سهــى
سهــى
اااااااب
اااااااب
Up
يامانهيت القلب
والله ياليان موقف بجد ليش اهايط واخترع من راسي

هذا الي سار بالضبط بس الحمد لله على نعمة السلامه ونعمة الستر
ريحانه 22
ريحانه 22
ررفع
ررفع
صراححه مواقفكم روووعه

بس تكففون فكوونا من سالفه الجن جتني ام الررركب جيبولنا قصص حلوة بس بدون جن:08:







المهم بقول لكم موقفي طبعا كان عممري 11 سنه

المهم كنا رايحين للرياااض وصلنا الرياض وهو يأذن الفجر




المهم ونروح ندور لنا شقه المهم ابووي نزل للشقق وكان الشارع عام يعني سيدين وكان قددام الشقق هذي براااحه كبييييره





المهم ابوي وقف على السيد الثاني وقطع الشارع وراح يشوف الشقه

وحنا ننتظر ابووي الاتوقف قدامنا سيارتييين ملييييانه شباب :3_10_6:





تخيلوا وينزلووون ويتضااربوون قدامنا قمممة الرعب مرره الضررب يعوور


المهم وانا كنت صغييره ومتحمسه وانا اناظره وامي خلااااااااص شووي وتمووووووت من الخوف




المهم وكانت حدا السيارات سواقها مانزل وكان فاتح ربع الشبااك جاء واحد وكأنه يهدده مع الشباك ويسحبه انا طقتني امم الركبب وتتصل امي على ابوووي قالت تعاال فيه شباب قدامنا


يتهاوشوون جاء ابووي وحرك السياره وراح بنا للجهه الثانيه يعني صاروا هم ورانا


المهم وينزلوون وااااحد من السياره ويضربوونه لدرجه ان ازاريير ثووبه تفتحت:(





ويركبووون السيارات ويرووحون وهو يلحقهم ععاد وقفوا له وركب و راحو

وه الحمدلله:icon28:





الغريب بالموضووع انهم وهم يتهاوشوون يناظروننا ويضحكووون:humm::06: كأنهم سكرانين ولما جوا يركبوون السيارات ضحكوا بقووة وراحواا:icon810:


انا شكييت انهم بيسوون فينا مقلب :eek:ومرات اقول شكله سكرانين :44:الله يستر علينا وعليهم بس ضربهم لبعض كأنه جد




هآآآآآه عاد وش رأيكم بموقفي:)
غدير 2010
غدير 2010
اذكر مره أنا واختي اللي اصغر مني قبل لايسمحون لنا أهلي نستخدم الانترنت
كانو كل ماخرجوا اهلي نجلس انا وهي بالبيت عشان نبلط ع النت وناخذ راحتنا
واذا حبينا نخرج نطلع مع آخر دفعه تطلع من البيت لان اخواني متزوجين ماشاءالله وكل واحد يطلع بالوقت اللي يبي
المهم ذاك اليوم خرجو اهلي للإستراحه وطلعوا كلهم بدري بس بقي اخوي وزوجته بيطلعون بعد المغرب ويلحقون اهلي ع الاستراحه فقلنا نطلع معه المهم تجهزت انا واختي بعد ماخلصنا من النت وكنا ننتظر أخوي وجالسين ع الكنب اللي جنب المدخل الا ونسمع صوت حرمه تمشي ولابسه كعب واصوات خطواتها قريبه مرا مننا وكعبها جداً مزعج وينرفز صوته فقلت لاختي يلا البسي هذي زوجة اخوك شكلها خرجت ولابسه كعب بلوووووووكه هههههه المهم لبسنا الغطا وطلعنا وقفلنا باب الشقه ورانا ننتظر زوجة اخوي تقبل علينا وتبين ولا فيه حس لها نسمع الخطوات تطق طق ولاظهر لنا اي مخلوق للأن والمصيبه نسمع صوت الكعب يقرب ويبعد كأنها تروح وتجي شكيت انا بالموضوع وحسيت انو في شي موطبيعي وقلت لاختي سمي بالله وكان في شيء يمنعني اروح اشوف ،، ووقتها قفلنا باب الشقه حقتنا لما انخدعنا بصوت الكعب وجلسنا برا بالمدخل حق الشقق والمفتاح حق شقتنا مع امي ، المهم صوت الكعب اللي كنا نسمعه بالمدخل بالدور الاول صرنا نسمعه ب السطح في الدور الرابع وعلى درج السطح وتمشي بكل قوتها تقولو كأنها تهرول بكعب فأنا واختي خلاص تجمدت اطرافنا من الخوف خصوصاً لما نزلت مع درج السطح وقربت مره مننا خفنا نشوفها فهربنا علطول للدور الاول ودقينا باب اخوي ودخلنا عنده ههههههههههههه


القصه الثانيه مره وانا صغيره كنت انام بالصاله واحب مره الوقت بالصباح وكانت فترة إجازه المهم اطفي لمبات الصاله واقفل كل البيبان واخليها مظلمه مره مافيها غير نور التلفزيون وكنت ايامها اتابع ابطال الديجتال اشوي اشوف اختي الكبيره طلعت من الغرفه قدام عيني وراحت الحمام وخرجت ودخلت غرفتها وسكرت الباب وكل ذا ربي خلاني اشوفه عشان اللي بيصير المهم فيه عندنا مدخل مظلم يودي للمجلس ونفس المدخل يودي لحمام الضيوف هذا المدخل ماقفلت بابه لانه مايجي منه نور ابداً المهم واشوي اسمع وحده تناديني بصوت أختي وتقول يافلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآنه بس تقولها بتناحه ومطمطه وانا مطنشه وثاني مره نادتني فعرفت مصدر الصوت انه من مدخل المجلس وتذكرت اني شفت اختي راحت غرفتها بعيني ؟؟؟؟؟ و والمره الاخيره نادتني بنفس الصوت وفكت باب الحمام حق الضيوف وطلع النور من الحمام لان وقت صباح والشباك مفتوح وانا حسيت رجلي تصلبت في مكانها ماقدرت اتحرك وكل شيء في جسمي حسيته كشششش ورحت عند امي علطول وجلست اقولها فيه جنيه تناديني بصوت فلانه وفتحت باب الحمام بوجهي وقامت معي امي وهي خايفه علي وشغلت الانوار وودتني لغرفة اختي وسألتها انتي ناديتي اختك قالت لآ وهي اصلاً على وجه نوم


،،،
وبحكيكم عن بيتنا القديم كان مره مسكون
وفيه قصه حصلت لاختي الكبيره فيه وهي أنه زوجة ابوي كانت عندها ولاده وابوي ليلتها كان نايم عند امي وكان يخلي اختي الكبيره تنام عند حرمته عشان لاجتها الولاده تعرف تتصرف المهم بيتنا القديم زي الفله فيها جناح مهجور بين الدورين يعني اللي يطلع الدرج يشوف جزء مظلم وجزء شغال ومنور هههههههه المهم وهي طالعه مع الدرج سمعت اصوات ناس جايه من الجهه المهجوره يتكلمون بسرعه وباصوات عاليه وكلام غير مفهووووووم وهي من الرعبه طلعت لين اخر دور المسكينه كش جلدها وبعدين نزلت وسمعت نفس الاصوات وراحت ركض لغرفة امي وابوي تدق عليهم لين صحيو ونسيت لاتقول لابوي ان حرمته بتولد قالت له اسمع اصوووووووووووات غريبه بالدور الثاني وهي تبكي راح ابوي يسمي عليها ويذكر الله وسألها وش طلعك هالوقت من عند فلانه قالت ايوه فلانه تعبانه شكلها بتولد هههههههههههههههههههه
<< توها اتذكرت


المهم في نفس هذا الجناح وصارت لي قصه وقت الصبح كانو اخواتي واخواني يروحون مدارسهم وانا اموت قهر نفسي اروح زيهم المهم تفطرهم امي وبعد مايروحون تسكر البيبان وتخلينا ننام وكانت امي مشغوله بأختي واخوي اللي اصغر مني وتضربنا لو شافتنا يوم نروح للجناح المهجور تكسرنا تكسير ولاكنت اعرف وش السالفه وقتها ،المهم انتظرتها لين نامت واروح للجناح المهجور اهلي قالبينه مخزن واجلس اخبص فيه وادور بعفوش اخواني واخواتي القديمه حقت المدرسه ولقيت شنطه مغبره وكتب مغبره رحت مسحتها ونظفتها واخذت الشنطه وادخل على غرفه بوسط الجناح وهي غرفه فاضيه فيها خشب وقرابيع سويت لي زي الطاوله والكرسي وجلست عليها وقمت اصارخ بصوتي العالي << يقالي في المدرسه الحين هههه واقول الف باء تاء جيم حاء خاء واعيد وازيد وباعلى صوتي واشوي ما اشوف الا شعري ينجر ينجر ينجر واصيييييح لدرجة اني حسيت بشعري وهو يتقطع ويتنتف باليد اللي جرته بعد كذا التفتت ماحصلت احد وااااااااااااااااااجري على بيتنا في الجهه الثانيه وابكي عند امي وخرطت لها كل السالفه ضربتني ضرب يومها وحرمت اروح لذاك المكان


وقصة هذا البيت ان اهلي اول ماسكنوه سكنو بدور واحد وهو الدور الثاني والاول كانو يأجرونه والثالث كان سطح وكان مسكون بقوه وبعد كم سنه من عشرة اهلي مع بسم الله علينا عرفوا ان الجناح اللي ساكنين فيه مسكون وبشكل مرعب أكثر من اي مكان ثاني بالبيت كان وجود الجن جداً محسوس
يكسروا اللمبات حقت المطبخ وامي تشتغل فيه
ويدفوا الغسالات ويحذفو المواعين والصحون وكان فيه خضاضات حقت اللبن مايسمعون أهلي غير ردحها بآخر الليل وهي رايحه جايه تخض وكثير من البلاوي اللي ماعاصرتها انا لاني وقتها كنت طفله وفي الاخير قرر ابوي يهجر هالمكان ويخليه مخزن ويكتفي بالسكن بالدور الاول والجزء الثاني من الدور الثاني << لحسة مخ



،،،،،،،،

وهذي قصة لوحده من اخواتي الكبار
كانت الاخت مره متفوقه وايامها كان عندها امتحانات ثانويه عامه فرتبت وضعها تنام كويس بالنهار وتصحى الليل تذاكر
المهم وليتها ذيك الليله رقدت هههههههههه
صحيت وجلست تذاكر بالصاله واشوي تسمع واحد يستخدم حمام الضيوف فجا على بالها انه واحد من اخواني نايم بالمجلس
طنشت وكملت مذاكرتها الا اشوي تسمع رفسه على باب المدخل حق الضيوف ، فهنا وقف شعرها وتناضر بالباب لقيته مسكر بالمفتاح
واشوي الا تتحرك الأوكره حقت الباب كأن اللي جوا المدخل يبي يطلع للصاله وقاعد يرفس ويحرك الاوكره اختي تقول الاكره ماتتحرك برزانه وهدوء تتحرك بسرعه زي البرق طالعه نازله وبشكل غريب فجاء ببالها انه حرامي وراحت ركض غرفة النوم حقتها هي واخواتي وهي تسمي قفلت الباب وكانت الغرفه مظلمه الا اشوي تسمع صراخ بإذنها ويقولون لها انهم جن فصرخت وصحيو اخواتي اللي معها بالغرفه على صوتها وهجدوها ومن بعدها حرَمت تذاكر بالليل .. بالمناسبه المدخل اللي صارت فيه سالفتها هو نفس المدخل اللي نادتني فيه الابليسه بإسمي ههههههههه ومن ذاك اليوم عرفنا إن المجلس ومدخله مسكون



عندي قصصص كثير بحكم اننا مانطيح غير في بيوت مسكونه بس بيتنا الحالي أهون من بيتنا القديم .
ريحانه 22
ريحانه 22
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أنا قلت يمكن يخوفوننا بس بججد ضرربهم يعووور وكل واحد يمسك الثاني ويضرب فيه بالسياااااره بقووووووووووووووة:o:D

بس وش نفعهم تخويفنا هم جنوا ع ارواحهم انضربوا وحنا شفنا فيلم اككككشن:2thmup::35::hahaha: