جوجينا الحلوه
بسم الله بنات اذا الموقف فيه بسم الله الرحمن الرحيم
يا ليت تكتبون ببداية الرد ترا فيه ككذا وكذا
جوجينا الحلوه
الله يسامحكم كنت اقرا القصص وخفت اروح للحمام
هههههههههههههههه
raadds
raadds
مره بنت عمتي قالت لي قصه صارت لها هي كانت هي وأختها ينومون في نفس الغرفه وكل وحده لها سرير تقول اختها نامت قبلها ويوم انسدحت على السرير ونور الشارع عاكس على الجدار لان اختها ماتحب تنوم والغرفة ظلام فتفتح الستاره تقول انقلبت من الجهه الثانيه الا تشوف وجه مدور ويبتسم وبعدين طلع له سنون حاده تقول بنادي اختي ماقدرت من الروعه غطيت وجهي بالبطانيه وغمضت عيوني بقوه والصبح اقول لامي وأختي السالفه يقولون يتهيألك وعماتي يقولون شغلي قرأن بس بعدها ماعاد شافت شي وحده من صديقاتي تقول انها مره حطت رضاعة ولدها فوق التسريحه وراحت تجيب بطانيته من الغرفه الثانيه جت مالقت الرضاعه تدور تدور ابد يوم نزلت بتجيبي رضاعه ثانيه لقتها فوق المجلى تقول متأكده أني مانزلت تحت قبل لان كل شي عندي فوق يوم كنت بااولى ثنوي كنت جالسه في غرفتي احل واجباتي يمكن العصر وفيه هواء وغبار سمعت صوت الخدامه قمت جيت لها في الصاله قلت أودي وش فيه قالت ماما كلام سكر شباك انتي غرفه سكر شباك قلت إيه وجلست احكي معها في الصاله. الا الحمام تكرمون الي عند غرفتي كان مسكر متأكده الا انفتح بالعروه انا والخدامه وقفنا وانا نشوف بعدين ناظرنا بعض وجلسنا خمس دقايق متسمرين مكانا بعدين سمينا انا رحت للحمام وطليت مافيه احد بس ما خفت وأمي زي عمتي مع بنتها تقول يتهيألكم طيب وعيونا وتقول بيتنا مافيه الا العافيه الواحد ما تخوفه الا ذنوبه يمكن قلتها قبل بس بقول القصه مره ثانيه عشان الي ماقد قراها وألحين بنت اختي تنوم في نفس الغرفه الي كنت انوم فيها تقول ماقد شفت شي ولا قد سمعت أصوات المسجل يابنات فجأه كان يطفى وينفتح باب الشريط او الراديو يروح منه الصوت بعدين يرجع وأيام فهمتو يعني بنخوفك حتى لو قرأن او محاضرات او اغاني ماتفرق معهم بس انا مااخاف قلبي قوي الحمد الله ماكانو يخوفوني وكنت اسمي واتحصن واجلس عادي لان امي زرعت فيني عدم الخوف منهم بسم الله الرحمن الرحيم
مره بنت عمتي قالت لي قصه صارت لها هي كانت هي وأختها ينومون في نفس الغرفه وكل وحده لها سرير تقول...
بسم الله الرحمن الرحيم

:o
فروحتهa
فروحتهa
موقفي لايمكن انساه 
قبل تقريباً خمس شهور كنت في بيتي لوحدي وزوجي برا ونعست وقلت باخذ لي غفوه وكانت اللمبه شغاله وصحيت بربع ساعه لقيت اللمبه طافيه مع انيه متأكده ماطفيتها لاني متعوده اذا غفيت اخليها شغاله 
المهم بعد ماجا زوجي سألته انت دخلت البيت قبل شوي وطفيت اللمبه علي قال لا والله ماجيت البيت غير الحين 
المهم في اليوم الثاني كان يوم خميس وقال زوجي بيسهر في الاستراحه والساعه كانت 12 ليل وكنت ابي انام لاني صاحيه بدري وكلمت زوجي ع الواتس وقلت له ابي انام الحين واذا جيت افتح الباب من عندك 
المهم قعدت اسولف مع بنت عمي في البيبي والجوال كان يشحن بنفس الوقت وبنص المحادثه سحبت عليها ونمت واللبمه كانت شغاله نسيت اطفيها 
صحيت الساعه 3 اخر الليل على صوت زوجي
المهم قلت باخذ الجوال اشوف الساعه ادور الجوال مو فيه وادوره تحت السرير مره مو فيه وماخليت ولا مكان وانا وزوجي ندور عليه اقول لزوجي متأكده ان جوالي كان هنا عند راسي يشحن وحتى شوف الشاحن ماتحرك واول مره يضيع جوالي وهو عند راسي وكنت اتصل عالجوال مقفل 
وفجأه زوجي قال بيشوف اذا بشنطتي او لا لأن شنطتي على التسريحه وفتح الشنطه لقى الجوال فيها وكان مقفل واول ماشغله الجوال كان مليان شحن اول مره يتقفل وهو مليان شحن بسم الله 
زوجي يقول شكلك نسيتيه في الشنطه واحلف له اني متأكده جوالي عند راسي وحتى وريته اخر محادثه لي مع بنت عمي وكانت الساعه 12 وانا كلمته عالواتس الساعه 12 اني بنام 
وقلت له اللمبه كانت شغاله بعد وصحيت لقيتها طافيه 
ويحلف هو انه مادخل البيت ومستحيل اصلا زوجي يسوي هالحركات يخوفني 
ومن الفجعه بخرت البيت بحبه سوداء وشغلت الرقيه وادعية تحصين 
goomana
goomana
يمه وربي قصصكم تخوف آنــا بحكي لكم موقف صار لي مره رحنا لعند الشيخ وكان يقرا القران وفيه بنت تصيح بقوه وتضرب الشبابيك واللي فيها يقول والله مااطلع ويومها من الخوف بكيت وماني قادره اطلع لان الباب يكون مقفل وفيه مجموعه بنات جالسين واللي فيهم يسولفون مع بعض ومرت وحده سمرا من عندهم وشايله شنطه كبيره وصارو يضحكون ويتريقون عليها اناا مت خوف اما بنت خالتي بغت تموت ضحك