ميساء1984
ميساء1984
beb beb :
مواقف مرررررعبه خصوصا الى سمعت صراخ وهم في استراحة السفر والى سكنت جنب المقبره اما انا قصتي بعد قمة الرعب زمان كنا صغار نروح كل نهاية اسبوع للمزرعه كان في واحد من الاولاد معروف بشقاوته صاد عصفور وقطع راسه ورماه بعدين جا الليل مجتمعين ونسولف الا ودخل علينا العصفور يطير بدووووون رااااااااااس
مواقف مرررررعبه خصوصا الى سمعت صراخ وهم في استراحة السفر والى سكنت جنب المقبره اما انا...
اححححححححححححححححح من جد يخوف هالعصفور

يمكنه اللي بالليل جرادة وتحسبونها عصفور مقطوع راسه
قطرية الهويه
قطرية الهويه
مرة رحت أنا وأمي مع السواق مشوار وقفنا محل تسجيلات ونزل السواق عشان يشتري شريط معين وأنا وأمي في السيارة طبعاً خلا السيارة مفتوحة ما وعينا إلا واحد فتح باب السيارة وجلس محل السواق :buck: ويبغى يحرك السيارة :icon32: وأصرخ ذيك الصرخة :icon33: وأمي تدف فيه زي المجنونة طبعاً أنا جا في بالي أي شي وقتها اغتصاب ... تجارة أعضاء .. خطف ورهائن هع هع هع :22: في النهاية التفت الرجال مفجوع من وجودنا :surprised إلا الوجه مو غريب ... طلع ولد عمي يحسب السواق لوحده ويبغى يسوي فيه مقلب إلا هو إللي أكل المقلب لنو ما انتبه لوجودنا في السيارة ونزل وهو متصرفد مسكين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وأنا دورني ما تلاقوني جاتني نوبة ضحك مو طبيعية طبعاً من الخرعة بعدها اتصل واعتذر وقال استروا ما واجهتوا بس بعد ما نشف الدم بعروقنا :26:
مرة رحت أنا وأمي مع السواق مشوار وقفنا محل تسجيلات ونزل السواق عشان يشتري شريط معين وأنا وأمي في...
هههه المسكين يبي يسوي مقلب وطاح المقلب ع راسه خخخ .. :)
قطرية الهويه
قطرية الهويه
انا بصراحة عندي مو موقف رعب لا عندي لكم فييييييييييييييييييييييلم رعععععععععععععب!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مرة وانا صغيرة كان لسة عمري 12 سنة حصل معاي موقف فظيييييييع الى الان مانسيته ولا احد من اهلي بعد نساه كل ما جاهم احد حكو له قصتي!!المهم ما اطول عليكم ابدش في السالفة على طول: كنت انا واختي اللي اكبر مني ب3 سنوات في حديقتنا نلعب وكان معنا بعد اخواني الصغار وشوي الا تقول لي اختي ياختي ازعجونا هالاخوان البزارين وديهم فوق عند اهلي وانا بنتظرك عشان ناخذ راحتنا في اللعب في الحديقة,,,,,,,,وكان الوقت قرب المغرب والرسول حذر من هالوقت وامر بانه ما حد يخلي اطفاله في هالوقت يظلون يلعبون برة ,,,وسبحان الله الظاهر واحد من البزارين دعا علي لانا حرمناهم من اللعب وبقينا احنا(يعني حرام عليهم وحلال علينا!!!!!!) و وصلت عند اهلي وحطيت اخواني ويوم جيت ابي اسكر الباب ناديت اختي وسالتها انت وينك؟؟؟ردو علي 2 وقالت وحدة انا بالسطح والثانية قالت انا بالحديقة !!!!!!!استغربت وقلت شكله يتهيا لي اني سمعت صوتين ابطلع لها بالسطح و شوي ما دريت الا وهي نازلة لي من السطح!!!!!!!دب الرعب في صدري ما ادري ليش بس جاني احساس ان هذه ماهي اختي !وابتسمت ابتسامة مخيفة زادت الرعب اللي فيني كان لثتها حمرررررررررررررررة مرررررة!! واحس انها ما كانت تتكلم من فمها كأن كلماتها تطلع من صدرها ما ادري كيف؟؟؟مع ان شفاهها تتحرك وهي تتكلم !! وشوي قالت لي يله ننزل تحت قلت لها طيب وطول ماهي نازلة معي على الدرج وهي تهذر ما ادري وش تقول من كثر الخوف!! بس كل ما سالتني سؤال قلت لها ايه وانا ما ادري بصراحة ايش هو سؤالها!! وفجاة التفت عليها لقيتها تبتسم ابتسمة خبيثة و جدا مرررررررررررررررعبة ما عد بقى فيني نبض وكانت طول ما احنا نمشي تحاول تتعداني وانا خايفة بس ممدة هالكرعان عشان ماتلاقي فرصة وتسبقني والا فجاة وصلنا الحوش وقامت تسبقني انا وقتها ما تحملت صرخت بكل قوتي وجلست اركض وانادي اختي وهي قاعدة تضحك ومرة تركض قدامي ومرة وراي لين فجاة سوت حركة الركوع ودخلت في شجرة قدام عيني!!!!!!!!!! وكانت اختي متخبية ورا السيارة ويوم شافتني قالت عوووووووووووو يعنها تمزح معاي انا هنا ما عد تحملت وطحت واغمى علي !!!!!!!وقعدو يشربوني مويه ويقرون علي لين هديت......وعلى فكرة تراني مرضت بعدها ودخلت المستشفى الله لا يوريكم مواقف مثل موقفي قولو آآآآآآآمين والحمدللله هذا انا بخير وقاعدة بعد اكتب لكم قصتي هاه وش رايكم....... تنفع فيلم والا لا؟
انا بصراحة عندي مو موقف رعب لا عندي لكم فييييييييييييييييييييييلم...
يمآآآآ خلاص توبه مب رايحه السطح خوفتيييييني عآآد يوم التفتي ولقيتيها تبتسم ابتسامه خبييثة بس الله << انا قريت قصص بس مثلها ؟ لا انا لو مكانكــ للأترقد عشر سنين ماقمت
قطرية الهويه
قطرية الهويه
انا بصراحة عندي مو موقف رعب لا عندي لكم فييييييييييييييييييييييلم رعععععععععععععب!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مرة وانا صغيرة كان لسة عمري 12 سنة حصل معاي موقف فظيييييييع الى الان مانسيته ولا احد من اهلي بعد نساه كل ما جاهم احد حكو له قصتي!!المهم ما اطول عليكم ابدش في السالفة على طول: كنت انا واختي اللي اكبر مني ب3 سنوات في حديقتنا نلعب وكان معنا بعد اخواني الصغار وشوي الا تقول لي اختي ياختي ازعجونا هالاخوان البزارين وديهم فوق عند اهلي وانا بنتظرك عشان ناخذ راحتنا في اللعب في الحديقة,,,,,,,,وكان الوقت قرب المغرب والرسول حذر من هالوقت وامر بانه ما حد يخلي اطفاله في هالوقت يظلون يلعبون برة ,,,وسبحان الله الظاهر واحد من البزارين دعا علي لانا حرمناهم من اللعب وبقينا احنا(يعني حرام عليهم وحلال علينا!!!!!!) و وصلت عند اهلي وحطيت اخواني ويوم جيت ابي اسكر الباب ناديت اختي وسالتها انت وينك؟؟؟ردو علي 2 وقالت وحدة انا بالسطح والثانية قالت انا بالحديقة !!!!!!!استغربت وقلت شكله يتهيا لي اني سمعت صوتين ابطلع لها بالسطح و شوي ما دريت الا وهي نازلة لي من السطح!!!!!!!دب الرعب في صدري ما ادري ليش بس جاني احساس ان هذه ماهي اختي !وابتسمت ابتسامة مخيفة زادت الرعب اللي فيني كان لثتها حمرررررررررررررررة مرررررة!! واحس انها ما كانت تتكلم من فمها كأن كلماتها تطلع من صدرها ما ادري كيف؟؟؟مع ان شفاهها تتحرك وهي تتكلم !! وشوي قالت لي يله ننزل تحت قلت لها طيب وطول ماهي نازلة معي على الدرج وهي تهذر ما ادري وش تقول من كثر الخوف!! بس كل ما سالتني سؤال قلت لها ايه وانا ما ادري بصراحة ايش هو سؤالها!! وفجاة التفت عليها لقيتها تبتسم ابتسمة خبيثة و جدا مرررررررررررررررعبة ما عد بقى فيني نبض وكانت طول ما احنا نمشي تحاول تتعداني وانا خايفة بس ممدة هالكرعان عشان ماتلاقي فرصة وتسبقني والا فجاة وصلنا الحوش وقامت تسبقني انا وقتها ما تحملت صرخت بكل قوتي وجلست اركض وانادي اختي وهي قاعدة تضحك ومرة تركض قدامي ومرة وراي لين فجاة سوت حركة الركوع ودخلت في شجرة قدام عيني!!!!!!!!!! وكانت اختي متخبية ورا السيارة ويوم شافتني قالت عوووووووووووو يعنها تمزح معاي انا هنا ما عد تحملت وطحت واغمى علي !!!!!!!وقعدو يشربوني مويه ويقرون علي لين هديت......وعلى فكرة تراني مرضت بعدها ودخلت المستشفى الله لا يوريكم مواقف مثل موقفي قولو آآآآآآآمين والحمدللله هذا انا بخير وقاعدة بعد اكتب لكم قصتي هاه وش رايكم....... تنفع فيلم والا لا؟
انا بصراحة عندي مو موقف رعب لا عندي لكم فييييييييييييييييييييييلم...
يمآآآ توبه اروووح السطح لا بعد يوم تبتسم لك ابتسامه خبيثه بسم الله ؟ انا قريت قصص رعب بس مثلها لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ تصلح فلم رعب .. وبس !! انا لو مكانكــ اترقد عشر سنيين ماقمت .. اعووذ بالله من الشيطان الرجييم ..
الطاير المهاجر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا بقولكم عن موقفي يوم كنا كاشتين في البريعني اسبوع وفي العادة الفجر نلاقي البعارين حوالين الخيمة يتمشون ياكلون أي شى طايح ويرحون
الزبدة
انا هذاك اليوم كنت سهرانة ونمت متاخر جنب اختي المهم الساعة تقريبا 1 الظهر احس اني واعية شوي بس حدي نعسانة يعني اسمع اختي تسولف وارد عليه بس كان مخي نايم المهم قالت اختي تري اهلي جايبين خروف اليوم تقول قومي تري اخوي يدورك عاد انا مالي شغل فيها سكرت عيوني يمكن غفيتتتت شوييييييييييي








بعدين حسيت اهلي كلوهم ينادون باسمي وحسيت بشئ ناعم مثل شعر اوصوف عند وجهي وفوق راسي ولا بعدين استوعبت رفعت راسي اثاري اخوي حاطة عند راسي انا حسيت انه بعير يعني <جمل<
وانا اصلا ماحب اقربلهم
المهم وقفت بسرعة يعني مو خايفة والحق اخوي عند باب الخيمة واطيح ضرب فية كاني مجنونة واهلي يقولون خلاص اتركية بعدما خلصت رحت يعني بنام اثاريني طحت على الشناط ويعني نمت شكلي كاني مصروعة ماحسيت الا اخوي يعطيني طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااقات من قلب وعيونة حححممممممممرررررررررر شوي ويبكي يقولي لا تموتين قومي والله العب معاك لا تموتين ويكت علي ماي ووووبعدين قلت هاه شتبي انا ابييييييي انام نعسانة يعني ارقع السالفة اقوله حسبالي الشناط فراشي مادري

ورحت بفراشي يعني بنام والله حاسة قلبي بيطلع من حلقي واحس كاني برجع الله يكرمكم وريجي يابس وجسمي حده بارد وارجف" يعني توني استوعبت " بس محد دري عني حسبالهم قوية بعدين دريت انه اللي جابة اخوي لي كان خروف صغير يعني مو مثل ما انا شفته بعير



ادري طولت بس هذا الوقف مونسيتة


بس عندي طلب بالله اللي يبي يخرع اويخوف احد لايخرعه وهو نايم يعني يمكن يروح فيها لاقدر الله