lena93
lena93
..
رجااوي قطر
رجااوي قطر
رفع

😄
داعية الغد
داعية الغد
قصص تخوووف بسم الله  انا صار لي مواقف كثييره انا احب اتصور بجوالي ومره كنت جالسه بالغرفه بروحي واتصور بجوالي وجالسه اتفرج بصوري الا اشوف ذاك الاسود اللي ورايا واقف وقسم بالله وقف قلبي لما شفت الصوره بموووت وربي من بعدها صرت اصدق الناس اللي تشوف شي اسود واقف وقسم بالله الصوره للحين عندي تخوووف الموقف الثاني مره كنت اتفرج انا واختي الصغيره فيلم رعب المهم جاء مقطع لبسم الله  اقولها كذب لاتصدقي  ماخلصت كلمتي الا شنطتي رامها فوق رجلي وربي صرخت صرخه  واختي صارت تبكي من صراخي المهم هديتها وفتحت سورة البقره   واقسم بالله مواقف كثثير صارت لي غير في بيت صحبتي معروف بيتها في بسم الله وهي دايم تشتكي منهم المهم مره رحت نمت عندها بالليل وانا نايمه اشياء تطيح جنبي بس ما اعرف ايش  كل ما غفيت طيح شي الين صحيت ابكي مو قادره اصحئ صحبتي فشله المهم صارو  يزعجوني الين ما قدرت نمت بس عشر دقايق قمت مفجوعه حسيت احد جنبي وجوالي  مو موجود خلااااااااااص انا هنا انصرعت لقيته بعيد عني  مواقف اكثرر بعد صارت معي   الله يحفضنا منهم  يارب 
قصص تخوووف بسم الله  انا صار لي مواقف كثييره انا احب اتصور بجوالي ومره كنت جالسه بالغرفه بروحي...
رفع 
أنفآس الفجر ..
أنفآس الفجر ..
يابنات تكفون يعني ماقد صارت لكم مواقف مرعبه غير مع اللي بسم الله ؟
معقوله ؟!!
أنفآس الفجر ..
أنفآس الفجر ..
بسدح لكم موقفي


لما كنت بالمتوسط
كانت فيه فترة ابوي مايجلس فيها بالبيت كثير
يعني يسافر كانت عنده اشغال
واخواني بذيك الفترة كانوا يسهرون مع اصحابهم
وعاد كنت انا واختي وامي نجلس نسهر ع القهوه وسوالف
الين تقرب الساعه ع 2 وبعدين ننام بس امي ماتنام ماكان يجيها نوم
صار قمت من النوم الساعه 3 قريبا وكنت ماشيه للمطبخ بشرب ماء
ولازم بطريقي امر من قدام باب الشارع
صار وانتبه لأكره الباب تتحرك على تحت وكأنه احد من برا قاعد يحاول يفتحها
عاد كنا متعودين على اخواني يسوون كذا لأنه الباب احيانا مانقفله بالنهار
وكانوا يحركوا الاكره بعدين عاد يدخلوا مفاتيحهم ويفتحوا الباب
انا لما شفت الاكره تتحرك ما اهتميت قلت راح يدخلون
ورحت المطبخ وشربت
ورجعت حسبتهم دخلوا من زمان وقفلوا الباب
رحت لأمي سألتها عن اخواني قالت محد جاء
استغربت وقلت شكلي كنت دهشانه واتخيل
صاراليوم اللي بعده تأخرنا بالسهره الين الساعه 3
وقمنا انا واختي بنام
وسبقتني هي لأني شلت القهوه بوديها للمطبخ عشان اغسل المواعين وانام
بس لما قربت من الباب حسيت كانه كانت فيه حركه وإختفت
يعني صوت احد يتحرك عند الباب
نفس الهاجس جاني وقلت يمكن اخواني
ورحت اغسل المواعين بعدين رجعت لأمي اسألها عن اخواني قالت محد جاء
ورحت قلت لها اني سمعت حركه عند الباب
قامت معي بتتأكد الباب مقفول والا نسيناه
ولما جينا عند الباب شفنا الأكره تتحرك
قسم حسيت قلبي بحلقي ينبض ونفسي إنقطع وانا اناظر امي وامي نفس الشيئ
والحمدلله طلع الباب مقفول
وخفت اناظر من العين السحريه
وعدا اليوم على خير
واليوم اللي بعده كنت ناويه اقول لاخوي بس نسيت اقوله
وصار كذا قريب وحده او ثنتين تذكرت الباب
رحت قمت بسرعه ابغى اتأكد انا قفلته او لا
الله لايوريكم الشعور اللي جاني ذيك اللحظه لما لقيت الباب مو مقفل وبس تتحرك الأكره ينفتح
رحت من الخوف اركض لأمي عشان تجي هي تقفله
من الخوف ماقدرت اقرب من الباب
وجات امي وقفلته
بس احسبوها خمس دقايق والا نسمع صوت الباب وهو يندف كأنه احد يبغى يدخل
راحت امي دقت على خالي
وجاء خالي بسرعه مفجوع
ولما وصل لبيتنا مالقى احد وراح للسطوح لقى باب السطوح مقفول مع انه فترتها ماكنا نقفله
سأل امي اذا كنا احنا قفلنا الباب وقلنا له لا
وراح بسرعه طلع فوق وحاول يدف الباب وماتذكر وش صار وقتها
بس اللي اتذكره انه ماقدر يمسكهم وكنا داقين ع الشرطه بس الشرطه ماجات إلا متأخر
ومن بعدها صارت تجيني حالة رعب من البيبان مستحيل اقفلها