

رجعتلكم بقصة رعب جديده
عمي الله يرحمو كان دايما يشوفهم :30:مرة زمان كان في بيت جدي شجرة:26: لوز كبييييييرة البيت دور واحد والشجرة توصل لسطح البيت مغطية السطح كلو عمي شاف فوقها انوار وهيصة طلع لقاهم مسوين فرح:icon28: فوق الشجرة وما لقى نفسو غير مرمي تحت شالو وحذفوه من فوق السطح بس كويس البيت دور
ومرة عمي:arb: نفسو هوة دايما يسافر بين جدة والمدينة في مرة كان مسافر يقول في نص الطريق كان في واحد ياشر:icon35: يبغا يوقفله قام هوة طنش يقول كل بعد كم كيلو اشوفو ياشر واطنش وكذا مرة تقريبا 3 او 4 مرات يشوفه لين طفش عمي ووقفلو طبعا هوة عارف انو بسم الله بس عمي دا كان متدين ما شا الله وما يخاف منهم خاصتا انو متعود يشوفهم المهم ركب الرجال اللي اشرله ووصلو على المكان اللي يبغاه وكمل طريقة لجدة
وماما تقول جدي الله يرحمه شاف شي على حجرة جالس ومعطيه ظهره وكان كلو شعر وقصير او صغير المهم راح جدي من الناحية التانية يبغى يشوف وجهه قام هوة قلب واعطاه ظهره مرة تانيه
قام جدي راح للجهة التانية مصر الا يشوف وجهه قام هوة نط ودخل في جحر تحت الحجرة قام جدي بيخش وراه الجحر ويوم جا يدخل كش جسمه قام راح وسيبه <<<<<<<< ما شا الله قوي قلب
يعني البسم الله ما يبغاه يشوف وجهه وهوة الا يبغى يشوف :eek:اكيد داري لو انو شاف وجهه بيطير عقله
عندي قصص مليانة واكثرها في بدر لان جدتي من هناك والمنطقة مسكونة بعد الغزوة حتى جدتي الله يرمها تقول الارض مليانة فلوس وذهب لاكن كلها عليها حراس من بسم الله لانها تقول الذهب بعد مايقعد مدة طويلة مدفون يحرسوه البسم الله
والذهب يطلع لبعض الناس يشوفوه ويقدرو ياخذو منه
مرة جدتي تقول زمان كانو يحطو لذهب في تنك ( علبة من معدن ) ويدسوه في الجدار حق البيت مع البنيان او تحت الارض فتقول في واحد اشترى بيت قديم وهد البيت يبغى يبني من جديد وطلعتلو تنكه
فرح حسب فيها ذهب ولما فتحها لقى فيها خنافس كانها العاب المهم الرجال شالها وكان عندو مكان خردوات علق وحده منها في المحل حقو وبعد فتره جات بنت صغيرة مع ابوها طفلة وقالت ابغى هذا واشرت على الخنفسانة قلها هذي قالت ايوة اعطاها اياها تحولت في يدها لقطعة ذهب عرفو انو التنكة من نصيبها واعطاهم التنكة <<<<< يعني كل الناس كانو يشوفوها خنفسا الا البنت كانت شايفتها ذهب
عمي الله يرحمو كان دايما يشوفهم :30:مرة زمان كان في بيت جدي شجرة:26: لوز كبييييييرة البيت دور واحد والشجرة توصل لسطح البيت مغطية السطح كلو عمي شاف فوقها انوار وهيصة طلع لقاهم مسوين فرح:icon28: فوق الشجرة وما لقى نفسو غير مرمي تحت شالو وحذفوه من فوق السطح بس كويس البيت دور
ومرة عمي:arb: نفسو هوة دايما يسافر بين جدة والمدينة في مرة كان مسافر يقول في نص الطريق كان في واحد ياشر:icon35: يبغا يوقفله قام هوة طنش يقول كل بعد كم كيلو اشوفو ياشر واطنش وكذا مرة تقريبا 3 او 4 مرات يشوفه لين طفش عمي ووقفلو طبعا هوة عارف انو بسم الله بس عمي دا كان متدين ما شا الله وما يخاف منهم خاصتا انو متعود يشوفهم المهم ركب الرجال اللي اشرله ووصلو على المكان اللي يبغاه وكمل طريقة لجدة
وماما تقول جدي الله يرحمه شاف شي على حجرة جالس ومعطيه ظهره وكان كلو شعر وقصير او صغير المهم راح جدي من الناحية التانية يبغى يشوف وجهه قام هوة قلب واعطاه ظهره مرة تانيه
قام جدي راح للجهة التانية مصر الا يشوف وجهه قام هوة نط ودخل في جحر تحت الحجرة قام جدي بيخش وراه الجحر ويوم جا يدخل كش جسمه قام راح وسيبه <<<<<<<< ما شا الله قوي قلب
يعني البسم الله ما يبغاه يشوف وجهه وهوة الا يبغى يشوف :eek:اكيد داري لو انو شاف وجهه بيطير عقله
عندي قصص مليانة واكثرها في بدر لان جدتي من هناك والمنطقة مسكونة بعد الغزوة حتى جدتي الله يرمها تقول الارض مليانة فلوس وذهب لاكن كلها عليها حراس من بسم الله لانها تقول الذهب بعد مايقعد مدة طويلة مدفون يحرسوه البسم الله
والذهب يطلع لبعض الناس يشوفوه ويقدرو ياخذو منه
مرة جدتي تقول زمان كانو يحطو لذهب في تنك ( علبة من معدن ) ويدسوه في الجدار حق البيت مع البنيان او تحت الارض فتقول في واحد اشترى بيت قديم وهد البيت يبغى يبني من جديد وطلعتلو تنكه
فرح حسب فيها ذهب ولما فتحها لقى فيها خنافس كانها العاب المهم الرجال شالها وكان عندو مكان خردوات علق وحده منها في المحل حقو وبعد فتره جات بنت صغيرة مع ابوها طفلة وقالت ابغى هذا واشرت على الخنفسانة قلها هذي قالت ايوة اعطاها اياها تحولت في يدها لقطعة ذهب عرفو انو التنكة من نصيبها واعطاهم التنكة <<<<< يعني كل الناس كانو يشوفوها خنفسا الا البنت كانت شايفتها ذهب


Dr .marwa :
رجعتلكم بقصة رعب جديده عمي الله يرحمو كان دايما يشوفهم :30:مرة زمان كان في بيت جدي شجرة:26: لوز كبييييييرة البيت دور واحد والشجرة توصل لسطح البيت مغطية السطح كلو عمي شاف فوقها انوار وهيصة طلع لقاهم مسوين فرح:icon28: فوق الشجرة وما لقى نفسو غير مرمي تحت شالو وحذفوه من فوق السطح بس كويس البيت دور ومرة عمي:arb: نفسو هوة دايما يسافر بين جدة والمدينة في مرة كان مسافر يقول في نص الطريق كان في واحد ياشر:icon35: يبغا يوقفله قام هوة طنش يقول كل بعد كم كيلو اشوفو ياشر واطنش وكذا مرة تقريبا 3 او 4 مرات يشوفه لين طفش عمي ووقفلو طبعا هوة عارف انو بسم الله بس عمي دا كان متدين ما شا الله وما يخاف منهم خاصتا انو متعود يشوفهم المهم ركب الرجال اللي اشرله ووصلو على المكان اللي يبغاه وكمل طريقة لجدة وماما تقول جدي الله يرحمه شاف شي على حجرة جالس ومعطيه ظهره وكان كلو شعر وقصير او صغير المهم راح جدي من الناحية التانية يبغى يشوف وجهه قام هوة قلب واعطاه ظهره مرة تانيه قام جدي راح للجهة التانية مصر الا يشوف وجهه قام هوة نط ودخل في جحر تحت الحجرة قام جدي بيخش وراه الجحر ويوم جا يدخل كش جسمه قام راح وسيبه <<<<<<<< ما شا الله قوي قلب يعني البسم الله ما يبغاه يشوف وجهه وهوة الا يبغى يشوف :eek:اكيد داري لو انو شاف وجهه بيطير عقله عندي قصص مليانة واكثرها في بدر لان جدتي من هناك والمنطقة مسكونة بعد الغزوة حتى جدتي الله يرمها تقول الارض مليانة فلوس وذهب لاكن كلها عليها حراس من بسم الله لانها تقول الذهب بعد مايقعد مدة طويلة مدفون يحرسوه البسم الله والذهب يطلع لبعض الناس يشوفوه ويقدرو ياخذو منه مرة جدتي تقول زمان كانو يحطو لذهب في تنك ( علبة من معدن ) ويدسوه في الجدار حق البيت مع البنيان او تحت الارض فتقول في واحد اشترى بيت قديم وهد البيت يبغى يبني من جديد وطلعتلو تنكه فرح حسب فيها ذهب ولما فتحها لقى فيها خنافس كانها العاب المهم الرجال شالها وكان عندو مكان خردوات علق وحده منها في المحل حقو وبعد فتره جات بنت صغيرة مع ابوها طفلة وقالت ابغى هذا واشرت على الخنفسانة قلها هذي قالت ايوة اعطاها اياها تحولت في يدها لقطعة ذهب عرفو انو التنكة من نصيبها واعطاهم التنكة <<<<< يعني كل الناس كانو يشوفوها خنفسا الا البنت كانت شايفتها ذهبرجعتلكم بقصة رعب جديده عمي الله يرحمو كان دايما يشوفهم :30:مرة زمان كان في بيت جدي شجرة:26: لوز...
قصصك تخررررررررررررع كي:22::22:
الصفحة الأخيرة
وبنت أختي الملقوفه جت ومسكتني من ورا وانا مدري .........أنواع الرعب