زوجة الأب قاتلة الغامدي طلبت من خادمتها القسم على كتم السرِّ......جديد

الملتقى العام

لجينيات : تكشفت تفاصيل جديدة في قضية مقتل الطفل أحمد على يد زوجة والده، وبحسب مصادر، فإن التحقيقات الأولية مع الخادمة قادت إلى كشف تفاصيل الجريمة الوحشية، حيث أفادت أمام المحققين مشاهدتها القاتلة تخرج من دورة المياه، حاملة كيس نفايات وبداخله المجني عليه.

وذكرت الخادمة بحسب صحيفة عكاظ في عددها الصادر اليوم الجمعة ـ أن الجانية حلفتها بالله بعدم البوح بما شاهدته, فيما أشارت ذات المصادر إلى أن فريق الطب الشرعي شرع في تشريح جثة الطفل بعد التحفظ عليها في ثلاجة الموتى في مستشفى الملك فيصل، فيما تم إيداع القاتلة أمس في سجن النساء برفقة الخادمة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أحالت فيه شرطة الطائف ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات النظر في القضية، حيث تواجه المرأة والخادمة تهمتي القتل العمد والتستر.

في الأثناء، كشفت مصادر لـ«عكـاظ» تفاصيل التحقيقات؛ منها أن الجانية ضربت الطفل بعصا منتصف ليل الاثنين ثم سحبته على الأرض وأخفت الجثة في كيس نفايات واستعانت بسيارة دباب لنقل الجثة إلى البناية المهجورة.

وأضافت المصادر أن القاتلة بادرت فور عودتها للمنزل بإبلاغ زوجها (والد أحمد) بخروجه من البيت صباحا وأنها لم تجده، وزعمت أن الطفل استغل انشغال الخادمة بالتنظيف وترك باب المنزل مفتوحا وخرج من المنزل، فسارع والده إلى إبلاغ الجهات الأمنية اعتقادا منه بتعرضه للاختطاف.

أطراف أخرى مشاركة في الجريمة:


في غضون ذلك, أوضح ممثل الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في الطائف عادل الثبيتي، أن الجمعية تابعت حيثيات مقتل الطفل أحمد مع الشرطة من لحظة غيابه حتى العثور على جثته, مبينا أنه سوف يتم التأكد في هذا الوقت ما إذا كانت هناك أطراف أخرى مشاركة في الجريمة أم لا.

وأضاف أن الجمعية في انتظار الانتهاء من كافة الإجراءات حتى يتسنى لهم توضيح الأمر مفصلا فيما بعد.
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روند-
روند-
طيب والحل يعني على ثبتت التهمه ومتى القصاص لا حول ولا قوة الا بلله
.. أم جنى ..
.. أم جنى ..
لا حول و لا قوة الا بالله
أسيررررة الحب
حسبي الله ونعم الوكيل فيها وفي الشغاله وفي ابو احمد الي حرم احمد من حضن امه وضيع الأمانه
قمر014
قمر014
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
أخت مفرح
أخت مفرح
لعنة الله عليها دنيا وآخرة