السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم بنات ؟؟
حبيت اروي لكـم روايه ..واقعيه كويتيه .. حدثت الاشخاص ويمكن تكونين انتي ياللي تتابعين ووممكن تكونين سامعه بهالقصه بس هذي مجموعة من تجارب جربوها ناس اعرفهم وعاشوا كل حدث فيها ويمعت كل الاحداث سويتها رواية وحده ..
وانا اعرف هالناس وشلون عااشو يمكن تبجون وتضحكون وراح تعيشووون مع ابطالنا بالحلوه والمره ..
و****لله بنزل كل يوم بارت .. اذا عجبتكم والحين بنزل بارتين واذا حابين اكمل ؟؟
توكلت على الله ..
miss.39loh @miss39loh
عضوة جديدة
روايتـــي : فـي انتظــاركـ .. واقعـيه كويتيه (مخالف اقرأي قوانين الواحة)
3
860
هذا الموضوع مغلق.
البــارت الثانـي :
بعد نص ساعه خالد واسيل دشوا الصاله وشافــوا الكل يضحك ويتساسرون
فجور بقلبها (( يارب سترك يارب )) !!
حمـد : يالله عيل احنا لازم نمشـي وعلى موعدنا الخميس ..
عبدالله : صار (( يطالع اسيل ويبتسم ))
اسيل بصوت خفيف : شفيهم ؟
خالد بصوت اخف : علمي علمج حبيبتي
فاطمه : يلا مع السلام
هدى : الله وياكم زارتنا البركه
وراحــو فاطمه وفجر وحمد بسياره وخالد وحمني بسياره ..
بالسياره حمني يسوق وخالد يمه
خالد : شفيك موراضي تسكر حلجك ..؟
حمني : مستانس حدي خلود الفرحه موشايلتني
خالد : دووم بس ليش ؟؟ من مساع تضحوكون وتتساسرون وموفاهم شي
حمني : تذكر لما سافرت 5 سنين بريطانيا ؟؟
خالد موفاهم شيبي يوصله حمني : اييه ؟؟
حمني : يوم قبل سنه رديت وسوولي حفله تذكر السنه اللي طافت خلود
خالد : اي اي اذكر يوم فتحتوا ثاني شركه !
حمني : علييك نور .. وانا من هاليوم اللي سوينا حفله حبيتـها ..
خالد تنح : حبيت مـنو ؟؟
حمني : اخيييه والله حبيتها وصارت روحي ودنيتي اسيل بنت عمي ..
خالد لف ع حمني يطالعه \: وموقادر يتكلم كلللش انربط السانه
حمني يضحك : هههه لاتطالعني جذي والله حبيتها من قلبي ولا بعد ازيدك من الشعر بيت كلمنا عمي اليوم ووافق يزوجني بنته وملجتي بعد يومين الخميس ..
خالد دموووعه ع وشك الانهياار
حمني : اخييه صج احبها شلون لما بتزوجها .. وهاا خلاص بتتزوج ام ولوود بعد شعلييك فتحتلك المجال للزواج .. ها عاد ابيك تكشخ كشخه يم اخوك متزوج حبيبته
خالد بالغصب طلعت منه الكلمه : لاتتزوج !
حمني : لااتزوج ؟؟ ليش ؟؟ موانت اللي تبيني اتزوج عشان بتتزوج ام ولود ؟؟
خالد : اسيل لا لاتتزوجها
حمني : شنوو؟؟ شايف عليها شي خلود .. او لايكوون موبنت !!! احبها خلود تحجى شفيها اسيل !!!
خالد لف ويهه موقادر يطالع اخووه اكثر : مافيها شي
حمني : خرعتني عيل ليش ماتبيني اتزوجها ! انا ميت عليها وانت ماتبي تتزوجها
خالد مقهوور واحساس انفجاار داخله : ماتصلحلك اسيل اختار غيرها
حمني : ع كيفك ماتصلحلي ...؟؟ اخاف انت بتتزوجها بس انا احبها صارلي سنننه !!!! احبها سنه تفهم !
خالد بقلبه ناار (( وانا من صغري احبها سنين ياحمني سنييين والله احبها حرام عليك ))
: تحبها صج حمنو ؟؟ ولا سوالف هالايام ؟؟
حمني : ككككككك لا صج صج واللهخلوود امووت فيها تهبل .. بس احسك مومستانس ؟؟
خلود نزلوا دمووعه غصبا عليه : مستانس .. الله يكتب اللي فيه الخير
حمني : امين .. انت تبجي ؟
خالد يضحك دمم غصبا عليه : مستانس لك واااااااايد وااايد (( بصوت مبحوح )) واايد مومتخيل بتتزوج !
حمني مستااانس حده : اايييييييي والله ولا انا مومصدق حدي حدي مستانس (( يقحص بالسياره )) ونااااااااااسه امبي صرت خيف ع اخر عمري شسوووت فيني هالاسيل !!
أســــــــــيل تقوم توقف وجنه الدم ووقف فيها : نعممممم !!!!!!!!
هدى : شفيج ؟؟
اسيل : من صجكم تبوني اتزوج عبدالرحمن ؟؟؟؟؟؟
عبدالله راح لها : وشفيه عبدالرحمن ؟؟
اسيل : مابييييه !!!!! مستحيل لالا والله ماابيه
عبدالله : جب يلا عاد انتي صغيره وماتعرفين مصلحتج وين !!
اسيل تبجي حيل: يبااا من صجك مااحبه والله الله يخلييك لاتزوجني غصب عفيه والله اصير خدامه لكم بس اتزوج حمني مستحيل
عبدالله : اقووووول عاد اللي يقول انا ياي اخذ رايج بس انا وافقت وملجتج الخميس وغير هالكلام ماكو
اسيل تروح عند ريل ابوها وتبوسهم : اماااااااانه لاااا يباااااااا عفيه الله يخليك يباااااا حرام عليك انا بنتك الوحيده ليش تبيني اكمل حيااااتي مع انسان مابيه ليييش هالقساااوه !!!!!!
عبدالله طقها طراق : والله يااسيل ان سمعت شي منج ثاني والله بتشوفين شي عمرج ماشفتيه دلعناج وابتلشنا !!
وراح غرفته
اسيل تروح عند امها : يممه والله انا احب خالد والله L يما عفيه فهموني
هدى : نعم ؟؟ تحبين خالد !!! من متى
اسيل : يممممممممممه من زمااااااان والله حرام عليكم تزوجوني اخوه
هدى تطقها وتمشعها من شعرها : صج ماتستحين !!! وتقوليلي اياها بكل جرأه بعد والله زين سوه فيج ابووج صج ماتستحين والله خيبتي ظني فيج يااسيل ... سمعيني زين وحطيني على بالج باجر رايحه اييبلج نفنوف وبتفق مع صالونه !! وبنشوف يااسيل صج ماتستحين !! وتقوليلي حب بعد شخليتي حق المراهقات !! والله ياااسيل صج كلام ابووج هذي اخرة الدلع تف !! وهدتها وطلعت
لــــــــيه الحب بعيون اهلنا جريمه ؟؟
الساعه 2 الكل نام ... ماعدا اثنين عاشقين قربت نهايتهم .. !
ماسكين الفون ويسمعوون شهقات بعض وبكي بعض .. وانفااااسهم مع بعض
خالد بصوت خشن ومبحوح وخفيف : ا سوووله
اسيل : لبييه عشقي << ختمتها بشهقه ..
خالد : ابيج الحين تيين مكانا !! ولاتسكرين الخط ابي اسمعج طوول الطريج
اسيل : حاضر قلبي تامرني والله (( تبجي ))
وطوول الطريج ساكتين خالد يسمع شهقات حبيبته واسيل تسمع انفاس وبجي حبيبها !! والله مايهون عليها يبجي ..
خالد يلعب بريله بماي البحر ويشوته ويحركه
اسيل من بعيد : عــــشقي
خالد يروحلها ركض ويشيلها ويلمها حييييييييل واهي تمسكت فيييه جنها اخر لحظه بيشوفون بعض !!
اسيل تطق ع ظهره وجنها ياهل : خلودي حبيبي بياخذوني منننك .. شوفهم بيوخرونا عن بعض موانت حبيبي وانا حبيبتك شوفهم والله احبك والله مايحسون
خالد دموعه تنزل غصب واول مره بحياته تنزل دمعته وكبييره دمعت الريال : حمني يحبج حيل
اسيل تهده وبصراااخ : وانت ماتحبني حييييل ؟؟؟؟؟؟؟ وانا مااحبك حييييل ؟
خالد : ابوي وابوج مستحيل يرضون وانتي تعرفينهم اطثر مني .. وشلون تبيني اكسر قلب اخوي ؟؟!
اسيل ": وقلب حبيبتك ؟؟ قلب اسوولتك عادي ؟؟ يهون عليك .. سكتت شوي وكملت : خالننحاش الله يخليك مااقدر اعيش من غيرك
خالد مسح دمووعه ولف ويهه عالبحر ماايقدر يقول هالكللام ويطالعها وقسى ع قلبه : ابوج وابوي بيزوجونج حمني ومستحيل يغيرون رايهم .. اظن سمعتي ابوج شقالج !! وحتى كلمت ابوي وقلتله ان حمني مايصلح حق اسيل بس مصرين والله مستحيل يرفضون زواجج من حمنو .. وصدقيني حمني يحبج حيل و****لله تكونون اسعد اثنين
اسيل مومصدقه اللي تسمعه راحت وقفت جدامه تطقه ع سدره : يعني ماتحبني بتهدني ؟؟
خالد حس وده يموووت والدنيا تدور فيه وسكت مده : أي ..
اسيل تطقه حيل حيل واهو واقف وويهه عالبحر موقادر يحط عينه بعينها : لااااااااااااااا مستحيل مستحيل (( بهستيريا وطق )) انا حبيبتك اصحى عفيه والله محتاااجتلك بهالوقت حييييييل والله .. خلود امانه لاتخليني الله يخليك ...... امااااااانه
خالد :موقادر حتى يصرخ : انتي ماتفهميييييين ؟؟ ماابيج موغصب افف .. خلاص عااد روحي والله يوفقج مع .. سكت .. مع اخوي
اسيل منصدمه حيل بس لمته واهو لمها بعد تقريبا ساعه كامله بس لامين بعض واهي تبجي واهو بس تنزل دمعه منه يمسحها وساااكتين ولاكلمه
هدته وراحت سيارتها
وين اللي يقول ان نصيبي من نصيبه ؟! ردولي قلبه ! ردولي حبه ! ياناس ابييه والله ابييه !!
خالد قعد يطق بيده عالارض ومنقر ومعصب حدددده : يااااااحقير ياحمني !!! خربت حياااتي كلها !! بس مستحيل اكسر قلبك انت اخوووي .. اسوول اسف والله اااسف موبيدي .. مااقدر اسوي شي والله اعششششقج وحياتي بدوونج عذاب عذاااب !!
...
كذبت و قلت ما احبك عشـآن ابعدك عن دنيـآي ولا ابي اوقف بدربك ولا ابي اظلمك وياي ..
كذبت وقلت
كذبت و قلت
مآ احبك ..
اتمنى اشوف تفاعل عشان اكملها ..
بعد نص ساعه خالد واسيل دشوا الصاله وشافــوا الكل يضحك ويتساسرون
فجور بقلبها (( يارب سترك يارب )) !!
حمـد : يالله عيل احنا لازم نمشـي وعلى موعدنا الخميس ..
عبدالله : صار (( يطالع اسيل ويبتسم ))
اسيل بصوت خفيف : شفيهم ؟
خالد بصوت اخف : علمي علمج حبيبتي
فاطمه : يلا مع السلام
هدى : الله وياكم زارتنا البركه
وراحــو فاطمه وفجر وحمد بسياره وخالد وحمني بسياره ..
بالسياره حمني يسوق وخالد يمه
خالد : شفيك موراضي تسكر حلجك ..؟
حمني : مستانس حدي خلود الفرحه موشايلتني
خالد : دووم بس ليش ؟؟ من مساع تضحوكون وتتساسرون وموفاهم شي
حمني : تذكر لما سافرت 5 سنين بريطانيا ؟؟
خالد موفاهم شيبي يوصله حمني : اييه ؟؟
حمني : يوم قبل سنه رديت وسوولي حفله تذكر السنه اللي طافت خلود
خالد : اي اي اذكر يوم فتحتوا ثاني شركه !
حمني : علييك نور .. وانا من هاليوم اللي سوينا حفله حبيتـها ..
خالد تنح : حبيت مـنو ؟؟
حمني : اخيييه والله حبيتها وصارت روحي ودنيتي اسيل بنت عمي ..
خالد لف ع حمني يطالعه \: وموقادر يتكلم كلللش انربط السانه
حمني يضحك : هههه لاتطالعني جذي والله حبيتها من قلبي ولا بعد ازيدك من الشعر بيت كلمنا عمي اليوم ووافق يزوجني بنته وملجتي بعد يومين الخميس ..
خالد دموووعه ع وشك الانهياار
حمني : اخييه صج احبها شلون لما بتزوجها .. وهاا خلاص بتتزوج ام ولوود بعد شعلييك فتحتلك المجال للزواج .. ها عاد ابيك تكشخ كشخه يم اخوك متزوج حبيبته
خالد بالغصب طلعت منه الكلمه : لاتتزوج !
حمني : لااتزوج ؟؟ ليش ؟؟ موانت اللي تبيني اتزوج عشان بتتزوج ام ولود ؟؟
خالد : اسيل لا لاتتزوجها
حمني : شنوو؟؟ شايف عليها شي خلود .. او لايكوون موبنت !!! احبها خلود تحجى شفيها اسيل !!!
خالد لف ويهه موقادر يطالع اخووه اكثر : مافيها شي
حمني : خرعتني عيل ليش ماتبيني اتزوجها ! انا ميت عليها وانت ماتبي تتزوجها
خالد مقهوور واحساس انفجاار داخله : ماتصلحلك اسيل اختار غيرها
حمني : ع كيفك ماتصلحلي ...؟؟ اخاف انت بتتزوجها بس انا احبها صارلي سنننه !!!! احبها سنه تفهم !
خالد بقلبه ناار (( وانا من صغري احبها سنين ياحمني سنييين والله احبها حرام عليك ))
: تحبها صج حمنو ؟؟ ولا سوالف هالايام ؟؟
حمني : ككككككك لا صج صج واللهخلوود امووت فيها تهبل .. بس احسك مومستانس ؟؟
خلود نزلوا دمووعه غصبا عليه : مستانس .. الله يكتب اللي فيه الخير
حمني : امين .. انت تبجي ؟
خالد يضحك دمم غصبا عليه : مستانس لك واااااااايد وااايد (( بصوت مبحوح )) واايد مومتخيل بتتزوج !
حمني مستااانس حده : اايييييييي والله ولا انا مومصدق حدي حدي مستانس (( يقحص بالسياره )) ونااااااااااسه امبي صرت خيف ع اخر عمري شسوووت فيني هالاسيل !!
أســــــــــيل تقوم توقف وجنه الدم ووقف فيها : نعممممم !!!!!!!!
هدى : شفيج ؟؟
اسيل : من صجكم تبوني اتزوج عبدالرحمن ؟؟؟؟؟؟
عبدالله راح لها : وشفيه عبدالرحمن ؟؟
اسيل : مابييييه !!!!! مستحيل لالا والله ماابيه
عبدالله : جب يلا عاد انتي صغيره وماتعرفين مصلحتج وين !!
اسيل تبجي حيل: يبااا من صجك مااحبه والله الله يخلييك لاتزوجني غصب عفيه والله اصير خدامه لكم بس اتزوج حمني مستحيل
عبدالله : اقووووول عاد اللي يقول انا ياي اخذ رايج بس انا وافقت وملجتج الخميس وغير هالكلام ماكو
اسيل تروح عند ريل ابوها وتبوسهم : اماااااااانه لاااا يباااااااا عفيه الله يخليك يباااااا حرام عليك انا بنتك الوحيده ليش تبيني اكمل حيااااتي مع انسان مابيه ليييش هالقساااوه !!!!!!
عبدالله طقها طراق : والله يااسيل ان سمعت شي منج ثاني والله بتشوفين شي عمرج ماشفتيه دلعناج وابتلشنا !!
وراح غرفته
اسيل تروح عند امها : يممه والله انا احب خالد والله L يما عفيه فهموني
هدى : نعم ؟؟ تحبين خالد !!! من متى
اسيل : يممممممممممه من زمااااااان والله حرام عليكم تزوجوني اخوه
هدى تطقها وتمشعها من شعرها : صج ماتستحين !!! وتقوليلي اياها بكل جرأه بعد والله زين سوه فيج ابووج صج ماتستحين والله خيبتي ظني فيج يااسيل ... سمعيني زين وحطيني على بالج باجر رايحه اييبلج نفنوف وبتفق مع صالونه !! وبنشوف يااسيل صج ماتستحين !! وتقوليلي حب بعد شخليتي حق المراهقات !! والله ياااسيل صج كلام ابووج هذي اخرة الدلع تف !! وهدتها وطلعت
لــــــــيه الحب بعيون اهلنا جريمه ؟؟
الساعه 2 الكل نام ... ماعدا اثنين عاشقين قربت نهايتهم .. !
ماسكين الفون ويسمعوون شهقات بعض وبكي بعض .. وانفااااسهم مع بعض
خالد بصوت خشن ومبحوح وخفيف : ا سوووله
اسيل : لبييه عشقي << ختمتها بشهقه ..
خالد : ابيج الحين تيين مكانا !! ولاتسكرين الخط ابي اسمعج طوول الطريج
اسيل : حاضر قلبي تامرني والله (( تبجي ))
وطوول الطريج ساكتين خالد يسمع شهقات حبيبته واسيل تسمع انفاس وبجي حبيبها !! والله مايهون عليها يبجي ..
خالد يلعب بريله بماي البحر ويشوته ويحركه
اسيل من بعيد : عــــشقي
خالد يروحلها ركض ويشيلها ويلمها حييييييييل واهي تمسكت فيييه جنها اخر لحظه بيشوفون بعض !!
اسيل تطق ع ظهره وجنها ياهل : خلودي حبيبي بياخذوني منننك .. شوفهم بيوخرونا عن بعض موانت حبيبي وانا حبيبتك شوفهم والله احبك والله مايحسون
خالد دموعه تنزل غصب واول مره بحياته تنزل دمعته وكبييره دمعت الريال : حمني يحبج حيل
اسيل تهده وبصراااخ : وانت ماتحبني حييييل ؟؟؟؟؟؟؟ وانا مااحبك حييييل ؟
خالد : ابوي وابوج مستحيل يرضون وانتي تعرفينهم اطثر مني .. وشلون تبيني اكسر قلب اخوي ؟؟!
اسيل ": وقلب حبيبتك ؟؟ قلب اسوولتك عادي ؟؟ يهون عليك .. سكتت شوي وكملت : خالننحاش الله يخليك مااقدر اعيش من غيرك
خالد مسح دمووعه ولف ويهه عالبحر ماايقدر يقول هالكللام ويطالعها وقسى ع قلبه : ابوج وابوي بيزوجونج حمني ومستحيل يغيرون رايهم .. اظن سمعتي ابوج شقالج !! وحتى كلمت ابوي وقلتله ان حمني مايصلح حق اسيل بس مصرين والله مستحيل يرفضون زواجج من حمنو .. وصدقيني حمني يحبج حيل و****لله تكونون اسعد اثنين
اسيل مومصدقه اللي تسمعه راحت وقفت جدامه تطقه ع سدره : يعني ماتحبني بتهدني ؟؟
خالد حس وده يموووت والدنيا تدور فيه وسكت مده : أي ..
اسيل تطقه حيل حيل واهو واقف وويهه عالبحر موقادر يحط عينه بعينها : لااااااااااااااا مستحيل مستحيل (( بهستيريا وطق )) انا حبيبتك اصحى عفيه والله محتاااجتلك بهالوقت حييييييل والله .. خلود امانه لاتخليني الله يخليك ...... امااااااانه
خالد :موقادر حتى يصرخ : انتي ماتفهميييييين ؟؟ ماابيج موغصب افف .. خلاص عااد روحي والله يوفقج مع .. سكت .. مع اخوي
اسيل منصدمه حيل بس لمته واهو لمها بعد تقريبا ساعه كامله بس لامين بعض واهي تبجي واهو بس تنزل دمعه منه يمسحها وساااكتين ولاكلمه
هدته وراحت سيارتها
وين اللي يقول ان نصيبي من نصيبه ؟! ردولي قلبه ! ردولي حبه ! ياناس ابييه والله ابييه !!
خالد قعد يطق بيده عالارض ومنقر ومعصب حدددده : يااااااحقير ياحمني !!! خربت حياااتي كلها !! بس مستحيل اكسر قلبك انت اخوووي .. اسوول اسف والله اااسف موبيدي .. مااقدر اسوي شي والله اعششششقج وحياتي بدوونج عذاب عذاااب !!
...
كذبت و قلت ما احبك عشـآن ابعدك عن دنيـآي ولا ابي اوقف بدربك ولا ابي اظلمك وياي ..
كذبت وقلت
كذبت و قلت
مآ احبك ..
اتمنى اشوف تفاعل عشان اكملها ..
الصفحة الأخيرة
انا اسمي أســيل عمري 23 سنه .. مدرسة في احدى مدارس الكويت الابتدائيه بنات .. طولي 162 وزني 56 .. انا جميله .. حنطاويه وعيوني كـبار وعندي غمازات ومومتحجبه وشعري لي نص ظهري اسود وناعم ..ا نا وحيدة امي (( هدى )) وابوي (( عبدالله )) الله يخليهم لـي ..
اعشــــق ولد عمــــي خالد .. خالد حبيبي وروحي ودنيتي كلها .. حب طفولي من واحنا صغار نمووت فبعض وكبر هالحب معانا ..
خــالد : عمره 25 سنه يشتغل بشركة العايله .. رومانسي وطيب وقلبه ابيض .. وشخصيته عجيبه .. طويل وسماره حلوو ونده غمازه ومجسم وحلوو مشالله ..
متفقين عالزواج بس اول شي ناطر اخوه الكبير عبدالرحمن يتزوج واهو وراه وواعدها يتزوجون
حبهم محد يقدر يخربه يعشقوون بعض بدرجه ماتتصورونها صكوا ع قيس وليلى ..؟ روميوو وجولييت ؟؟ الحب خالد اخييه
خالد عنده اخو اكبر منه اسمه عبدالرحمن عمره 26
سنه كله لاهي بالشغل وسفرات ومووايد يشوفونه ..
وعندهم اخت اسمها فجـر عمرها 20 سنه بالجامعه وفجر الوحيده اللي تدري عن اسيل وخالد وعلاقتهم ببعض وشكثر يعشقون ببعض وودها بيوم تحظى باحد يحبها كثر مااسيل وخالد يحبون بعض ..
هدى : اسوول يمه
اسيل: هلا يمه هلا بالغاليه
هدى : هو شكلج مستانسه
اسيل : في اححد عنده هالام ومايستانس ؟؟
هدى : يممه عيارتج .. بغيت ابلغج بييون بيت عمج (( حمد )) اهو وزجته وعياله
اسيل : حياهم الله (( مستانسه حدها ))
هدى ": كشخي مااوصيج وانا بروح اقول حق الطباخ يسوي لنا شي
اسيل : ****لله يالغاليه
اسيل دقت ع الحب خالد
خالد : هلا هلا بام وليدان
اسيل تضحك : هلا فيك حبيبي
خالد : واليوم بنشوفها
اسيل : ايي من قدك بتشوفني
خالد : أي والله من قدي بعضج عض
اسيل : هههه تقدر
خالد : أي اقدر بتشوفين
اسيل تضحك
خالد : سوولي
اسيل : عيووونها
خالد : احـــــــبج ياام وليد والله احبج
اسيل : وانا اموت فيك
خالد : ام ولوود شوي واكلمج حمنو يه
اسيل : اوك
خالد : باي
اسيل : باي قلبي
حمني : اووو بعد ام ولوود
خالد : هههههه يلا تزوج عشان اتزوجها
حمني : هههه عاد منو هذي ام ولود
خالد : اذا تزوجت اقولك
حمني : انت بس خاليتحقق اللي فبالي اليوم ويصير اللي ابيه اليوم بكون احسن واسعد واحد بالكون
خالد شك بالموضوع : اليوم ؟؟شنو شبتسوي
حمني : بعدين بتعرف
فجور تدش عليهم وبيدها ملابس : شتسوون
حمني : نرقص يعني بالله شتشوفينا نسوي ؟؟
فجور : وااي ياكلمه ردي مكانج
خالد يضحك
فجور : شرايكم أيا واحد البس هذا ولاهذا ؟؟
حمني : وليييه بدينا بسوالف بنات السخيفه انا اروح اقعد مع الوالد والوالده ابركلي من سوالف البنات
فجور : افف خلود انت شرايك ايهو البس
خالد : اممم الاسود
فجور استانست : أي وانا اقول بعد جذي انزين أي جوتي لايق ..؟
خالد : اممم هذا
فجوؤر : شكرا يااغلى اخو بالدنيا (( باسته )) الله يخليلك اسوول وتتزوجون وتيبون وليد والله لايفرقكم
خالد من كل قلبه : امــــين
ودق يسولف مع اسيل عقب ماطلعت فجور
بليل العايله تيمعت
عبدالله وزوجته هدى وبنتهم اسيل ,, وحمد اخو عبدالله وزوجته فاطمه وعيالهم حمني وخالد وفجور
فاطمه : مشالله عليها اسيل كل ماتكبر تحلوٌ
هدى تبتسم : أي االكل مشالله يقول جذي .. ساعات يشبهونها باشوريا نفس عينها
فاطمه : أي صح مشالله نسخة عينها تبارك الرحمن .. يالله قريب وبتتزوج
هدى تضحك : ****لله الله يكتب من نصيبها الولد الزين
فاطمه : امين
حمد : تعالي اسيل بنيتي قعدي عندي
اسيل باستغراب وتروح تقعد واهي ساكته
حمد : شلونج شخبارج ؟
اسيل : تمام ؟؟
حمد : وشلون دوامج .. ****لله مرتاحه
اسيل : أي والله الحمدالله مرتاحه فييه واهم شي ان كله حريم
حمد : عسى عسى دوم ****لله
اسيل : تسلم
خالد عينه ع اسيل (( يارب هالبنت تكون من نصيبي عمري ماحبيت غيرها وابيها ام عيالي يارب يارب تكون من نصيبي انت وحدك يارب تعرف شكثر احبها واعشقها ))
بعد العشى طلعوا خالد واسيل برا بالحديقه يتمشون
خالد : عطيني ايدج
اسيل تمدله ايدها
خالد :عضها عالخفيف : ها قدر ت ولا لا ؟؟
اسيل : ههههههههه أي قدرت حبيبي
خالد : فديتج ..... افف متى بيتزوج هالحمنوو عشان اخذج خو امي حالفه مااتزوج اللا لما حمني يتزوج عاد نطري
اسيل : حبيبي والله انا ناطره البيت اللي يجمعنا انا وياك ونعيش بمكان واحد وطوول اليوم نجابل بعض !
خالد : اخيييييه متى بس متى !!
اسيل : أحــــبك
خالد/: امووووؤت فيج والله
اسيل : لو لاسمح الله فرقتنا الليالي شلون بنعيش ؟.
خالد حط ايده ع شفايفها : اشش باباتي حبيبي لاتقولين جذي قلبي انا لج وانتي لي وماراح يفرقنا غير الموت
اسيل : ****لله
وبنفس الوقت داخل
عبدالله : .. عبدالرحمن خوش واحد ويستاهل اسيل .. والحلال جذي ماراح يروح بعيد
هدى : هذي الساعه المباركه وعبدالرحمن ريال والنعم فيه ويكفي ان ولد قاطمه وحمد
حمد استانس : يعني نقول تم .!؟
عبدالله : تم وانا اخووك
عبدالرحمن يروح يبوس راس عمه : مشكوور عمي والله اني احب اسيل وبحطها بعيني
فاطمه وهدى : الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللوووش
فجور بقلبها (( لا لا لا امببييي شقاعد يصير واسيل وخالد .؟؟ اهم يحبون بعض ! حمني لا تكفى قول اني مااحب اسيل !! قول انك ماتحبها وماتبيها تكفى ترا اخوك يحبها من عمر واسيل بعد\ تحب اخووك امبي الله يستر شلون بيدرون ))
..