Reem_cat24
Reem_cat24
الجزء 2 ..


المهم اني كنت نايمه ورجولي تعورني من السباحه رايحه فيييهااا المهم جت امي تقعدني

امي : رييييم رييييييييم قوووومي يلا بس كفايه نوم ماشبعتي
انا : ههههمممم ممممممهممم هممممم
امي : قوووومي اليوم بتجي ام فيصل

معلومه : ام فيصل هذي اوم النكبه كل ماتجينا لازم يصير شي فالبيت يعني وجه نحس
وعندها قرووود كثير عيال وبننات اللي اعرفهم زين صغار ولدين وبنت طبعا
قروود متوحشين مايستحون ويسبون ويضربووون اي شي يعني يبيلهم قفص بس عشان نفتك من شرهم


انا : هاااااا لاااااااااااااااااااااه يما تكفين ليه تعزمينها والله مالي خلق يماااااا
امي : هي عزمت نفسه المهم يلاااااا قومي
انا : طيب كم الساعه
امي : الساعه 5 يلااا قوومي
انا : طيييب امرك هاا يلا قمت

المهم قمممت ووغسلت ورحت مسكت جوالي بشوف الساعه طلعت الساعه3 ونص
افا يممماا ليش ماافي ثقه لليييه الخيانه الساعه 5 ×_× هاه ... المهم صليت ولبست ونزلت
ع طووول المطبخ لقيت شوووق تاكل وووجمانه كانت تسوي قهوه عشان ام فيصل بتجي يااربهااا بس


انا : اوووووووووووووه شووق وش تاكلين
شووق : وش دخلتس طسي سوي اكل لنفستس والله ماتكلين معي يلااا
انا : هييييييه ترا بس سئلت اهب عليييك

مادرييييت الا الي مر من قدامي يمشي ميييييييتين بلمممحت بصر

انا : يييييييييييييييييييممماااه ووووووووشووووو ذا
الخدامه : اوو ريم انا يبي يشيل صابون هزا بي بي ام فيصااال وصخ بييت
جمانه : ههههههههههههههههه هيه شوووق ريم ترا اخر مره جتنا ام فيصل
لقيت بنتها الصغيره تاكل صابون ووجهاها كللللللله رغغوووووه صابون
انا و شوق والخدامه : ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : سلااااام عليكم
انا : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعععع


واااااااااااهجم عليييييييييييييييييييه واكتفه وامسكه بيديني

عبدالله : هيييييييييييييييييييه بعدي عنننننني بسم لله وووش تبين
انا : ي حرااااااااااااااااااااامي ي للللللص ي مجررررررررررررم ااااااابي سماعاتي ووووووينهم
عبدالله : هااااااااا ممممدري
انا : ااااااااااااااااااااااااااااااااااعع ووووووووووووووووووووربي ما افكك الا لما ترجعهم والله لاععععععضك
عبدالله : لاااااااااااااااااه لاتعضين لحضه فكيني واعطيك تراهم بجيبي
انا : اووك يلا هات


انا فكيته يمممه دفني ووووووواانطلق اننحاااش كانه صاااروخ وووقعدت اللحقه و ادعي واشتم ماخليت شي ماقلته
ططططططلع الدرج وانا بنص الدرج تعبت اووووه ورجججعت قلت خن اكل عشان اخذ طااقه ثم ارجع له واخذ حقي منه
رجعت المطبخ ووسويت لي كرون فلكس وقعدت اكلللل واطقطق بجوالي دخلت علي الخدامه

الخدامه : رييييم ماااما تقوول تعالي سلمي ماما فيصل
انا : والله ماطرت سلمي ماما فيصل
الخدامه : رييييييم ماما تقووول تعالي ماما قوول انا وانتي بروبلم انا كيف يسوي هذا
انا : ههههههههههههههههههاااااااع عللللق مخها المسكينه المهم ( اسم الخدامه ) ماري
الخادمه : نعم ايش
انا : ماما فيصل جو عيالها معها
الخدامه : اييي كولو بزوره يجي هزا ماجيد و اميره و موهاند
انا : ياااااااااااااااااااااااااااااااااالللللللللييييييييييييييل القلق بس

وكملت اكل وطقطقه ع الجوال مادريت الا الي جااااااااا طاير ودخل تحت الطاوله ومسك رجولي
وانا اصرررررررررررررررررررررررررررررخ و اجلس ع الطاوله

انا : هييييييييييييييييييييييييه وش ذا
ماجد ( ولد ام فيصل ) عمره7 : ريييييييم وين بستكي
انا : اقووول ككل تبن واطلع بسسس لا ارركتب فيك جريمه
ماجد : رييم ليه ماتسلمين ع امي
انا : ممممممن زين امك عاد اااااطلع من تحت الطاوله
ماجد : ماااااا راح اطلع ي حيوانه
انا : ورررربي لا اجرم فيييك

رحت دورت شي بمحطه فيه لقيت مكنسه وقعدت ادخلها من تحت الطاوله وهو يصارخ
اااااااه ي عيني بطنيييييييييي يدي ررررررررررررررررجلي ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااععع
وانا هههههههههههههههههههههههههه اااحس بشعوور حلوو والله
مادرريت الا اللي ممممممممحطني من ورا

انا : اوووووووووووووووووووووووووووووووتتتتشش
جمانه : ووووووووووووووجع وش تسوين انتي
ماجد ( يبكي ) : رييييييييييييم اااااااععع
انا : هههههههههههههههههههههه
جماااااانه : ريييييييييييم لا تبكين البزر ووجع لاتفشلينا مع امه

وطلع مااااجد من تحت الطاوله داااااااعس ميتين ودموعه تقططططططر بكل مكان
وجت شوووووووق كاشخه

انا : اوووووووووووقعد ماعررررفتك يالكشخه وش هالحركات ي موووزهه وش المناسبه ليي...
شووق ( قاطعت كلامي ) : بسسس اعوذو بالله طسي اللبسي انتي وشكلك مع المكنسه ترا تفشلين
انا : لا جججد ووش عندك كاشخه
جمانه : ريييييم ترا ام فيصل معها اختها جايبتها تعرفنا علييها و معهم بنات كباار كبرك
انا : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ( ابكي واتمسح ع باب المطبخ مثل حياة الفهد )
جمانه : وووجع لا تصرخين اللحين يسمعونك الحريم
انا : لييييييه ي زمنن لاااه موستحيل انا كيف بعععييش طلللللللقني طلللللللقني
> شوووق و جمانه افتحو افاميهم منصدمييين <
شوق : رريموه ووجع وووش فيك انهبلتي
جمانه : شكل الكورن فلكس اثر ع مخها
انا : اااااااانا ماتحملت ام فيصل وحده تجيب اختها بعد يعني في ام فيصليين ثنين ااااااااااااااعععع
جمانه : رييييييييييم والله لو يسمعونك ان امي تدفنك يالخبله
انا ( اسوي نفسي امسح دموعي ) : مممممعهم بنات صح
جمانه : اييييي بس لا تفشلينا اعقلي وسولفي بادب لا وتهايطين
انا : عننننننن عننننننننن يلااا بدعس اكشخ و اااااااهجم عليكم

وررررحت طيران فوووووق اسمع صووت قطوتي تصيح دخلت غرفتي لقيت مسكر عليها بقفصها فتحت لها
شكل امي قالت للخدامه تقفل عليها عشان ما يقطعونها قرود ام فيصل المهم لبست فستان مو بقصير مره
نص كم لونه وردي بابيض وضبطت شعررري كحل و مررررطب ومسكرا المهم وووقفلت غررفتي ونزلت وودخلت ع الحريم
ههههههههااع اخت ام فيصل نسختهااااا عليها خدووووود مشاء الله من كثر ما تلط بالحلا والله المهم سلمت وجلست و امي
تغمز لي مادري وش تقوول واروح اتكي عند جمانه ..
انا : بسسست بسسسسست جمانه ترجمي لي غمزات امي
جمانه : الله ياخذ راس عدوك تقول طسي قهووي
انا : يااااااااااااااااالييييييييييييل
جمانه : اااااااشششششششششششش

المهم اخذت القهوه بقهويهم كلهم يقولون بس لان شووق قهوتهم قبلي المهم ان محد يبي والتفت ع امي اشووف اذا في غمزات جديده
تقولي رووحي اجلسي عند البنات وسولفي معهم المهم رحت جلست قريب منهم واناضر فيهم فهيت مدري وش اقول ههههههااع
خليتهم يشكون بنفسهم هم بنتين وحده كبري ووحده اصغر مني

انا : اااحم اخبااركم بناات واخبار المدرسه معكم
كلهم ردو .. : الحممد لله بخيييير وانتي .؟
انا : الحمدلله تماام التمام
بعدها سكتنا محد يتكلم .. صووت صررصوور الليل ( ووص وووص وووص ..
ام فيصل : ريم شوفي البنات ترا مشاعل كبرك والثانه اسمها جواهر اصغر منتس بسنتين
انا : هههههييي ههههيي ( يعنني اضحك قصدي ابتسم ..
مشاعل : اي كم نسبتك رييييم
انا : ( الابتسامه الواثقيه ) 97
مشاعل : مممممشااااء الله تبارك الرحمن وووش تخصصك
انا : ااحم علمي
مشاعل : مشاء الله عليك طيب وانتي لك....
انا ( واقاطع كلامها ) : طيييب وانتي كم ووش تخصصك .؟
مشاعل : تخصصي علمي ونسبتي مممم تووقعي
انا ( اقول بداخلي : يالليل السماجه بس ) : ااي مدري ماحب اتووقع هههيي ههي كم .؟
مشاعل : لا توقعي كم
انا ( ي بووووي ع ذا النشبه مسويه فوازير رمضان ع راسي ) : هههي ههيي 90
مشاعل : خطااا تووقعي كككم
انا ( اادور شي اهفها فيها ) : خلاااااااااااااااااص عاااااد كم
مشاعل : 98
انا : اااها حلوه مشاء الله بالتوووفيق ي رب
مشاعل : امييين وياك

ووووووووسكتنا ...............
اانا قلت خن اطقطق ع جواهر

انا : جوووهره
جواهر : هههه اسمي جواهر
انا : اها هههههههه طيب انتي باي سنه
جواهر : باول ثنوي
انا : ااها ممممشااء الله يلا عاد شدي حيلك ترا صعبه اول ثنوي
جواهر : لاا سهله مممره
انا : اي تهربين من الحصص
اممممممممي طارت عيوونهاااا حست اني ججججبت العيد
جواهر : ههههه لاااا مقدر يهاوشونا
انا : عاادي فليييها ماعليك

امي وشوق وجمانه كلهم يطيروون عيووونهم فيني وويغمزوون ويدعوون ع الصامت
وانا اناضر بام جواهر ع جنب سااكته ههههههههههههاااع كانها مزهريه شكلها مستحيه ي حليلها

جواهر : ههههههههه لا مقدر والله اخاف يهاوشوني
انا : عااادي بس مريتن بعدها محد يقولك شييي ماعليك ي شيخه اهم شي ادعسسسي
ام فيصل : ههههههه ريييم يالعووبه لا تخربينهااا
انا ( اكررمينا بسكووتك بسس ) : ماخربتها بس امزح مممعهااا .. اي جوهره
جواهر : هههههه اسمي جواهر
انا ( ازعجتينا باسمك ذا ) : ايه واخبارك
جواهر : ههههههههه الحمدلله بخير
ام فيصل : اي ريم ليه تضربين وليدي
انا ( الله ياخذك انتي ووليدك ) : هوو اللي بدا علي
ام فيصل : ياوليتس بيعلم عليتس سعد
انا ( سعد ببببخخخخ اسمه يضحك مايخوف ) : من سععد
ام فيصل : هذا وليد الي دايم يجيبني لكم ماتعرفينه
انا : ( الله ياخذه هو اللي ينكبنا فيك ) : ايي ايي طيييب طييب ( ااسكتها خخخ
ام فيصل : عااد ترا سعد مايرضا ع ماجد بش....
امي ( قاطعة كلامها ) : اكيد ان ريم تمزح ممعه بس هو يحب يشككي هههههيي هههيي
ام فيصل : والله انها عووبه هالريييم
انا : ( اناضر فيها ببرووود ..
مشاعل : ايه رييم وش مغامراتك بالمدرسه
امي : رييييم رووحي قولي للخدامه تجييب ماء بارد هذا صار حار

ي بعد قلبي امي خاافت اجيب العيد بتصررفني ههههااع ...
انا : اااامررررك
ورحت قلت للخدامه ووورحت لغرفتي قلت خن ادق ع صقيقتي ادق عليها جوالها مغلق وا طقطق ع جوالي شوي
المهم انننفتح الباب بقوووووووه طااااااااااااااااااااااااخ واناضر الا شووق الي فاتحته وتخزني وتمشي بشويش كانها مصارع

انا : ااعزاء المشاهدين هذا هوو اندرتيكر متووجه للحلبه
شوووق : ااااااااااااااااااااااااععع

صرررخت ووونطت ع السرير وانا بنحاش ما امداني ومسكتني وووصفقتنييي

انا : ي خخخخخخخخخخخخبله اتركيني اوووووووتش
شووق : ببرررد قللبي خليتيني سااعتين اقهويهم ام فيصلل شررربت الدله كللهااا
انا : ااانا داايم اقهووووي يلا جرررربي انتي يججق بببببببببعدي اااااااااااعععععع
شوووق : اانتي تعرفين وش ام فيصل مااتشبع قهوه بس باقي احط الدله بفمها اووجعتني يديني

انا سويت نفسي اااغما علي عشاااااان تقووم تتتفكني مادريت الا هيي باقستني مع بطني اااااااااااااااااااااااااااااااااااااعع
وووهي تنحااااش شوووق داعسه ميتين وطلعت من الغرفه وانا بقوووم اللحقها مقدرت اتحرك شلتني وقعد ابووس بطني عشان يهون ههههه
المهم خف الوجع ووقمت رحت دورتها بغرفتها مالقيته وووسمعت صوووتها تحت وااانززل دااااعسه الف مع الدرج وووصدمت بكرووم

كروم : ااااااااااااح وووجع وش فيييك
انا : ووين شوق
وكروم يمسكني من ثوبي من عند رقبتي ويبعدني عن طرريقه ويدفني و يروووح المهم انا كممملت طرريقي ااادوور شووق
مالقيتهااا المهم اذن المغرب وراااحت امم فيصل وانا رحت صليت بمجلس الحريم جت جمااااانه ..
انا : ووووووووين شووق
جمانه : ههههههه والله فيكم بلا هي تسال وين ريم وتنحاش وانتي تسالين وينهاا بعد
انا : ورررربي ما اخليها هالفقمه
جمانه : المهم تذابحو وسو اللي تببوون بس لا تقرربو لي
انا : طييييب وينهاااا .؟!
جمانه : مدرري اخر مره شفتها بالمطبببخ حاشره ماري بالزويه وتحقق معها من سررق التوكس حقها
المهم اني دعسسسسسسسسسست للمطبخ لقيتها صدق حاشره المسكينه وتحقق معها كانها ذابحه احد
انننطلق ع شووق بدووون مقدمات ووورفستها مع موخرتها وووونحشت بس سمعت صرختها اااااااااعع
المهم ووانا داعسه الفين كنت ع وشك اصدم ابووي ووووضربت برييييك ع اخر لحضه ووقفت
انا : مسااء الخير يبه
ابوي : هلاا هلاا ريم انتبهي لاتطيحين بشوويش وانا ابووتس
انا : هههههههههييهييييههيي ( الضحكه التفشليه ) طييييب
ومسح ع راسي ابووي وانا ااااااااكمل عملية الهرووب من شوووق طلعت الدررج لقيت عبد العزيز قالي رووحي امي تبييك قلت طيب
ورررحت لقيت امي بغرفتهاا اول مادخلت ع طوول توجهت لتسريحه وقعدت انبش بالاغراض
امي : رييم
انا : اامريني
امي : رييم متا تعقلين ترا احرجتينا مع اخت ام فيصل تقعدين تدشرين بنتها قدامها
انا : هههههههه يمااه انتي شفتي بنتهااا مسوويه دافوره ع راااسي وشكلها يكسر الخاطر قلت خن ااونسها بحياتها شووي
امي : مااتبي لك ونااسه بس لاتخلينهم يضحكون عليك و ع تفكيرك
انا : يهبووووون واللله عاد من زين بنااته وربي مشاعل كنها كرووم حاط مكياج والثانيه كنهم متبنينها من الهند
امي : هههههههههه ووجع يوجع عدوك والله انهن مودبات وخلوقات
طااااااخ ( طاااح العطر مني وانكسرررت زينت التسريحه )
امي : وووش هذاااا
انا : هههههيهههيييي لاه لااه يييماا بس العطر طااح ( واقعد ارقع الموضوع واضبط الزينه كن ماصار فيها شي )
امي : لا تكسررين شي
انا : لااه يقلبي ماكسرت شي
واقعد اتعطر واحط رووج ووونتناقش انا وامي ان لازم اكون البنت العاقله وان بنت عمتي احسن مني مشااء الله جعلها المغص
المهم اسمع صرااخ شووووق رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررريييييييييييم يماااه وووربي ان صابني رررعب
رحت ركض وانخشيت ورا امي وووهي تفتح الباب بقوووه وووتجيني طايره وعيونننها شرار
انا : يمااه تكفيييييين لاا تلمسني والله ان تذبحني يمااااااااااااااااه
شووق : ياكلبه جعلك حماار توووجع غبيه تمشي ( مدري وش تقوول تطلسم شكلها تدعي باللغه الفارسيه خخخخ )
امي : حللفت عليتس ماتلمسينها
شوق : يمه تكفييين والله اوووووجعتنيييييي
امي : ووش سويتي فيهااا
انا : وووالله هي اللي بدت
شووق : ي زباله ليه ربي ياخذ بقرره كذا ( رجعت تطللسم .. مشاء الله ماكنت ادري ان اختي تعرف تتكلم فارسي )
امي : خلاااااص اسمعووو بقووولكم
انا و شوق وجمانه : ااامررري
انا و شوق وامي : ببسسسسسم الله
جمانه : ههههههه خوفتكم
انا : من وين طلعتي
جمانه : من زمان موجوده بس من صصراخك ماتتنبهون لشي
امي : اسمعووو ترا في عشا للرجال ببيت حنان وكلنا بنروح لبيتهاا
انا : لللاااااااااااا والله مالي خلق عزاييم
جمانه : هيييه بس رجال
شووق : هههههههههه
انا و جمانه : ووش يضحك
شووق : كييف اضحك مع قريني وش دخلكن
انا : يماااااااااااه ( وانخش ورا امي )
اامي : بسمممم الله الرحمن الرحيم تعووذي من ابليس شووق المهم يلا تجهزززو عشان نرووح لبيت حنان ... ريييم
انا :: هلاااااااا
امي : خلي قطوتك بالبيت لا تاخذينها نبتلش فيها
انا : لااااااه تكفين يما اخليها لحالها بالبيت
امي : حطييييييي لها عشاا وامشي يلاا بسرعه
انا : اووووووكك

دخخخل ابووي الغرفه وقال يلاا رووحو تجهزوو بنمشي .. الساعه 7 اللحين المهم رحت تجهزت وضبطة عشا القطوه وكذاا واخذت شنطتي وعباياتي
وتذكررت سمعاتي ووورحت لغرفت عبدالله يووه يوووه ووش ذا الغررررفه قسم كنهااا غابه حوووووسه وملابس مرميه بكل مكااان والسرير كانه جبل
واشيا طايحه تحت السرير والسوني مختفيه من الملابس والحوووسه اعوذو باللله المهم دخلت و اووووووتش شي حاااد ضرب رجلي واصررررخ جاء عبدالله

عبدالله : هيييييييييييييييييييه وشتبين بغرفتي
انا : اااااااح وش ذاا ( وانزل اخذ الشي )...
عبدالله : هييييييييه
انا : ااااااااااااعع شوووكه وش تسوي بغررفتك
عبدالله : يلااا يلاا خووذيها واطلعي يلااا
انا : شف رجع لي سمعاااتي ولا رجع لي سمعاتي
عبدالله : سمعاتك اصلان اندفنوو بالبر ههههههههههه
انا : ككككككككككككللللب وربي لا اردها للللك
عبدالله : يلااا يلااا

انا اخذت الشووكه ورميتهاا عليها ووونحشت وسمعت صرخه عااد مدري وشصار عللليه المهم رحت لغرفة دحووم ولقيتها مقفله شششيييت ورحت لغرفت كرووم
ي حركاات ي اخووي غرفته مرررتبه احسن من غررفتي ههههههههههههه المهم دخلت امشي بشويش متجهه لتسريحه مادريت الا طلع لي من جنب الدرررج

انا : ااااااااااااااااعع ييييمااااه ( بنحااش وومسكني )
كرووم : اعتررفي وش بتسرقين
انا : هههااا لا جيت ادوور جمانع بس
كرووم : اااهاا يلااا دحدري البسي عباتك وع السياره
انا : اوو يحركااات غرررفتك مرررتبه مشاء الله صاير كرفته
كرووم : هههههههههههه انتي شففتي غرفتك كنها متاهه جيت مره اقعدك ضعت وطلعت
انا : طييييييب و بعدين

و معطني مع ملابسي من رقبتي وطلعني براااا وطف االلمباات وسكر الباب وبنحااااااش ومسكني بعد نفس الطريقه وانا فاطسه ضحك
ونززلنا مع الدرررج و رحنا الصاله لقييييتهم كللهم لاابسين وجاهزين الا انا

انا : يوووووووووووه لللحضه انتضرووني
امي : بسرررعه يلااا
كروم : انتي دااايم تاخرينا ي ي ووذااا

انا انطلقت ادوور نعولي الله يكرمكم مالقيتهم واادور بكل مكااان تااااخرت بقوه نص ساعه ادوور كل نعل اقلا وحده وقطعتها الثانيه ما القاها
عاااد اسمع صرااخ كرووووم و دحوووم يضررررب بووري ( هرن ) المهم قلت رربت معي ولسبت نعلين الله يكرمكم مو مثل بعض ووررحت امشي
اعرررررج هههههههااع عشان الشووز وحده كعب ووحده سبوورت المهم ركبت السيااره ورررحنا بيت حنان ووووزحمه سيارات رجال قدام بيتهم طبعا
مافي نسوان بس رجال المهم ووودخلنا ولقينا ووفاء و ددانه عندهم المهم دخلنا وسللمنااا وكذاا الساعه 9

دانه : يما ي قلبي وينكم تاخرتوو انتضركم من المغررب
امي : اخرتنا ام فيصل يحلييلهاا بتعرفنا ع اختها
انا : ي حليلها هاا هاا يما عاادي سبيها ي قلبي فضفضيلنا ماراح نعلمها بشي والله
امي : قووومي شووف اختك اذا عندها شغل ساعديهااا
انا : خخخخخخخخ ططططيب

وورحت المطبخ لقيت حنان وجمانه و شووق ووويضبطون قهوه ووكذذذاا ولقيت
لين يقلبي قاعده تبكي تبي امها وامها مو فاضيه لها امها حنان

حنان : رييييييم خووذي لين لعبيها ي قلبي وشوفي الدرج اللي بالصاله فيه بسكووت وشبس وكليها
انا : اووووووووكك

ورحت للصاله لقيت ريان يطقطق ع جواله وقعدت انخش بالدرووج وووااوو لقيت انواع الحلاو الشبسات طبعا خواتي
يحطوون دواليب للحلاو لعيالهم الصغار ويعطونهم منه ووقت العصر ووكذا واذا بكووو وسوو ازعاج يعني مهدئات خخخ
المهم ووخليت لين تختار وانا اااخذت شبسات وحلاو كثير خخخخخ وفررشته بالصاله وجا ريان جلس معنا سوينا حفله وقعدنا ناكل
طبعا ريان يوكل لين ولين توكلين وانا اوكل لين بعد المهم وفلينااهاا

انا : ريان ووش مجلسك هنا ورا ماتروح عند الرجال
ريان : اانتضرر القهوه باخذذها واوديها الرجال
لين : تصاارخ تبي حلاو اكلها ريان
انا : ي دددددب لا تبكيها
ريان : ووالله مادريت انها تبيهاا

عاد انا قمت جبت لهااا نفس الحلاوه من الدرج المهم ورجعت جلست وجت الخدامه عطت ريان القهوه وراح يوديها لرجال
المهم ونسدحت انا ع بطني ومقابله لين ولين توكلين شبس دخلللللت علينا حنان

حنان : هههههههههههه ريم انا قلت لك خليها توكلك ولا وكليها
انا : هههههههه مدرري والله هي اهتمت فيني بدال ما اهتم فيها
حنان : قوومي قوومي بسرعه عشان الشباب بيجوون هنا عشان يلعبون سووني
انا : يييييمه

و اجمع الشبسااات وامسك لين مع ملابسها واركض فيهاا وهي ماسكه حلاوها وتركض معي
المهم دخلت مجلس الحريم وهجمووو علي شووق و امل وواكلوو الشبس بثواني يممممه اكل الشبس بووحشيه
صراحه رحمت الشبس

انا : ووووومغص وووومغص ان شاء الله مابقا الا تاكلون لين بعد كوولوها كوولوها يلا
وفاء : بسسسسم الله الحمد الله ان ربي ماخلقني شبس ههههههه
شووق : يممغص ضلعوووك
امل : همنشبسمن كححححح ككككح ماشلا نت ( قاعده تتكلم وبفمها شبس خخخخخ )
انا : امل ترا قووقل ماقدر يترججججم
دانه ( تطقطق ع جوالها ومفهيه ) : اااااااايييه ههههه
شووق : وووش الايه خخخخخ
امل : كككككككح اه ي بطن وووووجع ريموه ليه تخليني جالسه هنا وتروين لصاله
انا : يوجع خشمك وليه ماتجين انتي
امل : ممممممممقدر اخاف راشد ولا ريان يكونو موجودين
انا : ههههههههههههههههههه
شووق و وفاء وامل : ووش يضحك
دانه ( مازالت تسبح بالفهاوه ) : ممدري
انا : كيفي بببضحككك
شووق : وووجع ليه تاكلين شبس وماتجيبين لنا معك
انا : تلايطن بس
وفاء : هههههههه ريم اكلتي شبس وحلاو سديتي نفسك عن العشاء
انا : لااااااااااه لااااااه مااعليك اكل كل شي عاادي اطل لط
شوووق : آافه قسسسسم
انا : ماااشفتي نفسك توو كانك اسد جوعان له اربع ايام
امل : ههههههههههههه
انا : ووانتي بعد كنك غورلااا متوووحشه
وفاء و جمانه : ههههههههههههههههههه
شوق وامل : يتدعوون
دانه ( وصلت مرحله خطيره من الفهاوه ) : من امي
انا : لااا حووول البنت صارت هندييه ههههههههه من امي
وكلنا فقعنا ضحك ودانه فااااااااااااااااااهيه ع الجوال
انا : للللللللللللللللللللللللللللللللللحححححضه بسم الله مممممممن للليش
وفاء : وووووشوو !!!!
انا : ووين البزارين وين سنافركم المزعجين مالهم ححححس
دانه : يلعبوووون بالحوووش
انا : اااها


المهم صارت الساعه 9 ونص وحطو عشا الرجال و احنا تعشينا بعد المهم مشوو الرجال ومشت وفاء و دانه
وانا اااحس بتعب بببببببنااااااااااام الساعه 11 قالت لي حنان نننناااامي عندي قلت اووكي قالت لامي وا ابوي ووافقو
انام ببيت حنان ووورحت طرت نمت بغرفت مناااار ومدري وش صار ع العالم ..........




وخلللللص الجزء الثاني
فديت دلعي
فديت دلعي
موووفقه
Reem_cat24
Reem_cat24
موووفقه
موووفقه
ويااااااك ي رررررب
آڪتـفآء ♥
آڪتـفآء ♥
الله يسعدكـ يارب كثر ما آسعدتيني بروايتكـ

《ورده الزيزفون》
مشااء الله عليك

بجدد كااتبتت رواياات