آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركـآته..
ملاحظه بنات مهمه £ترى القصه موووجعه اللي ماتتحمل لاتقراها
آلقصه يآبنآت لشآب عمره 36 سنــــــه وبأحكيهآ عن لسآنه وبإختصآر..
يقول آلشآب آنه تزوج فتآه يعرفهآ عن طريق {آلنت} وكآن يمممموت فيهآ ويحبهآ حب لحدآلجنون يقول كنت آخدمهآ بعيوني آلثنتين وآحبهآ وآدلعهآ وآوفر لهآ آليَ تبيه لو كآن مآكآن ولآكنت آنقص عليهآ بشيَ..!
رغم آنهآ آنسآنه مهمله فـ نفسهآ وبيتهآ وفينيَ لكن آحبهآ ومع ذلك جآيب لهآ نت في آلبيت يعني آلي بوضعيَ يبدآء يشك فيهآ ولآيثق فيهآ ويمكن حتى مآيتزوج وحده متعرف عن طريق آلنت بهآ وفوق هذآ كله كنت آمممممموت فيهآ ولآآسمع فيهآ شي وكآنو آهليَ مآيحبونهآ ولآيرتآحون لهآ فـ كنت آهددهم آن سمعتهم يتكلمون عنهآ آو يبينون لهآ آنهم مآيبونهآ آنيَ معآد آوريهم رقعة وجهيَ وآقآطعهم فـ صآرو يظغطون على آنفسهم عشآن مآيخسرونيَ ..!!
مرت آلآيآم وآلآشهر وآنآ يوم عن يوم آتعلق فيهآ مرت آلسنه آلآولى من زوآجي وكآنت بسلآم آلسنه آلثآنيه في منتصفهآ بدأت عليهآ حركآت غريبه تطنشنيَ تهجرني ترفع صوتهآ علي تتضآيق من آلجلسه معي فـ كنت آستغرب وآحآول آتقرب منهآ لكن بدون فآيده ..
جآء يوم من آلآيآم دخلت آلبيت حصلتهآ لآمه هدومهآ وعفشهآ وتقول آبي بيت آهليَ.............!!آنآ آنصدمت ليه وش آلسآلفه.؟ وش آنآ مسويَ..؟ مين زعلك..؟ آنآ ضآيقتك...؟؟؟؟؟؟
قآلت آنآ معآد آبيك قلت ليه لعبه آنآ خلصتي منيَ وتبين ترمينيَ.؟ قآلت هي كلمه وقلتهآ آنآ معآآآآآد آبيك قلت معليش معآد تبيني َ بس قوليليَ وش آلسبب..؟ وش آنآ مسويَ.؟ قآلت معآد آبيك وبس قلت ليه وحبي لك وآنتي آكثر وحده تعرف آني مستحيل آعيش بدونك ليه تسوين فينيَ كذآ.؟ قآلت شوف آذآ {عندك كرآمه} طلقنيَ..!
بعدهآ رآحت بيت آهلهآ آنآ قعدت آحآول فيهآ ترجع مآرضت شهر شهرين ثلاثه آربعه خمسه سته برضو مآرضت ترجع ولآحتى فهمتنيَ وش آلسبب... بعدهآ طلقتهآ وآنآ آبكيَ دم آنآ طلقتهآ من هنآ ودخلت آلحزن وآلكئآبه لقلبيَ وكل يوم وآنآ آبكي لآني حبيتهآ حب جنونيَ مرت آلآيآم وحآلتي كل مآلهآ تسوء آكثر وآكثر حآولو آهلي يطلعوني من آلجو آلي آنآ فيه مآقدرو آلحزن وآلحسره سيطر علي فقدت وزني فقدت ضحكتي فقدت كل شي حلو فيني بسببهآ وهي مآدرت عنيَ..
مرت آلـ4 سنوآت وآنآ من آردى في آردى طبعآ آمي وخوآتي حآولو يطلعوني من آلبئس آلي آنآ عآيشه وفكرو يزوجونيَ فعلآ قررو وفآتحوني وحآولو يقنعوني لعلهآ تنسيني آلليَ مآكنت آتوقع آن آي شي بيفرقنآ ..
خطبو لي آهلي وتملكت وجآء يوم آلزوآج ويآليته مآصصصصصصصصصآآآآآآآآر يآليتنيَ مت قبل آتزوجهآ يآليت آلسيآره آلي ودتني للقصر آنهآ ودتنيَ للقبر ولآصآر آلي صآر ..
جآء يوم آلزفآف ودخلت لغرفة آلعروس وهي آول مره آشوفهآ فيهآ كآنت جميله جدآ جدآ سلمت ووقفت جنبهآ وآنآ في آشد آلحزن وآتذكر آيآم وقوفي مع طليقتي وكنت سرحآن فجئه آلآ هم يقولون يلآ آلتصوير نآضرت فيهآ بإستحقآر وقلت لهآ..مآنيب متصور معتس ورحت آخر آلغرفه وتركتهآ وهيَ فـ آجمل لحضآت عمرهآ تركتهآ ومآتصورت معهآ آحرمتهآ آجمل ذكريآت عمرهآ آحرمتهآ آلحلم آلي آي بنت تتمنآه فـ يوم زوآجهآ ..
آلمهم تركتهآلحد مآخلصت تصوير وطلعنآ رحنآ للبيت دخلتهآ آلبيت وبدون كلآم دخلت آلمجلس ونزلت ثوبي على آلكنبه ونمت تركتهآ لحآلهآ تركتهآ فـ وحدتهآ في روعتهآ في حزنهآ في يوم آفتقآدهآ آهلهآ وحزنهآ عليهم تركتهآ فـ آجمل بحيآتهآ نمت وتركتهآ صحيت آليوم آلثآني وآسمع آصوآتهآ في آلبيت مآآدري هي ترتب آو تغسل آو تلبس آلمهم مآنآضرت حتى فيهآ غسلت وجهي وصليت آلصلآه آلي فآتتني وطلعت برى آلبيت رجعت بعد آلظهر قلت جهزي آغرآضك يلآ بنسآفر طبعآ آنآ دوآمي في منطقه غير آلمنطقه آلي آهلهآ فيهآ سآفرنآ وصلنآ آلمغرب للريآض ودخلتهآ آلشقه ورحت وتركتهآ..رحت آكمل آلسمره مع آخويآي في آلآسترآحه ومآرجعت للبيت آلآ آلسآعه 4 آلفجر دخلت وهي نآيمه فـ آلغرفه رحت آلمجلس ونمت فيه قمت آلصبآح على صوتهآ في آلبيت قآعده تنظف وتمسح قمت ولآ حتى نآضرتهآ مريت من قدآمهآ وطلعت وتركتهآ هذآ آلكلآم ثآني يوم زوآجنآ طلعت آلظهر من آلبيت ورجعت تقريبآ بعد آلعشآء وآنآ دآخل من بوآبة آلشقق آشم ريحة بخور وعطورآت وآحصلهآ من شقتيَ آلي آنآ فيهآ دخلت آلشقه حصلتهآ قآعده في آلمجلس على آلتلفزيون آنآ مآكلمتهآ قعدت بآلصآله هي فهمت آني آبي آلتلفزيون قآمت وطلعت من آلمجلس عشآن مآتزعجني مرت علي وقآلت تبي شيَ نآقصك شي قلت بكل قوة وجه مآبي شي غير آنك تضفين وجهك وتنقلعين نآضرتني بإستغرآب وسكتت ورآحت لغرفتهآ ونآمت آنآ فـ آلمجلس ع آلتلفزيون لحد مآجآني آلنوم ونمت طبعآ آليوم آلثآلث قمت كـ آلعآده وهي تمسح وتنظف آنآ آعترف آني حقير وآنسآن مآستآهلهآ وآلله آنهآ آنسآنه نظيفه بنفسهآ ببيتهآ مهتمه بكل شيَ طيبه هآدئه حنونه تقآبلنيَ بإبتسآمه تودعني بإبتسآمه مآتجآدلني مآترد علي تتقبل قسآوتي وجبروتي وتكبريَ وجروحيَ لهآ بآلكلآم تقآبله بإبتسآمه وبدون مآترد بأي كلمه صحيح آني آقسى عليهآ آتكلم عليهآ آجرحهآ وكمآن في آفضل آيآم حيآتهآ آلليَ هي آيآم زوآجهآ آلي آي بنت فـ مكآنهآ تتمتع بآلضحكآت بآلرومآنسيه بآنوآع آلكلآم آلحلو بآلدلع بآلحنآن بآلطلعآت بآلسفريآت وووووآلخ..
وآنآ مآحصلت مني غير آلتجريح وآلحزن وآلكئآبه ومع ذلك آشهد آنهآ آنسآنه عظيمه وصآبره مرت آليومين آلآوله على هآلحآل آحآول آجرحهآ آتلذذ في تعذيبهآ في تجريحهآ بآلكلآم آتلذذ بقسوتي عليهآ كنت لمآ آدخل وهي تنظف آقولهآ بكل سخريه {هههههههههآي} آلي مثلك في هآلآيآم ينخدم ويلف آلدنيآ وآنتي قآعده هنآ مثل آلشغآله كآنت تمسح آلبلآط فجئه رفعت رآسهآ ونآضرتني نظرآت حزينه وتأملت في وجهي لحضآت ثم كملت شغلهآ وهي سآآآآآكته وآلله مآردت علي بأي كلمه رغم آني عآرف آن بعيونهآ آلدمع وآعرف آنهآ بتبكي بعد مآ آطلع آلآ آني آتعمد جرحهآ بأي طريقه طبعآ طلعت من آلبيت ومآرجعت آلآ آلفجر كـ آلعآده ونمت بغرفه وهي بغرفه ..
آليوم آلرآبع دخلت عليهآ وهي فـ آلصآله وقلت لهآ يلآ يلآ قومي آنقلعي غرفتك بسرعه قآمت وقلت آسمعي لآشوفك طآلعه من آلغرفه آنآ جآيب معي {وحـده} ......هي هنآ آنصدمت وعلى طول نآضرتنيَ وقآلت ليه يآفهد وآنآ وش آكون ووش دوري فـ حيآتك ..؟ آول مره تتكلم وتنآقشني وتحط عينهآ بعينيَ.. آنآ قلت وشو ليه وآنتي وش دخلك ومن آنتي عشآن تسأليني..؟ قآطعتنيَ على طول وقآلت آسمع يآفهد آنت لآتفهم آني يوم سألتك آنه غيره مني آو قهر فـ ترآني يآفهد مآبعد عرفتك عشآن آغآر عليك ومآبعد حبيتك عشآن آغآر عليك بس تدري ليه
آنآ قلت لك كذآ..؟ وآلله يآفهد مآقلتهآ آلآ من خوفي على وجهك آلحلو وجسمك وعيونك وكل شيَ فيك من آلنآآآآآآر وآلله آخآف عليك من آلنآآآآآآآر تكفى يآفهد لآتسوي شي آنت في غنى عنه وتذكر آن آلله يقدر يآخذ آمآنته فـ لحضة آستمتآعك بآلحرآم وش توآجه ربك به يآفهد.؟ رديت عليهآ بكل وقآحه وقلت مآلك دخل آنتي هنآ تآكلين {تبن} وتنطمين ومآتدخلين في شي مآيعنيك نآضرتني وقآلت آسأل آلله لي ولك آلهدآيه وتركتني ورآحت غرفتهآ آنآ كملت ليلتي مع ...ولمآ جيت بأطلع قلت بأمر على زوجتي آحآرشهآ شوي وآطلع لمآ جيتهآ آلغرفه قلت آسمعي آنآ آلي آبي آسويه بأسويه لآ آنتي ولآ آشكآلك تمنعيني نآضرتني وقآلت مآبمنعك لآني آسآسآ مآ آقدر بس بأقدر بشي وآحد تدري وشو {آلدعــآء} حسيت آني طآيح من عينهآ وصفقتهآ بكف وقلت هذولآء آلبنآت شفتي جزمتهم..؟ آغلى منك هي هنآ آنهآآآآآرت بكآء وقعدت تبكي وتبكي وتقولي ليه يآفهد وش سويت لك آنآ يوم تعآملني كذآ وش آلي ضريتك فيه يآفهد يوم تسويلي كذآ آذآ آنت جآي تنتقم مني على آنسآنه رآحت من آيدك وهي آلي بكآمل قنآعتهآ تركتك تقصد طليقتي ..فـ لآتحملني شي آنآ مآلي حيل ولآقوه فيه تكفى يآفهد لآتزيد علي آنآ آلي فيني كآفيني وآحب آقولك يآفهد ترى آذآ آنت مغصوب عليَ.. فـ آنآ ترآني {مضروبــــــه} عشآن آخذك بس مآحآولت آجرحك وآحسسك آني مآبيك لآن مهمآ كآن آنت مآلك ذنب فـ آلشي آلي سووه آهلي وآلله يآفهد رغم آنك تعآملني بقسوه آلآ آني آقآبلك بطيب كله عشآن مآحسسك بأي شي بس آنت مآرحمتني آنت قسيت علي آنت آهنتني آنت ضربتني كلش يآفهد ينسكت عليه آلآ آنك تجرح آلوآحد في نفسه وكرآمته مهمآ صآر ومهمآ كآن ترى آنآ آبقى آنسآنه ولي مشآعر تكفى يآفهد لآتقسى علي آكثر ولآتعذبني وترى آلي فيني كآفيني وكآنت تردد هآلكلمه وآنآ مآلقيت لهآ آهتمآم تركتهآ وطلعت من عندهآ هذآ رآبع يوم زوآجنآ رحت مع آلحبيبه ووديتهآ بيتهآ ورجعت آلآسترآحه ونويت آقعد فيهآ ومعآد آرجع لهآ قعدت بآلآسترآحه خمسه آيآم طبعآ ثآلث يوم آرسلت لي رسآله كآتبه فيهآ{مسسسسآء آلخير..لآهنت يآفهد عطني معآك بنآدول آلآخضر آلله يعآفيك}..
آنآ قريت آلرسآله وضحكت بإستهتآر وقعدت شوي ودقيت عليهآ قلت آلوقآلت هلآ يآفهد طبعآ صوتهآ كآن مره متغير حسيت عرفت آنهآ فعلآ تعبآنه قلت وش هآلرسآله قآلت آي آلله لآيهينك آبي آلبنآدول قلت ليه قآلت تعبآنه شوي آنآ ضحكت وقلت وش قلتي؟ قآلت تعبآنه شوي قلت جعلك تموتين وقلت ثآني مره لآعآد ترسلين ولآتدقين يآحيـ... وآلله آن في لحضتهآ صوتهآ بى يتعتع شكلهآ تبكي بعدين قآلت خلآص برآحتك آلي تشوفه وسكرت بوجههآ..هذآ آلكلآم ثآلث يوم..
آليوم آلرآبع جآء آليوم آلخآمس وآنآ قآعد بين آلشبآب وآلضحك وآلسوآليف فجئه شي جآني وصحآني يذكرني بزوجتي وقعدت آفكر آقول يوووووه لي خمسه آيآم هنآ وفلآنه مآعندهآ آي شي تآكله آلثلآجه فآضيه وآلبيت مآفيه شي وش تآكل كل هآلآيآم.......؟ آلمهم قمت مثل آلمجنون وعلى طول رحت للمطعم جبت معي شوي آكل ومريت آلبقآله جبت لهآ عصيرآت وخبز وجبن آتجهت للبيت دخلت مآلهآ صوت آلآنوآر زي مآهي مطفآه آلبيت مضلم يآربي وينهآ دخلت مآبي آنآ ديهآ عشآن مآهين نفسي لآني بآقي على جبروتي مريت ع آلمجلس مآحصلتهآ آلصآله مآلقيتهآ آخيرآ آلغرفه دخلت آلآ هي ع آلسرير قلت آشوى وقفت عند رآسهآ آنآضرهآ آتأمل فيهآ شوي لآني كنت آتوقعهآ نآيمه بديت آنآديهآ بشويش مآردت علي قلت مآبي آصحيهآ عشآن مآتحسب آني متشفق عليهآ بحرك آلمفرش بقوه عشآن تصحى حركت آلمفرش مآقآمت بديت آهزهآ وآحركهآ بشويش مآتحركت بدى قلبي يخفق يديني ترتعش بديت آعرق خفت خوف مو طبيعي بديت آنآديهآ بأسمهآ يآفلآنه وش فيك قربت يدي منهآ آبي آلمسهآ عشآن آقومهآ آلآ آلمس لي نآآآآآآآآر مو جسم وآهزهآ بقوه يآفلآنه يآفلآنه مآترد علي صحت بقوووووه يآفلآآآآآآآنه قومي آنآ فهد مآردت علي في وقتهآ دآرت علي آللحضآت آلشينه آلي سويتهآ معهآ دآرت علي آلمعآمله آلقآسيه آلي عآملتهآ آيآهآ دآرت علي يوم آني آدخل أمرآه في بيتهآ وفي آجمل آيآم حيآتهآ وهي صآبره وسآكته وتقآبلني بكل طيبه وبأبتسآمه دآرت علي يوم ترسلي وتكلمني تقول آنآ تعبآنه وآقولهآ جعلك تموتين كل شي دآر علي كل شي تذكرته آنآ آتذكر وعيوني تنززززززف دم مو دمع آبكي وآتذكر تذكرت آني آحرمتهآ آللحضآت آلحلوه تذكرت آني آحرمتهآ آلصور معي تذكرت آني آحرمتهآ آلسفر تذكرت آني آحرمتهآآلضحكه آلحب آلحنآن آلسؤآل عنهآ تذكرت كل مآدخلت مع آلبآب آلقآهآ منشغله مع بيتهآ ونفسهآ من تنظيف وترتيب وتمسيح تحآول تسلي نفسهآ بنفسهآ تذكرت نصآيحهآ لي تذكرت طيبتهآ معي تذكرت آنهآ توآجه قسوتي بأبتسآمه ومآتحآول تجرحني بأي شي تذكرت وتذكرت وتذكرت آنآ آحرمتهآآآآآ كل شي كل شي قعدت آضمممممهآ حييييييل وآضمهآ وآقول تكفييين سآمحيني تكفين لآتروحين عني آنآ في حيآتي تعذبت لآتعذبيني مرتين شلتهآ وديتهآ للمستشفى دخلوهآ على طول آلعنآيه آلمركزه وقعدت آبكي وآدعي ربي يحفظهآ وقعدت مثل آلمجنون آكلم نفسي وآعآهدهآ آن مآصآر شي فيهآ لآخليهآ آسعد آنسآنه وآسولف لنفسي وآوعد نفسي وآبكي طلع آلدكتور وآنآ في حآله لآيعلمهآ آلآ آلله وقلت بشر يآدكتور نآضرني آلدكتور وقآل وش تصير لهآ قلت زوجهآ قآل تعآل دخلت معه آلغرفه قآل آول شي آنت لآتسوي في نفسك كذآ آذآ آنت مآصبرت وصرت قوي في هآلآمور آجل متى بتصير قوي حآول يهديني ويخفف عني ورجعت آسأله يآدكتور فلآنه وش فيهآ؟؟ قآل فلآنه وضعهآ مآيطمن فلآنه توقفت آلكليتين عنهآ..ثآنيآ من آلسره وتحت شلل قلت وش تقول آنت قآل هذآ يآخوي مكتوب ومقدر آنت خلك قوي مو عشآنك عشآنهآ هي آنآ مآودي آني قلت لك بس ضروري آقولك على آلآقل عشآن توقف معهآ وتخفف عنهآ هي بكييييييييت دم ومرت آلسآعآت علي كأنني آنحرق في نآر وآمشي مثل آلمجنون فـ آلآسيآب وآكلم نفسي وآبكي آليوم آلثآني صحت ونقلوهآ غرفه ثآنيه ودخلت عليهآ وكآن شكلي مره محزن ونآضرتني وقآلت آفآ يآفهد وش فيك كذآ نآضرتهآ وضميتهآ وبكييييييت وهي تمسح علي وتقول لآتسوي كذآ يآفهد آنت آقوى بكثير من كذآ قلت آنآ آلسبب يآفلآنه قآلت يآفهد بقولك شي آنآ مآبقولك آنه من ولآدتي لآبقولك من يومني فـ بطن آمي وهو مكتوب لي كل شي كل شي مكتوب آنت مآلك ذنب آلله آلي مقدر آنت آلي جبت لي آلمرض.؟ آنت آلي دخلت آلحرآره فيني؟ آنت آلي وقفت آلكلى.؟ آنت آلي شليت رجولي؟ لآلآلآلآ هذآ كله ربي آلي كآتبه آنآ مؤمنه بقضآء آلله وقدره وآنت برضوآ لآزم تؤمن هي تتكلم تبي توآسيني وتخفف عني وهي مآدرت آنهآ تزيد تقطع قلبي آنآ مآريت بكلمه وحده لآني مآقدرت قآعد آبكي وآترآجف قهرررر كآنت تقول تعوذ من آبليس قعدت تهدي فيني وسمت بآلرحمن وقعدت تقرى علي ومسحت رآسي وقآلت تعوذ من آلشيطآن وتوكل على ربك آليوم آلثآني جيتهآ من آلصبآح وقعت لين فتحو آلزيآره كنت آشوفهآ وآقهر نفسي وآعذبهآ وآقول آيه يآفهد آنت مجرم وحقير ووسخ آنت تسببت على آنسآنه في عمر آلزهور وذبحتهآ وهي حيه آقهر نفسي وآبكي وهي تستغفر ربهآ وتقول يآفهد آذآ بتقعد على هآلحآل رجآء لآعآد تجيني آنآ حآولت آسكت وآسولف لهآ قآلت لي يآفهد بقولك شي آنآ آهلي بيجون وبطلب منك طلب قلت آمري؟ قآلت آنك مآتقولهم آو تبين لهم آي شي وآنتبه آنك تسوي هآلآشيآء قدآمهم آو آنك تلوم نفسك قدآمهم عشآن مآيحسون في آي شي قلت آبشري بس آنتي لآتشيلين هم وريحي نفسك آلمهم آنآ حسيت آن آهلهآ لمآ بيجون مستحيل يتركونهآ عندي وهي بهآلوضع آنآ خف آنهآ تقطع قلبي وتروح حآولت آفتح معهآ آلموضوع قبل يجون آهلهآ قلت يآفلآنه آنتي آهلك بيطولون هنآ قآلت وآلله مآدري حنآ بنمشي على حسب كلآم آلمستشفى آذآ بينقلونآ للمستشفى آلثآني آلي بمنطقتنآ آكيد بنروح هنآ قلت ليه آنتي نآويه تروحين معهم؟ قآلت آيه آكيد بعدهآ آنخرطت بآلبكآء وقلت تكفين لآتقولين كذآ آنآ غلطت ولآزم آسوي غلطتي وآكفر عنهآ تكفين لآتعذبيني آكثر آنآ وآلله وآلله وآلله لآخدمك بعيوني مآبقول بجيب لك خدم لآوربي لآخدمك آنآ قآلت لآيآفهد آنآ مستحيل آعيش معآك مو قصور فيك لكن لآني آنسآنه مآصلح لك {معآقه}..هنآ قعدت آبكي وكأنهآ صفقتني ع وجهي قلت لآتقولين كذآقآلت هذآ آلصحيح يآفهد آنآ من عمري 5سنوآت وفوق مآحد شآف عورتي وآلحين وهو آقل شي آقدر آسويه آني آروح دورة آلميآه معآد آقدر آسويهآ فـ كيف بييت كآمل وزوج ومسؤوليه آنآ مآقدر يآفهد قعدت آبكي وآقول تكفين آذآ آنتي تحبيني وآفقي لي قآلت آحب وآلله يشهد بس آنت آذآ تحبني خلني على رآحتي قلت آبشري بس آنآ مستحيل آطلقك قآلت وآلله يآفهد مع آني آعرف آن مآلحيآتي معآه فآيده بس وآلله مآطلب آلطلآق على شرط قلت لهآ وشو قآلت آنك تتزوج..! قلت كيف آتزوج قآلت خلآص آنآ قبلت آنك مآتطلقني على آنك تتزوج قلت آلي تشوفيه بس تكونين بخير قآلت وآنآ مآرآح آقآطعك وكل يوم بسمع صوتك وآذآ ضآقتبي بدق عليك وآذآ ضآقت بك دق علي بشكي لك وتشكي لي ..
جو آهلهآ قرر آلطبيب ووآفق على نقلهآ ونقلو وكنت معآهم لحضه بلحضه لحد مآتطمنت عليهآ ورجعت لمنطقتي مر 4 آشهر وهي كل يوم تقول هآه بشرني لقيت آلحرمه ولآ آدور لك وتضحك قلت يصير خير فعلآ لقيت آلحرمه وتزوجت وعشت وآنآ كل تفكيري وعقلي وروحي معآهآ طبعآ معودتني كل صبآح آقومه آنآضر بآلجوآل آحصل رسآله تصبح علي آدق عليهآ وآتطمن وآروح آلدوآم وفي نصف آليوم آكلمهآ آلليل ترسلي تمسي علي وقت آلنوم ترسلي تصبح على خير ..على هآلموآل يوميآ وكل فتره آزورهآ وآتطمن عليهآ مرت آلآيآم وآلشهور وصحيت يوم من آلآيآم مسكت آلجوآل كـ آلعآده آبي آشوف رسآلتهآ مآحصلت شي آستغربت وش فيهآ قمت رآفطرت رحت آلدوآم وآنآ بآلدوآم دقيت مآردت قلت يمكن مو عنده جآء آلظهر دقيت عليهآ مآردت قلت يمكن مقيله رجعت آلبيت نمت قمت آلعصر مآلقيت آتصآل ولآ رسآله آستغرب وش فيهآ دقيت دقيت دقيت مآردت قلت يمكن منشغله آو فيه آحد عندهم آلمهم جآء آلليل مآمست علي بآلخير قلت بدق آشوف آكيد فيهآ شي دقيت ودقيت ودقيت آحرت آلجوآل مآردت آرسلت لهآ قلت آنتي بخير فيك شي ليه مآتردين طمنيني عليك برضو مآفيه فآيده جآء وقت آلنوم مآدقت علي طول آلليل آهوجس وآفكر لآيكون فيهآ شي يمكن صآر شي وبس آهوجس طلع آلصبح ودقيت مآردت رحت للدوآم ع طول آخذت آجآزه حجزت لي وسآفرت ع طول عندهم دقيت آلبآب فتح آخوهآ آلصغير قلت وين فلآنه قآل كلهم بآلمستشفى رحت لقيت آمهآ آبوهآ آخوآنهآ آلثنين سلمت قلت وش فيهآ فلآنه عسى مآشر قآلو آبد آمس آلصبح جينآ نبي نقومهآ مآقآمت تركنآ للظهر مآقآمت حآولنآ نقومهآ على نومتهآ مآتحركت جبنآهآ ألمستشفى وهذآ حنآ من آمس هنآ قلت آلدكتور وش يقول قآل آبوهآ آلدكتور يقول آدعو لهآ قعدت آبكي وآصيح وآدعي لهآ هذآ آلكلآم قبل آلعصر قعدنآ على نآر وآنآ آهوجس وآبكي وآتذكر كل شي سويته لهآ آتذكر حسهآ بآلبيت آتذكر سعى صدرهآ وتجآهلهآ حرجي لهآ تذكرت كرتون آلبآندول وهي تطلبني وآنآ آرد بوجههآ وآقول جعلك للموت آتذكر كلمآتهآ يوم تقولي يآفهد آنآ وش سويت لك عشآن تعآملني كذآ آنآ مآبيدي حيله لآتحملني نتيجة حبك آلآول وتعذبني عشآن آنسآنه تركتك بكآمل آرآدتهآ فهد آذآ آنت مغصوب علي فـ {آنآ مضروبـه} آتذكر وآلدمع مثل آلمطر يجري تذكرت كل شي وآنآ آدعي آنهآ تقوم بآلسلآمه ..
بعد آلمغرب طلع آلدكتور وقآل لآبوهآ آدعو لهآ بآلرحمه نآضرت آلدكتور قلت وششششششو.؟ قآل آلله يرحمهآ قلت يعني آيش.؟ قآل لآحول ولآقوة آلآ بآلله قلت يعني وش يآدكتور قلهآ قل آنهآ مآتت.؟ قآل آستعذ بآلله يآولدي يحآول يهديني وآنآ كنت بأول آلسيب وآقوم آرررركض لآخر آلسيب وآنط وآطيح فـ آلآرض وآخبط على نفسي وآقول رررررررررررررررآحت رآآآآآآآآآآآآحت تكفى يآرب رجعهآ لو شوي تكفى يآرررررررب آبي آكفر عن آلي سويته معهآ وبديت آخرط كل شي مع آنهآ رحمة آلله عليهآ قد نبهتني آن آهلهآ مآيدرون وبديت آخر وآقول كل شي وآبكي وآتكلم وآقول آنآ آلسبب آنآ آلي آهنتهآ آنآ آلي ضربتهآ آنآ آلي دعيييييييييت عليهآ آنآ آنآ آنآ وآضرب نفسي وآبكي آبوهآ ينآضر فيني بعدين طآح ع آلآرض وقآل لآلآلآلآلآلآ مو آنت آلسبب آنآ آلسبب آنآ آلي ضربتهآ عشآن آزوجهآ آنآ آلي تسببت على بنتي آآآآآه ..
آنآ سأة حآلتي آلنفسيه مررره لحد مآدخلوني آهلي شهر ونص في آلمستشفى وتحت آلمهدئآت ولآزلت آتنآول حبوب مهدئه لكن مهمآ سويت ومهمآ آستعملت مستيل تغيب عن بآلي ومستيحل آسآمح نفسي على آلي سويته معهآ...
بالقصه حقيقيه
تكفوووووون لآحد يدعي عليه آلي فيه مكفيه..
م .ن
مول ღ دانة الدنيا ღ @mol_gh_dan_aldnya_gh
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
قلب اميري
•
يوووه والله تحزن القصه بكتتي
لاحول ولاقوة الا بالله
القصة أحس فيها أشياء مبالغ فيها والله اعلم
هذا ماهو تكذيب لراوي القصة ولا انه من المستحيل يسير مثل هذه الأشياء ولكن يقول الله تعالى (وان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا)
وفي نقطة ان الي كتب السيناريو امرأة وليس رجل
القصة أحس فيها أشياء مبالغ فيها والله اعلم
هذا ماهو تكذيب لراوي القصة ولا انه من المستحيل يسير مثل هذه الأشياء ولكن يقول الله تعالى (وان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا)
وفي نقطة ان الي كتب السيناريو امرأة وليس رجل
الصفحة الأخيرة