السلام عليكم
لقيت روايه روووووعه وابيكم تقرونها معي لكن ابيكم تنتبهون لكذا نقطه
بنزلها اجزاء لاني راح اعدل فيها شوي
اللي تحب تتابع معي يامرحبا واللي مايعجبها كذا تلاقيها في اي منتدى ثاني
الجزء الاول
ناضرني بحب وشغف وقال حبيبتي تعبانة
ابتسمت وقلت :يعني شوي بس مادامني معك ما احس بتعب
ابتسم لي باتسامته اللي تذوبني وقال :طيب وش رايك ننزل نرتاح شوي
قلت: بس ماودي نتااخر على اهلك وانت مواعدهم نوصل عندهم على المغرب
قال :عادي اهلي ينتضرون اهم شي راحتك
قلت: خلاص على راحتك وصلنا غرف على الطريق نزلنا واخذنا لنا غرفة نرتاح فيها رحنا للغرفة
دخلت وعلقت عبايتي وقفت قدام المراية اعدل شعري شفت زوجي جاي من وراي قعد يلعب بشعري
قال زوجي: تصدقين حبيبتي شعرك يجنن استحيت بس قلت بدلع:
يا سلام يعني بس شعري يجنن ولا انا شينة دارني لجهتة بسهولة ومسك وجهي بيدينةوقال
حرام عليك احد يشوف هالقمر ويقول شين حمرت خدودي ونزلت راسي احس توي ماتعودت على تغزله فيني صار لنا اسبوعين متزوجين وهاذي اول زيارة لا اهله بعد زواجنا هو يشتغل بنفس المدينة الي فيها اهلي
رفع وجهي بيده وقال يا حبي للي يستحون
قلت وليد خلاص
قال: وشو الي خلاص ملك خلاص مني اتتي حلالي ..
قلت ابي اغير الموضوع :طيب انا جوعانة
قال :طيب انتي ارتاحي وانا بروح اجيب شي ناكله
طلع وسكر الباب رحت وجلست على كنبه وريحت راسي بعد التعب وانا افكر بزواجي من وليد وشلون بعيش حياتي لو ما كان فيها كنت مثل كل البنات همي درا ستي وطلعاتي
وفي يوم جات امي ودقت علي باب الغرفة
رديت عليها بصوت كله نوم نعم مين؟؟؟
قالت امي:: افتحي يا نورة يم سمعت صوت امي نقزت من سريري وفتحت الباب قلت هلا والله
امي مشرفتني اليوم
تفضلي وبست راسها ابتسمت امي وقالت :ماتجوزين من هبالك
قلت الله يسامحك هاذا وانا اهلي فيك راحت امي وجلست على طرف السرير وقالت ماعلينا تعالي بكلمك في موضوع
جيت وجلست جنبها على السرير قلت باهتمام خير يمه وش الموضوع
على فكره فيها اخطاء املائيه كثير وعدلت فيها
يتبع:hahaha::hahaha::hahaha: من زمان ودي اقول هالكلمه

(دلع الجنوب) @dlaa_algnob_2
محررة ماسية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.




الصفحة الأخيرة
قالت امي: اليوم جاني اخوك ناصر يقول فيه ناس متقدمين لك
:كنت اسمع كلامها وانافاتحه فمي من الاستغراب ما فكرت يجي اليوم الي انخطب فيه بهالسرعة
احس توني صغيرة على زواج ومسئولية
وقفت وانا متوترة واحس بخوف
قلت :بس يمه انا توني صغيرة على الزواج وبعدين نسيتي الي حصل
لاختي مها وش استفادت من الزواج زوجها يضربها ويهينها واخرشي طلقها ورماها في بيت اهلها
قالت امي: وهي تحاول تهديني يا حبيبتي يا نورة لا تحسبين الرجال كلهم واحد يعني اختك مها هاذا نصيبها اللي الله كاتبه لها
وبعدين الي متقدم لك واحد معروف وهو صديق اخوك ناصرالروح بالروح
وانتي تعرفين ناصر مايصادق اي احد
قلت وانا احاول القى اي عذر طيب
ناصر كبير واكيد صديقه بيكون بعمره يعني كبير علي
ابتسمت امي وقالت بطولة بال اعتقد عمر التسع وعشرين عمر معقول
قلت :بس انا توي ما كملت ثالث ثانوي
قالت امي وهي تمسح على شعري على العموم انتي فكري على راحتك وان شاء الله يكتب الي فيه
الخير وطلعت من عندي وتركتني في دوامة من التفكير والحيرة >>>>>
صحيت من ذكرياتي على صوت وليد وهو يدخل الغرفة شايل الا كل
قال وش فيه الحلو سرحان
تعدلت بجلستي وقلت ابدسلامتك
قال: طيب تعالي ناكل علشان ما نتأخر جيت وجلست جمبه وقعدنا ناكل
قلت وليد :قال سمي قلت تتوقع اهلك يتقبلوني ويحبوني :قال اكيد من هالناحية لا تشيلين هم
اهلي حبوبين واجتما عيين ودايم يسألون عنك
قلت تصدق احس اني
خايفة تعرف ذي اول مره ازورهم بعد زواجنا
حس وليد بخوفي حط ايده على كتفي وضمني له وقال لا تخافين حبيبتي وانا معك
حسيت بالامان والراحة
وقلت الله لا يحرمني منك
قال طيب جاهزة نمشي
لبست عبايتي وركبنا سيا رتنا ومشينا
>>>>>>
وصلنا بيت اهله كان بيت كبير وفخم يعني تقريبا قصر
نزلنا من السيارةوتقدم وليد يفتح الباب وقفت جمبه وانا احس بخوفي يزيد اكثر
مسكني وليدمن ايدي ومشينا لداخل البيت
دخلنا البيت ماشاء الله بيتهم كبير احس اني تعبت لين وصلنا مدخل الصالةوحنا جايين ندخل جت بنوتة صغيرة تركض كان شكلها روعة لابسة فستان زهر علاقي وهي دبدوبة شوي عمرها تقريبا خمس سنواترمت نفسها على وليد
انت جيت رفعها وليد وهو يبوس فيها وشلونك رهومتي
كان يكلمها وهي تناضرني قالت : وليد هاذي عروستك قال اية وش رايك فيها
قالت عروستك حلوة مرة انهبلت عليها وقلت انتي الحلوةدخلنا وكان فية مراية في المدخل رحت اعدل مكياجي مررت الفرشة في شعري وهو اصلا ناعم وليد كان ينتضرني مشيت وانا احس دقات قلبي تزيد واحس اني متوترة مرة توكلت على **** ودخلنا
استقبلتنا ام وليد وهي تقول حيا الله من جانا راح وليد يسلم عليها
الله يحييك ويبقيك يالغالية
رحت اسلم عليهاسلمت علي بحرارة
وحب قالت :هلا والله بنورة تو مانور البيت
استحيت منها وقلت البيت منور با اهلة جو البنات خوات وليد وسلمو علينا وجلسنا شوي نسولف بصراحة ارتحت لهم مرة احس انهم طيبين ومتواضعين
××××××
بعد ما جلسنا معهم شوي وتعرفت عليهم اكثر رحنا انا وليد لقسمنا الي هو عبارة عن شقة صغيرة تصميمها حلو واثاثها يجمع بين الفخا مة والانا قة بنفس الوقت جلست وانا حس بتعب بكل جسمي جا وليد وجلس جمبي قال وش رايك بااهلي قلت بصراحة ياوليد ماتتصور شكثر ارتحتلهم احس كانهم اهلي
سمعنا احد يدق البا ب قام وليد يفتح لقاها الخدامة جايبة الشنط دخلهن وليد قمت اخذت شنطتي عشان اخذلي حمام دافي يريح اعصابي بعد هالتعب اخذت شنطتي وطلعت لي ملابس ورحت للحمام ++++
بعدوقت طلعت من الحمام لقيت وليد متسند على السسرير ونايم رحت لبست لي فستان وردي حلو وناعم مخصر على جسمي قعدت اسرح شعري بالمشط علشان يجف وانا اناضر وليد رغم وسا مته بس ملامحه حادة وخشنة احس فيه شي جذاب كنت اناضره وسرحانه ماانتبهت الا وليد يقولي يا سلام هالكثر شكلي حلو تفشلت وحمر وجهي هالحين وش بيقول عني
قلت وانا احاول اصرف الموضوع شكلي تأخرنا على اهلك(لان العشاء كان عند وليد)
ابتسم وليد بمكر وقل يعني بتضيعين السالفةوانتي تعرفين جزاء الي مايعترف
تركني وراح ياخذثياب علشان ياخذدش قبل ما ننزل
رحت اكمل مكياجي قصات وحطيت مكياج خفيف وكحل داخلي ومسكره وحطيت روج وردي بلمعة ذهبية رفعت نص شعري بشباصة وطيحت كم خصلة على وجهي ناضرت بشكلي مابقي غير رشت عطر وخلصت
انتضرت وليد لين خلص ونز لنا جميع
*******