روج حواء

روج حواء @rog_hoaaa

عضوة جديدة

روايتي القصيره

الملتقى العام

السلام عليكم كتبت رواية وانا طفشانه ولا خططت للاحداث ابد افكر واكتب ادري معوقه يمكن بس قولو رايكم فيها ان شاء الله تعجبكم وفي اخطا سامحوني
بسم الله
السلام عليكم اول مره اكتب رواية وترا ماخططت للاحداث ولا حداث لو ملخبطه
مشو لا تدققون
كثير هههههههه لا تصيرونو زي الي يدور الزله المهم الرواية من خيالي
مافيها شي واقعي وهي بتكون قصيره عن بنات الثانوية واحداث تصير لهم
خلود:زق تفو عليك يالخاينه اجل تهربين ولا تقولين لي وانا خانقة نفسي
في الفصل والله انك نذاله
غدير هي هي اقول لفي سعابيلك لا العن جدك هههههههههه احسن والله فليت امها
جالسه اتمشا
خلود: الله اكبر محسستني مول ولا ملاهي تتمشين كله سطح جالسه دورين فيه
كنك فار يدور جبن خخخخخخخخخ
ابرار:وش السالفه
خلود: امك جاببت بيبي هههههههههههههههههه
ابرار : يفله انتي اضحك يعني
غدير: لا ابكي
ابرا: مالك دخل انتي
خلود: خلاص اقول بنات وين عفاف وهاله
غدير وابرار: في جيبي
خلود: اعوذ بالله مع بعض جيبي ههههههههههههه
هاله: هاي
كلنا: باي
هاله : يلعن ابو من يجي عمدكم
ابرار غدير : هههههههههههههههههه
خلود: ماحد ضربك وقالك تعال عندنا
هاله ابرار : وش بك منفسه
خلود الزق غديروه هربت من ال*** ولا قالت لي
هاله : احسن افهمو شوي يالفاشلات
خلود: خلينا الدفاره لك اص اص لا العن خيرك انتي
عفاف: هلا بالعيال
كلنا : هلا والله
خلود هلا بالحب يالبيى ابوي انا اموااح
عفاف : استحي ي بنت وتغطي رجال هنا
غدير: ااااخ ياليت في عيال عندنا
خلود: ياليت >> من قلب قالتها
هاله ابرار: ماعاد في حيا والله
خلود : بنات ترا ملينا نبي نكسر ام ام الروتين
غدير عفاف : قدام يالذيبه
خلود: وش رايكم نجيب دخان ونولعه ونتركه بدون ماندخن كدا عناد
هاله: وربي مو معاكم انقلعو
ابرار : معاكم بس لو كشفونا
غدير: علي الدخان انا اجيبه
خلود: اوك خلو الباقي علي
هاله: مابي اخاف وربي امي تذبحني
خلود : الله يلعنك يالخوافه مارح نخلي احد يعرف
غدير: ماعليكي منها قدام ي زق
خلود: زق في فمك اشوف تحمستي
غدير : مره ابي اشوف وجه ابله نجلا وهي تشم الدخان
البنات: هههههههههههه مانتخيل بتصبر حوسه بمدرسه
وقت الصرفه
غدير لولو
:خلود: لبيه
غدير غمزت لخلود لا تنسين
خلود: من عيوني
الصباح
غدير : دخلت غرفة اخوها الكبير لانه يدخن وتدور ع الدخان ورجولها ترقص سحبة حبه وهربت "
ابله نجلا : يالله وجه بسرعه والله لا اقفل الباب بوجهكن
خلود: يالله صباح خير >> قالتها بصوت عالي
هاله : اص لا تسمعك
خلود: خليها تسمع وجه الحمار
ابله نجلا:شو ست خلود ماتبين نضيفك قهوه اخاف ازعجناك واحنا ماندري
خلود: بمياعه: لا اش دعوه بس ساليت تقصري صوت عندي حساسيه من الصوت العالي
ابله نجلا: انقهرت من مصاختها بنت بصوت عالي قدام انتي وهي
خلود: عما بشكلها مو صوت انسانه بقرا
هاله: تضحك
طلعو
عفاف : بنات استنوني
خلود : الحقينا يالبقرا ههههههههه
عفاف: الله اكبر يانجلينا جولي اص يوجه البغل
خلوج: والله مالبغل الاه انتي وجهك
هاله: خلاص بديتو
عفاف: وص صار ع سالفة امس
خلود: اليوم بنفذها
هاله: بخوف ماني معاكم روحو لحالكم معليش اخاف ع حياتي
عفاف : تكفينلا تجين ماحد يبيك والله
خلودتكمل اي والله يالخوافه مانبيك اانقلعي الدافوره
عفاف: متحمسه بقووه تتطامر
خلود : هدي ماحد بيفضحنا غيرك والله
خلود وغديروعفاف بفصل واحد هاله بفصل وابرار بفصل
بعد مخلص الطابور كل وحده راحت فصلها
خلود عفاف جلسو يسولفون مع البنات
دخلت غدير
نطت خلود: ها بشري جبتي
غدير: والله مقدرت خفت امي شو وكان تكشفني
عفاف: الله يلعنك خربتي حماسي يالخوافه
خلود: زق تف عليكي وانا احسبك كفو
غدسر : كفو وغصب عنك انتي وهي افا انا غدو اعجبك جبتها وتغمز لهم
خلود عفاف عبالنا ذيبه
دق جرس الفسحه جمعو البنات
ابرار : بنات علي اختبار مابجي معاكم اسفه
غدير : احسن
عفاف: خلود كيف بنولع الدخان بدن احد يدري وش براسك
خلود: اسمعو مو دحين البنات بيخرجون صح
البنات صح
خلود: اليوم اختبار بنولعه بغرفة البلات
غدير: غبيه واضحه مكشوفين
خلود: اص خليني اكمل اليوم اجتماع ابلات والغرفة فاضيه
عفاف: صح ووالله والله خطيره راحت عن بالي
ابرا: البنات كلهم برا الفصول كيف انتي وجهك بتسوين خطتك الفاشله
خلود: انا وعفاف وغدير عفاف تراقب وغدير تجي معاي
ونولع الدخان ونهرب ع طول بدون احد يشوفنا
هاله : ايذا انقفطو مالي دخل ماعرفكم
ابرار: وانا
خلود: مانبي معرفتكم تقلعو
دق الجري راحو
غدير خلود خطه مع نفسها
خلود : ادري بس مالنا الاه ذي
نزلو البنات كلهم الدخان بجيب غدير والكبريت بجيب خلود
طبعا كلهم دخلوهم فصولهم وخلو احد من الطالبات تحرس كل فصل
حارست فصلنا خلود الدشره هههههههههههه
البنات جالسين يلعبون وصراخ مانتبهو
خلود هربت عفاف وغدير الفصل كان فيه 22 بنت
خلود : غلا
غلا: هلا
تعللي مكاني بروح الحمام واجي
غلا : طيب
ع طول راحو خلود هاتي الدخان
غدير: طيب
عفاف تحرس
خلود ولعت الدخان وهربت
هربو البنات كلهم
عفاف طلعت المقصف
خلود رجعت مع غدير
دلخت خلود الاوله وشافت البنات مو فاضيات يثلعبون بلوت
خلت غدير تدخل بدون ماحد يشوفها
غدير: ماسكه ع قلبها من الخوف
خلود: تدعي ربها تجي عفاف البنات مو حولنا
جات عفاف
دخلتها خلود
عفاف خلود غدير ضحك مع خوف مع وناسه اختلط هههههههههه
يمكن 10 دقايق الاه وتجي بنت من فصل الثاني تقول بنات دخان دخان احد تدخن
البنات كلهم: اما يوه والي منفجه عاد عاشو الدور البنات معاهم
وطلعت المديره تصارخ صح انه بغرفة المشرفات
المديره بصوت عالي ع السطح كلهن طلهوهن
جلست تشمم في البنات
خلود: شكت في نفسها
الحمدالله كان معاها عطر وفشت لين قالت امين
غدير: عطيني يلعن شكلك
وجا الدور ع خلود
المديره: تعالي
خلود : بدون نفس طيب
المديره: مسكت خلود من طرف مريولها وسحبتها تشم
خلود : شوي شوي
المديره اصح ولا كلمه ياقليلة الحياء
حلود: والله مايندرا من قليل الحياء
مديره بنننت ترفعين صوت بوجهي يقليلة التربية
خلود: شوفي نفسك جالسه تسبين بتربيتي وتبيني اسكت والله مااسكت
مديره انزلي ع كتبي وشغلي معاكي
خلود: خير ****لله
خلصت السالفه
نزلو البنات كلهم ع الفصول
غدير ياويلي راحت فيها خلود
عفاف: الزق ماتقدر تمسكت لسانها
غدير: حيوانه تبي تنقفط ونتورط
عفاف : وانتي هاذا الي هامك تنقفطين
في المكتب
خلود جالسه حاطه رجل ع رجل وتدندن
المديره : وجالسه وحاطه رجل ع رجل بعد قومي عساك بقوم
خلود: طيب ابشري
مديره مستغربة: تعالي يقليلة الحياء
خلود: ابله رجعنا ببراء بذمتك ترضين ع بنتك ابله تقولها قليلة حياء
مديره : لانك قليلة حياء ولا مارفعتي وترددين بوجهي قدام البنات
خلود انتي حريتيني
مديره: اص الحين يجي ولي امرك واحتري عند بيت اهلك مو عندي ي قليلة اللحياء
خلود: والله مو ذنبي اني مريضه احتر بسرعه مو مني وشوي زتبكي
المديره: حركات خليها عند اهلك هاذي
خلودبقلبها يلعنها الوصخه
خلود: ابله بدال ماتدعين لي تدقين ع اهلي
مديره بسخرية: لا لا يكون عندك سرطان وانا مدري
خلود:تبكي
مديره ضحكت هههههههههههههههههه مشيها ع غيري
خلود كانت ضامه ايدينها ع وجها وبحركه منها دقت انفها متعمده تبي ينزف
انفها من النوع الي ينزف بدون سبب
المدير: خافت
خلودوش فيك
خلود تبكي
قامت جابت منديل
خلود: الله يخليك لا تقولين لا اهلي اني مريضه الي فيهم مكفيهم مابي اخوفهم زياده ابوي تعبان
مديره: طيب تهدي خلود
خلود هدت
مديره: طيب وش عندك
خلود تورطت: بكت
مديره: خلاص خلاص
خلودجات في راسها: انا عندي ورم بمخ بي حميد
كل فتره يسبب لي نزف
مديرهحزنت : طيب طيب والله انه من بلاويك الي تسوينها
خلود : الي اسويه عشان انسا الورم الي فيني احاول مااحزن والله مو مني سامحيني
مديره حلاص انتي اطلعي فصلك
خلود: تكفين ابوس يدك لا تعلمين احد والله مايتحملون اهلي تكفين خلود قربت تبوس راسها
مديره: خلاص خلاص خلود
خلود: واعديني
مديره: اوعدك
خلودفي قلبها تفو عليك وع وجهك الخايس ي البقرا
طلعت عند البنات وشاقه الضحكه
بنات مستغربين ماكتبتك تعهد
خلود: هه هه مو انا الي اكتب تعهد
غدير: احلفي بس
ابرار: اقول علمينا السالفه
خلود: علمتهم
البنات: خخخخخخخخخخخخخخخ بقرا المديره
هاله: تتخيلي ربي بلاكي بورم
خلود: فال الله ولا فالك
عفاف: اقول بنات صرفه ترا من زمان راحو البنات
البنات يالله
اليوم الثاني
غدير بنات
البنات : نعم
ابي اقابل الحب
هاله : مين الحب
خلود: مامادك تتخرفنين
عفاف: خروفه
ابرار: غدير وجع مجنونه انتي
خلود: يالله خلينا نتونس ملل وين ببتقابلون
غدير في مول
هاله: صاحيات انتو وين تروحون تخيلي خطفوكم
خلود: مول يخطفونا غبيه انتي
عفاف:ويع مابغا اروح اقابل الخرفان
خلود: ماحد يبيك يالبويه
غدير : مالت عليكم من صحبات يزينك يخلود
خلود: احم اعجبك
هاله: والله انكم هبلات وانتو الخلروفات مو هم
ابرار: بنات بروح معاكم احرسكم
غدير خفي علينا يباتمان
غدير بطبعها تكلم كثير شباب وتطلع معاهم
خلود بس تكلم يوم وتطفش يعني حقت هواش هبال ماتحب وايذا زفت الي يكلمها وخفلت بوجهه
نسيت اعرفك بشخصيات
خلود: بنت حلوه طويله عيونها وساع مزيونه بمعنا الكلمه ومغروره شوي وتحسي نظراتها تقتل لما تناظر مجنونه هبله الي براسها تسويه مايهمها العواقب تصرف نفسها اهلها فقراء كثيرر
غدير:اجن من خلود اي شي ينقال قدام متوسطت الطول سمرا عيونها وساع شفايفها صغيره تحب شي اسمه شباب عايلته يعني ع قد حالهم
عفاف: بنت دفشه شكلها بوية بس شكل يعني مو حقت بنات عايلتها غنية مره شعرها قصير بس حلوه حيل
هاله: مصطفى ههههه كل شي هادي فيها جمالها متوسك دافوره ونفس الوقت خوافه تخاف من ضلها حتى حوال ماعندها
ابرار: بعض مرات تصير السديس عشان ابوها مطوع حلوه قصصيره شكلها حلو وكيوت
خلود لبست عبايتها وحطت الطرحه
امها : خلود
خلود: هلا يمه
امها: وين
خلود بروح السوق مع البنات شوي ارجع
امها: طيب لا تتاخرين>> ماتبي تقول لا ماتبي خلود تتطفش ابد وحيدتها
خلود: وهي نازله من العماره قديمه في حي قديم طلعت حطت الثمه بطبع عيونها ذباحه
3 شباب جالسين تحت العماره
الاول: هلال بالزين
الثاني: الرقم ي مزه اهه
الثالث:ابوي يالعيون انا
خلود: اقول ورا ماتتقلع انت وياه
الثاني: اتقلع بس معاكي ي مزه انت
خلود طنشتهم
وصلت عفاف نزلت ي بوي لملم نفسك لا افقع وجهك انت وياه يالزباله
قامو كلهم مالزباله لاه وجهك والله
خلود سحبت عفاف طنشيهم همج
مرو غدير نزلت متثلمه بكعب والميكب مالي وجها شكلها يخلي الي مايتخرفن يتخرفن
غدير : هاي
غفاف وخلود هايات
خلود: ارحمي ولد الناس
غدير: والله لا اخليه يذوب
وصلو المول
غدير راحت عنهم تقابل الحب
عفاف وخلود جالسين بمطاعم
عفاف : خلود بنروح نتسوق
خلود : لا مالي خلق روحي انتي
عفاف: براحتك
خلود كانت شايله هم في قلبها لانهم اهلها فقراء ولا عمرها حست بعيب بس تنقهر لا شافت صحباتها احسن منها
خلود وهعي تفكر قطع سرحانها شاب مزه طالعت فيه الولد ممكن اجلس وهو يطالع بعيونها
الولد: اويل حالي يالعيون
خلود: اسمعها بالطيب دام انا مروقه توكل
الولد: مامداني ليه طيب
خلود \: زفت انقلع من وجهي يالعن والدينك حيوان
الولد عصب ومين انتي عشان تلعنين والديني
خلود: انا تعاج راسك يالورع
الولد مسك خلود من يدها اوريكي يبنت ال****
خلود: ماتحملت وصفعته كفقدام الناس
الولد وربي لا اوريكي
خلود: اعله مابخيلك اركبه
عفاف: جات تركض وش صار
خلود ولا شي يالله نروح
عفاف :: وغدير
خلود خليها
عفاف : طيب
خلود
مقهوره
وصلت البيت نزلت وقابلت نفس الشباب
الشباب بدري توك رحتي
خلود:وش دخل امك انت وهو
خلود طلعت دخلت غرفتها تبكي بقهر مقهوره
دخلت عليها امها وش فيك تبكين
خلود : يمه اطلعي الله يخليك
امها : طيب
عند غدير
غدير: هلو
تامر: هلا والله
غدير هلا بك زود توتو
تامر : يالبى توت من فمك زي العسل
غدير في داخلها ويع يفشل بطبيعه تبي تصرفه ماعجبها
جلسو ساعه يسولفون
تامر دودو:
غدير: عيونها
وش رايك نطلع نتمشى بسيار ونروح شقتي شوي
غديراقت الفرصه تصرفه
غدير لا مو ع كيفك
تامر ليه
غدير: كيفي
تامر/ وش بك
غدير:اسمع الزبده ماعجبتني مابغاك يالله ماحب اجامل اكثر
تامر انقهر: ع كيفك اعجبك ولا لا
غدير : ها اجل ع كيف اهلك وراحت
تامر: انقهر
مرت الايما وجات العطله وعطلو
كل وحده في بيتها
خلود دقت عليهن كلهن
طبعا ابرار سافرو يعتمرون هيا واهلها
هاله: ماتخايها امها تطاع
خلود: كلمت غدير
غدير: هلا لودي
خلود: هلا فيك طفش خلينا نطلع
غدير"وين
خلود مول
غدير: يالله بمرك
خلود: انتظرك
طلعو
وصلو المول اول مادخلت خلوت لقت بوجها نفس الولد الي ضربته
الودل عرفها هلا والله يالطعها من فوق لتحت هلا باالمحترمه
خلود: ياليل ماكفاك الي جاك تبي اكمل ع كرامتك
غدير: ماتدرب وش السالفه
الولد: ههههههههههههههههه والله ماامشيها لك هين
وراح
غددير خلود وش السالفه
خلود: خلينا نجلس واعلمك
جلسو خلود علمت غغدير
غدير والله حرام مايستاهل مزيون
خلود: مزيون عما بعينك صحبتك وتدافعين معاه
غدير: طيب طيب اسفين
الولد شافها بصدفه وخطط لشي شين
كانو يسلوفون وجاهم نفس الولد
الولد مره وكب ع خلود شاي حار
خلود:/ فزت اااح الله ياخذك ماتشوف
الولد اسف ماشفتك
خلود ناظرت فيه بحقد انت يحيوان
الولد: في ذءي الحضه شفت لثمة خلود وخوية صورها
خلود: بضربه مسك يدها اول مره ضربتي مره ثانيه لا ي روح امك
خلود: والله لا اوريك يالنذل
غدير ": خافت خلاص خلود يالله تكفين خلينا نرجع البيت
خلود: مقهوره ماتبي تبكي عند غدير
وثلت بتهم
ونامت ع طول صحت لقت مكالمه
شاقت المتصل رقم غريب طنشت فتحت الواتس لقت من رسياله نفس الرقم وصورتها
انفجعت الله لا يوفقه عرفت انه هو
دق ترددت ترد خايفه بس قوت نفسها
خلود: نعم
الولد: هلا وغلا بالصوت هلا براعيت الصوره اخ ي جمال ي شيخه
خلود ":خروف ماعليك شره والله انك مو رجال قللت لك بزر ماصدقتني
الولد
ك هدي يحلوه
خلود: الزبده وشتبي يعني خوفتني مره لما صورتني
الولد : وربي انشرها لك لا وانتي بلا ملابس ازبط الصره وافضحك عند امة محمد
لو ماجيتي عندي
خلود: خهههههههههههههههه اعله مابخيلك اركبه
قفلت بوجه دقت ع غدير الحقين غدير
غدير وش فيك
خلود صورني هددني
غدير: مو فاهمه وش السالفه هدي
خبود: هدت وقالت السالفه لغدير
غدير شهقت
خلود تكفين لا تعلمين اللبنات
غدير طيب
دق عليها نفس الرقم ماردت ودق ماردت
رسل رساله بكرا في مول كدا تعالي وتلاقيني بسيار فر اري اصفر
تاخري وشوفي ي بنت امك
خلود اول مره تنكسر كدا
راحت تبي تواجهه
وصلت المول وقفت عند السيار اسر اركبي
عيت تركب
رسل رساله اركبي لا تعصبيني دام مروق"
ركبت قالت ها ركبت عبالك بخاف منك
الولد حرك السياره وقفل الابواب
خلود تصارخ هي وقف ي حيوان
ماوقف وصل عند بحر مهجور فيه كوخ صغير
وقف السياره ونزل وهو ساكت
استعربت
ناظر فيها ضربها كف اقوى ماعنده
وضحك
خلود هاذي مرجلتك يزفت
الولد: رجال غصب عنك
خلود: والله ان الكلب ارجل منك هنا عصب
الولد اخترمي نفسك دام اني صابر مابي اروح للحرام ولا وريتك
خلود: تفو عليك من مرجله
الولد دفها بقوه
ارجعي بيتكم مشي
اشوف يالقوية
خلود: برجع يعني خايفه كمنك
قبل تروح قالها هي تراني اخاف ربي وبمسح صورتك وراسك اليباس اتركيه لو وقعتي في ولد حرام ماتركك ي غبيه
خلود: امسحها وانت ساكت لا تكثر كلام
الولد: وانتي لسانك متبري منك
خلود مالك دخل
الولد: كان ينار الشمس تغرب وهوم سرحان خلود تناظر فيه توها تركزبملامحه
الولد: قزلي مشالله لا تعطيني عين
خلود: من زين وجهك
الولد: ضحك ع فكره اسمي سلطان وانتي
خلود مالك دخل
سلطان: يناضضر في عيونها خاق عليها
خلود: ي زفت انت قوم رجعني
سلطان : قولي ي عم سلطان زوارجعك
خلود: تخسي وتعقب والله
سلطان: والله مااوصلك
خلود: اجسن وراحت تدور تكسي
سلطان االمنطقه مافيها تاكاسي
طنشته
تمشي خافت بدا الضلام ولا في انورا
رجعت ومالقته راحت للكوخدقت الباب
بصوت عالي دفيه مفتوح
دخلت الكوخ كانه يجنن من جوا عباره عن غرفه وححمام كان كله غرفه وحده
خلود رجعني البيتا
سلطان ماني مرجعك
خلود: بلا مبزره وخلك رجال وقم وصلني لو ماالحاجه ماذليت نفسي لك
سلطان : عصب تقلعي
خلود: الرجوله معدومه
سلطان: اسكتي
خلود طلعت من الكوخ
ومست بظلام مشت سي 5 دقايق وشافت طريق عام
وقت سياره خافت كانت مليانه شباب
مامداه تحط رجلها لاه واحد لحقها ومسكها
جا سلطان سحبها ورفع عليهم مسدس امشو ولا والله مايحصل خير لكم
خلود اول مره ماتمسك نفسها وتبكي
سلطان حن وقال قومي اوصلك
وصلها البيت نزلت قالت شكررا
استغرب
من ذاك اليوم مالكلمها ولا شافها
تجمعو البنات عند خلود عفاف ابرار وغدير وينكي الخيانه ماشفناك طول لاجازه تف عليك
خلود سرحانه
عفاف: هي يالحب
خلود: ها
ابرارر: الي شغال بالك
غدير كملتها يتنا
ضحكو مو معاهم ابد تفكر بسلطان تخاف نشر صورتها بس ماتتوقعه منه انقذها
البنات يسولفون وهي مو معاهم
مرت حوالي اسبوعين ع السالفه دق جوال خلود
صحت من النوم نعم وجع ماتخلون احد ينام مين
سلطان يضحك وانتي ماتغيرتي لسانك وش طوله خلود
نعسانه ماركزت ع الصوت
بصوت نعسان مين وش تبي تقلع قلعو وجهك من مكانه
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود :نامت والجوال ع اذنها
سلطان : انا سلطان
فزت: وش تبي تهدد بعد
سلطان : لا حرام عليك تراني طيب
خلود: الزبده
سلطان:زبده ولا سمن خخخخخ
خلود: اضحك يعني
سلطان: يالييل
خلود: مابيك تكلمني عطيتك اكبر من حجمك ترا
قفلت بوجهه
ونامت
سلطان من ذاك اليوم ماراحت من باله
عند ابرار
خلود تعالي عندي
خلود: والله راسي يعورني مره
ابرار: سلامتك بس طفشانه ترا
خلود: طي بتعالي عندي انتي
ابرار اشوف امي وارد لك خبر
خلو طيب
خلود قامت شربت حبه ونامت نست ابرار
عند غدير
غدير حاتو
هلا عمري
كيفك
بخير وانتي
غدير تمام
وش رايك اقابلك
غدير امم وين
اي مكان
امم طيب
غدير دقت ع خلود
ماردت بموت ردت خلود وفيها النوم ها
قومي قامت عليك قيامتك
قومي حياتك كلها نوم
خلود وانتي حياتك كلها شباب
غدير يزينهم بس
بنروح مول جهزي نفس بتسوق شوي ملل
خلود لا تعبانه حيل
سلامتك وش فيك
مدري
ام خلود دخلت وجها فرحان كلوووش
خلود مستغربه من تزوج
امها جات عريس
خلود استغربت مين
سلطان ولد العاج
استغربت من الاسم الاول بس
امها تكمل لا وتجار مشالله
خلود ارتبكت يخوفي هو وش يبي بعدين وش معنانا انا
خلود يمكه مابيهم
امها ليه
س بعد يومين دق سلطان وليه ترفضين خلود طلعت انت
اي انا وش فيني لهدرجه تكرهيني
خلود اي واكثر
طيب خلود
خلود سلطان
سلطان عيونه
ليه خطبتني
سلطان حبيتك ي خلود وربك حبيتك
خلود كداب
سلطان : لا وربك مو كذاب
خلود: مابيك قفلت بوجه جلست تبيك ماتبي تتعلق فيه وتخصره
نزف انفها خافت دخلت امها عليها انفجعت من منضر خلود الدم سايح ودوها المستشفى
نزل الدكتور كانو متجمعين كلهم حتى صحباتها وسلطان الدكتور للاسف حالتها مره متاخره
امها وش فيها بنتي
الدكتور ماتدرون
كلهم لا
خلود فيها ورم دماغ منتشر في كل دماغها
الصدمه امها انهارت وصباتها يبكون سلطان منصدم مايدري يبكي ولا لا
بعد يومين نزلوها من العنايه دخلت امها يمه بنتي تحضنها خلود تبكي يمه سامحيني ولا تخافين مافيني شي امها وحيتي بنتي وكيف ماخاف عليك
دخلت عفاف وغدير والشله سلامتك يخلود ليه ماقلتي لنا خلود عادي ماصار شي وش اخبركم انتو وجيهكم ذي هههههه
غدير
طلعت الورم مو كذبه
خلود صح
الزياره انتهت
دخل سلطان لحاله بزرقه
ثاني مره يشوف خلود
انهبل عليها زليه ي خلود ليه
تنار وش جابك انت
سلطان : جابني قلبي
خلود : توكل انت وقلبك
سلطان: يهون عليك
خلود من ورا قلبها"
اي
سلطان قرب مسك يدها خلود ورخت هي من تحسب نفسك
سلطان : زوج
خلود في احلامك
سلطان غصب عنك ومب كيف
خلود خير ****لله
حالة صمت
سلطان خلود
خلود هلا
سلطان تزوجيني
خلود
وش تبي بوحده باقي لها كم يوم شهر ويمكن كم يوم وتموت
سلطان ابيها بكل حالتها
خلود غرقت عيونها بدموع ليه تسوي يني كدا
سلطان:" وش سويت
خلود: وش الي ماسويت اخر عمري ابي اموت مرتاحه مو مهمومه
سلطان: والله اسف وسالفت الصور مستحتها بس قهرتيني وابي ارجع كرامتي
خلود: مو كذا صح صار كل دا بس علقت قلبي فيك اتعذب طول هالاسبوعين حالتي استات اكثر
سلطان: تحبيني
خلود: لا
سلطان وجع اجل
خلود: اعشقك
سلطان وانا اموت فيك
خلود: صرت ورع ع قلبي ورمين صارة يةجوعني بحيل
سلطان سلامت قلبك من الوجع
بس خليتني ورم هههههههههههه
خلود: ابتسمت
عساها دوم يارب
دخلت السستر اش يسوي هنا برا قبل يخبر مدير ياللع
سلطان يالييل وش جاب النشبه
ناضر ببسستر وقت غلط يدخل انت وجه يوجعك
السستر برا
قبل يطلع خلود نادته
سلطان
سلطان : عيونه وقلبه وكله
خلود سامحني ع الكف وكل شي
سلطان : ماني مسامحك لين تقبلين فيني زوج لك
خلود: موافقه بي سامحني
سلطان مو مصدق: مسامحك ي كل سلطان
سلطان
سلطان: لبيه
خلود: احبك
سلطان : وانا اموت فيك
السستر يالله اطل برا
سلطان يلعن النشبه ذي صمغ هندي
خلود: هههههههههه
سلطان ي عساها دوم مب يوم قالها احبك والله احبك وطلع
خلود جلست تبكي من قلب
الصباح
جا سلطان المستشفى ومعاه ورد جوري والفرحه مو سايعته
دخل الغرفه مالقاها قال يمكن فص او شي
جات السسستر
نفيها
قال هي ي النشبه تعالي
السستر نعم
سلطان وين خلود هادا الي كانت هنا
السستر هاذا مبارح في موت
سلطان كان احد كاب موية حاره عليه وش موت
والله هادا موت امس في ثلاجه
محبوبته فب الثلاجه ماتت لحضه بس هيا وعدتني نتزوج ليه ليه نزل يركض يبكي الناس يطالعون ليه راحت ليه
هيا وعدتني يكلم الناس وربي هيا قالت تتزوجني بس هيا بثلاجه الحين طلع الشارع مثل المجنون الشخص الي عشقته وحبيته تركني ومات ليه ياربي يصفق ع نفسه ليه ياربي ليه قام يمشي مثل المجنون
جات سياره مسرعه صدمته تقطع اشلا تحول لجثه هامته بلا روح انتهى الروايه
هههههههههههههههههه وربي ا\دري رواية مشقلبه احداث دخل من هنا لا هنا ترا من ترا 5 ساعات وانا اكتب فيها بس مجرد كلام مشاعر في قلبي طلعتها برواية وسامحوني لو ف شي ناقص
ولا تدققون حتة الاسلام مشقلب ومو رواية اعتبره اشيا في راسي وقلتها طولت اتمنى تعبجكم وترا في اغلاط كثيره ماراجعت الرواية ابد وسامحوني مع السلام قولو رايكم
0
599

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️