miss.Qmr
miss.Qmr
قصه حلوه تستاهل عيونكم تقراها ياحلوين :) هذه القصه قالها الشيخ التويم في بيت الحكمه في بدايه يقول انه زميل له راح بيشتري غنمه وطاحت عينه على وحده مربربه ما شاء الله يقول وكل ما الاحقها تشرد مني وتضيع بين الغنم اخر شي يقول مسكتها ورفعتها بين يديني وش صار تتوقعوووووووووووووووووووووووووووووووووون ؟؟؟؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ قالت الغنمه للرجال بشويش علي تراني حامل :love: يقول قلت طيب وحطيتها بشويش وامسك ثوبي بفمي وتشوفوني والا ما تشوفوني هرررررررربت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ نوما سعيدا هادئا يا صغاري :wink2:
قصه حلوه تستاهل عيونكم تقراها ياحلوين :) هذه القصه قالها الشيخ التويم في بيت الحكمه في بدايه ...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هااااااااذي صصصصصصصدق ولا طقطقهة
قلب يعقل
قلب يعقل
ماشاء الله الموضوع معمر....
عاد انا لي كم يوم اقرأ فيه والحمدلله مامر علي مواقف زي كذا يعني مواقفي تنبلع عادي
لكن تذكرت شغله حصلت لي وكنت اتمنى اعرف لها تفسير
سافرت لجده احضر زواج اخوي واول مادخلت القاعه وفسخت عبايتي وكذا جاني دوار قوي كنت بطيح من قوته
قلت يمكن جوع وارهاق لاني مو ماكله...والحمدلله عدا الزواج على خير. بس كنت مو طبيعيه فيني ضيق وحزن
ومشاعر قاسية ناحية اعز اخواتي. وكنت مرهقه الايام اللي بعد العرس مانمت زين ولا استرخيت اعصابي مشدوده مدري ليش واحساس البغض والغضب من اختي يتزايد. المهم طبعا اهلي كانوا جايين من مدينة ثانيه حتى هم وكنت ناوية ارجع معهم انا واختي اللي قلت لكم وانقسمنا مجموعتين انا وامي مع اخوي واختي ذي مع بقية اهلي مع ابوي ووصلنا للقريه قبلهم وكانو اهلي ساكنين في بيت شبه مهجور وموقعه في اعلى الجبل نشوف القريه من كل الجهات وصلنا الليل والجو بارد وانا حيلي مهدود ومو طبيعيه نزلنا اغراضنا وقلت بسوي لنا لقمه دافيه ناكلها ولسى اهل السياره الثانيه ماوصلو واظن تعشينا وكنت اغسل المواعين ماحسيت الا بشي كذا في اسفل عمودي الفقري مدري الم مدري ايش بس شي غريب.... المهم جو اهلي الباقين واخذنا علومهم طبعا هم فلوها تمشيه وعشوه محترمه وجو وقت النوم المهم جهزت اطفالي انا واختي للنوم وانقسمنا في غرفتين
وهددتهم مابي اسمع صوت اصلا كنت مو نايمه خلال يومين اكثر من 9ساعات يمكن فكنت مرهقة حدي.. وشغلت سورة البقره وانا متعوده عليها في بيتي يوميا تقريبا اسمعها.. وتمددت في فراشي والجميع في فرشهم وكانت امي معي والاطفال ووحده من خواتي الباقيات في غرفه ثانيه وبس اشتغلت سورة البقره وبدا يقرأ صار لي احساس غريب مره مركزه مع السوره مصوره امامي كاني اقرأها من المصحف مدري كيف اوصف لكم بس شي غريب امشي مع الايات كلمه كلمه ولاحسيت بنفسي الا وانا اصرخ يممممممممممممه يمممممممه وابكي بصوت عالي ومرعب نطت امي تسمي علي وشغلت النور وجو خواتي على صراخي والكل يهدي ويضم فيني وانا ماسكة خط صراخ وبكااااا قوي مدري ليه!!!!!!! وقفلت امي القران وهديت بس قلت شغلوه اذا فيني شي يروح وشغلوه ورجعت صراخ وبكا وكان عندي ماء مقري عليه القران كامل ماء زمزم صرت اشرب منه واغسل واخواتي ماسكيني ووحده منهم جالسه على سيقاني لاني انتفض بقوه عجزت توقفها وكنت احس شي يمشي في بطني طالع نازل وصرت اقرا قران احصن نفسي بس في شي يضغط على لساني ماقدر اكمل ولا استسلمت ظليت اقرا واعيد خصوصا الفاتحه لما اقراها تشد الحاله هي والفلق يعني احساس غريب انا طيبه ولاادري ليه ابكي وليه اصرخ كاني مو انا وكنت شايفه الهلع على وجيههم خصوصا امي فكنت اطمنها وطلبت منهم يتحصنون ويطلعون الاطفال برا!!!من جد حاله غريبه ظليت اقرا واقرا لين حسيت اني ابي استفرغ رغبه قويه مره بس مافي شي وعلى ذا الحال لين قلت لهم ودوني اتوضا احساس داخلي بالقوه غريب ومن فضل الله علي مسكوني خواتي وانا ارجف مره واسحب ارجولي وودوني المغسله توضيت بصعوبه وقلت بصلي ركعتين
وصليت وانا متعبه منهاره جسديا وحسيت بالراااااحه وكانت اختي اللي تغيرت مشاعري ناحيتها جالسه عند راسي تقرا وتدعي لي وقلت لها مشاعري ناحيتها وهي قالت نفس الشي تقول طول الطريق تدعي ربي يصلح بيننا مع انه ماصار شي بس مدري ليه كذا تبدلت مشاعرنا تجاه بعض بشكل سيء....طبعا امي عندها السكر اسئل الله يرفع عنها وعن كل مبتلى من الخوف علي صارت تروح الحمام كل شوي....والحمدلله تعافيت انا ولاعاد رجعت لي دي الحاله وكنت خايفه لو رجعت الليله الثانيه سمعت سورة البقره اني اتعب بس الحمد لله سمعتها ولا صار لي شي وصرت اطمن امي اقولها شوفي ماتاثرت بس كان فيني حزن وضيق وخوف شديد ماعرفته من قبل لما يجي الليل ويجي وقت النوم مو قادره انام احساس مرعب مره ظليت كم ليله كذا الين درا ابوي باللي صار لي ونفس اليله اللي درا ابوي فيها عني اختفت ذيك الاحاسيس ونمت نومه جميله وتحسنت كثير والحمدلله
سئلني ابوي اليوم الثاني كيف صرتي قلت خلاص ابشرك طبت قالي حزنت عشانك وجلست افكر اش اسوي لك من اكلم من اسئل يبي يعرف اش صار لي بعدين صليت اخر الليل ودعيت لك بالشفاء... ويارب لك الحمد ماعاد تعبت زي ذاك التعب اسئل الله يجازي امي وابوي جنات الفردوس ويرزقنا برهم ويقر اعينهم بصلاحنا
قلب يعقل
قلب يعقل
بس من جد نفسي اعرف اش اللي صار لي !!!! هل كان مس والعياذ بالله
او ايش مو عارفه.بس انا شكيت انو مس لان ذاك البيت شبه مسكون الله يعافينا
والحمدلله اهلي طلعوا منه.وقبل لا اسافر لهم تحلمت اني في هذاك البيت واظن رايحه المطبخ وطلع لي جان ويناظر فيني بس كنت اقرا اية الكرسي لين اختفى ولا أذاني والحمدلله
ام كنان 111
ام كنان 111
أنا مو رعب الا قمــــه الرعب اللي شفته مره راجعين من السفر كنا في ابها وراجعين في الخط بالباص حق السفريات المهم كنا حنا البنات الوحيدات مع امي في الباص والباقي كله رجال وشباب وقتها وكانت الساعه ثلاث الا خمس دقايق وصلنا عند منطقه قبل الدواسر بـ 200 اتوقع مدري وش اسمها نسيته من الروعه ~ وقف الباص عند محطه مهجوره وفيه مسجد وحمامات بس < وانتو بكرامه ~ وكل اللي بالباص نايمين الرجال ~ قام قال لنا سواق الباص اذا تبون حمامات شوفوها ورى المسجد < طبعاً بحكم أن آحنا بنات وامي بس ~واخوي موصي السواق علينا وقعد في ابها ماجاء معنا ~ المهم مالكم بطوله السالفه نزلت آنا وامي وأختي ودخلنا والنوم بعيوننا أمي طلعت تصلي فوق وآحنا جلسنا تحت الحمامات في ننتظر امي ومافي احد بالمررررررررررررره غيرنا ورى المسجد وبالحمامات فاضيه ومبين انها مهجوره المنطقه ~ آنا دخلت الحمام الله يكرمكم واسمع اختي خايفه تقول ماتسمعين الصوت قلت لا مافي شي تعوذي من الشيطان وطلعت وقعدت على الدرج آنا واختي ننتظر امي تخلص آحنا ماعلينا صلاه ~ شوي الا اسمع هذآك الصوت اللي بغى يوقف قلبي :o صوت شي يبكي بصووووووووووت يخوف بكى بكى من جد حرمه تبكي بصوت عااااااااااالي آنا قمت من الروعه اسكر البوابه وابكي واصارخ واتعوذ من الشيطان واختي انهبلت معي مافي الصوت كل ماله يزيد والبكى يزيد بصرآخ يخوف ونصارخ لامي تنزل يوم انزلت امي ركضنا على طول للباص وآنا ابكي بصوت عالي صحيت كل اللي في الباص وكلن يتعوذ وامي تقرأ علي وآنا انتفض آنا واختي اقسم بالله صرت زرقاء من الخوف انخطف لوني وجلست اتعوذ واتعوذ الين جاء سواق الباص ومشينا عاد يوم مشينا اطالع وين كنا الا بسه سوداء ماشيه يمااااااااااااااااااااااااااااااه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اسأل امي ماسمعتيه قالت الا سمعت بس طنشت ومابغيت اخوفكم ~ < ياحبني لها <<< توبه اروح بباص والا اسافر يوم وصلنا البيت قال ابوي ايه هالمنطقه معروفه ( بسم الله الرحمن الرحيم ) اعوذ بالله :o
أنا مو رعب الا قمــــه الرعب اللي شفته مره راجعين من السفر كنا في ابها وراجعين في الخط بالباص...
طيب افرضي وحدا مخطوووفة..؟؟ وانتو ماانقذتوها..؟؟؟:twirl:
ام كنان 111
ام كنان 111
ههههههههههههه انا تقريباا مثلك مره كنت صغيرة عمري بين 13 او 14 المهم رحت للحديقة و حدي و جالسه اتفرج على انواااااااع الحيوانات و بعدييين لفت انتبااهي قرد:30: مع عيلته و كاااااااااااااااان طايش بالمره يصييييح من يضرب من الموهيم جيت عنده و قريبت راااسي شوية و بديت اناظر فيهم في عايلته الا و يجي هذاا الصغييييييير و يطلع ايده من بين الحديد و يمسكني من شعري و يبداااا يسحب و يصييييح بكل قوته و انا صرت جسد بلا روووح هو يصيييييح و انا اصييييييييييح و ما راد يفك ايده من شعري و بعدييين الحمد لله سمعني واحد رجااااااااااال و كان شايل وياه قارووورة ماء و بدااا يرمي عليه في المي على شان يروووووح و الحمد لله رااااح و صار مكان راسيي يوجعني بقوة سبحان الله و بعدين مارحت للحديقة مدة طويلة لانه كان فيني رعب منه و كل ما اتذكر اريد انتقم منه خخخخخخخخخ بس شلووووون ما اعرف :22:
ههههههههههههه انا تقريباا مثلك مره كنت صغيرة عمري بين 13 او 14 المهم رحت للحديقة و حدي و جالسه...
هههههههههههههههههه موتيني ضحك...ربي يسعدك