رقيه شرعيه

نزهة المتفائلين

للقضاء علي العين والسحر بالبيت
نصيحه للجميع

للقضاء على اثر وثأثير العين والحسد والاعجاب والسحر والتلبس والعشق وجميع الأمراض الروحيه والنفسيه والعضويه وتأخير الأنجاب واﻹسقاط والنزيف وجميع أنواع الأذى والمشاكل في المنزل او العمل اوغيره
ماعليك إﻻ الدخول على هذا الرابط وسوف تجد به مجموعه من البرامج طبق على نفسك البرنامج الاول مع التركز على النيه الشامله المكتوبه وإن شاء الله تتخلص من كل ماتعاني منه.
×××××××× تمنع روابط المواقع والمنتديات الأخرى
تم الحذف.. الإشراف

حتى لو كنت ماتشتكي من مرض فحاول تخصص لك يوم من كل اسبوع أو من كل شهر مثل اول كل يوم اثنين من كل شهر ترقي نفسك من اي تأثير قبل ان تظهر عليك أعراض اي مرض ﻻقدر الله.

لماذا ﻻ يرقي الشخص نفسه قدوتنا في ذلك الرسول صل الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم رقى نفسه الشريفة ورقى غيره ورقاه جبريل عليه السﻻم
ورقته عائشة رضي الله عنها
وانت عندما ترقي نفسك فأنت في عبادة وقربه من الله الحي القيوم وهي من افضل العبادات كما اجمع على ذلك العلماء وبذلك تكون شفاء وعافية وسعة في الرزق وانشراح في الصدر والحال واﻷسرة.
وخاصة الرقية بهذه السور العظيمة:
سورة الصافات والبروج والممتحنه والمعوذات والفاتحة وآية الكرسي ((( اقرؤوها بالنية الشامله اجر وشفاء وحفظ...... مدى الحياة وهلاك واستئصال للحسد والسحر واﻹعجاب والصد والخوف وكل ماتشتكي منه مدى الحياة ))).
اللهم انزل شفائك وعافيتك وتوفيقك وحفظك
ورزقك ونصرك علينا وعلى جميع المسلمين إلى
قيام الساعة وارزقنا وإياهم الذرية الصالحة....آمين

ساهم في نشر الخير للآخرين واكسب اجرهم وكن سببا في تفريج كرباتهم..والدال على الخير كفاعله.
2
597

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برائة بنوته
برائة بنوته
جزاك الله خيير ماهي البرامج ..تم حذف الرابط!!