هاااي ياحلوين .
والله العظيم هذي القصه حقيقه حصلت لصديقة حماتي :44:تقول هذي صديقتها من الحريم الحنونااات طيبه جدا ومسالمه جدا وتثق ثقه عمياء بمن هم حولها المهم تقول حماتي انو صديقتها فلانه جتها وحده من الطالبات وقالت انها تبغى تدرسها في الماده في وقت فراغها .طبعا المدرسه على نياتها قالت صعب انو ادرسك في المدرسه مافي وقت بس تقدرين تجين بيتي كل مغرب واشرح لك درس . البنت صارت تجي البيت وتذاكر لها الأبله البنت ثالث ثانوي. المهم في يوم حصل انو تأخر ابو البنت قالت الاستاذه خلاص انا اوصلك بيتك هو قريب واصلا انا طالعه مع زوجي البنت وافقت ..طلعت وشافت زوج الاستاذه تقول لحماتي زوجي وسييييييم ويحسب كل الناس تناظر فيه بس ماااااخطر بالي يحط عينه على بنت بالثاااااانوي المهم تقول سار زوجي كل مغرب يجلس تحت عند باب العماره ولمن اسأله يقول صلينا ومسكني ابو فلان يسولف تقول انا شكييييت وسارت البنت بس تجي تلبس عبايه ضيقه ومكياج عيوون . قالت تدراكت الامر وقلت لها انو الوضع ساير صعب انو اعطيك دروس واعتذرت يعني صرفتها تقول ماسار زوجي يجلس تحت وتأكددددددت انو كان عشانها ومالمته هو لاااا لمته هي اللي ماتستحي واللي عظت اليد اللي امدت لها .. المهم تقول بعد فتره
ساير بس يكلم ويطلع برا لمن يكلم وحط باس وورد ع الجوال ويحطه صامت ووووو. تقول الاااااا ابغى اعرف ليييييه.جت يوم قالت ابغى اكلم امي عطني الجوال
جوالي مفصول المهم تقول عطاني وسويت نفسي ادق وع طووول ع الرسايل تقول قريت كلام غزل بس مامداني اخذ الرقم ولا اكمل حتى قراءة رساله وحده بس عرفت انو فيه خيانه تقول تعبببببت نفسيا مررررره وتغير تعاملي معاه ولاحظ هذا الشي
تقول باموووت واخذ الرقم واطيح في ال...... هذي
واعرف من هي واش تبغى في زوجي قالت كررت الحركه وقلت هات الجوال تقول اخذت الرقم ودقيت من جوالي وطلع اسم طااااااااااااالبتي ؟؟؟؟؟؟؟ تقول صحت وبكيييييييت وهزأته وطلبت الطلاق قال اصلا هي زوجتي !!!!!!!!!!!!!!! تقول تزوجها بعد ست اشهر راح بيتهم طبعا يعرفه بحكم انا وصلناها مره ولمن كان يكلم بكثثثثثثره كان مملك وكنت استغرب اللبس والشيااكه والعطور وكل مره ماعندي فلوس ماعندي مع انو وضعه المادي زين .. هي الان مطلقه تقول البنت تخرجت والا كان اكلتها باسنااني نجحت بسببي بعد الله وتخرجت عشان تتزوج زوجي وانا اتطلق.لاحول ولا قوة الا بالله.عاد حماتي سايره موسوسه بعد اللي صار تقول انا كنت اقرا واسمع الين شفت صدق ..
مع اني انا اشوف انو مايحصل كذا الا من الزوج اللي عينه زاااااايغه ومغزلجي الله المستعان بس ..لاتحرمونا ردودكم عسى ربي لايوريكم مكروه

البنفسج# @albnfsg_11
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

جنون امرأه
•
ماستغرب صراحة هالوقت شي ؟


لاحول ولاقوه الا بالله
اللهم اجرها في مصيبتها
وهي صح ع نياتها بس أخذ الحيطه والحذر امر لابد منه
وبعدين الحمدلله والشكر هالطالبه هي واهلها وشلون رضوا بواحد متزوج وزياده ع ذلك يمكن كبر أبوها
الله يهدي المسلمين
ويكفينا شر هالزمن
اللهم اجرها في مصيبتها
وهي صح ع نياتها بس أخذ الحيطه والحذر امر لابد منه
وبعدين الحمدلله والشكر هالطالبه هي واهلها وشلون رضوا بواحد متزوج وزياده ع ذلك يمكن كبر أبوها
الله يهدي المسلمين
ويكفينا شر هالزمن

لاحول ولاقوه الا بالله
الحمدلله كيف رضت هالطالبه واهلها ع زوج كبر ابوها وزياده ع ذلك متزوج وعند اطفال
وهي توها صغيره
الحمدلله الذي عافانا
والله يكفينا شر هالزمن
والله يصبرها ويفرج همها
الحمدلله كيف رضت هالطالبه واهلها ع زوج كبر ابوها وزياده ع ذلك متزوج وعند اطفال
وهي توها صغيره
الحمدلله الذي عافانا
والله يكفينا شر هالزمن
والله يصبرها ويفرج همها

بحكم اني كنت طالبة !! يعني ماني معلمة !! ولاني كنت طالبة قبل سبعة سنين في ثانوية العامة اقولك انه هذا شي ممكن جداً لانه البنات كانوا يتجمعوا مع بعض ويتكلموا عن زوج ابله فلانة واخو ابله فلانة !! واااااااااو زوج ابله بدرية حلو زوج ابله شيخة احلى منها !! مدري وشلون متحملها !! هذي نفسية بشرية مايعني انها طالبة انها ملاك !! والزمن تغير !! الحين الطالبة تتهاوش وترفع صوتها على المدرسة تشتكيها تهاوشها صعب تتزوج زوجها ؟؟ طبعا لا
الصفحة الأخيرة