دنيآ الاملْ~
دنيآ الاملْ~
السسلآم علليكم ورحمة الله وبركـآته ...
_
آخبــآرك مهووره ، من زمـآن عنك


اسففهه لأني مَ ردييت علييك بِ الاجزآء السـآبقهه

لآنيي كنت مسـآفره ومَ رجعت الا امسس وسهرت البـآرح عَ قرآءة الأجزآآء

وربــي مررره رووعــه

كلمة خيـــــــــــــــــــــــآآل وآبـــــدآآع وروعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وجمــــــــــــــــــــــــآل مَ تووصل مستووى ابدآآعك ابدآآ

مرره حلووه الاجزآآء .


الحلآ : مرره حززينه عليهــآآ ، بس آتوقع رآآح تككسر غروور هـَ اليزن
يزن : يَ ربييه ودي اعلقه بِ الجدآر لممين ينككسر كل غرووره

تسلميـــن مهورتنـآ الآجزآآء مرره روعـــه.
لـآ تحرميينـآ من ابدآآعك يَ عسسَل ، قصدي يَ كـآتبة عـآلمنـآ .


وبِ انتظـآر جزء اليووم .


س1/كم عدد الأجزآآْء؟

س2/بِ أي وقتت تنزلين الاجزـآء؟

ودي لكِ .
الماهرات
الماهرات
الحين بحط لكم البارت وبعدين برد على كل الي ردوا
علي اتمنى يعجبكم واكون عند حسن ظنكم
كان بودي اقول لكم جمعه مباركه بس سمعت انه مايجوز تفضلوا اتمنى لكم قرائه ممتعه


البارت الواحد وثلاثين
*****************
*********************
كلمت أم سلطان أم فهد
أم سلطان : كيف حالكم ياام فهد وكيف
البنات
***************
أم فهد : بخير الله يسلمك كيفكم انتوا
*****************
أم سلطان : حمدالله الله يسلمك بس
انا كلمتك عشان بقولك على كروت
الدعوه االيوم وصلت وقلنا بنجيب
لكم 200 كرت والكروت شخصيه
مدري تكفي اوتبون زياده
******************
أم فهد : لاكذا تمام ماعندنا كثير قرايبنا
وصديقات البنات والجيران
****************
أم سلطان : خلاص اجل برسلها لكم
اليوم إن شاء الله مع السواق
*****************
أم فهد : خلاص على خير
**************
يزن : يمه من كنتي تكلمين
****************
أم سلطان : كنت اكلم عمتك أم فهد
عشان كروت الدعوه برسلها لهم
*************
يزن : مين بيوديها لهم
**************
أم سلطان : السواق
****************
يزن : لامايحتاج عطيني اوديها
انا على طريقي وانا رايح الدوام
******************
واخذ يزن الكروت وكلم حلا كان
بيقولها إني بجيب الكروت لكن
حلا كان جوالها مطفي حاول كم
مره كلم امه وقالها تكلمهم وتقولهم
****************
أم فهد دخلت على حلا وقالت

أم فهد : حلا يابنتي يزن الحين
جاي بيجيب الكروت قومي البسي
جاي بالطريق
****************
حلا : لايمه تكفين انتي افتحي له
الباب وخذيها
***************
الام : ليه يابنتي فشيله افتح له
واذا قال وين حلا
*****************
حلا : قولي له نايمه اوتتحمم أي
شيء ماابي اطلع له
****************
الام : ليه يابنتي ماتطلعين لزوجك
**************
حلا : لايمه بس عشان مابقى شيء
على الزواج ومابيه يشوفني الحين
عشان خاطري يمه
*****************
ودق الباب يزن وفتحت له امها
واخذت الكروت وسال عنها
قالت له انها نايمه
*******************
في السيارة
يزن : اكيد مونايمه بس ماتبي
تشوفني زعلانه معليش كلها
اسبوع وتجين عندي ويروح
الزعل خسارة كان ودي اشوفها
****************
أم فهد : كذا يابنتي خليتيني اكذب
عليه
****************
حلا : معليه يمه بس هالمره طيب
ماسال عني
*****************
الام : الاسال عنك وقلت له نايمه
حسيته ضاق صدره
****************
حلا : خلاص كلها اسبوع ويشوفني
****************
في بيت حنين وطلال
طلال : حنونه حبيبتي عندي لك
خبر مش ولابد بس وش نسوي
****************
حنين : خيروش فيه
***************
طلال : الشركه طالبه مني اسافر
مدة سته شهور لامريكا
****************
حنين : ايش لاقول غير كذا اكيد
تمزح
***************
طلال : والله ماامزح انا مجبور
اسافر
**************
حنين : ست شهور طيب وانا
**************
طلا ل : انتي ايش طبعا معاي
تتوقعين بخليك ست شهور
مستحيل
***************
حنين : واهلي كيف اخليهم ما
شوفهم
******************
طلال : حتى انا بخلي اهلي
بعد
****************
حنين : لابس انت رجال تستحمل
لكن انا مقدر ماشوف امي
وخواتي
**************
طلال : اجل مراح تروحين
معاي
**************
حنين : مدري مدري انت
فاجئتني
*************
طلال : وشو ماتدرين مستحيل
اروح بدونك
**************
حنين : طيب متى بتروح
*************
طلال : بعد شهر
***************
حنين : لاحول ولاقوة الابالله
امري لله
*****************
طلال : والله الايام تجري بسرعه
بتروح ماتحسين فيها عشان
تشتاقين لهم ويشتاقون لك
*****************
حنين : الله يصبرني مراح اقولهم الحين
ماابي انكد عليهم عشان زواج
الحلا
****************
وفي يوم الزواج :

استعدت حلا وخواتها لزواج
لبست حنين : فستان سهره روعه لونه نيلي
طويل وله ذيل
**************
وتولين لبست فستان سهره لونه ليموني
شانيل فخم وفي منتهى الروعه
***************
وبسمه لبست فستان سهره احمر ضيق
وطويل وطلعت من الفاتنات
*************
وبعد ماخلصت الكوافيره من التسريحات
وغيره اجتمعوا كلهم في قاعة الزواج
عشان التصوير قبل لايجون المعازيم
وكانت حلا عالعاده فاتنه كانها اميره
من الف ليله وليله كل من يشوفها
يسمي عليها
وجت المصوره وصورة حلا
صور كثيره وهي واقفه وهي جالسه
وعلى جمب صورتها مع امها وامه
وصورتها مع خواتها الثلاثه وابتهال
وصوره جماعيه للكل والكل كان
فرحان وبعد ماجوا المعازيم
استقبلوهم حنين وتولين وبسمه وابتهال
وامها وامه وبعدها خرجت حلا على
زفه روعه بئسمها واسم يزن وكان الكل
مبهورين فيها وبعد ماجلست حلاعلى
الكوشه رقصوا خواتها وابتهال وصديقاتها
وبعد ماخلصوا راحت حلا لغرفة العروسه
وجلست دخل عمها ويزن وسلم عليها عمها
وبارك لها وسلم عليها يزن جت المصوره
وصورتها مع عمها ويزن وبعد ماخرج
ابوسلطان المصوره قالت فضو الغرفه
بصور العروسين بس وخرجوا كلهم
وصارت تقولهم سوا كذا امسكها وقف
جمبها وصوره وهو من خلفها وماسكها
من خصرها وهي كانت بتموت من الحياء
والربكه واخيرا اطفات الكميره
حلا : "اف اخيرا خلصت "
*****************
وبعدها دخلو امها وامه وصلوهم لسيارة
وخواتها معها لابسات عبايات عشان يزن
وركبت هي ويزن في الخلف والسواق
هو الي يسوق كانوا طول الخط ساكتين
ولاكلمه لحد مانزلوا وطلعةا فوق في جناحهم
فتح يزن الباب
يزن : اشر بيده تفضلي ياعروسه
**************
حلا : تجمدت مكانها لحظات واخيرا
دخلت
**************
يزت : خلع البشت اوالمشلح والغتره
كيف عروستنا اليوم
****************
حلا : الحمدالله
******************
يزن : ليه كنتي كل هالمده مسكره
جوالك مطفي
****************
حلا : ماكنت ابي ازعاج
****************
يزن : يعني انا ازعاج
****************
حلا :-------------------
*****************
يزن : زعلانه صح انتي تحديتيني
وجاء جلس جمبها وكان بيمسك
يدها
****************
حلا : سحبت يدها وقفت واشرت
باصبع واحد لاتلمسني
***************
يزن : ليه ممنوع اللمس
******************
حلا : ايوا ممنوع
****************
يزن : خلاص حطي لوحه ممنوع
اللمس خخخخ طيب والى متى
بستمر الحال إن شاء الله
**************
حلا : زي ما أتفقنا لحد مااحس
انك انت تبي الزواج مومتزوجني
عشان ترضي عمي بس عن اذنك
بروح اغيرملابسي
******************
دخلت واخذت شور ولبست لها
بجامه نعومه وفتحت شعرها
وخرجت وجلست على التسريحه
وهو يشوفها ومشطت شعرها
وتعطرت
**************
حلا : وش فيك مراح تقوم تغير
ملابسك ولابتنام بالثوب
***************
يزن : لاطبعا بغير بس تعرفين
الوضع جديد علي كل يوم ماغير
انا بس في هالغرفه ماشوف الا
نفسي اما اليوم غير انتي قدامي
رايحه وجايه
************
حلا : افهم من كذا انك اليوم
ماشفت نفسك
***************
يزن : لاوش ابي في نفسي
اذا حضر الماء بطل التيمم
****************
حلا : وكان في وجهها ابتسامه
طيب حاجه حلوه انك تبطل تشوف
نفسك على فكره احنا متى بنسافر
***************
يزن : بكره إن شاء الله العصر
قام واخذ له ملابس والمنشفه
ودخل اخذ شور وغير ملابسه
وخرج
************
حلا: قامت حلا وفرشت سجادتها
عشان تصلي وجلست تدعي الله
انه يهديه لها
****************
يزن : خرج لقها تصلي ايش
تصلين لايكون العشاء
***************
حلا : لاطبع الحمدالله العشاء
انا مصليتها في وقتها انا اصلي
تهجد انا متعوده اصليها الوقت هذا
****************
يزن : ماشاء الله عليك الله
يتقبل وكثير اعجبه
******************
حلا : بعد ماخلعت الجلال
ورفعت السجاده شافت بالمرايه
شعرها هو مرتب او لا
*****************
يزن : اشر بالابهام كذا ميه
ميه مزبوط لاتخافين
***************
حلا : شكرا لك
***************
يزن : عفوا لك تعالي كل يوم
**************
حلا : ماقلت لي وين بنسافر
**************
يزن : بنروح ايطاليا زي
فيصل واختك فيصل يمدح
فيها يقول حلوه مره وانا
رحت بلدان كثيره بس
ايطاليا لا فقلت فرصه نشوفها
****************
حلا : فعلا تولين تمدح فيها
تقول رهيبه
*****************
يزن : اكيد يتكون حلوه راحوا
لها وهم عرسان موزينا كاني
رايح مع ابتهال اختي
****************
حلا : ههههه هههههههههه
انت ماخذ اجازه شهر وانا بعد
ماخذه شهر وش نجلس نسوي
نسافر ونغير جواحسن من إن
احنا نجلس في البيت وماتدري
يمكن هناك ارضى عنك
واغير رايي
*****************
يزن : تمدد على السرير طيب
يهديك الله تصبحين على خير
******************
حلا : ايش انت بتنام
*****************
يزن : ايش غيرتي رايك
***************
حلا : لاطبعا بس خلنا نسولف
شوي تونى اول يوم وتنام و
تخليني موحرام عليك لسه انا
ماتعودت على المكان خايفه
****************
يزن : جلس انتي خايفه انتي
تخوفين بلد ياالله قولي
وش عندك
*****************
حلا : نسيت اقولك الله يعطيك
العافيه ذوقك مره حلو في الديكور
ماتوقعت بيطلع كذا
*****************
يزن : ههههه توقعتي ماعندي
ذوق تلاقيك قلتي هذا ضابط
وماعنده ذوق
*****************
حلا : لاموكذا توقعته حلو وفخم بس
هو طلع احلى من ماتوقعت شفت
كيف اسات الظن فيني لاتحكم على
الامور بسرعه
***************
يزن : الحمد الله انه اعجبك
**************
حلا : طيب انا وين بنام اليوم في
غرفه ثانيه غير هذي
*******************
يزن : نعم وين يعني بتنامين هنا
جمبي حتى لوفي ميت غرفه لاتخافين
مراح اخذ شيء الابرضاك
********************
حلا : بس انا ماتعودت انام جمب
احد شوي لحد ماتعود عليك
*****************
يزن : لا تعودي من اليوم كل العرايس
ينامون جمب ازواجهم ترى انا
زي ماقلت لك مااعرف ادلع
لاتزودينها ترى انا مخليك بمزاجي
تدلعين علي عروس وماابي اخوفك
مني فلاتزعليني عشان ماوريك
وجهي الثاني
*******************
حلا : حطت يدها على خدها الي ضربها
عليه وقالت لاالله يعافيك اعرفه
وجهك الثاني مابعد نسيته إن شاء
الله إني بحاول ماازعلك مني واكون
زي ماتبي اهم شيء رضاك عني
ياولد عمي
**************
يزن : اخذ المنديل ومسح وجهه هو
حر ولا انا يتهيء لي
*****************
حلا : ابتسمت لا بالعكس الجومره
حلو
*****************
يزن : وقف بروح اشرب مويه
****************
حلا : لحظه لحظه ارتاح انت
هذا كان زمان تروح وتجيب
لك الي تبي بس الحين مدام إني
موجوده اطلب الي تبي وانا اجيبه
لحد عندك وقامت وراحت المطبخ
وجابت له كاس مويه تفضل
*****************
يزن : اخذ المويه شكرا وشرب
الكاس كامل
****************
حلا : انا بروح اصلح لي كوب
شاهي تبي اصلح لك
***************
يزن : أي والله ياليت وقام وجلس
على الكنب وفتح التلفزيون
****************
حلا : راحت حلا وصلحت كوبين
شاهي وحطت فيها نعناع وجابت
معه كيك لقته جاهز وبسكويت
وجت وحطت الصينيه على الطاوله
الي قدامه تفضل احلى شاهي بنعناع
*************
يزن : اممم الله يعطيك العافيه مع
إني موصداقه مع النعناع مره بس
معليه
***********
حلا : بالعكس النعناع مره حلو
ويهدي الاعصاب ذوق جرب
الشاي حقي غير
*****************
يزن : اوكي نذوق انتي كلك على
بعضك غير
****************
حلا : هذا اعتبره مدح ولاذم
*****************
يزن : شرب من الشاي صراحه
لذيذ ومزبوط مره
***************
حلا : اخذت قطعه من الكيك
خذ هذي القطعه معها
***************
يزن : شكرا لك يقلدها
***************
حلا : تقلده عفوا لك يزن وشرايك
تجاوبني على السوال الي وعدتني
تجاوب عليه
**************
يزن : أي سوال نسيت انا
***************
حلا : ليه انت ماكنت تبي تتزوج
ليه متعقد لدرجة إن عمي غصبك
*************
يزن : انتي اش تتوقعين بقولك فلم
هندي حبيت وحده وخانتني ومن هالكلام
لاطبعا بس تجينا في العمل بنات ومشاكلهم
كثيره الواحد يشوفها ويقول اعوذ بالله الله
لايبلانا كرهوني في البنات والزواج كله
****************
حلا : اصابع يدك زي بعضها مو
معنى جتكم كم بنت كذا خلاص يعني
كل البنات موزينات لاطبعا
*******************
يزن : وبسمه اختك وصديقتها وغيره
****************
حلا : قلت لك بسمه اختي موزيهم
وغيره وشو غيره
***************
يزن : يو حلا هو تحقيق انا ترى
ماخذ اجازه من التحقيقات
تجين انتي وتحققين معاي
*******************
حلا : صحيح انا غلطانه احيان الواحد
يسوي اشياء مايفكرفيها حقك علي
ومسكت يدها ومكان الاصابع وضربتها
بيدها الثانيه بس ياحلا لاتزعلين يزن
مره ثانيه
********************
يزن : اخر شيء توقع انها بتسوي كذا
ههههههههه هههههههههههه
***********************
وعرفت حلا تمتص غضبه ورجع
هادي زي من اول
انا عارفه إن مافي شيء راح يمتص
غضبكم بس اليوم جمعه وانا مره مشغوله
ونزلته لعيونك بكره إن شاء الله ارضيكم
ببارت كبييييييييير يرضيكم فاياليت تقدرون
ظروفي والعذروالسموحه منكم
000000000الماهرات

الماهرات
الماهرات
يالبيه يايزن هكذا الرجال وإلأ فــــــلا يحبيله
يالبيه يايزن هكذا الرجال وإلأ فــــــلا يحبيله
شكرا لك ياقلبي على المتابعه والنهايه بعلن عنهافي الجزء القبل الاخير وهلافيك


تسلمين شكرا لك عزيزتي


والله عيونك هي الحلوه كلك ذوق وهلافيك


يالبى قلبها الي مندمجه يارب اكون عند حسن ظنكم وشكرالك غلاتي

ههههه ياقلبي عليك هو مسلسل انا اكون هاليومين مشغوله بس احطه عشانكم هلافيك
وشكرعلى مرورك عزيزتي


شكرا لك عللى المرور الحلو والتفاعل عزيزتي وهلافيك


شكرا لك كلك ذوق وهلافيك


يالبيه عليك بس يزن الي له المدح وانا مالي ولاكلمه هلافيك غلاتي 00000الماهرات
همس الغـ<الدلع>ـلآ
وآي مهورهه البــأإرت قصصير ليــش ما تحطين بـأإرتييين ي حلوهه ...

بصراحهه ججججججججججججججججججججججججججججججنـأإن بقوؤهه |انتظر بششششششششششششششششششششششغف|
الفراشة الزاجلة
واو البارت مرة نايس مع انه مرة صغير بس عادي حبيبتي مقدرين ضروفك