**ام الشباب**
**ام الشباب**
رفــــع لمزييييييييد من الرعــــــب
**ام الشباب**
**ام الشباب**
يابنات فيه قصة حلوة ومرعبة شوي أسمها قصة جوال أمرأة ميته لاتفوتكم
يابنات فيه قصة حلوة ومرعبة شوي أسمها قصة جوال أمرأة ميته لاتفوتكم
احكيلنا القصه يادودي ياحلوه :22:
نسيم الليل@
نسيم الليل@
موقفي عاد غير مره كان زوجي بالدوام وكنت اصلي الظهر وخاشعه الاخت والا اسمع صوت مفتاح في الباب على طول توقعت انه جاي بدري بس من عادته لازم يكلمني ويقول انه جاي المهم كملت صلاتي واسمع المفتاح في المدخل الثاني قسم الرجال وكان احد قاعد يجرب المفاتيح وقتها قطعت الصلاه ورحت اشوف من العدسه وشفت.......................................ذاك الرجال ضخم وعريض ويده مليانه مفاتيح وقاعد مستمر يجرب في الابواب وقتها كأنكم صابين علي مويه بارده والله العظيم صوتي انقطع ابغى اتكلم ابغى ارفع صوتي عليه مايطلع الصوت والمشكله انه شكله تعبان ويتأفف ويرفس الباب وزوجي الله يهديه اليوم الاول قال لي ان فيه مريض نفسي في الحاره هرب من المستشفى وقتها وقفت مكاني واستسلمت وارتجففففففففف ولما شفته جلس قدام الباب وبأت محاولاته بالفشل تذكرت ان جارنا مأجز مكسوره رجله وقاعد بالبيت رحت اتصلت وانا ابكي ورد الولد يرفع الضغط تحقيق وانا عيني على الباب استنى متى يفتح.............شويه رد وقلتله في واحد يبغى يفتح علي الباب الحقني وماشاء الله ماسمع الا صوته يقول خييييييييييير ايش فيك طلع الاخ عامل اعطاه جارنا مفتاحه علشان يلون الشقه بس غلط في العنوان بس زوجي مسح به البلاط للمعلوميه لهذا السبب سنه كامله وانا عندي حاله نفسيه واخاف من كل شي حتى وانا عند الناس وسمعت جرسهم يرن ارتجف وهم يهدون فيني بس الحمد لله تجاوزت هذه المرحله بالذكر والقران
موقفي عاد غير مره كان زوجي بالدوام وكنت اصلي الظهر وخاشعه الاخت والا اسمع صوت مفتاح في الباب...
أنتي يالحبيبه ذكرتيني بشغاله جتني هبلتبي كلماهذا قالت جني وقامت تصارخ وتخش الصاطوره تقول انه بطقني بها وحالتي حاله والله العظيم اني ماصدقت انها تروح من عندي الله ياخذا والله اني انهبلت جتني مثل الحاله انفسيه الصراخ ماعاد ادانيه ولا شي لانها دايم تصرخ يعني انه جايه بيطقها
دودي الخبلة
دودي الخبلة
احكيلنا القصه يادودي ياحلوه :22:
احكيلنا القصه يادودي ياحلوه :22:
ما أقدر أحكيها لأني أخاف أنسى بعض التفاصيل

فحملتها لك إذا ما أشتغل الرابط عطيني خبر

http://arb-up.com/l56w244x2gqm/قنوعا_انا_دوما.doc.html
الدنبا غدرن بي
ما أقدر أحكيها لأني أخاف أنسى بعض التفاصيل فحملتها لك إذا ما أشتغل الرابط عطيني خبر http://arb-up.com/l56w244x2gqm/قنوعا_انا_دوما.doc.html
ما أقدر أحكيها لأني أخاف أنسى بعض التفاصيل فحملتها لك إذا ما أشتغل الرابط عطيني خبر ...
ان صار لي موقف قبل19 سنه كنت العب مع اخوي بالشارع في المراجيح تعرفون( المدن العسكريه وتصميمها) الساعه 2 الظهر امي كانت نفاس ونايمه ماتدري انا طلعناالمهم واحد من جيراننا اسمر والله انه متزوج حرمتين وعنده اعيال كثار اكبر مني الله لايوفقه لادنيا ولااخره حسبي الله عليه الوووووووووووووووووووووسخ عطى اخوي فلوس قال رووح البقاله اشتر الي تبي اخوي كان عمره 8 سنوات وانا6سنوات بزر:04:وقال فلانه تعالي اعطيك جرايد تعطيها ابوك لانه كان يوزع جرايد ( والله ابكي الحين وان اكتب :icon33:ا)نا بريئه على نياتي رحت معه الى سيارته فتح الباب ونزل بنطلونه يوريني عورته وانا انجنيت سحبني فكيت يده ابغى اهرب انا كنت دبه مقدر اركض بسرعه فمسكني بسرعه والله اني اطالع السماء ابغى ربي يفكني منه ويسحب يدي يبغى يوديني ورا بشنطه سيارته كانت جمس شوي الاواحد من جيراننا عتيبي يااااااااااالله الله يجزاه كل خيرجاي من الدوام سبحان الله كان المولى سخره لي وشافني معه ويركضضضضضضضضضضضضض يعطيه بكس ويتضارب معه الوسخ ركب سيارته وانحاش العتيبى وداني لحر مته وعلمها السالفه وخذتني لمي قالت اكشفي عليها لقتني الحمدلله باقي بكر(بنت) امي قالت للرجال لاتعلم ابوها لانه عصبي وممكن يذبحه ويروح فيها ابونا 0(قهرتني امي هنا مفروض تقعطه بسنانها انا بنتها وهي خايفه لايموت اللله يسامحك يمه:44:)ولان هالوسخ هاذي اخر سنه له وبينقلون ومعد يقدر يدخل المدينه الرجال اصر يعلم ابوي وعلمه وفعلا طلع شك امي بمحله خذ ابوي مسدس وترصد له لين طلع من بيته ورماه بس الرصاصه جات بفخذه ولا مات والله تمنيت انها جت بقلبه ومات وصار تحقيق وشهد جارنا انه شافه يحاول يتحرش بي لا وجت وحده من جيرانا وقدمت شكوى فيه انه اغتصب ثنتين من بناتها طردوه من المدينه وقبيلتي اهدر و دمه انه لويحاول ينتقم مني ااويروح ديرتنا ان يذبح اهو كان من اهل جيزان وحنا من نجد يعني لو احد من قبيلتي شافه بنجد يذبحه ووافق الله ياخذ عمره ا ن اللي قاهرني ليش الشرطه ما عزرو فيه بالرمي لانه محصن الحين انا متزوجه وعندي بنت جتني حاله نفسيه اخاف يصير لها مثلي معد اثق بحد من الجيران ولامن اهلنا عالجني ابوي قبل الزواج بمستشفى نفسي كانت حالتي يسمونها (فوبيا التحرش
)وانا انصح كل وحده تنتبه على عيالها من المجتمع المحيط و الله يحفظ بنتي وابناء المسلمين من كل سوا:26:الدنيا غدرت بي:26: وبنسبه لقصص بسم الله مقدر اقولها لانها تخوووووووووووف مره اخاف اذ احد قراها يخاف ويدعي علي