روآية نورة الدوبة../من تأليفي

علاج السمنة والنحافة



السلام عليكم
هذا رواية من تأليفي أتمنى تعجبكم
و بحاول كل 3 أيآم أنزل جزء

الجزء الأول
الاسم:نورة
العمر:23
العمل:معلمة
الطول:160
الوزن:102

جات كالعادة و دموعها تسبقها إلى الحضن الدافي {سريرهـآ/وسادتهاْ}
ضمت وسـآدتها إلى قلبهـآ وبدأت تتكلم و شهقاتها المتقاطعه تحكي حكايتها :
وسادتي آلامي خانقة حقا حقا..
هل تعلمين ماذا فعلت اليوم آآآه لقد ضُرب أخي بسببي
صدقيني يا وسادتي ماقصدت صدقيني هو اللي قال لي : يا الفيله تعالي
آآه لقد طعنني بـ كلآمه لكن تدرين شسويت قمت ضحكت نعم ضحكت مافي لي غير الضحك
و لكن أمّي سمعت اللي قاله فـ صرخت عليه و ضربته فـ طلع من البيت غاضب وهو يناظرني بـ نظرآت
ما أحبها ما أحبها أبدًا .. فـ قامت دموعي عشانه تنزل و لكنه قال لي : اسكتي يا رقيقه هههه أول مرة
أشوف فيله رقيقه
ليه أخوي سلطان يقول لي كذا انا أحبّه جدًّا ليه ما يضحك معي يمكن هو كذا دائماا
لكن ماتوقع لأني أمس شفته يتكلم مع خالتي و يضحك
و يوم جيت عندهم أبي أمآزحه ولكن قال لي : روحي يا شاحنة هنا مو مكان الشاحنات
فقعد يضحك معها وينكت علي و أنـآ أضحك معهم و قلبي يتفتت قطعة قطعة..}
و هي تكمل حكايتها كالعادة لـ وسـآدتها المحبوبة نـآمت بـ هدوء و سلام
...
قامت من نومها مبكرا على غير العادة
فركت عينها ولكنها آلمتها من شدّة التورّم
قامت لتبدل ملآبسها
و هي تشوف جسمها في المراية
تمنت تشوف شكل جشمها مثل بنت جارهم
لكن شافت شحوم متكدسة بعضها ع بعض
و بسرعة رآحت عن المراية
ماتحب المراية لأنها نحيسة نحيسة جدا
و بعد ماخلصت نزلت لـ غرفة الطعام
...
شافت عائلتها متجمعه تتناول الفطور
جلست بـ مكانها الخاص جنب أخوها
أمها عطتها الخبز لكن أخوها سلطان أخذ الخبز منها و أعطاها قطعة صغيرة: أخذي يا بطة لعلك تنحفين
فـقال أخوها الصغير سلمان: شـ تقول يا خوي أختي كذا دائما و طول عمرها
ردّ عليه : هههه أكييييد لكن يمكن تخف شوي..
الصغير : ههههههه
قامت تناظر الأرض و عيونها تحكي ألمًا مايميزه أحد
الأم : اسكتوا و كملوا فطوركم
قامت من الكرسي فـ وهي مو مشتهيه تاكل شي
و هي رايحة لـ غرفتها سمعت أبوها يقول : يا أم سلطان بنتك حاولي في بنتك تنحف على الأقل تتزوج تراها موووب صغيرة ولا إن شاء الله بتظل طول العمر عانس عندنا ..
قامت تركض في الممر وهي تفكر ليه أبوي ليييه يقول كذا حرام عليهم حرام عليهم
...
فتحت ثلاجتها وخذت بيبسي و كاكاو لتبعد همها
راحت جلست على الابتوب تشوف لها فلم
بعد ماخلص الفلم شافت الساعة يووه ياربي بدأ الدوآم
بسرعة قامت و طلعت لها ملابس ع السريع
و اتصلت على السايق يجيها..
طبعا بعد ماخلصت لبست عباتها و نزلت
ركبت سيارة السايق : بسرعة يا سونهار بدأ دوآمي
سونهار : تيب ماما
و صلت دوامها وهي تمشي بسرعه أووف لآ تذبحني المديرة
دخلت الغرفة و وقعت و فصخت عباتها و بعدين راحت للطابور
عشان تنظم البنات
إلا في طريقها شافت المديرة : تو الناس أستاذة نورة
نورة : والله آسفة بس شسوي مدري شلون ضاع الوقت
بسرعه راحت و نظمت البنات
إلا سمعت شوشرة من ورآها
طالبة: يممه شوفي أستاذة دوبه شـلآبسه كل تعيد في ملآبسها
طالبة2: هههه أكيد أصلا منين بتلقى لها ملآبس عمرك شفتي فيلة تتكشخ ...
ثنتينهم:ههههههههههه
رآحت عنهم و هي كاتمه دموعها
وبدأ الطابور و استمر اليوم كالعادة إلى مانتهى الدوام
لبست عباتها تنتظر سونهار
دق جوالها
نورة : سونهار وينك
سونهار : ماما اسف سيارة في خربان مافي اجي انا
سكرت نورة بـ عصبية
نورة:أووف ياربي ألحين شسوي أبوي مايقدر يجي
اتصلت على أخوها سلطان
سلطان : شتبين
نورة: سلطان تكفى تعالي سونهار مختربة سيارته ماعندي أحد
سلطان : دبري عمرك خبل أنا أخليك تركبين سيارتي أخاف تتكسر
نورة آآخ منك : طيب باي
سكرت منه وهي تتسند ع الجدار ماتدري شتسوي
رآحت غرفة المعلمات تدبر عمرها مع أي أحد
...
...
انتظروني في البارت الثاني
و يالله توقعوا شو بيصير وهل نورة بتلقى سيارة...؟
128
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راضية بقدري2
راضية بقدري2
هههههه


وفي القسم المناسب
الجو]222
الجو]222
هههههه وفي القسم المناسب
هههههه وفي القسم المناسب
الروايه روعه

واصلي وفي انتظارك
ام لولي2011
ام لولي2011
كمللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي تجنننننننننننننننن الروايه
ألم الطفولة
ألم الطفولة
تسلمون قلبووس
...
الجزء الثـآني:
دخلت غرفة المعلمـآت و شـآفت كم معلمة يمكن3 أو4
رآحت لأستاذة شوق اللي هي أقرب لها من الأخت
نورة: شوق
شوق مشغولة في التصحيح: هلآ..؟
نورة: السايق سيارته خربـآنه يعني لو كان في مكان يكفي عندك..؟
رفعت شوق رآسها : شدعوهـ يا قلبي أكيد في مكان
نورة و بابتسامة شـآكره: تسلمين يا قلبي الله لا يحرمني منك
شوق ابتسمت: ولا منك
إلا رن جوال شوق
شوق : يالله شكله ذآ آخووي..
بسرعة رآحت لبست عباتها و نورة تنتظرها عند الباب
شوق وهي طالعه: يالله نورة
نورة عدلت عباتها: يالله جيت
مشوا إلى سيارة أكاديا
فتحت لها شوق الباب : يالله
دخلت شوق من الجهة الأمامية اللي جنب السايق
نورة ركبت : السلام عليكم
شوق + أخوهـآ : وعليكم السلام
شوق وهي تلتفت لأخوهـآ : أبي أوصّل صـآحبتي
نواف لمحها من المرآية : طيب
دلته شوق لبيت نورة
و نورة طول الوقت ساكته و تسرق بعض النظرات وهي تشوف نواف أخو شوق
كان طويل و جسمه مرة متناسق و ملامحه وسيمة جدًّا
نورة وهي تفكر في نفسها (ماشاءالله ربي يحفظه و يرزقه بنت الحلال آآآخ لو إنّي رشيقة كان صرت من أجمل الجميلات)
وصّلوا نورة لـ بيتهم
بعد مانزلت نورة
نواف التفت لأخته: من ذي صـآحبتك..؟
شوق ابتسمت : وش عليك شتبي..؟
نواف : لآ بس فضول ماشاءالله عليها مليانه ..
شوق: أقول بس خلك في حالك أزين
نوآف: طيب شوي شوي علينا...
و رجعوا البيت
...
عند نورة أول مـآوصلت بدلت ملابسها و طلبت لها من ماكدونالز غـدا يكفي لـ3 أشخااص
و انبطحت على سريرها و هي تفكر في ذآك أخو صاحبتها
إلا سمعت طقطة باب
تعدلت في جلستها : ادخل
دخلت أمهـآ و هي جايبة الوجبة اللي طلبتها
نورة فزت من قومتها : هلآ أمي
جـآت بتـآخذ الكيسة لكن أمهـآ كـآنت ماسكتهـآ بالقوة : انتظري
نورة طالعت أمهـآ : إن شاء الله
جلست نورة و أمهـآ مقابلهـآ
أم سلطان : و إلى متى هالحال يا بنتي
نورة تتصنع الغبـآء ولا من داخلها تحس بألم : ما فهمت..
أم سلطان بـ حنـآن : يا بنتي أنتي تدرين عن وشو أتكلم يا بنتي توك صغيرة و هالسمنة غالبتك
يابنتي أنتِ اللي في عمرك أجسام حتى و هـم شيون أجسامهم حلوة و يابنتي أنتي جميلة و الكل يمدح في جمالك
لكن السمنة يا قلبي إلى متى..
نورة عيونها خانقتها الدموع ماتبي تضعف قدام أحد : طيب و يعني
أم سلطان ربتت على ظهر بنتها بـ حنان الأم الطبيعي : يا بنتي حاولي تخففي أكلك و سوي ريـآضة و أنـآ معك
لأن ماشاء الله علي بدت تطلع لي كرشة شوي هههههه
نورة طالعت أمهـآ كانت أمها رشيقة و جميلة الكل يمدح فيها هي شبيهة أمهـآ الكل بالكل لأكن السمنة دائها
نوورة وهي خلآص الدموع بـ تنزل : أحـآول
أم سلطان و هي تحس بـ بنتها : لآ مو تحـآولين من اليوم نبدآ يا عمري إذا كنتي تقولين بحاول بحاول عمرك
ماوصلتي لـحل ع العموم أنـآ ألحين بـتركك مع وجبتك و فكري هالوجبة طفشتي و أنتي تاكلي منها لكن الرشاقة عمرك ماذقتي طعمها
نورة نزلت دموعهتآ مو محتملة : اهئ اهئ ااااهاااائ
جات أمهـآ بسرعة و ضمت بنتها و تمسح على شعرهـآ:خلآص يابنتي ياقلبي صدقيني أنـآ حاسه فيك
عمرك شفتي أم ماتحس بـ بنتهـآ
نورة وهي تضم أمهـآ زيـآدة: أحبك ي ا أمي بس ليه اخواني ما يحسون فيني ليييه
أم سلطان: يا قلبي أخوانك تعرفينهم يموتون في شي اسمه طنازة و مسخره و أنتي تحدي نفسك و وريهم من أنتي
نورة ابتعدت عن أمهـآ و غسلت وجهـآ و خذت الوجبة و نزلت و طول الوقت أم سلطان تراقبها وهي متفائلة خير في بنتها و الشي اللي بتسويه
بعد دقايق جات نورة لأمهـآ مبتسمة : ألحين أنا مستعدة يا عميدتي
أم سلطان و ماحبت تسئل بنتها شاللي سوته بس هي متأكدة أنها سوت الشي الصح : هههه توني أدري إنّي عميدة
أجل تعـآلي انسق كل شي يا طالبتي هههه
دخلوا الغرفة و أم سلطان جلست تفهم بنتها بالأكل الصحي و اتفقوا إنّا خلآ يكون لهم سـآعتين ريـآضة و أم سلطان بـ تتكفل في الفطور و الغدآو العشا لهـآ و لـ بنتهـآ لأنهـآ فـآهمة في هالأشيـآ و دآرستهـآ و الرياضة كلفت نورة فيهـآ تبحث بالانترنت و أكيد بتطلع لها أشياء حلوة
طلعت من غرفة نورة وهي رآضية بـ شدة عن بنتها و كانت متوقعه ردت فعل بنتها لأنها حاسه بـ معانتها
و هي نـآزلة إلآ سمعت شوشرة الخادمـآت
رآحت بـ تهـآوشهم شهالإزعـآج إلآ شـآفتهم يـآكلون الوجبة اللي كـآنت نورة طالبتها وهم ميتين فرح
استانست أم سلطان و زآد فخرهـآ في بنتهـآ وطلعت فوق بـ هدوء
..
يلآ عطوني توقعـآتكم نورة بتقدر ولآ..؟

سيرين 2020
سيرين 2020
واو القصة كتير حلوة ماشاء الله اسلوبك روعة وعندك موهبة ننتضرك على احر من الجمر وسلامي لنورة