(الجمانه)
(الجمانه)
ههههههههههههههههههههههههه

ام جررو خخ مت ضحكك""""
حبـة سـكر
حبـة سـكر
قصه طووووووول عمري ماانساها .ررعب مابعده اخذت سنه بحاله نفسيه مااطيق شي اسمه برر وطلعه .. هذي القصه صارت معي انا واختي وعمي وزوجته قبل 7 سنوات ..زوجة عمي تصير بنت خالتي .. عمي توه متزوج عريس قال مره اليوم بطلعكن برر وحركنا للطلعه , وصلنا تقريبآ العصر وطول الطريق سوالف وضحك ووناسه .. والمكان هذا يعني ماهو مقطوع كل على بعد كم نشوف عايله المهم مانزلنا من السياره نفرفر وابعدنا شوي عن الناس وجا وقت صلاة المغرب وننزل بنصلي ونشيل النقاب والطرحه ونقعد نعدل باالطرحه عشان نصلي ومروا شلة شباب على سياره المهم ماانتبهنا الا متأخرين ونتعدل ويوم تعدوا وحنا نصلي ماعطيناهم وجه منسجمين مع الجو المهم ونكبر ونصلي ويوم صلينا وخلصنا ونركب السياره ونتجول وسوالف وضحك وكل مااطالع باالمرايه الا نفس السياره ورانا عاد انا بديت اشك بس سكت ماحبيت اخرب الجوو قلت يمكن غلطانه المهم وهذا حنا وزوجة خالي كانت شايله النقاب والطرحه تدرون عروس ويوم انتبهت وشكت بوضع السياره واتعدل وهم ورانا من بعيد لبعيد المهم عمي كأنه انتبه واسرع بس ماحب يقولنا عشان مانخاف ويوم اسرع عمي وهم يسرعون وصار الوضع واضح واللي تدعي واللي تصارخ واللي تبكي وعمي يهدي فينا ارتبك يبي يفكر كيف يطلع من الموقف وحنا زدناه وهم حسبي الله عليهم ورانا وكل مانزيد السرعه يسرعون اكثر لين ساوونا وقعدوا يقولون لعمي وقف عاد عمي مايقدر يوقف ثلاث بنات وهو براسه ولا معنا سلاح ولا شي وهم شله . وحنا خلاص اللي تتشهد واللي تدعي ايسنا من النجاه ويقعدون يحدون عمي عشان يوقف عمي خلاص عيونه حمررر بتطلع من هول الموقف ويجون ويعترضون قدام السياره لين وقف عمي ويوم نزلوا وعمي يررررجع ورا بكل قوة السياره ويدعس و هم مايمديهم يركبون الا خلاص ماعاد يمديهم يلحقونا وبفضل الله ننجا والا قسم باالله يابنات انا خلاص على نهايتنا بس الله سبحانه قدر ولطف ... الله لايحطكن فيه يابنات . قولولي وش رايكم باالموقف؟؟؟
قصه طووووووول عمري ماانساها .ررعب مابعده اخذت سنه بحاله نفسيه مااطيق شي اسمه برر وطلعه .. هذي...

نحنا صار لنآ مثل موقفكم


كنا انا واختي واخوي كان عمررره 15 سنه صغير مرررره نتمشى برا الطايف وطلعنا بطلعه وقابلنا شباب واقفين بالطلعه فوق اخوي اشر لهم لانها كان بيصدمهم وكانو اشكالهم تخوف


المهم مشينا الا شوي وهم ورانا ويأشرون علينا الا يبونآ نوقف وأخوي صغير ماكان يدري وش يبون ويقول بوقف وشوف وش يبغون منا وانا واختي نصيح ومن الفجعه ي بنات صرت اضرب على الدرج وادعي <زي العجايز



وسبحان الله وقتها كانت امي كأنها حاسه انو فينا شي وتدق على اخوي واختي ويعطونها مشغول لان كانا ندقون على ابوي المهم ويقدم واحد منهم ويفحط ويلف علينا عشان يوقف وبعدها هدى اخوي شوي وطلعنا بس كيف طلعنا ونحشنا منهم مدري



وربي مآانسى هالموقف ابدأأأأ
همس آلمطر
همس آلمطر
بقوولكم موقف مره الساعه 2 ونص انا واختي قاعدين فالصاله فجأه جا اخووي الكبير وهو خايف اول مره اشوفه كذا قلنا شفييك قال حلمت حلم ويوم صحيت شفت وجه يخرع قدامي وانا واختي يمممممممماااااااااا يقول يخرع يخرع ورااح عنا وتمينا انا واختي فالصاله بروحنا وميتين من الخوف وكل خطوه نمشيها نكوون لاصقين فبعض ههههه ولا يوم شغلت القران خفت اكثر والحمدلله عد اليوم ع خير
بقوولكم موقف مره الساعه 2 ونص انا واختي قاعدين فالصاله فجأه جا اخووي الكبير وهو خايف اول مره...
سبحآن آلله صآرتلي كنت يومهآ نآيمه والغرفه ظلااام وداخل نور الدرج من تحت الباب

نمت عالعصر وصحيت المغرب بس صحيت على وجه شاب قريب من وجهي بس شكله عادي مو بشع شعره

منكوش وعنده دقن توه طالع بس كان وجههه قريييييييب مني مره بسم الله يوم قلت لامي ع الي صآر قالت عادي

كذا الحوامل يهلوسون في الحمل ههه
طاسة مليانة
طاسة مليانة
الله المستتعان
حوري كنها الجوري
رررررررررررررررررررفع
سبحان الله العظيم