ابي احد يفسر لي حاله المليح زوجي .
ان شفت في منامي كابوس واحنا متصالحين ولا عندنا مشاكل اعرف انه زعلان علي ومجرد مااخذ الجوال الاقيه متصل او انا اتصل عليه ويبدا بخصام انت وانت وانت.. .
وان كنا متزاعلين برضو احلم بكوابيس
سالت صديقتي المقربه قالت زوجك حقود وزعله شين
وبجمعت الجارات تكلمنا بشكل عام عن الزعل الشين من الحريم او الرجال
وقالو اللي زعله شين يكون معه مس 👿 عاد انا طار قلبي لان زوجي سبق وعالج عن راقي قال فيك حسد لكن زوجي ماقتتع وطنش ولا يرقي
احد مر عليه ناس مثل كذا اخ اخت صديقه جاره شغاله او هي حاله نادره
شذا ينبع @shtha_ynbaa
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
قطعة سكاكر وحب :لا والله مامر علي بس حبيت اقولك لمن يغضب دايما قولي اللهم ألجمه بلا إله إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولاقوة إلا بالله الله يسخره لك ومايجوز صديقتك تقول عن زوجك كذا اصلا يعتبر غيبة ونحن نحسبها من باب الفضفضةلا والله مامر علي بس حبيت اقولك لمن يغضب دايما قولي اللهم ألجمه بلا إله إلا الله وأسكن غضبه بلا...
سكاكر.. الدعاء هذا صحيح؟ وارد او مأثور؟
ســديمـ
•
هذي جديدة اللي زعله شين يكون فيه مس !!!
انتبهي لبيتك و لاتصدقي كل شي أنتي عايشة معه لو فيه مس ماراح يخفى عليك بتلاحظين تصرفاته
وعادي فيه ناس طبيعتهم كذا إذا زعل يكون زعله شين
وهذي إذا الواحد صار عنده رغبه يغير من نفسه و يحسن طبعه و يتبع التوجية النبوي في حاله الغضب يتوضاء او غير من حالته اللي هو عليها وطرق كثيرة بيلاقي مع الايام ان زال عنه الغضب الحاد
لكن اذا هو مو حاب يتغير مايعني ان فيه مس و من هالكلام اللي ماله اساس من الصحة و الله اعلم
انتبهي لبيتك و لاتصدقي كل شي أنتي عايشة معه لو فيه مس ماراح يخفى عليك بتلاحظين تصرفاته
وعادي فيه ناس طبيعتهم كذا إذا زعل يكون زعله شين
وهذي إذا الواحد صار عنده رغبه يغير من نفسه و يحسن طبعه و يتبع التوجية النبوي في حاله الغضب يتوضاء او غير من حالته اللي هو عليها وطرق كثيرة بيلاقي مع الايام ان زال عنه الغضب الحاد
لكن اذا هو مو حاب يتغير مايعني ان فيه مس و من هالكلام اللي ماله اساس من الصحة و الله اعلم
منآرو
•
مافيه دخان بدون نار
ولا احد يزعل بدون سبب
بلا مس بلا خربطه راجعي نفسك
واتركي كلام الحريم الفاضي
ولا احد يزعل بدون سبب
بلا مس بلا خربطه راجعي نفسك
واتركي كلام الحريم الفاضي
الصفحة الأخيرة
ومايجوز صديقتك تقول عن زوجك كذا اصلا يعتبر غيبة ونحن نحسبها من باب الفضفضة