روعني فوكلت أمري لله - فكسر ربي عظامه كلها "لكل مظلومة تعالي"

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله




بداية وقبل كل شيء

اللي بيتمسخرون ويكتبون ردود تحطمني بلاش تكملون قراءة الموضوع

كفاية اللي فيني

والموضوع صحيح 100% وماله داعي اجلس اكذب واخذ على نفسي اثم



تفضلوا :




قصتي بدأت لما كنت حامل قبل سنة في طفلي وكنت حامل في خمس شهور

وكانت أيام شتاء


زوجي كان مسافر ليلة ( خرج قبل الحادثة بساعتين ورجع بعدها بساعتين)

وزميله (*) ارسل ولده الشاب عشان ياخذ خروف من حوش البيت ( اظنه كان حاطه عند زوجي امانة)

طبعا الحوش خارجي

وبنفس الوقت كنت بالبيت مع اطفالي الاثنين

وكما قلت لكم كانت ايام برد شديد

وكنت مشغلة الدفاية الزيتية الالمانية

بس الفيش اتوقع حصل فيه خلل وذاب

تخيلوا يابنات

دفاية حارة جدا وفيش ذايب في الجدار وريحة الكهرباء ملأت البيت

وش موقفكم؟؟؟؟

أكيد بتفتحون الباب وتخرجون

وقتها ماكان عندي مفتاح البيت ( بنوتتي الله يحفظها ضيعته بالسوق)

خرجنا وطبعا لبست عبايتي والحمد لله صدفة لبستها مع ان الحوش فاضي ولااحد يدخل فيه

لبست العباية عشان البرد في الحوش :icon33: والحمد لله اني فكرت البسها


خرجت من الباب وجلست في الدرج مع عيالي ننتظر زوجي او حماتي ترجع بيتها لاني اشوف بيتها قدامنا

فجأة


بنوتتي الله يحفظها وقتها ماكنت ناقصة

قفلت الباب وقالت يلا نرووح السووق!!!!!!!!

ياربي

خفت وتفجعت

الحين كيف ادخل بيتي ولامعي مفتاح وماحوالينا احد لانهم كلهم مسافرين

لاجيران ولااهل

والله يابنات اني كنت افكر تفكير غريب شوي واقول الله يستر لايجي احد علينا بذا الليل

وكنت اتعوذ بلمات الله التامات من شر ماخلق :icon33:

مرت ساعة ونص وماحد جاء

وشوي اسمع صوت سيارة في الحوش

وعيالي فرحوا قالو هذا بابا جاء

طبعا حوشنا حول البيت

والبوابة من الجهة الثانية يعني تسمعين السيارة لما تدخل ولين توصل عندك

لما وصلت عندي بالجهة الثانية من الحوش

لقيته رجل غريب

وهو اظنه كان عارف ان زوجي مسافر

ماادري

بس شافنا واشتغل ابليس معه

حاول يمد يده حاول يمسكني ( يارب تجعل يده اللي مدها علي مشلولة الين يلقاك)


هربت منه واخذت عيالي الاثنين والله تخيلوا وضعي كيف؟

حمل وشايلة الاثنين وهاربة للشارع :icon33:

وصلت بيت جيراننا بعيد شوي

طبعا لما وصلت البيت ودخلت لقيت الشغالة بس موجودة وهي فتحت لي الباب

دخلت وقالت لي: مااحد في البيت قلت لها بس ابي تلفون

اخذت التلفون ابتصل على زوجي بس مالقيت فيه صفر

لان جارتنا كبيرة بالسن وولدها شال الصفر من التلفون

اتصلت على الهاتف وقلت ابي احط الصفر

قالو ليه

قلت هذا بيتنا لاتخافون وانا ابي اتصل على جوال ضروري

قالو طيب

بس انا متأكدة اني قلت للموظف حط لي الصفر العادي حق الجوال

قام حط الصفر الدولي

وشوي اتصل جارنا على التلفون يصيح يحسب الشغالة تلعب في التلفون وتكلم دولي

لقاني وانا الغبية رديت

قام يصيح ويشتم وجاني منه كلام محترم

بس شسوووي :icon33: اقسم بالله كنت مضطرة

وجاني طردة محترمة غير مباشرة بالتلفون

( طبعا تقولون كيف عرف بالصفر انه انضاف عنده)
الاتصالات عندها خدمة للعملاء اي خدمة تضيفينها للتلفون الثابت يبلغونك برسالة على الجوال
وهو جاله رسالة مكتوب فيها: تم اضافة الصفر الدولي وتم حساب 100 ريال قيمتها

انجن عشان 100 ريال __ دنيا فانية

ارجع لموضوعي

جلست يمكن ساعتين لين وصل زوجي

ومالقانا بالبيت وعرف اني عند الجيران لاني بالعادة اذا طلع برا وطول في شغله اكلمه واقول له بطلع للجيران

ومافيه غيرهم اروح لهم

يعني اذا ماني في بيتي اكيد عند الجيران

لما وصل ونادانا

قلت له: جيراننا كانو مسوين سهرة ونادوني

<<<<<<<<<<<<<<<<<<< ماقدرت اقول له الموضوع

والله يابنات

جلست بعدها ايام انام وابكي في نومي واقوم مفزوعة
كأن اللي صار لي يتكرر
وكلما نسيته رجع لي ثاني

تخيلوا حمل ونفسية تعبانة

زوجي يحسبني تعبانة من حملي وفعلا حملي كله كان متعب

لكن ماقدرت اقول له

كلمت واحدة من الاخوات هنا اسمها ((((((((((تاتو)))))))))

ماادري وينها الان بحثت عنها ولا لقيت لها اسم

كلمتها ووقفت معي وعلمتني ادعية تقال عند المصيبة

وقفت معي وكانت تسأل عن حالي

والحمد لله على كل حال

اعتقد حصل الموضوع في شهر الحج وقبل يوم الوقفة

قالت لي : ادعي لانك مظلومة

ادعي بيوم عرفة

دعيت وبكيت وانهرت

وهي دعت لي الله يجزاها كل خير

يااخواتي

المشكلة ماكنت اقدر ادعي عليه بالموت او على اولاده

كنت اقول: حسبي الله ونعم الوكيل

كنت ارددها لاشعوريا وابكي

جلست لين ولدت وانشغلت بولدي والحمد لله ربي عوضني بطفلي عشان انسى الموضوع اللي صار

تذكرته قبل فترة وجلست اقول: تركته لله
اللهم تكفل به

خلاص ياربي انت تكفل به هو لك

جاني خبر من زوجي قبل يومين

انه هذا الشاب ولد صديقه

كان راكبا على الحصان وكان يجري

فوقع وتكسرت عظامه كلها وهو الان في المستشفى

الحمد لله

تحسبوني فرحت عشانه تكسر؟


لا



فرحت لان الله رحمني واخذ حقي

فرحت لان لي رب كريم


فرحت والله مو عشانه تكسر بالعكس ماهمني

لكن يهمني حال امه

اعتقد انها تحسبه صابته عين او ناس ما ذكروا الله ولاصلوا على النبي

ماتدري المسكينة ان ولدها تحرش بمسلمة

ربي ماضيع حزني يابنات


اللي عندها هم

اللي مظلوووووووووووووووومة

بقولك شيء يامظلومة
اولا افرحي انك مظلووووومة ياحظ المظلوووووم حظااااه

المظلوم دمعته على خده يناجي الله ويشكي له ويبكي

والله فوق رحيم كريم

يجيب دعوته او يبدله مكان افضل او يجعل دعوته مثلا في المستقبل له خيرا

والله اعلم


والمظلووووم مرحوم ان شاء الله


افضل ان تكوني مظلووومة ياحبيبة ولاتكوني ظالمة

الظالم عليه سخط ودعوات

يارب لاتجعلني ظالمة

يارب اكتبني في هذه الدنيا مظلومة

واجعلني مع المظلومين حتى تنالني رحمتك يارب العالمين في الاخرة

يااختي اللي عليها ظلم

لاتحددي عقوبة الظالم او تدعي


خليه لله

وكليه لله

ربي عالم به وبنفسه



ان احببتي ان تصفحي وتسامحي وتأكدي ان الله مايضيع عملك هذا

عفوك وصفحك ترى له مردود كبير جدا

يمكن ينجيك من عقوبة او معصية او ذنب او بلاء



حبيت اكتب لكم قصتي

ووالله اني فرحت بشيء واحد


ان الله اخذ لي حقي


يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك


يارب لك الحمد حمدا كثيرا

يارب لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى


اختكم
بطة خضراء
91
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES
الحمد لله الي نجاك منه وحسبي الله علي امثاله
#ران موري#
#ران موري#
شفتي كيف ربي الهمك ولبستي عبايتك وانتي بالحوش

شفتي كيف ربي معاك يوم جا الولد عندكم وحماك منه

شفتي كيف ربي معاك يوم فتحت لك شغالة جارتكم تخيلي لو كانت مو موجوده

شفتي كيف ربي اعطاك القوه وانتي شيله اولادك وفوق كل هذا حامل

شفتي كيف ربي معاك يوم اخذ بحقك منه


فعلاً ...(كن مع الله في الرخاء يكن معك في الشده)


الحمد لله على سلامتك حبيبتي ... بس لو انا منك اقول لزوجي عن ولد صديقه وكيف ربي اخذ بحقك منه

وعلشان مره ثانيه مايخلي كل من هب ودب يدخل الحوش حتى لو انتي من النوع مايروح للحوش

وعلشان زوجك ينتبه مره ثانيه ومو اي احد يثق فيه ...واذا مره ثانيه عنده امانه هو بنفسه يوديها ومايخلي احد ياخذها

اسفه اني طولت بكلامي.......بس لان قصتك اثرت فيني كثير
طيبتي سبب ظعفي
قالوها يابخت من مات مظلوم ولامات ظالم الحمدلله ربنا نصرك وبرد حرتك فيه بس مره ثانيه خلي بالك لازم يكون عندك مفتاح للبيت ومكانه معروف وقريب لك زي باب الشقه علقيه فيه معليش ودي اعرف جاركم ماعلم زوجك واولادك ماشاء الله ماتكلموا لزوجك
I LOVE ALLAH
I LOVE ALLAH
ا.

ا.

ا.
الحمد لله على سلاااااامتك

و ربي ما يضيع احد ابد


احفظ الله ايحفظك احفظ الله تجده امامك
ا.

ا.

ا.
بنت في بيت أبوها
الحمدلله على السلاااااااااااامه بس مادري ليش ماقلتي لزوجك
فعلا دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجااااااااااااااااااب
ياربي ارحمنا انا ربي كريم استجااااااااااب لي دعواتي اللهم لك الحمد بس ابن ادم مايملى فمه الاتراب
اعرف بتستغربين من ردي بس لحااااااااااااااجه في نفسي يعقوب