السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحذير : مستحيل اسامح اي مخلوق ينسب روايتي لنفسو لا دنيا ولا اخره وعارفين تعتبر سرقه وربي ما راح يبارك لكم في حياتكم وشكرا
رح انزل بارت كل اسبوع ان شاء الله تعالى
الكاتبه : نوران محمد النوار
المدينه : المدينه المنوره
لهجة الروايه : الحجازيه
اليوم: الاحد تاريخ الكتابة : 1433/5/23 الساعة 5,7 الكاتبة : نوران محمد النوار
جهنـــــم فــــي قلــــب الدنيا
مقدمة :
تتكلم الرواية عن عايلات كل عايلة تعيش قصه من العذاب تستمر الرواية في رواية عذابهم الروايه مليانه متاعب واحزان الي ما يفضل هذا النوع من الروايات .......... اتوقع اتضح لكم قصدي وشكرا
اتمنى انها تنال اعجابكم
بسم الله فاتحة كل خير وتمام كل نعمة ..
البداية ..
العايله الاولى تتكون من :
ميسون : انسانه حنونه عمرها 35 شعرها لأخر ظهرها جسمها متوسط بشرتها برونزي عيونها ناعسة عسلية شفاتها صغار
عمار : انسان ظالم شديد مره عمره 44 شعره بني جسمه متوسط معضل لون بشرته قمحي عيونه بني داكن
الساعه وحده الظهر دخل عمار البيت الشعبي المتكون من غرفتين وصالة صغيره وحمام ومطبخ بعد ما كان في سهره طوييييله في شاليه مع اصحابه ..
عمار : ميسون
ميسون .....
عمار : ميسوووووون
ميسون .........
عمار: ميسووووووووووووووووووووووون
ميسون : وبصوت واطي صدق الله العظيم ..
قامت ميسون من على السجاده وراحت تشوف عمار
ميسون : وعليكم السلام والرحمه
عمار : محد سلم وبعدين ليا ساعه انادي عليكي ليش ماتردي ؟
ميسون : معليش كان معايه المصحف وما ركزت ومن يوم سمعت صوتك قمت وجيتك على طول .. فين كنت من امس ؟
عمار : قلتلك اني رايح شاليه كم مره اعيد وازيد لك نفس الجمله كنت بشاليه مع اصحابي !!
ميسون : منين لك فلوس انتا واصحابك ؟؟
عمار : قطينا كل واحد شويه ..
ميسون : حرام عليكم هذي الفلوس الي جالسين تقطوها على شي ماله داعي مو الافضل انكم تجمعوها حق أهاليكم الي ميتين جوووع انتو فين عقلكم !!
عمار : الي يسمع حضرت جنابك يقول انك انتي وخمسه فوقك في هذا البيت حبيبتي لما حضرتك تشرفينا وتجيبي لنا طفل يملى لنا البيت هذيك الساعه تعالي وقولي هذا الكلام لأنه كل شي عندك وع قدك ويكفيكي ..
ميسون : استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .. صليت الضهر؟
عمار : خليكي مسؤوله عن نفسك مو انتي الي بتحاسبيني ..
-------------------------------------------------------------------
نروح للعايله الثانيه
مرام : أم لثلاثه بنات عمرها 32 شديده, مره نحيفه شعرها اسوود لنص ظهرها لمعانه باهت عيونها داكنه بشرتها قمحي
وديان : توءم بيان عمرها 9 سنوات حنونه وودوده عيونها سماوي شعرها يغطي ظهرها باهت بيضا على ابوها فمها واسع شفاتها مرسومه
بيان : توأم وديان عمرها 9 سنوات عكس اختها شريره مؤذيه عيونها سماوي شعرها يغطي ظهرها وبيضا نسخة وديان بالشكل
اسيل : عمرها 6 سنوات هاديه انطوائية مره حلوه شعرها بندقي طويل تحب الرسم تحب تحتفظ بالاشياء حتى لو كانت بسيطه بس ترمز لها بشيء
ماجد : عمره 34 تافه يحب السفر يعشق الاستحقار فيه شوية حنيه بشرته بيضا عيونه سماوي جسمه متوسطشعره بندقي واسيل طالعه عليه مره وسيم
مرام : ودياااان بياااان ...
وديان : نعم ماما
بيان : نعم ماما
مرام : صليتو الضهر ؟
بيان ووديان : ايوه
مرام : طيب ماما روحو اتحممو يلا عشان احط الغدا بابا دحين يجي ..
راحو وديان وبيان جري
بيان : انا اتحمم الاول
وديان : لااااااا انا الاول مااالي دخلللل
دفت وديان بيان وتعورت في يدها وراحت تبكي عند امها ..
بيان : مامااااااا وديان دفتني واتعورت آآآآآآ اهيء اهيء
مرام : وديااااااااااااااااااااااان
وديان : نعمممم
مرام : نعاااااامه ترفسك تعااالي
جات وديان بخطوات بطيئه ومتردده
قامت امها مرام ومسكتها من يدها بقوه
مرام : ايش سويتي لبيان
وديان : ما ممم ماما والله هيا الي بدت
مرام : انا ما اقووووووووول من بدء اقول ايش سويتي لها
وديان : د دف دفيتها ..
اعطت مرام كف على وجه وديان وشدتها من يدها ودخلتها غرفه وسكرت عليها بالمفتاح
مرام : خليكي تعفني هناااااا لين تتأدبي
وديان : لاااااا ماما والله ماكاااان قصدي اعورها مااااما الله يخليكي سامحيني ماااامااااا آآآآآآ اهيء
وظلت وديان تبكي
مرام : روحي عن وجهي انتي التانيه اتحممي بسرعه عندك 10 دقايق تخلصي بسرعه فاهمه
بيان : طيييب ماما
------------------------------------------------------------
العايله الثاله :
دارين : شابه جامعية عمرها 20 فاتنه بمعنى الكلمة برونزيه شعرها كيرلي طبيعي لونه زيتي طوله لاخر ظهرها جسمها بارز انثوي وجميل ناااعمه عيونها واسعه وعسلية شفاتها صغار صوتها يجنن تحب تغني ..
دارين شقيقة ميسون بس مايدرو عن بعض
قصة دارين وميسون :
أم ميسون كانت تعيش في قريه جابت بالاول ميسون كبرت ميسون عند امها لين عمر 10 سنوات وبعدين اخذتها جارتها كانت عقيم وربتها وسارت لهم ظروف وانتقلو من القريه ولا عاد ردتها تزور امها ونسيت ميسون والي ربتها كانت تقول لها ان امها توفت والصحيح لا وبعد 15 سنه جابت ام ميسون دارين وماتت ام ميسون بعد سنه واضطر ابو ميسون انه يودي دارين لدار الايتام وبعد 11 سنه اتوفى والد دارين ولما سار دارين عمرها 12 سنه خذتها حرمه كبيره بالسن وغنيه مره وربتها وتوفت هذي الحرمه يوم كان عمر دارين 19 ومن هنا نكمل قصة دارين بالتفصيل ..
دارين في الجامعه ...
دارين : لو سمحتي عطيني ورق عنب ومويه
بياعة بالمقصف : تفضلي
دارين : مشكوره
...............
مشت دارين تدور مكان فاضي ترتاح فيه عشان تفطر قبل المحاضره الثانيه
سماح : داااااارييييييين
دراين : !!! التفت على جهة الصوت وتطالع بإستغراب
سماح : كيفك ؟
دارين : بخير ربي يسلمك انتي كيفك؟
سماح : مررررره طيبه
دارين : رافعه حاجب ومستنكره ان هذي سماح !! خير ان شالله عل الي صايبك خير ؟؟
سماح : عمممممممممى احمدي ربك جايتك اول وحده وطايره من الفرحه
دارين : والله ؟ حلللللللللللو حللللللللللو حلللللللو بشريني !
سماح : فاكره عبد الرزاق ؟؟
دارين : اوووووع ماغيره السامج الي كان يلحقنا يوم نطلع من المحاضره العام ؟
سماح : اييييوه حراااام عليكي مو سامج
دارين : خير اشفيه
سماح : امس شفته يكلم اخويه مراد ولما سألت مراد من هذا اول مره اشوفه معك قال لي انه هو جديد بالعمل وتعرف عليه هناك واليوم مراد عازمه ع العشا بالبيت
دارين : ججججد !! طيب ليه فرحانه اعتقد انه سامج مررره والمفروض ما ينعطى وجه باين انه حق بنااات وصايع
سماح : بس حلووووووووو صااروووخ
دارين : اتمشقت وكملت طريقها وراحت جلست ع كرسي ووراها سماح وجلست جنبها
ظلت سماح تكمل قصصها على راس دارين لين جا وقت المحاضره الثانيه ع الساعه 2
-- سماح : عمرها 20 نحيفه قمحيه شعرها حد رقبتها غجري لونه احمر دم الغزال كلامها كثير اجتماعيه طيبه وبريئه
----------------------------------------------------
- فتح باب الشقه ودخل بهدوووووء كانت تراقبه بنظراتها من تحت الباب وتشوفه لفين بيروح
دخل المطبخ بهدوء وشويه تسمع صوت عاااالي آآآآآه حمااااار مريييض مع اصوات ضحكات
ماجد : هههههههههه كيفك ؟
مرام : حماااار حماااااااااار لا عاااد تفجعني تتتتتافه
ماجد: بسسسسس عيب لا تغلطيييي زوجك انا عيييب لا اقص لسانك
طلعت لسانها تمده عليه وتعايره ومسكته من اذنه وطردته برا المطبخ ...
خرج من المطبخ وهو مبسوووط
ماجد : بياااااااان وديااااااااان اسييييل
نزلت اسيل من الدرج بسرعه ونطت على ابوها وحضنتو وباسته ونزلت بعدها بيان ومعاها فرشة شعر سلمت ع ابوها وباسته
طالع على الدرج يستنى وديان ...
ماجد : كيفك يا اسوله يا عمري
اسيل : طيييبه انتا كيفك يا بابا
ماجد : الحمد لله , كيفك بيان
بيان : الحمد لله
ماجد : فين وديان ؟ ليه مانزلت ! نايمه ؟
بيان بخبث : ماما حبستها في المجلس
فتح ماجد عيونه بزياده ونزل اسيل وقلهم اطلعو فوق حبايبي دحين اجيكم
توجه ماجد بخطوات واسعه للمطبخ
ماجد : مراااام !! فين وديان
مرام : بالمجلس ..
ماجد : ليييش؟
مرام : ماتسمع الكلام ضربت بيان ..
ماجد : وتقوليها بكل برووووووود مريييضه انتي عمرها 9 سنوات نربيها مو نعاقبها بهذي الطريقه خبله انتي هذا مو عقل وحده عمرها 32 بقره خاروووف
مرام : قفففففففففل فمك بنتي اربيها زي ما ابغى فااهم مو انت الي تجي تعلمني كيف اربي بناتي مو انتا نص اليوم برا مو داري عن بناتك
ماجد : وانا نص اليوم برا لميييين يا جمل مو عشانك وعشان بناتك فيييييين المفتاح
مرام : دور عليه ..
راح ماجد بخطوات سريعه عند درج السكاكين وطلع سكينه وراح بسرعه عند مرام ووقف وراها وشد شعرها وقرب راسها من فمه وحط السكين ع رقبتها
ماجد : قلللللللت فين المفتاااااااااح
مرام : آآآآآآآه يا مريييييييييض سيبني المفتاح تحت السفره الي ع طاولة الاكلللللل
فلتها ماجد وراح بسرعه واخذ المفتاح ..
كانت تطالع من تحت الباب وتسمع اصواتهم وتبكي .. شافت ابوها جاي قامت بسرعه خايفه منه وراحت في ركن الغرفه وقفلت بيدينها الصغار على عيونها من الخوف
فتح ماجد الباب وفتح النور
ماجد : وديااان تعالي يا بابا
قامت وديان جري على حضن ابوها شالها بين احضانه وطلع فوق عند بيان في غرفتهم , دخل الغرفه ونزل وديان من حضنه وجلس ع الكرسي الي بالغرفه
ماجد : وديان بيان جيبو الكراسي وتعالو اجلسو قدامي
وديان وبيان : طيب بابا
ماجد : وديان حكيني يا بابا ايش سار اليوم ليه اتضاربتي مع اختك ؟
وديان : بابا والله ماكان قصدي اعورها ماما قالت روحو اتروشو وبيان قالت انا اتروش قبلك قلتلها لا انا قبلك ودفيتها كنت امزح معاها وطاحت واتعورت ماكان قصدي اعورها
ماجد : طيب حبيبتي بابا انتو قلتو لماما زي كدا
وديان : مو راضيه تسمع الي سار
ماجد : طيب قومو بوسو راس بعض يلا بابا
بيان باست راس وديان ووديان العكس
ماجد : بابا خليكم هنا شويه انزلو
راح ع غرفة اسيل فتح الباب انتبهت اسيل للباب ودست تحت المخده الي كان بيدها انتبه لها ماجد وقال
ماجد : ها بابا ايش جالسه تسوي
اسيل : ولا شي بابا
ماجد : ايش دسيتي تحت المخده
بدت اسيل تدمع عيونها وسكتت ماقالت شي
فهم ماجد انه شي خاص فا سكت وقال في نفسه لما تنام اروح اشوفه
ماجد : بابا اسول خليكي هنا لا تنزلي شويه اناديكم وانزلو طيب حبيبتي
اسيل : طيب بابا
------------------------------------------------------
انتهت محاضرة دارين .... وطلعت ع الساحه تتمشى وطلعت الجوال تتصل على السواق ..
دارين : الو السلام عليكم راجو يلا تعال لي الجامعه
راجو : اوك مدام
سكرت من راجو ...
جاتها سماح ومعاها بنت طولها متوسط لابسه اسود في اسود وحاطه كحل مو مبين عيونها من كثره شعرها مدرج ومنزله نصه مغطي عيونها ونص وجهها وطوله نص ظهرها
شهقت دارين
دارين : سلام قول من رب رحيييييييم
سماح : شششش
دارين : شنوو ششششش من هذي من فين جايبتها مع وجهك
وداد : هلا اسمي وداد وانتي دارين
دارين : اهلين شنو مسويه بنفسسسسسك انتي
وداد : مو مسويه شي !
دارين : كيف مو مسويه وانتي كلك من راسك لين رجلك بلاااااااااك
وداد : ههههههههههههه
قاطعهم صوت جوال وداد ...
وداد : عن اذنكم لحظه
راحت وداد بعيد عنهم بمسافه ترد ع جوالها ..
دارين : هيييييييييي انتي من فين جايبتها هاذي ؟
سماح : هششششششش فضحتيني قدامها
دراين : شنو فضحتك مو شايفه شكلها بلاك كلها سواااد شنو هذا شوه وصوتها زي صوت الرجال
سماح : حرام عليكي مو صوت رجال صوتها طبيعي مبحوح
دارين : الي هووووا
سماح : حرام مسكينه ها الودادوه تعرفت عليها كانت لحالها جالسه ماحبيت جلوسها لوحدها قلت اتعرف عليها واعرفك عليها مره وحده
دارين : انتي بس فهميني كيف اعجبك شكلها كيف قدرتي تقربي منها !!
سماح : خلااااص هششششش
وداد : اووه سوووري لا يكون طولت عليكم
دارين : لا عاتي خدي راحتك
وداد: تسلمين لي
رن جوال دارين ..... طالعت ع الجوال ..
دارين : اوووه جا راجو يلا اتشرفت بمعرفتك وداد مع انو ماجلسنا مع بعض كفايه وتعرفنا بس ان شالله الجيات اكثر اقابلك بكرا ان شالله
وداد : يا عمرييي ولووو ان شالله بكرا نجلس ونتعرف مو مشكله يلا باي لا تتاخري ع السايق
سماح تغمز لدارين ...
سماح : باي دارين
دارين : باي سماح باي وداد..
--------------------------------------------------------------------
ميسون : عمااااار عمااااااار قوووم
عمار : هاااااا
ميسون : يلا اصحى
عمار بصوت عالي : شتبيييييييييييييين ليييييش تصحيني ؟
ميسون بصدمه : ان انننت قلت لي صحيني3 ونص
عمار : اووووووووووووف حتى الواحد ببيته موب لاقي راااااحه اعوذ بالله منكم يالحريم ماتريحون الوااااحد
ميسون في نفسها : سلامات ايش يحس هذا غبببببي الله يصيبك عمممى يقول صحيني ويجلس يمخمخ ع راسي مايخاف الله
قام عمار وراح اخد دش وراح لبس الجينز وطلع وسكر الباب بقوه
ميسون : حسبي الله عليك يا عمار يا ولد فيييييييصل يا مريييييض شايب ع اخر عمره ويلبس جينز اااه من العيشه الززفت الي عايشتها معاك
قامت ميسون من كثر الطفش بدت تقربع البيت وترجع ترتبه من جديد مع انه نظيف ومرتب بس من الفضاوه الزايده معندها شي ..
جات ببالها فكرة
ميسون : ليه ما اروح ازور الجيران واسلم واتعرف عليهم بدال ما اجلس طفشاااانه واموت من الطفش
مسكت جوالها واتصلت على عمار
عمار : هاااااااا
ميسون : عمار ابغى اروح عند الجيران بعد العصر ممكن ؟
عمار : قبل دقايق كنت قدااامك ليش ماتكلمتي لااااااء والمره التانيه تتكلمي من بدري فااهمه
ميسون : يا عمار يا حبيبي والله ماجا في بالي توه الي جا في بالي الله يرضى عليك عمااار بموت من الطفش
عمار : مووتي , وسكر بوجهها
فتحت ميسون التلفزيون الخربان الي بالقوه ينشاف منه شي وجلست تتفرج لين اذن العصر صلت ونامت
------------------------------------------------------------------
صحيت دارين من النوم وصلت ومسكت ورقه وقلم وجلست ترتب جدول ليومها زي مابتسوي كل يوم
قبل لا تسجل شي اتصلت على سماح
سماح : اهلن
دراين : هلا سماحوه شنو عندك اليوم ؟؟
سماح : ممممم ولا شي غير بالليل بسوي العشا حق عبد الرزاق
دارين : اوووه راحت عن باليييي
سماح : ليه ايش عندك
دارين : ولا شي طفشانه حبيت نطلع انا وياكي ونتمشى ونتعشى بمطعم
سماح : اقول .. قومي تعالي ساعديني ع العشا
دارين : والله جد ؟!
سماح : اجل اكذب يلا تعالي وجيبي معك علبتين جبن كرفت
دارين : ههههههههه شفيييييك بتحطين لهم نواشف ع العشااا
سماح : وانتي الصادقه بخليكي تسوين بيتزا
دارين : طيب ليه يعني علبة كرفت اجيب مبشوره جاهزه لازم يعني زيادة مواعين وزباله ع الفاضي وتعب زايد
سماح : دارينوووه لا يكثر قووومي ولاتتأخري باي
دارين : ههههههه باي
هذا الموضوع مغلق.
حنين المصرى
•
مجهود جميل سلمت يداك ساعود لقراءتها بتاني
الصفحة الأخيرة