي واشوف

ولما اتصلت قالت هلا وينكم ؟؟ متى بتطلعون؟؟

انهرت ساعتها وانا احاكيها قلتلها اننا من الظهر وحنا هنا,,ارتاعت الحرمه وراحت تدور ولدها

شوي الا الاخ يتصل,, حقدت عليه //

راح نام بغرفه واحد من اخوانه بالملحق بصمت ومحد درى عنه,,

تصفق صراحه ذاك اليوم لين قال بس
سهوم8
سهوم8
اما مواقف الرعب الله يستر منها مره من المرات طلعنا مخيم احنا واهلنا وكان المخيم باخر شي بالثمامة والطريق وعر وصلنا اخوي وقال دبروا نفسكم جلسنا وتغدينا وفلينا ابوها وماحسينا الا يوم جاء الليل وجلسنا نفكر من بيرجعنا المهم قالت امي لخالتي خلاص خلي احد من السواقين يجي قالت طيب وطنشة وكملنا سهرتنا واحنا ننتظر السيارة تجي وماجت قالت خالتي من قال لكم اني اتصلت عليه :eek:تخيلوا شكلنا كيف فجاها انواع التهزيئ من كله جهه :angry2:طبعا كلمنا وخلصنا وجلسنا ننتظر الا السواق يقول ماعرفت اوصل لكم :oبعدين انقطعة وسيلة الاتصال بينا والله مانشوف الا نور القمر هو المضوي علينا طفينا الانوار علشان محد يحس ان فيه اوادم بالمخيم لا وكلهم حريم وبنات انا خلاص شوي :icon33:الاعصاب مشدودة واخيرا وصل السواق الساعة3 الفجر وطول الوقت واحنا على ندعي وكل وحدة ماسكة زاوية نحتري احد يهجم علينا وما تحركنا الا يوم شفنا السيارة :42:وماتتخيلون واحنا نودع بعض ونتحمد بالسلامة كاننا هنود:p
اما مواقف الرعب الله يستر منها مره من المرات طلعنا مخيم احنا واهلنا وكان المخيم باخر شي بالثمامة...
استغفر الله