راعبيه

راعبيه @raaabyh

عضوة نشيطة

روايتي الأولى ((خيانة الذكرى ))

الأدب النبطي والفصيح

السلام عليكم ورحمة الله ...

طبعاً هذي أول قصه لي ...
حبيت اكتبها لكم وان شالله تلاقس أقبال في هالمنتدى مثل مالاقت في منتدى ثاني :)

طبعاً اللهجه حاولت اني اخليها مفهومه للكل :)

واتمنى اشوف تعليقاتكم

واخليكم مع الجزء الأول :)

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بدى هاليوم عادي مثل كل يوم...يرن منبه مريم وهي تدور اي شي عسب تفر الساعه وتكمل رقادها..بس تذكرت عقب ان اليوم بالذات بيكلفها المدير وبيعطيها شغل زياده...
نشت مريم وهي لايعه جبدها وفي خاطرها تدعي على المدير انه يمرض اليوم بس عسب مايكلفها بشغله يديده...
وكالعاده طلعت من غرفتها مستعيله وطارت على حجرة اخوها سالم... ودقت الباب الين ماتعبت شوي جان تسمع سالم اخوها يزقرها من الطابق التحتي...
سالم..::: مريوووووووووووووووووووووم كسرتي الباب انكسر راسج...انا تحت انزلي ورايه دوام متى تبيني اوصلج؟؟
ماردت عليه مريم سارت حجرتها ولبست شيلتها وعباتها وشلت ملفات المرضى وركضت عسب تلحق على الدوام...
يوم وصلت تحت سلمت على امها وابوها...
مريم::صباح الخير على الكل ...سلوم فديت اخويه ياربي يالله وصلني..
سالم::الحينه اوصلج ..غياض انا تعبان اليوم سيري بتكسي..شو دريول اشتغل عندج كل يوم تتأخرين وانا الي يخصمون عليه..
مريم ::سلوووووووووم شو اسوي كنت راقده يالله الله يخليك والله بيهزبني المدير تأخرت على الدوام
سالم::يااااااااااالله خاطري يهزبج عاد اليوم انا تعبان مابظهر ولا بوصل حد...
مريم شوي وبتصيح:: اميي ابوييه قولوله شو هالحاله كله مذله يوم ماتبوني قولوا بس لايذلني ولدكم..
ابو سالم((وهو يضحك)):: سلوم الله يخليك وصلها ادريبها بتبنجح الحين...
سالم ::ان شالله يابوسالم عشانك بس كم بوسالم عندنا الا واحد ويشوف مريم ويقوللها يالله شلي قشج واسبقيني السياره...
طارت مريم من الفرحه ركضت بتسبقه السياره ...
ركبت مريم السياره وطول الوقت وهي ترمس وترمس وترمس مب طايعه تسكت...سالم وقف السياره في نص الطريج وقالها...::مريوم انزلي من السياره...
سكتت مريم .
سالم::: توه حل عليج الصمخ ..؟؟اقولج انزلي...
مريم باستعباط::جيييييييي؟؟
سالم::شو جيه عنبوه مب طايعه تسكرين حلجج وخيبه تخيبج هذا وانتي مب متريقه لو متريقه بترمسين سنه جنج...
مريم :::اعووووووووووووووووووووووذ بالله قول ماشالله..
سالم وهو يضحك:: ماشالله ...الله لا يبليني بحرمه مثلج..
مريم::بنشوفك منو بتاخذ عنتر زمانك ..يالله وصلني المستشفى بسرعه
وصلت مريم المستشفى ...شافت راجوه الي يشتغل وزقرته..
مريم::راجووووووووووه تعال تعال
سار راجو عندها
راجوه:سنو هادا كلوا انتي سوي قرقرقرقر سنو انا مافي يسمع انا يجي الحين انته سنو يريد؟؟
سالم::وين تبييييييييييين يوم ان راجوه يهزبج..
مريم: احم انطب انته ...اسفين عمي راجوه بس ممكن تتكرم وتشل الملفات انا مااروم..
راجوه:جين دكتور مريم
شل راجوه الملفات ووصل لغرفة مريم المخصصه لعلاج المرضى.. وحط الملفات على الطاوله..
راجوه:: انته يريد سي تاني.؟؟
مريم:لا عمي مشكور ربي يخليك ذخر للمستشفى ..
راجوه::انا مافي معلوم انتي سنو يقول انا روح مطبخ زين..
مريم ::انزين عمي سكر الباب وراك...
يلست مريم على الكرسي وتمت تفرز ملفات المرضى...وهي تقرى الملفات رن تيلفونها ...ردت على التيلفون طلع الي على الخط الثاني مدير المستشفى...
المدير::دكتوره مريم..
مريم:نعم حضرة المدير امر....
المدير...::ممكن ازورج في مكتبج لدقايق ابغي اكلمج في موضوع
مريم:حياك الله حضرة المدير
المدير:5 دقايق وانا عندج
تمت مريم تحاتي... ياترى شو الي يباه اليوم المدير؟؟ وليش اليوم بالذات هو بيي المكتب؟؟ دومه هو الي يزقرني مكتبه ويهزبني ولا يتشرط حضرته شمعنى اليوم ؟؟؟
تمت مريم في حيرتها فتره وقطع تفكيرها صوت الباب...
مريم:تفضل...
المدير.::: السلام عليكم
مريم وقفت تستقبله::عليكم السلام هلا حضرة المدير ...تفضل...
دخل المدير وجلس على الكرسي المقابل لمكتب مريم
المدير::دكتوره مريم ...اممممممممممم ادريبج مستغربه من اني انا ييتج مكتبج صح..
مريم وهي مرتبكه:بصراحه دكتور مستغربه شوي..بس خير ان شالله في شي انا غلطت فيه او في حد اشتكى علي...
المدير::لالالاتخافين...دكتوره مريم ..طبعاً انتي تعرفين ان في بعض الاحيان يعجز المدرس من انه يحل مسأله ويغلبه الطالب في هالشي صح..
مريم::عفواً دكتور مافهمت عليك ..ممكن توضح زياده؟؟
المدير::دكتوره مريم.... انتي من احسن الدكاتره الموجودين عندنا في المستشفى... وكل مريض نفسي مايوثق الا فيج... وانا بصراحه مع اني دكتور نفسي من فتره كبيره ...لكني وقفت اليوم عاجز من اني احل هالمشكله ...فاتمنى انج تمسكين ملف هالمريضه ..هي مريضه يديده عندنا في المستشفى..ولكن انا ماقدرت احل مشكلتها فأتمنى انج انتي تساعدينها...
مريم:: دكتور مشكور على ثقتك فيني ..بس انا يديده في هالمستشفى ومااعتقد اني اقدر امسك هالمسؤوليه مادام انك انته ماقدرت تسوي لهالمريضه شي...
المدير:::قلتلج من البدايه يمكن الطالب يقدر يتغلب على استاذه... باجر ابغيج تزورين هالمريضه لانها الحين مب موجوده في المستشفى... بس ابغيج تقرين ملفها عدل ...
مريم::ان شالله دكتور بحاول كثر مااقدر اني امسك هالحاله وعالجها..
المدير وهو يداري دموعه::دكتوره مريم...اتمنى انج تعاملينها مثل اختج هي محتاجه اخت...
استغربت مريم وتمت مبهته في المدير ولكنها تداركت الوضع وقالت ::ان شالله دكتور...
المدير:: يالله اتركج عشان تقرين الملف وتاخذين عنه فكره ..
طلع المدير..ولكنه ترك مريم في حيرتها... تمت تسولف ويا عمرها...مب معقوله ...هذا هو مدير المستشفى الي عمري ماشفته منكسر الا اليوم؟؟ شو سبب هالدموع؟؟؟ وليش هالحاله بالذات الي يبغيني اهتم فيها..
وهي تكلم نفسها دخل راجوه الغرفه وهي ماتدري..
راجو::دكتور مريم...انا في قول من زمان انته لازم يصير مجنون ..دكتور مريم..
مريم::.................................
راجو:: دكتور مريم سنو انتي نوم..
مريم انتبهت عليه ::راجو حسيبك الله ماتخلون الواحد يفكر ؟؟ شو تبى؟؟
راجو::دكتور اليوم انته مايريد شاي؟؟
مريم:امبلى راجو هاتلي جاي راسي بينفجر...
طلع راجوه... وراح ييبلها جاي ..
فتحت مريم ملف المريضه الي كلفها بها المدير...
وتمت تقرى فيه ..لأول مره تحس مريم انها مب فاهمه شي... سكرت الملف وقررت انها تقراه في البيت...
الساعه 2 ونص خلص دوامها... شلت الملف معاها وطلعت ...ركبت السياره وتمت سرحانه في هالبنت...
سالم::: ماشالله شو هالهدوء الي حل عليج.. شو عقب مافتن عليج راجوه مااشوفج رمستي..
مريم:.......................................
سالم:: حوووووووووووووه نحن هنا وينج...
مريم::انا هنه ... سلووم تعرف اليوم ياني المدير واول مره اشوفه شوي وبيصيح..
سالم::جي بلاه؟؟
مريم::مادري حاولت اعرف لكني ماقدرت...
سالم:....................................
مريم:,................................
الكل تم ساكت الين ماوصلوا البيت...
في البيت دخلت مريم وسلمت على امها وابوها..وعلى طول سارت حجرتها..الكل لاحظ ان مريم اليوم مب على طبيعتها...
ابو سالم::سلوم بلاها اختك::
سالم::والله ماادري من يبتها وهي على هالحال..
ام سالم :عن يكون حد قايللها شي في الشغل..
سالم::مادريبها امي سيروا شوفوها...
سارت الام عند مريم ودقت عليها الباب..
مريم::نعم؟؟
دخلت ام سالم الغرفه..
ام سالم::مريوم امي بلاج من ييتي ماسمعنا حسج؟؟
مريم:ماشي امايا بس شوي تعبانه ...من الشغل..
ام سالم::فديتج يامي انزين مابتنزلين تتغدين..؟؟
مريم::لا امي ابرقد يوم بنش ان شالله باكل خلولي انتوا شويه..
ام سالم::ان شالله امي
طلعت ام سالم من الغرفه...
وحاولت مريم انها تنام لكنها ماقدرت تمت تفكر في الي صار اليوم ...حاولت تنام وحاولت تقرى الملف مره ثانيه لكنها بعد مافهمت شي ...كل الي شافته..تقرير طبي..قرت التقرير..شافت مذكور فيه ضرب وكدمات ...خافت مريم وسكرت الملف وانتظرت اليوم الثاني بفارغ الصبر...
اصبح الصبح..ولاول مره مريم تنش من نومها من وقت...
بدلت ثيابها بسرعه ولبست عباتها والشيله وشلت الملف ونزلت...سلمت عليهم ..وبعدها ماتكلمت.. كلت ريوقها وطلبت من سالم انه يوصلها الشغل لانها مستعيله اليوم..
في السياره تمت مريم سرحانه...
سالم:: مريوم شبلاج اليوم فيج شي انتي؟؟
مريم وهي سرحانه::ياترى كيف بشوفها...
سالم::منو هذي؟؟
مريم:: يوم برد بخبرك بس وصلني بسرعه
لاول مره سالم مايرد على اخته وصلها وهو ساكت...
دخلت مريم مكتبها ..واول شي سوته اتصلت بالمدير وطلبت انه تشوف هالحاله ...
المدير::مشكوره يادكتوره مريم.. تقدرين تروحيلها الحين هي في غرفه رقم 17...
تشكرته مريم وعلى طوول شلت الملف وراحت بسرعه للغرفه...
واخيراً وصلت مريم للغرفه... في بالها الف فكره وفكره... توقعت ان الي بتشوفها كبيره في السن وتخوف.. ولكنها كسرت كل شكوكها ودقت الباب...ياها صوت بنت من الداخل مبحوح ::تفضل
دخلت مريم وهي ماسكه عمرها ومتوقعه المفاجأت واول مادخلت فعلاً انصدمت...
شافت بنت في منتهى الجمال شكلها انها مايتعدى العشرين سنه... والي زادها جمال ابتسامتها الحلوه...ولكن كان هناك آثار لكدمات على ويهها ....ياترى شو الموضوع...
حاولت مريم انه تكون عاديه...
مريم::السلام عليكم..ماشالله شو هالحلوين الي نشوفهم الصبح
البنت::عليج السلام..عيونج الحلوه دكتوره..شحالج ؟؟
مريم::بخير ربي يعافيج..ممكن اتكلم شوي وياج...
البنت حياج الله تفضلي..
مريم::اول شي انا بكون الدكتوره النفسيه الي اشرف على حالتج..بس لاتعتبريني دكتوره اعتبريني اختج::وانا اسمي مريم
البنت:حياج الله دكتوره مريم
مريم::ممكن اول شي اعرف شو اسمج
البنت::انا اسمي روضه..وعمري 20 سنه
مريم وهي مستغربه::20؟؟؟
روضه::ادريبج مستغربه من عمري ومستغربه كيف انا هنه وكيف هالكدمات الي على ويهي صح؟؟
مريم:: اذا مافيها احراج بس انج تقوليلي قصتج
روضه::اكيد دكتوره مافيها احراج لان سالفتي صارت على كل لسان وفي كل بيت ولكن ياما زادوا فيها...
مريم:: ممكن تقوليلي السالفه..شو سبب هالكدمات وشو سالفة التقرير الطبي وليش انتي هنه؟؟؟
ابتسمت روضه وقالت...::ان شالله دكتوره بخبرج الموضوع كله مع اني ادري ان محد بيقدر يحل مشكلتي الا المحكمه
مريم::شو دخل المحكمه في الموضوع..
روضه ::بقولج السالفه من البدايه ...وبتعرفين شو يدخل المحكمه في الموضوع...
يلست مريم على الكرسي المقابل لسرير روضه ...وقالت قولي القصه الحين..
عدلت روضه من يلستها واستعدت انها تقول القصه
روضه::قصتي بدت من حوالي ال 5 سنين كنت في ذاك الوقت عمري15 سنه وكنت وقتها في الصف الثالث اعدادي... كنت وااايد احب خوالي ومتعلقه فيهم ...كنت احب دايماً ازور اهلي..وكنت وايد احب بنات خوالي وهم كانوا بعد يحبوني يعني كنت محبوبه من الكل بس كان خالي جاسم يحبني اكثر من اي حد ثاني ..كان يشتريلي كل الي كنت احبه وهو كان ييبني من المدرسه وكنت اغلب الوقت انا يالسه عندهم في البيت ...
ولكن طلع لخالي شغل في جامعه برع البلاد لانه كان دكتور جامعي... بعد ماسافر صرت وايد ازور خوالي الثانيين وصرت اربع وعشرين ساعه عندهم وصرت دوم اظهر ويا بناتهم ...الين يا هذاك اليوم كانوا خوالي يالسين عندنا في البيت وانا كنت احل الواجب وخوالي كانوا يكلمون امي...شوي ودخل اخويه العود سبف..
سيف::السلام عليكم
الكل::عليكم السلام والرحمه..
سيف::شحالك خالي احمد عساك بخير؟؟
احمد::بخير الحمدالله شحالك شو وينك ماتنشاف.. لو مب رواض جان ماعرفت شي عنكم
سيف::شو اسوي ياخالي والله مشاغل..وانته خالي خالد عساك بخير؟؟
خالد::الحمدالله على كل حال يابويي وانته شحال شغلك ؟؟
سيف :::والخيبه ماقلت شحالك؟؟على طول نقزت شحال شغلك؟؟
خالد::حالك واعرفه بس الشغل ماله حال واحد.
سيف::صدقت والله ياخالي... على العموم انا ياينكم وابطلب منكم طلب...
ام سيف::: خير حبيبي امر...
سيف::اممممممممممممم.. امي اباج تسيرين تخطبيلي...
ام سيف::اخطبلك...واي فديت ولدي كبر ويبى يعرس...
خالد::ومني هالبنت؟؟نعرفها؟؟
سيف::لا خالي ماتعرفونها ...هذي وحده ويايه في الدوام...
ام سيف::انزين بنت منو شو اسمها...
سيف::مادريبها بنت منو بس الي اعرفه ان اسمها خوله...
احمد::شقايل بعد بتخطب بنت وماتعرف هي بنت منو جي السالفه هي بس تعال وعرس ...لالا ابوي لازم تعرف بنت منو هي ...
سيف::خالي احمد الله يخليك انا ابى البنت ولو تكون بنت منو بعد اباها ..
ام سيف::يابوي نحنا ماقلنا لأ نحنا بس نشدناك شو اسم اهلها..شو نسير نخطب البنت ونحنا مانعرف منو اهلها؟؟
سيف::انزين امي ان شالله بييبلكم اسم ابوها..بس حتى لو ماعيبتكم تراني اباخذها...
ام سيف::يوم انك تبى تاخذها بدون شور خلاص ابوي جي ياي تقولي بعد هكم خوالك يسمعونك..خذهم وخذ ابوك وياهم وسر اخطبها انا شو خانتي بعد؟؟؟
سيف::امي ..انتي الخير والبركه..بس فديتج وافقي تسيرين تشوقين البنت والله امي قلبي تعلق بها فدييييتج...
ام سيف::بعد شو بقول..مادام انك تباها بعد شو بقول بكلم ابوك ويصير خير عقب...
سيف::امي فديتج اقنعيه
ام سبف::ان شالله خير
حب سيف راس امه وخواله وسار حجرته...
بعد ماطلع...
خالد::اختي بصراحه ولدج لازم تكلمينه انا ماقدرت اقوله شي اخاف مايقبل مني الرمسه شقايل بعد بيخطب وحده ونحنا مب عارفين عنها شي الا اسمها؟؟
ام سيف::شو اقدر اقوله ياخالد؟انته خبرني ؟؟سيف من هو ياهل وهو معاند الدنيا كلها...لازم يمشي الي في راسه حتى لو كان الشي الي يباه غلط..انا شو اسوي تعبت وانا ارمس
احمد::شو بعد شو تقدرين تقوليله؟؟انتي مب امه؟؟؟مب لازم تفهمينه شو هو الصح من الغلط؟؟
ام سيف::انا مايخصني هو كيفه ...عن بعد باجر اييني ويقولي انتي الي ماخليتيني اخذ الي اباها ...خلوه براحته..انا الي عليه..بكلم ابوه وهو كيفه يتصرف وياه...
خالد::بتخبرين ابوووووه؟؟ يعني ماتعرفين ابوه شو بيقول...؟؟ابوه مابيرفض ..اصلاً ريلج عمره ماقال لأ لعيالج
ام سيف ::والله كيفه هو وابوه ينيازون..انا مااااايخصني فيهم..الي يبا يعرس يعرس والي يبى اييلس كيفه..
احمد::انتي مايخصج وابوه مايخصه ؟؟شو انتوا يايبين عيالكم ومايخصكم فيهم...؟؟؟والله مب حاله هذي..
ام سيف::وانا شلي فيهم..الولد من هو صغير وابوه مدلعنه وكل ماقول شي يقولي مايخصج ولدي ريال ويفتهم خلاص خلوه على راحته...
خالد::والله كيفج ولدج وانتي حره فيه..
روضه هدت كتبها وسارت يلست عدال امها.::ماما انتي زعلانه لان اخويه سيف بيعرس؟؟
ام سيف::لا حبيبتي انا زعلانه لان اخوج بيعرس وانا ماشفت حرمته...
روضه وبكل برائه ::انا مابتزوج الا اذا انتي وخالي جاسم شفتوه...
احمد::جي امي ونحنا مب خوالج؟؟
خالد::خلها هذي حبيبة قلب خالها جاسم..
روضه::وانا بعد احبكم..خلاص انا مابتزوج االا اذ شفتوا ريلي...
ام سيف::فديت بنتي دومج تحبين اهلج وتدورين رضاهم ..طالعه على امج
خالد:: ماسمعت حبيبتي على منو طالعه؟؟
احمد وهو يضحك::على امها..وحليلها امها مول ماكان ينسمع حسها في الفريج يوم صغيره ماخليتي حد من اهلج ماضاربتيه حتى القطاوه مضاربتنهم
ام سيف:: وحليلكم مول ماكنتوا تسوون شي بس انا الي كنت اتضارب وانتوا مول ماكنتوا تسوون شي؟؟
يدخل ابو سيف ويقطع كلامهم....:السلام عليكم.
الكل:عليكم السلام هلا بو سيف .
ابو سيف::ماشالله الربع متيمعين.
خالد::شو نسوي قلنا ني نزوركم روضوه تمت تحن الين مايينا وياها
بو سيف::فديتها بنتي دومها تعرف الاصول ...
ام سيف:: بو سيف ...بغيناك في سالفه
بو سيف::خير ان شالله شو مستوي؟؟
ام سيف:: ولدك يبى يعرس...
بو سيف::الحمدالله يوم نطق ومنو ان شالله ناوي ياخذ؟؟
خالد::يقول وحده وياه في الدوام..مايعرف الا اسمها..
بو سيف::شقايل بعد مايعرف الا اسمها؟؟؟
ام سيف:: والله عاد انا رمست وهو ملزم الا يباها.
بو سيف::والله كيفه مادام هو يباها خلاص ياخذها وهو يتحمل عقب العرس انا الي عليه بخطبها له وهو ريال ويعرف مصلحة نفسه....المهم نشي حطيلنا الغدا تراني يوعان.
....
وبعدها بأسبوع راحت ام سيف علشان تشوف البنت..ووياها حريم اخوانها خالد واحمد..وروضه عشان يشوفونها
دخلت وسلمت على امها وخواتها وبعدها بربع ساعه دخلت خطيبة ولدها..كانت حليوه بيضا وشعرها بني فاتح يلست عدال ام سيف...
ام سيف::ماشالله عليج يامي قمر ..
خوله:مشكوره خالتي ماتقصرين عيونج الحلوه ...والتفتت لروضه ..
خوله:منو هالحلوه؟؟؟
روضه:: انا روضه اخت سيف الصغيره ..
خوله:: اي صف سايره انتي؟؟
روضه::بسير ان شالله اول ثانوي..
خوله::الله يوفقج حبيبتي...
ام سيف توجه كلامها لام خوله:: ام خوله عاد نحنا اليوم ييناكم ونبى نطلب منج طلب..
ام خوله ::امري الغاليه خير؟؟
ام سيف:: فديتج بغيت اخطب خوله لولدي سيف...
ام خوله::والله فديتج الشور شور البنت انا مااروم اغصبها على شي وان شالله عقب اسبوع بنرد عليكم خبر...
اليازيه وعليا حريم خوال روضه ماحبوا خوله حسوها خبيثه ومتكبره بس سكتوا علشان خاطر سيف ..
وحتى خوله ماحبتهم بس كانت مجبوره تجامل لانها توها بتنخطب وماتباهم ياخذون فكره عنها...
بعد مايلست ام سيف وسولفت ويا الحريم ..استأذنت وطلعت من البيت ..
اول ماطلعوا من البيت على طول سارت خوله حجرتها واتصلت في سيف...
خوله:الو هلا سيف ..شحالك ؟؟
سيف:: هلا حبيبتي ..بشري شو استوى وافقتي ؟؟ انزين متى الملجه..
خوله: اي ملجه؟؟ من الحين؟؟........ اصبر الين ماارد عليهم خبر اني وافقت...
سيف:: شوووووووو جي بعدج انتي ماقلتيلهم موافقه؟؟
خوله:: سيف... تخيل اول مايقولولي بنخطبج اقولهم وافقت جي منه والدرب السالفه؟؟؟ شو بيقولون عني ... والله هذي ماشافت خير؟؟
سيف:: ومتى ناويين تردون خبر؟؟
خوله::ان شالله عقب اسبوع..
سيف:: نعم؟؟نعم؟؟؟ ماسمعت متى حبيبتي؟؟
خوله ::شو متى حبيبتي ؟؟ اقولك عقب اسبوع
سيف:: عقب اسبووع؟؟ جي ان شالله بتطلعون شجرة العائله؟؟؟
خوله::هههههههه وياراسك لالا بس شكليات .. بس تبى الصدق.. انا ماحبيت حريم خوالك يلوعن الجبد كل وحده تشوفني بطرف عينها جني انا الي بخطبك مب انته..
سيف:: مايخصج فيهن هذيل دومهن جذه ..يولن عنج.
خوله:: اقول سواف..بسألك ؟؟
سيف:: امري عيون سواف..
خوله::ان شالله يوم بنتزوج وين بنسكن؟؟
سيف:: بسوي ملحق برع وبنسكن فيه .. فيه 3 غرف وصاله
خوله::نعم نعم منو قالك اني ابسكن في ملحق؟؟؟
سيف:: وين تبين تسكنين عيل؟؟
خوله::انا مابقبل الا ببيت روحي.. واظن ان نحنا اتفقنا على هالشي قبل..
سيف:: انزين من وين اييبلج الفلوس؟؟ انتي تعرفين اني على قد حالي صح؟؟
خوله::كيفك سيف.. انته وعدتني ولازم تكون عند وعدك..والا اسمحلي مابوافق..
سيف::............................................. ................
ياترى بيوافق سيف ...هو مب بس يحب خوله ولكنه يموت عليها ...ومايبغى اي شي يفرقه عنها... فشو الي راح يسويه في هالحاله؟؟؟ وهو فقير على قد حاله

__________________
1
735

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

0*عوشي*0
0*عوشي*0
مشكورة

كملي بليزززززززززززززززززززززززززززز