السلام عليكم
اول شي المشكلة مو خاصة فيني انا خاصة بوحدة من صديقاتي وتبي تقرأ ردودكم
ولد عمتها صارله خمس سنين يخطب فيها وهي ترفض مع انه شاريها ويحبها ومو ناقصه شي واللحين هي صار عمرها 28وهو 32 وللحين يبيها وهي رافضة وسبب الرفض اختلاف الجنسيات بينه وبينها هي من دولة خليجية قريبة وهو سعودي وتقول اخاف على مستقبل عيالي المهم انه امه خطبت له بعد ما يأس من موافقتها وكان مستعد يعيش معاها ببلدها امه خطبت له وحدة عمرها 25 تقرب لهم بس من بعيد واللحين ندمانة وتبيه وتبي ترسله أنها موافقة تقول البنت اللي خطبها حلوة وصغيرة المستقبل قدامها وانا هو يبيني والله مقدر انه لي وكاتب انه يصير بالهوقت وهي متأكدة مليون بالمية لو قالت له موافقة ما راح يصدق أنها وافقت وراح ينسحب من الخطبة الأولى مع ان أمه راحت للحريم وتكلمت وأعطوا موافقتهم لهم بس للحين محد يدري ويعرف انه خطب حتى أهلهم وهي عرفت من وحدة قريبه منهم درت بالصدفة وقالت لها هل يعتبر الموضوع قطع رزق للأولى والا نصيب ومقدر ؟
هذا الموضوع مغلق.
بصراحه
لو عنده كرامه
ما يرد عليها ولايرجع لها ابدا
وهي الله حسيبها لما خطب وانتبه
والحين فيه وحده ثانيه فرحانه وتتجهز وتبني احلامها
ضاقت عينها عليه !!
الله لايجعلنا من الناس اللي سعادتهم على ألم غيرهم
و ياشين شكلها يفشششل
يوم سحب عليها و ألتفت لحياته راحت تلاحق وراه
عالم عجيبه
لما كان وراها عافته لما راح لغيرها حلي بعينها
لو عنده كرامه
ما يرد عليها ولايرجع لها ابدا
وهي الله حسيبها لما خطب وانتبه
والحين فيه وحده ثانيه فرحانه وتتجهز وتبني احلامها
ضاقت عينها عليه !!
الله لايجعلنا من الناس اللي سعادتهم على ألم غيرهم
و ياشين شكلها يفشششل
يوم سحب عليها و ألتفت لحياته راحت تلاحق وراه
عالم عجيبه
لما كان وراها عافته لما راح لغيرها حلي بعينها
هي رفضته عشان اختلاف الجنسيات ومستقبل عيالها
ايش اللي تغير الان
لازم تفكر في عيالها قبل نفسها
ايش اللي تغير الان
لازم تفكر في عيالها قبل نفسها
هي ماوافقت لانها مقتنعه فيه وتبيه
هي وافقت لان الغيره شعللت فيها ان اللي كان متمسك فيها وعامل لها قدر وقيمه 5 سنوات وهي متكبره عليه وترفضه راح لوحده ثانيه
يعني بدأت تحس بالفراغ راح من حياتها اللي معيشها اميره في مشاعرها وكأنه مافي غيرها بالدنيا وفقدت دورها اللي عاشته 5 سنوات في انها ترفض وتتكبر
فهي الان غيرانه او فيها انانيه لا اكثر
برأيي خلاص الرجال راح لنصيبه لا تخرب حياته وحياة بنت ثانيه الله يوفقهم
هي وافقت لان الغيره شعللت فيها ان اللي كان متمسك فيها وعامل لها قدر وقيمه 5 سنوات وهي متكبره عليه وترفضه راح لوحده ثانيه
يعني بدأت تحس بالفراغ راح من حياتها اللي معيشها اميره في مشاعرها وكأنه مافي غيرها بالدنيا وفقدت دورها اللي عاشته 5 سنوات في انها ترفض وتتكبر
فهي الان غيرانه او فيها انانيه لا اكثر
برأيي خلاص الرجال راح لنصيبه لا تخرب حياته وحياة بنت ثانيه الله يوفقهم
violet🦋
•
ههههههههههه
هي توقعت يجيها الافضل من جنسيتها لان السعودي بنظرها مطفر
يوم صك عمرها 28 ولاانخطبت قالت العوض ولا القطيعه
خليني اوافق عليه قبل لااصك ال30
للمعلوميه لاتحط في بالها انها واو الي مافي غيرها
ترا ولد عمتها ماخطب الا طاب الخاطر منها ومستعد يعيش حياتها بدونها
ويوم خطبها كان عمرها 24 كانت صغيرة بس اللحين بنظرة كبيرة
وخذا ام 25
لاتتوقع بيتركها علشانها يمكن يسحب عليها سحبه
لان النفس تعوف مع الايام
هي توقعت يجيها الافضل من جنسيتها لان السعودي بنظرها مطفر
يوم صك عمرها 28 ولاانخطبت قالت العوض ولا القطيعه
خليني اوافق عليه قبل لااصك ال30
للمعلوميه لاتحط في بالها انها واو الي مافي غيرها
ترا ولد عمتها ماخطب الا طاب الخاطر منها ومستعد يعيش حياتها بدونها
ويوم خطبها كان عمرها 24 كانت صغيرة بس اللحين بنظرة كبيرة
وخذا ام 25
لاتتوقع بيتركها علشانها يمكن يسحب عليها سحبه
لان النفس تعوف مع الايام
الصفحة الأخيرة
ما حلا بعينها الا يوم خطب. له خمس سنين مافكرت يوم طرا عليها توافق تبيه يجي وحلوه الثقه االي تتكلم فيها
تبي ترسله مثلا انها موافقه موقفها جدااا بااايخ. طيب من البدايه كان وافقت الحين موقفها صعب وغلط وخلاص
لافات الفوت ماينفع الصوت
تتركه لنصيبه. وهي بتلقى نصيبها