مرحبا بنات
انا مخطوبه زواجي قريب وحجوزات وعربون والخ
خطيبي انا وياه بكل شي متفقين الاالتصوير يكره شي اسمه تصوير ومصورات
عنده فوبيا من نشر الصور نسخها الخ الخ
قلت له هذي المصوره صورت خواتي وبنات خالتي وصديقاتي وخواتي لهم 8 سنين متزوجين بس هو اقتنع شوي بعدين قال بكم المصوره قلت 1600 قال خلاص بجيب لك كميرا ونستفيد منها بالزواج ولما نسافر وتصورك بنت خالتك لانها صورتني يوم الملكه
وانا صراحة ماودي لانها اكيد بتخجل منه وماراح تطلب صور معينه مومثل لما تطلب المصوره بيسوي غصب هههههه
مادري شسوي هل اشتري كميرا وخلاص ولااحاول فيه رغم اني فتحت هالموضوع كذا مره ويرفض
وقلت بصور لحالي ورفض قال محد يصورك
وانا اشوف التصوير جدا مهم بس هو عادي :(
ثغر مبتسم~ @thghr_mbtsm
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ام ورد الورد
•
عزيزتي يعتمد هل تحسيه شي أساسي أو لاءوهل ممكن تطلبي من بنت خالتك تشكل بالحركات أو انتي عندك الجرئه انك تطلبي منه يعمل كذا وكذابزواج صاحبتي جت مصورة وصورتها صور عادية وماعجبها وكنت معاها طول الوقت جيت انا قلتلها سوي كذا واعملي كذا وضبطت زفتها وحتى بزواجي المصورة رفعت ضغطي بعد الزفة جالسة تتأمل فيني انا ناديتها وقلتلها تصورني بالمختصر أغلب المصورات لازم انتي تبتكري حركاتك لأن حركاتهم معروفةإذا مو أساسي عندك المصورة وعندك استعداد انتي وبنت خالتك انكم تقولو لخطيبك ايش يعمل اشتري كاميرا واستفيدو منهااتمنى اكون افدتك
والله ما انصحك تتصوري ياما خربت بيوت بسبب التصوير واصلا التصوير حرام ابدي حياتك برضا الله عشان يوفقك لاتبديها بغضب الله
حبيبتي خلاص اسمعي كلامه وكويس انه رضي علي التصوير وماعند خليه يأخذ كاميرا منها تستفيدون منها ومنها تصورون صور للذكري وخلااااص
عند اجتماع العروس بالعريس في المنصة المعدة لهما بين النساء الحاضرات، تقوم إحدى النساء أو أحد الرجال يصور العروس والعريس معاً، وتكون قريبة منهم ويكون بعض الأزواج قليل الحياء فيمسك بالزوجة ويسلم عليها بين أهل الحفل، والمصور يصور بهذه الحالة، فنرجو التعليق.هذا لا يجوز، لأن هذا يسبب فتنة، وربما أفضى إلى شر كثير بالزوجة المصورة، والزوج المصور.والحاصل: أنه لا يجوز، فالتصوير منكر، ولا يجوز تصوير ذوات الأرواح؛ لما تقدم من الأحاديث الصحيحة عن رسول الله عليه الصلاة والسلام، ومنها قوله: ((إن أصحاب هذه الصور يعذبون يوم القيامة، ويقال لهم: أحيوا ما خلقتم))، ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم: ((كل مصور في النار، يجعل له بكل صورة صورها نفس يعذب بها في نار جهنم)).فالحاصل: أن التصوير منكر، وفي هذه الحالة أشد نكارة، كونه يصور العروس والزوج، وربما صور من حولهما من النساء، وربما صورها وهو يسلم عليها أو يقبلها؛ لأن بعض الأزواج لا يبالي ولا يستحي، فهذا كله منكر، والواجب أن يؤدب هذا المصور، أو هذه المصورة، تأديباً يردعمها وأمثالهما عن هذا العمل السيء، وينبغي لأصحاب البيت، أو لغير أصحاب البيت ممن له غيرة أن يرفع هذا إلى إمارة البلد أو الهيئة، أو إلى المحكمة حتى يعاقب على هذا الشيء، وحتى يكون عبرة لغيره.
الصفحة الأخيرة