همس آلمطر
همس آلمطر
لا اله الا الله يابنات وش القصة ؟ ليش تحصل مثل ذي الاشياء دايما انا الان وفي هذه الساعة من الليل البهيم المظلم :unhappy: فاتحة ذا الموضوع وقاعدة اقرا واذا بصوت فرقعة مدوية مخيفة :eek: اتعرفون ماهو ؟ انها لمبة انفقعت وكأن الوقت مناسبا لفرقعتها طيب يالمبة ياشريرة ليه ما انفجرتي الظهر ولا العصر ولا الليل قبل شوي وانا في قسم اطباق عالم حواء ليه الان بالذات ؟ كذا نذالة؟ :angry2: المهم اني جفلت وانفجعت واختلعت بكل اللهجات اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
لا اله الا الله يابنات وش القصة ؟ ليش تحصل مثل ذي الاشياء دايما انا الان وفي هذه الساعة من...
ممكن تكون طاقه سلبيه عندك بالغرفه 👻😹
Melissa70
Melissa70
انا بكتبلكم قصة اختي الصغيره يوم كانت في الجامعه:
كانت سهرانه بالليل تذاكر وتذاكر وبعدين قالت بتروح تنام في غرفة ماما وبابا لأنهم كانوا مسافرين
وراحت نامت على السرير ولسا صاحيه ولا راحت في النوم والا ايش تحس !!!! حست بشي نام فوقها
وماهي شايفه شي بس حاسه فيه وبسخونة جسمه وقدرت تحدد حجمه ايضا لأنها كانت حاسه بالجسم هذا ممتد من راسها الى منطقة الحوض
يعني انه قصير ولا يصل حتى رجولها ..... اعوذ بكلمات الله التامات من كل شر
أختي مسكينه صابها خوف ماهو طبيعي وانتفضت وقامت بسرعه وراحت تجري وصحت اخوي من النوم وتبكي وتقوله ويش الي صار
ويقوم اخوي ياخذ المصحف ويدخل غرفة ماما مكان اختي ما كانت نايمه ويجلس يقرأ قرآن.
أختي هذي نفسها شافت شي ثاني تقريبا نفس الفتره:
كانت ماشيه من المجلس الى المطبخ رايحه ولازم تمر في سيب طويل شوي وهي في طريقها الى المطبخ شافت واحد من ظهره
يشبه زول اخوي الوسطاني ومشى بسرعه ودخل المطبخ... راحت اختي المطبخ ولا لقيت أحد بسم الله
وترجع المجلس وتقول لأمي واخواتي ويقولولها اصلا اخوكي فلان مهو موجود طلع من بدري وتحلف اختي انها شافت واحد داخل المطبخ
وتقوم امي وخواتي كل وحده تمسك عصايه ويدوروا في البيت غرفه غرفه خافوا يكون حرامي فتشوا البيت تمام حتى تحت السرير في كل غرفه
وفتحوا الدواليب ما خلوا مكان ولا لقيوا أحد وهنا عرفوا انه بسم الله لأن البيت مقفول الباب ولا أحد يمكن يدخل.
أخوي الكبير كمان مره داخل غرفته بالليل وشاف في قزاز الشباك واحد جالس يصلي ويركع ويسجد عادي وكأنه واحد قاعد يصلي في الغرفه وصورته منعكسه على قزاز
الشباك !!! بس مافي أحد في الغرفه بسم الله الرحمن الرحيم. ومره ثانيه اخوي هذا صحى في نص الليل على صرخه سمعها من سرير اخوي الي جنبه لكن المفاجأه ان السرير فاضي
لأن أخوي الثاني مسافر.
آسفه لو خوفتكم بس اخواني متأكدين تماما من الي شافوه
ام مهنآ
ام مهنآ
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالل
ألوان_1
ألوان_1
يمه يمه يمهه
بسم لله الرحمن الرحيم
أعوذو باكلمات لله التامات من شر ماخلق


ماقدرت أكمل قراءه من الخوف..،
إلي تقراء أذكارها ؛ ومحافظه على صلاتها ؛ ومداومه على القران ؛ وتشغل قران بالبيت؛
بإذن لله ماتصير لكم قصص رعب نفس الي تكتبون
*زهرة2011
*زهرة2011
اما انا موقفي تحفه ومرعب ومازال عالق بذاكرتي... يمكن قبل سنه تقريبا وكنت نايمه واذن الفجر وطبعا كنت حاطه المنبه عشان اصحي زوجي واصحى اصلي ...المهم دق المنبه عند راسي فمن ثقل النوم قفلته وحطيت في بالي بس غفوه واصحى وزوجي صحي وراح للمسجد....>>>>الرعب هنا وانا في عز نومتي الا ذاك الشايب ابييييييض البشره ولابس ثوب ابيض وغتره بيضاء من دون عقال وله لحيه بيضاء طويله ...تخيلوا كنت نايمه على ظهري وهوه واقف جنبي تماما ويدقني بيده مع صدري ويقول يافلانه >>>بأسمي طبعا ..ويقول يافلانه قومي صلي ويكرررها كذا مره بصوت هادي وكله وقار الين صحيت مفزوعه ادور عليه ...وقمت طوالي نفثت عن يساري وقمت صليت.... بس جزاه خير ماقصر صحاني للصلاه... اللي تعرف وشو ذا او قد مر عليها تعلمني
اما انا موقفي تحفه ومرعب ومازال عالق بذاكرتي... يمكن قبل سنه تقريبا وكنت نايمه واذن الفجر وطبعا...
لا اله الا الله محمد رسول الله