
أسيرة الاقنعه
•
لا اله الا الله محمد رسول الله


om yazoode :
موقف لزوجي مرررررعب مره كان هو واصدقاه مخيمين في البر في الليل كانو جالسين مبسوطين فجأه سمعو حرمه تصارخ صراخ هستيري طلعو يشوفون وش السالفه شافو شي احمر من بعيد ركبو كلهم في سياره وراحو له وش تتوقعون صار ؟؟؟؟ وربي شي يروع شافو حرمه جسمها اسود وشعرها كان من نار وطويل وترقص فيه !!! تخيلتو المنظر ؟؟ شافوها وهجو طبعا يمااااااااموقف لزوجي مرررررعب مره كان هو واصدقاه مخيمين في البر في الليل كانو جالسين مبسوطين فجأه سمعو...
:eek::eek::eek::eek:
يممممممممه مت خوف من هالقصه..
:06::06::06::06::06::06:
يممممممممه مت خوف من هالقصه..
:06::06::06::06::06::06:


بسم الله علينا والله وانا اقرا تذكرة موقف
صار لي مع امي وللحين اتذكر كل شي صاار
امي فيها مس >>الله يشفيها ويخليها لنا
المهم اذا هاوشها ابووي او صارت بينهم مشكله تتعب
وتناام بالسااعات وتحرك يده اليسرا
المهم المره الاخيره والي اكتشفنا ان فيها مس
زعلت من البيت وطلعت لبيت خوالي حوالي الساعه 10 وعلى رجليناها مااكانو خوالي بعيد
المهم يوم جت الساعه 1 دقيت على خوالي قال ماجتنا المهم بعد دورا سااعه
دخلت على خوالي
الي بها بسم الله علينا هو الي مطلعها من البيت
وتعبت علينا وودينها للمستشفى 3 اياام مااهي بوعيها طلعناها على مسواليتنا
وخلينا الشيخ يقراها
مع طوول القرايه تكلم الي فيها قسم انرعبنا جلست تخاانق
يقووول انا اكره فلان الفلان يقصد ابووووي
يقوول هو السبب الي خلاني ادخل بها دعاه وهي سااهيه بالحمام وانخرعت ودخلته
المهم
دخل وقت صلاة العصر راح الشيخ يصلي
رحت انا وخالتي الملتزمه
جلست تخاانقه تقوول انت كذاب انت دخلتها وهي جالسه عند التلفزيووون >>لان كنا ساكنين بيت مسكون وحنا صغار وشاافت شي اسوود دخل عليها وعلى طول قامت تصلي وهي مهي طاهره ومن بعده قامت تتعب>>هذا الكلام قالته لنا خالتي
المهم خالتي تخاانق الجني وهو يرد ويناظر لي قسم نظرات رجل وحاقد
عاد انا استقوويت وقلت انت خووواف وضعيف وجلس يخانق بلساانها يقوول ماني خواف هو السبب ابو فلان
قلت حرام عليك هذي امي مالنا غيرها حرام عليك >>احسبه يفهم ويرحمن ويطلع خخخخخخخخخخخخ
المهم جااء الشيخ ويقراها من جديد
قال الجني انا اكره ابو فلان
قال خالي بندعيه عشان يجي ..عشان يخاف
المهم يووم ابوي صار بالحوش حق خوالي وامي بالمجلس قال اجني جااء فلان جاااء .. يقصد ابووووي
قالو ايه حنا دعيناه قال خلاص بطلع بس لا يجي
ابوي دخل وهو جلس يخاانق ابوووي ويقووول اكرهك اكرهك انت السبب انت الي ذبحت ولدي >>لان كان لي اخووو ولد توفا وابوي كان المتسبب بالغلط ..>>يبي ابووي يتااثر عشان يطلقها ابوي ماكان يعرف ان الجني يتكلم >> قال خلاص بطلقها
جلس يضحك حسبي الله عليه
يووم قرا الشيخ امي او الي به يصيح ويضرب قال ابووي خلووها خلووها رحمها
قاام الجني فلان لا تخليني هههههههههه
على فكره الشيخ يقوول يحب الشخص الي يرحمه ويجلس يستعطفه عشااان يووقفون قرايه
المهم بعد عدة محاولات طلع >>بس بالواقع ماطلع يكذب لانهم مراووغين ولا اي شيخ يطلعهم
حنا شفناها طبيعيه وحتى الشيخ يحسبه طلع
جلس يقرا على ولد خالي بعد كان تعباان>>الله يشفيه ويعااافيه ويخليه لمه
قعدة اقوول لامي طلع الي بك الحمدلله
ماكملت كلامي الا امي جلست تصيح تقوول ابي اهج ابي اهج
خالي ملتزم عرف انه للحين به
قال يالله هج هج وجلست تصيح وطاحت بالارض تقوول ابي اهج ابي اهج
وخالي جلس يقرا ورجع الشيخ يقراها
وقال الشيخ مو انت عاهدتنا انك تطلع جلس يضحك يقوول اكذب عليكم
جاء وقت المغرب وراح الشيخ يصلي
حطينا بالزوايا ماء مقري فيه وجلست اقراء بصوت طويل سوورة البقره وجلست قريب منها
>>مادري منين جتني القووه مع اني خوافه
بس يمكن لان الي قدامي امي اغلى انسانه وبدونه مقدر اعيش >>ضغطة على الخووف وجلست اقراء
وخالتي الملتزمه جالسه تخانقه وهو بس يناظر لنا بعين كريهه حقووده
ويقوووول سكتووها سكتووها
عاد خالتي الكبيره تقوول خلاص خلووها تعبت
يقووول فلانه يقصد خالتي تعبت يافلانه تعبت خليهم يبعدون >>كش وبصوت امي
يووم جيت اوووقف قالت خالتي الملتزمه لا توقفين يووه بغى يحرقها بالنظرات
عاد يوم سكتت قلت يمه تعرفيني يمه تعرفيني قال بلساانه ما اعرفكم ما اعرفكم
يوووه امي كانت ضعيفه ونظراتها تخوووف >>
للحين تتعب بعض الاحيان بس مو زي اول
تكفووون ادعو ان الله يشفيها ويخليها لنا
اسفه طووولت عليكم
لي باااااك بموواقف رعب >> مع ولد خالي والمس الي به ..لاننا حضرنا قرايته بالوقت الي يقرون امي
عاد هذا يخوووووف بقووووه بس برووح اطلع الغسيل من الغساااله
واجي اكمل
صار لي مع امي وللحين اتذكر كل شي صاار
امي فيها مس >>الله يشفيها ويخليها لنا
المهم اذا هاوشها ابووي او صارت بينهم مشكله تتعب
وتناام بالسااعات وتحرك يده اليسرا
المهم المره الاخيره والي اكتشفنا ان فيها مس
زعلت من البيت وطلعت لبيت خوالي حوالي الساعه 10 وعلى رجليناها مااكانو خوالي بعيد
المهم يوم جت الساعه 1 دقيت على خوالي قال ماجتنا المهم بعد دورا سااعه
دخلت على خوالي
الي بها بسم الله علينا هو الي مطلعها من البيت
وتعبت علينا وودينها للمستشفى 3 اياام مااهي بوعيها طلعناها على مسواليتنا
وخلينا الشيخ يقراها
مع طوول القرايه تكلم الي فيها قسم انرعبنا جلست تخاانق
يقووول انا اكره فلان الفلان يقصد ابووووي
يقوول هو السبب الي خلاني ادخل بها دعاه وهي سااهيه بالحمام وانخرعت ودخلته
المهم
دخل وقت صلاة العصر راح الشيخ يصلي
رحت انا وخالتي الملتزمه
جلست تخاانقه تقوول انت كذاب انت دخلتها وهي جالسه عند التلفزيووون >>لان كنا ساكنين بيت مسكون وحنا صغار وشاافت شي اسوود دخل عليها وعلى طول قامت تصلي وهي مهي طاهره ومن بعده قامت تتعب>>هذا الكلام قالته لنا خالتي
المهم خالتي تخاانق الجني وهو يرد ويناظر لي قسم نظرات رجل وحاقد
عاد انا استقوويت وقلت انت خووواف وضعيف وجلس يخانق بلساانها يقوول ماني خواف هو السبب ابو فلان
قلت حرام عليك هذي امي مالنا غيرها حرام عليك >>احسبه يفهم ويرحمن ويطلع خخخخخخخخخخخخ
المهم جااء الشيخ ويقراها من جديد
قال الجني انا اكره ابو فلان
قال خالي بندعيه عشان يجي ..عشان يخاف
المهم يووم ابوي صار بالحوش حق خوالي وامي بالمجلس قال اجني جااء فلان جاااء .. يقصد ابووووي
قالو ايه حنا دعيناه قال خلاص بطلع بس لا يجي
ابوي دخل وهو جلس يخاانق ابوووي ويقووول اكرهك اكرهك انت السبب انت الي ذبحت ولدي >>لان كان لي اخووو ولد توفا وابوي كان المتسبب بالغلط ..>>يبي ابووي يتااثر عشان يطلقها ابوي ماكان يعرف ان الجني يتكلم >> قال خلاص بطلقها
جلس يضحك حسبي الله عليه
يووم قرا الشيخ امي او الي به يصيح ويضرب قال ابووي خلووها خلووها رحمها
قاام الجني فلان لا تخليني هههههههههه
على فكره الشيخ يقوول يحب الشخص الي يرحمه ويجلس يستعطفه عشااان يووقفون قرايه
المهم بعد عدة محاولات طلع >>بس بالواقع ماطلع يكذب لانهم مراووغين ولا اي شيخ يطلعهم
حنا شفناها طبيعيه وحتى الشيخ يحسبه طلع
جلس يقرا على ولد خالي بعد كان تعباان>>الله يشفيه ويعااافيه ويخليه لمه
قعدة اقوول لامي طلع الي بك الحمدلله
ماكملت كلامي الا امي جلست تصيح تقوول ابي اهج ابي اهج
خالي ملتزم عرف انه للحين به
قال يالله هج هج وجلست تصيح وطاحت بالارض تقوول ابي اهج ابي اهج
وخالي جلس يقرا ورجع الشيخ يقراها
وقال الشيخ مو انت عاهدتنا انك تطلع جلس يضحك يقوول اكذب عليكم
جاء وقت المغرب وراح الشيخ يصلي
حطينا بالزوايا ماء مقري فيه وجلست اقراء بصوت طويل سوورة البقره وجلست قريب منها
>>مادري منين جتني القووه مع اني خوافه
بس يمكن لان الي قدامي امي اغلى انسانه وبدونه مقدر اعيش >>ضغطة على الخووف وجلست اقراء
وخالتي الملتزمه جالسه تخانقه وهو بس يناظر لنا بعين كريهه حقووده
ويقوووول سكتووها سكتووها
عاد خالتي الكبيره تقوول خلاص خلووها تعبت
يقووول فلانه يقصد خالتي تعبت يافلانه تعبت خليهم يبعدون >>كش وبصوت امي
يووم جيت اوووقف قالت خالتي الملتزمه لا توقفين يووه بغى يحرقها بالنظرات
عاد يوم سكتت قلت يمه تعرفيني يمه تعرفيني قال بلساانه ما اعرفكم ما اعرفكم
يوووه امي كانت ضعيفه ونظراتها تخوووف >>
للحين تتعب بعض الاحيان بس مو زي اول
تكفووون ادعو ان الله يشفيها ويخليها لنا
اسفه طووولت عليكم
لي باااااك بموواقف رعب >> مع ولد خالي والمس الي به ..لاننا حضرنا قرايته بالوقت الي يقرون امي
عاد هذا يخوووووف بقووووه بس برووح اطلع الغسيل من الغساااله
واجي اكمل
الصفحة الأخيرة