زوجها سبب ضياعها ((من جد ضياع))

الأسرة والمجتمع

في البداية لاتجي وحدة وتقول اخترع قصص هههههههههههه والله من جد فيه ناس ترفع الضغط كل العالم كذابه وهم الصادقين >>>>بتنجلد الليله

ماعلينا المهم مدري وش اقول بس تحملوني شوي وتحملو الصدمة زي اوكي
القصة على لسان اختي تحكي عن صديقتها مو صديقتي ترى اوخيتي ماعندا نت هع هع هع واستاذنت منها اكتب القصة لانها من جد غريبة في حياتي ماشفت هيك اوادم ((الله لا يبلانا)) والبنت انا اعرفها والله انها بنت حلال بس حسبي الله
وحدة من صديقاتي مقربه جدا مع بعض دايم تزوجنا وانقطعت العلاقة شوي سنوااااات يمكن بالشهر تلفون
المهم قررت اسوي جمعة للبنات وعزمت عليها تجي قالت اشوف ومادري ايش قلت لا تجين وحلفت وطلقت بعد>>> على الطلاق غير تجين ضحكت قالت اوكية

جت متاخرة ياااااربي مانسى شكلها البنت تغيرت مية وثمانين درجة ترووووع بمعنى تروع :icon33: علامك يفلانه نحفانه مسمرة مرة متغيرة قالت لا مافيني انتو من زمان مشفتوني عشان هيك طيب اللى اعرفه انها مخلفه كم بزر المفروض تسمن شوي المهم مو ذا موضوعنا الموضوع ان البنت فيها انا مو معقوله وطول الجلسة وانا اعصابي قايدة نار انا المقربه لها واعرفها اكثر من نفسي وعاد يوم شفت وضعها بعد الزيارة صرت اتواصل معاها اكثر حسيت البنت مو طبيعيه دايم يوم اسالها تقول سهرانه مانمت من امس او قبل امس طيب ليش حاله نفسيه اكتأب مدري ايش تقول لا بس كذا
مرة ورى مرة ورى مرة<<<< اخلصي
اسألها مافيه فايدة المهم مرة قالت بصارحك قلت اوكية كلي اذان صاغية
قالت انا اخذ منشطات ؟؟؟ نعم منشطات عشان الحمل قالت لا
كبتااااااااااااااجووووووووووووون ؟؟
وشهي ذي صرفتها لك الدكتورة قالت لا
وانا مدري حقت وش بس سويت عليها بحث عرفت انها ممنوعة وانه وانه
قلت ليش تسوين في نفسك كذا وزوجك لو يدري وش بيسوي فيك قالت هو اللى دلني دربها:mad:
نعم ليه ان شاء الله حقير وواطي تقول اول ماجابها قال زي الفياقرا وعادي تنباع في الصيدلية وبعدين اكتشفت الامر
وانها ممنوعة اخذتها فترة وبعدين تركتها وصار يحطها لها بالعصير تخيلوووووووووو:44:
وبعدين ارجعت اخس من قبل صارت هي تقول جيبها :icon33:
فيه اشياء ماقدر اكتبها المهم انه سهر وافلام فضيعة وكلام ومدري وش بعد:(:(
تقول افكر في هلى لو يدرون وش ممكن يصير وبالذات انها من بيت خير اقلها يتبروووون منها:09:


هاه يابنات صدمة صح متوقعت انه فيه شي زي كذا والا اوادم عايشين كذا اعوذ بالله

المهم وخيتي بتوقف مع البنت بالرغم قلت ابعدي عنها قالت حرام والله تحزن وهي رافضة الوضع هذا
تقول انها تدعي وتستغفر وتبكي عشان الله يصرف عنها البلاء هذا مو قادرة ابدا
يعني سبحان الله المعصية ابتلا من الله
فيه ناس مبتليه بالغيبه في ناس بالنميمة في ناس بالنظر بس الواحد يجاهد نفسه ومايستسلم ابدا لنزغات الشيطان
انا عندي ذنوب الله يغفر لي بس )) عشان متقولون اتشمت في البنت الله يكون في عونها

واللى بتتواصل على الخاص حياها وبيها انسخ الرسايل واحطها بالورود واطبعا وواديها اختي عشان توري صحبتها عااادي كوشو عليها بنات عشان تصحى من الللى هي فيه>>. اعرف اكوك ههه

انا ارتفع ظغطي وحكيت لزوجي بالموضوع واستغرب مرة قال مستحيل قلت عاد القصة صارت وش رايك ؟؟
ابغى رايك وراي اي رجل عندك زوجك اخوك ابوك عشان ابين لهما انه مايشوف لها قيمة ابدا لو لها قيمة ماسوى كذا في بنت الناس
94
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مل قلبي الحزن
مل قلبي الحزن
رفع
ام حمدان ومحمد
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يفرج همها وينصرها على زوجها الظالم

عزيزتي خليها تتصدق بنية الشفاء وتفريج الهم وتستغفر
رنوشه 3
رنوشه 3
الله يكون بعونها
سباحة الرس
سباحة الرس
الله يكفينا الشر ربي لايبلانا بس المفروض تروح مستشفى تتعالج منها الله يرفع عنها اللهم امين
مرجانة البحور
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يشفيها من هذا الابتلاء

نيجى لزوجها لو هو راعى نخوة وشرف ما كان خلاها تدمن بس شكله ديووث لأنه ادمانها لهالحبوب ممكن تجرها للقاع لا سمح الله

ضرورى تشوفا حد يعالجها ويكتم السر لأنها بجد فضيحة الها ولعائلتها ولأولادها الصغار ما أظن هى رح ترفع راسها قدام عيالها لما يدروا عن ادمانها والاطفال الباقيين يعايروهم خليها من هاللحظة توقف وقفة جدية مع نفسها وتترك المسخ شبيه الرجال وبعدين تشوف كيف تقدر تتعالج منه لو مش عشانها عشان سمعتها اللى زوجها ما رح يحافظ الها عليها الحقير الواطى وتحكى لحد من اخوانها او اعمامها يكون عاقل ومتفهم عشان يساعدها وربنا يفرج همها الكبير