
اسيره في بيتي
•
......


umqasim
•
ديالا1 :
ههههههههههههه يا حيليلك يا يزن صرت تغار وتحب بس تعجبني حلااااااااااااا مايجيبهاااااا الا نسوانها هههههههههههههه محد بغير يزن من بعد الله الا حلااااااا اكره ما اشوف برجل شوفه النفس الله لا يطيحينا وبنات المسلمين في هالنوعيه خخخخخخ عاشت الدور تسلمين مهوره يالله بين وقت واخر ههههههههههههههههه اشوف اخر الاحداثههههههههههههه يا حيليلك يا يزن صرت تغار وتحب بس تعجبني حلااااااااااااا مايجيبهاااااا الا...
Asalaamo aleykum sister AL-MAHARAAT
We miss you :).
.By the way
I was reading your story every day for my aunt . she is from Western,and can't speach ARABIC
She was so amazed abuot our other half family culture,Specially about the way of getting marriag and raising the girls differently .
To be honest with you ,I also used to believe the same way.That this is Barbarian life, How can this two people that unknow each other will be
successful in their life ,or love each other some day?
However, Thanks to you and some others writers in HAWAAWORLD
I almost changed my view and visoin of judging this case
seriously,
you AL-MAHARAAT
and some others who writis in their story about our culture thank you verey much for showing this good image ,and remember that you'v been watching by AL-LAAH first and SECOND by
world wide,and you are teachers to the other people in the world about our culture.. I hope you understand us :(
thank you again swetie.. .
We miss you :).
.By the way
I was reading your story every day for my aunt . she is from Western,and can't speach ARABIC
She was so amazed abuot our other half family culture,Specially about the way of getting marriag and raising the girls differently .
To be honest with you ,I also used to believe the same way.That this is Barbarian life, How can this two people that unknow each other will be
successful in their life ,or love each other some day?
However, Thanks to you and some others writers in HAWAAWORLD
I almost changed my view and visoin of judging this case
seriously,
you AL-MAHARAAT
and some others who writis in their story about our culture thank you verey much for showing this good image ,and remember that you'v been watching by AL-LAAH first and SECOND by
world wide,and you are teachers to the other people in the world about our culture.. I hope you understand us :(
thank you again swetie.. .

الماهرات
•
اسفه حبوباتي على التاخير وشكرا لكل الي اسعدوني
بردودهم الحلوه والحين بحط لكم بارتين ان شاء الله
يعجبونكم واكون عند حسن ظنكم واتمنى لكم
قرائه ممتعه
البارت السابع والعشرين
****************
*********************
دخل فيصل البيت
فيصل : تولين تولين تعالي شوفي
وش جبت
**************
تولين : هههههه وش هذا كله
*******************
فيصل : وانا جاي من المصنع شفت
محل حق اطفال دخلت اتفرج عليه
ولقيت هالسريرانهبلت عليه وشريته
وخصوصا انه يصلح بنت و ولد
**************
تولين : الله ياحلاته يهبل بنحطه
بغرفته طيب وش الي بالكيس
**************
فيصل : شوفي شريت له ملابس
والعاب وهذي منشفه والله مسكت
نفسي ولاكنت باخذ له اكثر بعد
*******************
تولين : ماشاء الله كل هذا بس خلاص
لاتشتري انا ابي اروح معاك واشتري
الباقي
****************
فيصل : ايوا انا قلت عشان كذا
وقفت شراء قلت عشان تروحين
معاي
*************
تولين : اممم الله يستر اخاف اذا
جاء النونو تنشغل فيه وتنساني
ويروحي دلعي
****************
فيصل : افاعليك ياام عبد الكريم
انتي الكل بالكل إن نسينا الحمد
وش نصلي به
****************
تولين : وشو أم عبد الكريم لا
تكفى وشو عبد الكريم
*************
فيصل : على اسم ابوي ترى
يزعل عليك عمك لويسمعك
***************
تولين : عمي على عيني وراسي
وانا متاكده ماراح يزعل الحب
بالقلب موب الاسماءوبعدين
سلطان اخوك مسمي عبد الكريم
تخيل انا في الجمعه يسموني أم
عبد الكريم وجلست على رجله
وبدلع قالت عجوز انا طلبتك
عشان خاطري يا حبيبي
********************
فيصل : لاتكفين ترى انا قلبي
مايستحمل سميه الي تبين لو تبين
تسينه هاني سميه
******************
تولين : هههههههه فديت قلبك انا
******************
في بيت مزنه :
أم مزنه : مزنه ضي قالت لبوها يخطبك
وهو قال انه خايف إن احنا مانوافق
بس انا قلت لها إن احنا ماعندنا مانع
لو يجي
**************
مزنه : ليه يمه تسوين كذا ومن قال
إني ابيه
****************
أم مزنه :انتي طراره وتتشرطين
احمدي ربك من بيتزوجك بعد الي
سويتيه يارب بس هو يوافق
*****************
مزنه : يمه حرام عليك كل شوي
تذكريني انا قلت لك انه قصب عني
الي صار والله العالم إني تبت
حرام عليك يمه كل شوي تذكريني
****************
أم مزنه : الي صار ماينسي احمدي
ربك إني سامحتك لكن من بيرضى
فيك ابوضي عارف سالفتك كلها
لو وافق ماراح يفضحك اما لواخذتي
واحد ثاني بيرجعك لنا بنفس اليوم
***************
مزنه : بس ابوضي كان متزوج
وعنده بنت وانا توني عمري 18
وماخلصت دراسه
****************
ابومزنه : انتي تتشرطين احمدي
ربك والدراسه إن وافق ولاعنك
مادرستي لوانك زي البنات محافظه
على نفسك كان انا رديته وحطينا
رجل على رجل وتشرطنا لكن
الحين اذا هو وافق فيك نحمدربنا
ونشكر فضله خلي عنك بس الدلع
والمصاخه بلاصغيره بلاخرابيط
***************
مزنه : يمكن هو مايبي بس ضي
قالت له قال كذا
***************
أم مزنه : انا قلت لضي من شوي
تقوله خله يجي في أي وقت ما
عندنا مانع
****************
مزنه : حطت يدها على خدها
وصارت تبكي يافشيله ليه
يمه ليه كانك تقولين له تعال
اخطبها
****************
أم مزنه : يارب بس يوافق انتي ما
تدرين من يوم صار الي صار نار
مولعه في صدري وادعي لك ليل
ليل ونهار إن ربي يستر عليك
اذا جاء وخطبك وقلتي لاوالله بقول
لابوك يكفي إني سكت وماقلت له لو
اقوله والله يموتك انتي سامعه لو
جاء وخطبك وقالك ابوك تقولين
موافقه ياويلك إن قلتي لا انتي
سامعه
*****************
مزنه : وهي تبكي سامعه يمه
سامعه الي تشوفينه
******************
في غرفت حلا
تمددت حلا على سريرها
يالله يا يزن والله إني مشتاقه لك
ودي اسمع صوتك ودي اشوفك
بس وش اسوي لازم اخلي الغرور
الي فيك كله يروح
*****************
حلا : ارسلت له ترى انا بروح
السوق بعد صلاة ا لمغرب
****************
يزن : يزن خلاص تعب من
الرسايل وده تكلمه عطاها اشكل
وماردعلى رسالتها
*****************
حلا : وشفيه مارد صارلي ساعه
من ارسلت له ومارد معقوله
تكون ماوصلته طيب كيف
اروح وهو مارد علي ارسلت
له مره ثانيه :يزن وشفيك ما
رديت علي اروح ولامااروح
******************
يزن : قراها وضحك احسن خليك
مراح ارد عليك عشان تعرفين
تسوين ثقيله
**************
حلا : اف ياربي وشفيه
**************
حلا :بسمه ترى ماراح نقدر
نروح السوق اليوم
**************
بسمه : ليه اليوم انا ماعندي
اختبار من بكره ببدء اذاكر
ومقدر اروح وانا ابي اخلص
مابقى شيء على الزواج
***************
حلا : وش اسوي ارسلت له
مرتين ومارد علي ماقدر
اروح بدون رضاه
***************
بسمه: يوه طيب يمكن ماقراها
اوماسمع كلميه دقي عليه
*****************
حلا : لا مستحيل اكلمه هو
بيشوفها ويرسل
***************
بسمه : واذا ماكلم مانروح
انا ابي اروح ضروي تكفين
يالحلا عشان خاطري
*****************
حلا : قلت لك ما اقدر انتي
تفهمين
**************
بسمه : اف منك راسك يابسه
***************
يزن رغم انه كان مشغول
لكن كل شوي يشوف جواله
جت رساله منها اولا
************
يزن : ايش البنت هذي ليه
ماكلمتني ماتبي تروح السوق
معقوله تكون راحت وماقالت
لي لامومعقوله اكلمها انا لالا
مستحيل
***************
بعد صلاة المغرب بعد ماطلع
من المسجد طلع جواله وشاف
الرسايل
يزن : معقوله تكون راحت يا
ويلها لو كانت سوت كذا وكلمها
************
حلا : ماردت عليه
*************
يزن : ارسل لها ردي علي
لاتسفهيني وعلى طول كلمها
****************
حلا : ردت عليه الو
***************
يزن : ليه إن شاء الله ماتردين
**************
حلا : حتى انت مارديت
ارسلت لك رسالتين ومارديت
علي
***************
يزن : كنت مشغول وماسمعت
رسالتك طيب ليه ماتكلمين
****************
حلا : بس ماودي اضايقك
***************
يزن : انا اشتكيت لك
***************
حلا : لاماشتكيت بس انا
اعرف المهم انا كنت
بقولك إني بروح السوق
طيب
*****************
يزن : طيب بس مره ثانيه
كلميني موترسلين لي رساله
***************
حلا : ليه انت قلت استاذني
مني سواء رساله اواكلمك
كله واحد المهم إني استاذن
ماتوقع إني سويت شيء
يزعلك
****************
يزن : انقهر منها وماقدر يقول
لها شيء انتي جاهزه الزواج
بعد ثلاث اسابيع بس
*****************
حلا : ايوا بس الزواج بعد
ثلاث اسابيع
****************
يزن : كيف يعني بس الزواج
*************
حلا : يعني قصدي بس العرس
والعشاء والبس عروس وانت
تلبس عريس وبس يعني انت
وافقت تزوجني عشان عمي
طلب عمي بيصير لانك وافقت
عليه بس غيره لا
******************
يزن : كيف يعني مافهمت
وش قصدك
***************
حلا : كيف اقولك يعني بس
زواج قدامهم مورسمي
***************
يزن : لاوالله وش هالكلام
والمهر الي دفعته والشبكه
والجناح الي غيرته بالكامل
انتي من صدق تتكلمين او
تمزحين
****************
حلا : لاماامزح من صدق
اتكلم انت قلت إن عمي هو الي
غصبك وانت ماتبي وانا ما قدر
اصيرزوجتك رسمي الا اذا صرت
تحبني وتبي انت تتزوجني موعمي
الي يبيك تتزوج
****************
يزن : انتي لازلتي تتحديني انا قلت
لك ترى انتي موقدي
********************
حلا : انا ماتحداك بس ابي زوجنا
يصير برضاك موغصب عنك
بس هذا الي ابي اظن هذا من حقي
*******************
يزن : بعصبيه تتوقعين إني بترجاك
وبقول الله يخليك حني علي مستحيل
انتي تحلمين
**************
حلا : كنت عارفه انه مايهمك خلاص
اجل على اتفاقنا والحين يالله
بسكر لاني بروح السوق
******************
يزن : لا ما في روحه اليوم لانك
حرقتي دمي
******************
حلا : طيب خلاص الي تشوفه
ياالله مع السلامه
*********************
يزن : قفل الخط وكان معصب حده
بيموت من القهر من تحسب نفسها
هذي تحسب إني بموت عليها بس
تجين عندي وانا اوريك كيف
تعانديني
****************
في بيت ابوضي
ضي : بابا
******************
ابوضي : نعم ياحبيبت بابا
******************
ضي : جده تقول في أي وقت
تبي تجي تخطب مزنه تعال حياك
الله ينتظرونك
******************
ابوضي : كله منك انا ما قلت لك
لاتقولين لهم
*************
ضي : انا ماقلت لها بعد ماانت
قلت لي هي الي قالت لي من
غير ماقولها شيء
****************
ابوضي : الله يهديك يابنتي
ورطتيني معهم انا ماكنت
ناوي اخطبها الحين يحسبون
إني بخطبها
*****************
ضي : عشان خاطري يابابا
تزوجها تراها حبوبه وحلوه
زي ماما
*****************
في اليوم الثاني :
راح ابوضي لابو مزنه عشان
يوضح له إن ضي هي الي قالت
من غيرما يقولها
***************
ابومزنه : ياحي الله من جانا
حياك الله يابوضي
***************
ابوضي : الله يحيك ويبقيك
انا بغيت اكلمك في موضوع
ضي بنتي قالت للاهل إني
بخطب كريمتكم
*************
ابومزنه : ايوا قالوا لي
الاهل والله يابو ضي انت أي
واحد يتمناك لبنته وانا شرف
لي انك تناسبني
***************
ابوضي : انحرج وماعرف
وش يقول الله يسلمك
****************
البارت الثامن والعشرين
*****************
*******************
ابوضي : انحرج وماعرف
وش يقول الله يسلمك
*******************
ابومزنه : بس هي تدرس ياليتك تخليها
بعد الزواج تكمل دراستها
****************
ابوضي : حس انه خلاص تورط
واستحى يقول ماابيها بعد هالكلام
خصوصا انهم ماقصروا مع بنته
خلاص ياعمي الي تشوفه
*****************
ابومزنه : خلاص اجل اتفقنا
***************
ابوضي : بس معليه انا ترى
مقدر اسوي زواج لان أم ضي
ماصار لها الاكم شهر من ماتت
عشان كذا بيكون الزواج عائلي
والملكه والدخله كلها بيوم واحد
******************
ابومزنه : صحيح كلامك مايصير
نسوي زواج والله يرحمها أم ضي
توها ميته خلاص مومشكله
*****************
ابوضي : خلاص حددوا انتوا
موعد الزواج الي يناسبكم
وعطوني خبر
*****************
في الليل يزن كلم فيصل
يزن : هلا فيصل اخبارك
*************
فيصل : ياهلا ومرحبا بعريسنا
كيفك من زمان عنك يارجال
ماتنشاف محد اعرس الا انت
**************
يزن : فيصل اذا ماعندك شيء
ودي اجي الحين امرك
******************
فيصل : افاعليك البيت بيتك حياك
انتظرك
*****************
يزن : خلاص مسافة الخط وانا
عندك
*********************
بعد ماجاء يزن عند فيصل
يزن : على البركه يقولون بعد كم
شهر بتصير اب
****************
فيصل : هههه الله يبارك فيك
عقبالك
*****************
يزن : هع انا ماتوقع بصير اب
**************
فيصل : اعوذ بالله ليه وش صار
**********
يزن : وقاله كل السالفه
**************
فيصل : صراحه ماتنلام البنت
في احد يقول لعروسته كذا ابوي
قالي تزوج وتزوجت عشان
ارضيه صراحه مالومها ابد
******************
يزن : وانا وش دراني اول يوم
اشوفها وماكنت عارف إن هذا
كله بيصير
*******************
فيصل :ههههه شفت قلت لك الاما
يجيك يوم وتجيك الي تحوسك حوس
*************
يزن : والله فعلا حاستني مادري وش
سوت فيني بس ماابي اعترف لها انها
انتصرت علي وانها هزمتني
*****************
فيصل : وش هزمتني وانتصرت
علي وين قاعدين في معركه هذا زواج
ترى البنات مساكين كلمتين حلوين
منك تذوب بين ايديك اسال مجرب انا
خبير في البنات يموتون في الكلام الحلو
****************
يزن : بس هذي البنت غيرواثقه
من نفسها ثقه عجيبه وعنيده و
راسها يابس والله جننتني
***************
فيصل : والله برافوا عليها بنت
عمي اخير احد قدر عليك وجابت
راسك زين سوت فيك
******************
يزن :الحين انت معها ولامعاي
****************
فيصل : والله انا مع الحق البنت صادقه
تبي تطمن انك موبس متزوجها
عشان ترضي ابوي الحل قلت لك
عليه وانا اضمن لك ماتاخذ بيدك
ولايومين بس انت جرب
*******************
يزن : لا مستحيل لوسويت الي انت تقول
عليه معناه انه صار الي هي تبيه
ومشت كلامها علي وماعاش الي
يمشي كلامه علي
*******************
فيصل : والله ماذبحك الاهالغرور
انت الي راسك يابسه موهي
خلك اجل تتعذب لين ماتقول
امين انت الي غاوي تعذب
حالك
******************
في بيت ابومزنه :
ابومزنه : اليوم ابو ضي كلمني عشان
مزنه يبي يتزوجها بس يقول الزواج
عائلي مايبي عرس وحفله عشان
زوجته توها متوفيه يبي الزواج والملكه
بيوم واحد
****************
أم مزنه : هو صادق مولازم عرس
طيب حدتوا موعد الزواج
******************
ابومزنه : لا قال لي حددوا وقولوا لي
**************
أم مزنه :خلاص اجل بعد نهاية هالسنه
في بدايت العطله
*******************
ابومزنه : خلاص اجل بقوله
*****************
ودخلت أم مزنه في غرفة مزنه
أم مزنه : الف مبروك يابنتي ابوضي
خطبك والزواج في بداية العطله
*****************
مزنه : الله يبارك فيك يمه
***************
في المدرسه
بسمه : هلا مزنه كيفك
******************
مزنه : الحمدالله على كل حال ماشي
حالي
********************
بسمه : وشفيك اليوم انتي موعجبتني
عسى ماشر
*****************
مزنه : تعرفين جارتنا سميره الي قلت
لك عليها
****************
بسمه : ايوا الي قلتي انها توفت
بحادث من كم شهر
*****************
مزنه : ايوا هذي زوجها خطبني
والزواج في بداية العطله
*****************
بسمه : ماشاء الله مبروك الف مبروك
طيب وليش زعلانه
*******************
مزنه : امي هي الي خلته يخطبني
وانا ماكنت ابد اتخيل إني بتزوج
واحد كان متزوج وعنده بنت
***********************
بسمه : الحمدالله على كل حال وان شاء الله
يطلع يخاف الله فيك بس عشان خاطري
لاتزعلين وحاولي تفرحين
*********************
مزنه : الحمدالله على كل حال هذا ماجنته
على نفسها براقش
**********************
تولين كلمت امها
تولين : يمه بكره ابيكم تجون
تتقدون عندي
******************
الام : يابنتي انتي حامل وتعبانه
تعالي انتي عندنا وخلاص
**************
تولين : لايمه توني خفيفه مابعد
صرت ثقيله وانتوا من زمان ماجيتوا
عندي تكفين يمه تعالوا عندي
***************
الام : خلاص اجل بنجي عندك
*****************
تولين : خلاص حياكم الله انتظركم
***************
حلا : وش عندها تولين يمه
*****************
الام : تبينا نتغداء عندها بكره
***************
حلا : يوالله يهديها ليه ماكلمت
بدري الحين الساعه عشره مايمديني
اكلمه اخاف انه نايمه استحي اكلمه
*************
بسمه : ليه دجاجه ينام من عشره
روحي بس كلميه اخاف الصبح
مايرد عليك او شيء او اقولك
ارسلي له رساله
*****************
حلا : لارساله توه اليوم زفني
زفه يقول كلميني لاترسلين
لي
******************
بسمه : والله هالضابط غرقان
لشوشته بس شكله هو مايدري
عن نفسه
*****************
حلا : هههههه الله يقطع بليسك
والله ضحكتيني بروح اكلمه قبل
لاينام
*******************
ودخلت حلاغرفتها وكلمته
حلا : إن شاء الله ماكون ازعجتك
**************
يزن : لا مافي ازعاج ها وش
عندك اكيد تبين تعتذرين على
الكلام الي قلتيه اليوم صح
****************
حلا : لاطبعا انا ماقلت شي غلط
عشان اعتذر انا متصله عشان
اقولك إن تولين عزمتنا على الغداء
بكره وبروح طبع معهم
***************
يزن : طيب روحي
**************
حلا : طيب يالله سلام
**************
يزن : بس كذا وانتي على
طول مستعجله
*****************
حلا : بغيت شيء
***************
يزن : ايوا ودي اسولف معك
شوي ممكن
**************
حلا : اكيد ممكن
**************
يزن : اخذتي اجازه من الدوام
عشان الزواج اولا
******************
حلا : لسه مااخذت بس بقدم
عليها
****************
يزن : وش تنتظرين قدمي على
اجازة من الحين مابقى وقت ترى
اذا مارضوا بكيفك موتقولين بداوم
بشهر العسل انسي ماعندي عرايس
يطلعون برى البيت
****************
حلا : على طاري شهر العسل
احنا بنسافر اولا
*****************
يزن : اكيد طبعا وين ودك نروح
***************
حلا : انت اختار انا ماعندي
مشكله
****************
يزن : طيب انا بختار تعرفين
ابتهال جابت اليوم صور الملكه
واخذت منها صوره
**************
حلا : صحيح انت اخذت او
هي عطتك
***************
يزن : هههههههه انا اخذت او
هي عطتني وش يفرق
******************
حلا : لايزن تكفى انت أخذتها
ولاهي اعطتك اياها
*******************
يزن : لا انا اخذتها ابي اشوفك
من زمان ماشفتك شوفيها
الحين بيدي
****************
حلا : ----------------
*****************
يزن : وين رحتي
*****************
حلا : معاكصحيح وش اخذت أي
صوره فيهم ياترى
***************
يزن : صورتك الي بس انتي فيها
انا مومعاك كنتي هذاك اليوم
رهيبه مكياجك ولبسك مره
خييييييال
****************
حلا استحت شكرا
****************
يزن : ههههههههه عفوا احنا
في الخدمه
****************
حلا : طيب وانت اخذ ت اجازه
*****************
يزن : اكيد اخذت شهر بعد
مادريت إن احنا بنصير
في الاخير اخوان لوادري
كان ماخذت اجازه
****************
حلا : ههههههه والله الامر بيدك
انت تقدر تخلي اخوتنا تطول
او تقصر
***************
يزن : هههههههه هههههههه
لا والله والله انتي واثقه بنفسك
زياده عن الزوم
*****************
حلا : انت الي شايف نفسك زياده
عن الزوم
*****************
يزن : قولي الحمدالله انك موعندي
كان وريتك كيف تقولين كذا
****************
حلا : وش بتسوي بتضربني كف
ثاني
******************
يزن : لا المره هذي بقص لسانك
يبغاله قص
****************
حلا : الحمدالله إني موعندك
******************
يزن : مصيرك بتجين عندي
******************
حلا : كذا تخوفني منك ليش انت كذا
شرير انا ترى موقدك انا بنوته
*****************
يزن : يقلدها انا بنوته لاتخافين
مراح اذيك بس انتي تعالي
ويصير خير
*****************
حلا : يزن في سوال يقرقع في
صدري من يوم الملكه وانا ودي
اسالك
******************
يزن : وليه تخلينه يقرقع
اسالي وانا بجاوبك
***************
حلا : ليه انت ماتبي تتزوج ليه
انت متعقد من البنات ممكن
اعرف وش السبب ؟؟!
***************
انتهت البارتين اتمنى تنال على اعجابكم
وردودكم تسعدني 00000الماهرات
بردودهم الحلوه والحين بحط لكم بارتين ان شاء الله
يعجبونكم واكون عند حسن ظنكم واتمنى لكم
قرائه ممتعه
البارت السابع والعشرين
****************
*********************
دخل فيصل البيت
فيصل : تولين تولين تعالي شوفي
وش جبت
**************
تولين : هههههه وش هذا كله
*******************
فيصل : وانا جاي من المصنع شفت
محل حق اطفال دخلت اتفرج عليه
ولقيت هالسريرانهبلت عليه وشريته
وخصوصا انه يصلح بنت و ولد
**************
تولين : الله ياحلاته يهبل بنحطه
بغرفته طيب وش الي بالكيس
**************
فيصل : شوفي شريت له ملابس
والعاب وهذي منشفه والله مسكت
نفسي ولاكنت باخذ له اكثر بعد
*******************
تولين : ماشاء الله كل هذا بس خلاص
لاتشتري انا ابي اروح معاك واشتري
الباقي
****************
فيصل : ايوا انا قلت عشان كذا
وقفت شراء قلت عشان تروحين
معاي
*************
تولين : اممم الله يستر اخاف اذا
جاء النونو تنشغل فيه وتنساني
ويروحي دلعي
****************
فيصل : افاعليك ياام عبد الكريم
انتي الكل بالكل إن نسينا الحمد
وش نصلي به
****************
تولين : وشو أم عبد الكريم لا
تكفى وشو عبد الكريم
*************
فيصل : على اسم ابوي ترى
يزعل عليك عمك لويسمعك
***************
تولين : عمي على عيني وراسي
وانا متاكده ماراح يزعل الحب
بالقلب موب الاسماءوبعدين
سلطان اخوك مسمي عبد الكريم
تخيل انا في الجمعه يسموني أم
عبد الكريم وجلست على رجله
وبدلع قالت عجوز انا طلبتك
عشان خاطري يا حبيبي
********************
فيصل : لاتكفين ترى انا قلبي
مايستحمل سميه الي تبين لو تبين
تسينه هاني سميه
******************
تولين : هههههههه فديت قلبك انا
******************
في بيت مزنه :
أم مزنه : مزنه ضي قالت لبوها يخطبك
وهو قال انه خايف إن احنا مانوافق
بس انا قلت لها إن احنا ماعندنا مانع
لو يجي
**************
مزنه : ليه يمه تسوين كذا ومن قال
إني ابيه
****************
أم مزنه :انتي طراره وتتشرطين
احمدي ربك من بيتزوجك بعد الي
سويتيه يارب بس هو يوافق
*****************
مزنه : يمه حرام عليك كل شوي
تذكريني انا قلت لك انه قصب عني
الي صار والله العالم إني تبت
حرام عليك يمه كل شوي تذكريني
****************
أم مزنه : الي صار ماينسي احمدي
ربك إني سامحتك لكن من بيرضى
فيك ابوضي عارف سالفتك كلها
لو وافق ماراح يفضحك اما لواخذتي
واحد ثاني بيرجعك لنا بنفس اليوم
***************
مزنه : بس ابوضي كان متزوج
وعنده بنت وانا توني عمري 18
وماخلصت دراسه
****************
ابومزنه : انتي تتشرطين احمدي
ربك والدراسه إن وافق ولاعنك
مادرستي لوانك زي البنات محافظه
على نفسك كان انا رديته وحطينا
رجل على رجل وتشرطنا لكن
الحين اذا هو وافق فيك نحمدربنا
ونشكر فضله خلي عنك بس الدلع
والمصاخه بلاصغيره بلاخرابيط
***************
مزنه : يمكن هو مايبي بس ضي
قالت له قال كذا
***************
أم مزنه : انا قلت لضي من شوي
تقوله خله يجي في أي وقت ما
عندنا مانع
****************
مزنه : حطت يدها على خدها
وصارت تبكي يافشيله ليه
يمه ليه كانك تقولين له تعال
اخطبها
****************
أم مزنه : يارب بس يوافق انتي ما
تدرين من يوم صار الي صار نار
مولعه في صدري وادعي لك ليل
ليل ونهار إن ربي يستر عليك
اذا جاء وخطبك وقلتي لاوالله بقول
لابوك يكفي إني سكت وماقلت له لو
اقوله والله يموتك انتي سامعه لو
جاء وخطبك وقالك ابوك تقولين
موافقه ياويلك إن قلتي لا انتي
سامعه
*****************
مزنه : وهي تبكي سامعه يمه
سامعه الي تشوفينه
******************
في غرفت حلا
تمددت حلا على سريرها
يالله يا يزن والله إني مشتاقه لك
ودي اسمع صوتك ودي اشوفك
بس وش اسوي لازم اخلي الغرور
الي فيك كله يروح
*****************
حلا : ارسلت له ترى انا بروح
السوق بعد صلاة ا لمغرب
****************
يزن : يزن خلاص تعب من
الرسايل وده تكلمه عطاها اشكل
وماردعلى رسالتها
*****************
حلا : وشفيه مارد صارلي ساعه
من ارسلت له ومارد معقوله
تكون ماوصلته طيب كيف
اروح وهو مارد علي ارسلت
له مره ثانيه :يزن وشفيك ما
رديت علي اروح ولامااروح
******************
يزن : قراها وضحك احسن خليك
مراح ارد عليك عشان تعرفين
تسوين ثقيله
**************
حلا : اف ياربي وشفيه
**************
حلا :بسمه ترى ماراح نقدر
نروح السوق اليوم
**************
بسمه : ليه اليوم انا ماعندي
اختبار من بكره ببدء اذاكر
ومقدر اروح وانا ابي اخلص
مابقى شيء على الزواج
***************
حلا : وش اسوي ارسلت له
مرتين ومارد علي ماقدر
اروح بدون رضاه
***************
بسمه: يوه طيب يمكن ماقراها
اوماسمع كلميه دقي عليه
*****************
حلا : لا مستحيل اكلمه هو
بيشوفها ويرسل
***************
بسمه : واذا ماكلم مانروح
انا ابي اروح ضروي تكفين
يالحلا عشان خاطري
*****************
حلا : قلت لك ما اقدر انتي
تفهمين
**************
بسمه : اف منك راسك يابسه
***************
يزن رغم انه كان مشغول
لكن كل شوي يشوف جواله
جت رساله منها اولا
************
يزن : ايش البنت هذي ليه
ماكلمتني ماتبي تروح السوق
معقوله تكون راحت وماقالت
لي لامومعقوله اكلمها انا لالا
مستحيل
***************
بعد صلاة المغرب بعد ماطلع
من المسجد طلع جواله وشاف
الرسايل
يزن : معقوله تكون راحت يا
ويلها لو كانت سوت كذا وكلمها
************
حلا : ماردت عليه
*************
يزن : ارسل لها ردي علي
لاتسفهيني وعلى طول كلمها
****************
حلا : ردت عليه الو
***************
يزن : ليه إن شاء الله ماتردين
**************
حلا : حتى انت مارديت
ارسلت لك رسالتين ومارديت
علي
***************
يزن : كنت مشغول وماسمعت
رسالتك طيب ليه ماتكلمين
****************
حلا : بس ماودي اضايقك
***************
يزن : انا اشتكيت لك
***************
حلا : لاماشتكيت بس انا
اعرف المهم انا كنت
بقولك إني بروح السوق
طيب
*****************
يزن : طيب بس مره ثانيه
كلميني موترسلين لي رساله
***************
حلا : ليه انت قلت استاذني
مني سواء رساله اواكلمك
كله واحد المهم إني استاذن
ماتوقع إني سويت شيء
يزعلك
****************
يزن : انقهر منها وماقدر يقول
لها شيء انتي جاهزه الزواج
بعد ثلاث اسابيع بس
*****************
حلا : ايوا بس الزواج بعد
ثلاث اسابيع
****************
يزن : كيف يعني بس الزواج
*************
حلا : يعني قصدي بس العرس
والعشاء والبس عروس وانت
تلبس عريس وبس يعني انت
وافقت تزوجني عشان عمي
طلب عمي بيصير لانك وافقت
عليه بس غيره لا
******************
يزن : كيف يعني مافهمت
وش قصدك
***************
حلا : كيف اقولك يعني بس
زواج قدامهم مورسمي
***************
يزن : لاوالله وش هالكلام
والمهر الي دفعته والشبكه
والجناح الي غيرته بالكامل
انتي من صدق تتكلمين او
تمزحين
****************
حلا : لاماامزح من صدق
اتكلم انت قلت إن عمي هو الي
غصبك وانت ماتبي وانا ما قدر
اصيرزوجتك رسمي الا اذا صرت
تحبني وتبي انت تتزوجني موعمي
الي يبيك تتزوج
****************
يزن : انتي لازلتي تتحديني انا قلت
لك ترى انتي موقدي
********************
حلا : انا ماتحداك بس ابي زوجنا
يصير برضاك موغصب عنك
بس هذا الي ابي اظن هذا من حقي
*******************
يزن : بعصبيه تتوقعين إني بترجاك
وبقول الله يخليك حني علي مستحيل
انتي تحلمين
**************
حلا : كنت عارفه انه مايهمك خلاص
اجل على اتفاقنا والحين يالله
بسكر لاني بروح السوق
******************
يزن : لا ما في روحه اليوم لانك
حرقتي دمي
******************
حلا : طيب خلاص الي تشوفه
ياالله مع السلامه
*********************
يزن : قفل الخط وكان معصب حده
بيموت من القهر من تحسب نفسها
هذي تحسب إني بموت عليها بس
تجين عندي وانا اوريك كيف
تعانديني
****************
في بيت ابوضي
ضي : بابا
******************
ابوضي : نعم ياحبيبت بابا
******************
ضي : جده تقول في أي وقت
تبي تجي تخطب مزنه تعال حياك
الله ينتظرونك
******************
ابوضي : كله منك انا ما قلت لك
لاتقولين لهم
*************
ضي : انا ماقلت لها بعد ماانت
قلت لي هي الي قالت لي من
غير ماقولها شيء
****************
ابوضي : الله يهديك يابنتي
ورطتيني معهم انا ماكنت
ناوي اخطبها الحين يحسبون
إني بخطبها
*****************
ضي : عشان خاطري يابابا
تزوجها تراها حبوبه وحلوه
زي ماما
*****************
في اليوم الثاني :
راح ابوضي لابو مزنه عشان
يوضح له إن ضي هي الي قالت
من غيرما يقولها
***************
ابومزنه : ياحي الله من جانا
حياك الله يابوضي
***************
ابوضي : الله يحيك ويبقيك
انا بغيت اكلمك في موضوع
ضي بنتي قالت للاهل إني
بخطب كريمتكم
*************
ابومزنه : ايوا قالوا لي
الاهل والله يابو ضي انت أي
واحد يتمناك لبنته وانا شرف
لي انك تناسبني
***************
ابوضي : انحرج وماعرف
وش يقول الله يسلمك
****************
البارت الثامن والعشرين
*****************
*******************
ابوضي : انحرج وماعرف
وش يقول الله يسلمك
*******************
ابومزنه : بس هي تدرس ياليتك تخليها
بعد الزواج تكمل دراستها
****************
ابوضي : حس انه خلاص تورط
واستحى يقول ماابيها بعد هالكلام
خصوصا انهم ماقصروا مع بنته
خلاص ياعمي الي تشوفه
*****************
ابومزنه : خلاص اجل اتفقنا
***************
ابوضي : بس معليه انا ترى
مقدر اسوي زواج لان أم ضي
ماصار لها الاكم شهر من ماتت
عشان كذا بيكون الزواج عائلي
والملكه والدخله كلها بيوم واحد
******************
ابومزنه : صحيح كلامك مايصير
نسوي زواج والله يرحمها أم ضي
توها ميته خلاص مومشكله
*****************
ابوضي : خلاص حددوا انتوا
موعد الزواج الي يناسبكم
وعطوني خبر
*****************
في الليل يزن كلم فيصل
يزن : هلا فيصل اخبارك
*************
فيصل : ياهلا ومرحبا بعريسنا
كيفك من زمان عنك يارجال
ماتنشاف محد اعرس الا انت
**************
يزن : فيصل اذا ماعندك شيء
ودي اجي الحين امرك
******************
فيصل : افاعليك البيت بيتك حياك
انتظرك
*****************
يزن : خلاص مسافة الخط وانا
عندك
*********************
بعد ماجاء يزن عند فيصل
يزن : على البركه يقولون بعد كم
شهر بتصير اب
****************
فيصل : هههه الله يبارك فيك
عقبالك
*****************
يزن : هع انا ماتوقع بصير اب
**************
فيصل : اعوذ بالله ليه وش صار
**********
يزن : وقاله كل السالفه
**************
فيصل : صراحه ماتنلام البنت
في احد يقول لعروسته كذا ابوي
قالي تزوج وتزوجت عشان
ارضيه صراحه مالومها ابد
******************
يزن : وانا وش دراني اول يوم
اشوفها وماكنت عارف إن هذا
كله بيصير
*******************
فيصل :ههههه شفت قلت لك الاما
يجيك يوم وتجيك الي تحوسك حوس
*************
يزن : والله فعلا حاستني مادري وش
سوت فيني بس ماابي اعترف لها انها
انتصرت علي وانها هزمتني
*****************
فيصل : وش هزمتني وانتصرت
علي وين قاعدين في معركه هذا زواج
ترى البنات مساكين كلمتين حلوين
منك تذوب بين ايديك اسال مجرب انا
خبير في البنات يموتون في الكلام الحلو
****************
يزن : بس هذي البنت غيرواثقه
من نفسها ثقه عجيبه وعنيده و
راسها يابس والله جننتني
***************
فيصل : والله برافوا عليها بنت
عمي اخير احد قدر عليك وجابت
راسك زين سوت فيك
******************
يزن :الحين انت معها ولامعاي
****************
فيصل : والله انا مع الحق البنت صادقه
تبي تطمن انك موبس متزوجها
عشان ترضي ابوي الحل قلت لك
عليه وانا اضمن لك ماتاخذ بيدك
ولايومين بس انت جرب
*******************
يزن : لا مستحيل لوسويت الي انت تقول
عليه معناه انه صار الي هي تبيه
ومشت كلامها علي وماعاش الي
يمشي كلامه علي
*******************
فيصل : والله ماذبحك الاهالغرور
انت الي راسك يابسه موهي
خلك اجل تتعذب لين ماتقول
امين انت الي غاوي تعذب
حالك
******************
في بيت ابومزنه :
ابومزنه : اليوم ابو ضي كلمني عشان
مزنه يبي يتزوجها بس يقول الزواج
عائلي مايبي عرس وحفله عشان
زوجته توها متوفيه يبي الزواج والملكه
بيوم واحد
****************
أم مزنه : هو صادق مولازم عرس
طيب حدتوا موعد الزواج
******************
ابومزنه : لا قال لي حددوا وقولوا لي
**************
أم مزنه :خلاص اجل بعد نهاية هالسنه
في بدايت العطله
*******************
ابومزنه : خلاص اجل بقوله
*****************
ودخلت أم مزنه في غرفة مزنه
أم مزنه : الف مبروك يابنتي ابوضي
خطبك والزواج في بداية العطله
*****************
مزنه : الله يبارك فيك يمه
***************
في المدرسه
بسمه : هلا مزنه كيفك
******************
مزنه : الحمدالله على كل حال ماشي
حالي
********************
بسمه : وشفيك اليوم انتي موعجبتني
عسى ماشر
*****************
مزنه : تعرفين جارتنا سميره الي قلت
لك عليها
****************
بسمه : ايوا الي قلتي انها توفت
بحادث من كم شهر
*****************
مزنه : ايوا هذي زوجها خطبني
والزواج في بداية العطله
*****************
بسمه : ماشاء الله مبروك الف مبروك
طيب وليش زعلانه
*******************
مزنه : امي هي الي خلته يخطبني
وانا ماكنت ابد اتخيل إني بتزوج
واحد كان متزوج وعنده بنت
***********************
بسمه : الحمدالله على كل حال وان شاء الله
يطلع يخاف الله فيك بس عشان خاطري
لاتزعلين وحاولي تفرحين
*********************
مزنه : الحمدالله على كل حال هذا ماجنته
على نفسها براقش
**********************
تولين كلمت امها
تولين : يمه بكره ابيكم تجون
تتقدون عندي
******************
الام : يابنتي انتي حامل وتعبانه
تعالي انتي عندنا وخلاص
**************
تولين : لايمه توني خفيفه مابعد
صرت ثقيله وانتوا من زمان ماجيتوا
عندي تكفين يمه تعالوا عندي
***************
الام : خلاص اجل بنجي عندك
*****************
تولين : خلاص حياكم الله انتظركم
***************
حلا : وش عندها تولين يمه
*****************
الام : تبينا نتغداء عندها بكره
***************
حلا : يوالله يهديها ليه ماكلمت
بدري الحين الساعه عشره مايمديني
اكلمه اخاف انه نايمه استحي اكلمه
*************
بسمه : ليه دجاجه ينام من عشره
روحي بس كلميه اخاف الصبح
مايرد عليك او شيء او اقولك
ارسلي له رساله
*****************
حلا : لارساله توه اليوم زفني
زفه يقول كلميني لاترسلين
لي
******************
بسمه : والله هالضابط غرقان
لشوشته بس شكله هو مايدري
عن نفسه
*****************
حلا : هههههه الله يقطع بليسك
والله ضحكتيني بروح اكلمه قبل
لاينام
*******************
ودخلت حلاغرفتها وكلمته
حلا : إن شاء الله ماكون ازعجتك
**************
يزن : لا مافي ازعاج ها وش
عندك اكيد تبين تعتذرين على
الكلام الي قلتيه اليوم صح
****************
حلا : لاطبعا انا ماقلت شي غلط
عشان اعتذر انا متصله عشان
اقولك إن تولين عزمتنا على الغداء
بكره وبروح طبع معهم
***************
يزن : طيب روحي
**************
حلا : طيب يالله سلام
**************
يزن : بس كذا وانتي على
طول مستعجله
*****************
حلا : بغيت شيء
***************
يزن : ايوا ودي اسولف معك
شوي ممكن
**************
حلا : اكيد ممكن
**************
يزن : اخذتي اجازه من الدوام
عشان الزواج اولا
******************
حلا : لسه مااخذت بس بقدم
عليها
****************
يزن : وش تنتظرين قدمي على
اجازة من الحين مابقى وقت ترى
اذا مارضوا بكيفك موتقولين بداوم
بشهر العسل انسي ماعندي عرايس
يطلعون برى البيت
****************
حلا : على طاري شهر العسل
احنا بنسافر اولا
*****************
يزن : اكيد طبعا وين ودك نروح
***************
حلا : انت اختار انا ماعندي
مشكله
****************
يزن : طيب انا بختار تعرفين
ابتهال جابت اليوم صور الملكه
واخذت منها صوره
**************
حلا : صحيح انت اخذت او
هي عطتك
***************
يزن : هههههههه انا اخذت او
هي عطتني وش يفرق
******************
حلا : لايزن تكفى انت أخذتها
ولاهي اعطتك اياها
*******************
يزن : لا انا اخذتها ابي اشوفك
من زمان ماشفتك شوفيها
الحين بيدي
****************
حلا : ----------------
*****************
يزن : وين رحتي
*****************
حلا : معاكصحيح وش اخذت أي
صوره فيهم ياترى
***************
يزن : صورتك الي بس انتي فيها
انا مومعاك كنتي هذاك اليوم
رهيبه مكياجك ولبسك مره
خييييييال
****************
حلا استحت شكرا
****************
يزن : ههههههههه عفوا احنا
في الخدمه
****************
حلا : طيب وانت اخذ ت اجازه
*****************
يزن : اكيد اخذت شهر بعد
مادريت إن احنا بنصير
في الاخير اخوان لوادري
كان ماخذت اجازه
****************
حلا : ههههههه والله الامر بيدك
انت تقدر تخلي اخوتنا تطول
او تقصر
***************
يزن : هههههههه هههههههه
لا والله والله انتي واثقه بنفسك
زياده عن الزوم
*****************
حلا : انت الي شايف نفسك زياده
عن الزوم
*****************
يزن : قولي الحمدالله انك موعندي
كان وريتك كيف تقولين كذا
****************
حلا : وش بتسوي بتضربني كف
ثاني
******************
يزن : لا المره هذي بقص لسانك
يبغاله قص
****************
حلا : الحمدالله إني موعندك
******************
يزن : مصيرك بتجين عندي
******************
حلا : كذا تخوفني منك ليش انت كذا
شرير انا ترى موقدك انا بنوته
*****************
يزن : يقلدها انا بنوته لاتخافين
مراح اذيك بس انتي تعالي
ويصير خير
*****************
حلا : يزن في سوال يقرقع في
صدري من يوم الملكه وانا ودي
اسالك
******************
يزن : وليه تخلينه يقرقع
اسالي وانا بجاوبك
***************
حلا : ليه انت ماتبي تتزوج ليه
انت متعقد من البنات ممكن
اعرف وش السبب ؟؟!
***************
انتهت البارتين اتمنى تنال على اعجابكم
وردودكم تسعدني 00000الماهرات

الماهرات
•
umqasim :
Asalaamo aleykum sister AL-MAHARAAT We miss you :). .By the way I was reading your story every day for my aunt . she is from Western,and can't speach ARABIC She was so amazed abuot our other half family culture,Specially about the way of getting marriag and raising the girls differently . To be honest with you ,I also used to believe the same way.That this is Barbarian life, How can this two people that unknow each other will be successful in their life ,or love each other some day? However, Thanks to you and some others writers in HAWAAWORLD I almost changed my view and visoin of judging this case seriously, you AL-MAHARAAT and some others who writis in their story about our culture thank you verey much for showing this good image ,and remember that you'v been watching by AL-LAAH first and SECOND by world wide,and you are teachers to the other people in the world about our culture.. I hope you understand us :( thank you again swetie.. .Asalaamo aleykum sister AL-MAHARAAT We miss you :). .By the way I was reading your story...
هلا والله فيك والله حتى انا فقدتك امس كنت افكر اقول وشفيها ماصارت ترد يمكن احداث القصه صارت ماتعجبها او مدري وش فيها صراحه اسعدتيني بكلامك واثلجتي صدري الله يسعدك وان شاء الله
الله يقدرني واكون زي ماقلتي شكرا لك عزيزتي :26:0000000الماهرات
الله يقدرني واكون زي ماقلتي شكرا لك عزيزتي :26:0000000الماهرات
الصفحة الأخيرة