زوجها قال لها تستاهلين امير ......... وخطبها امير قصه لها العجب

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا كل عام وانتم بخير وربي يجعلها سنه سعاده وهناء
لكل المسلمين...امين
عزيزاتي حبيت اني اكتب قصة انسانه عزيزي على قلبي
طبعا بعد اخذ الاذن منها
صديقتي تزوجت وعمرها 16 سنه وزوجها اكبر منها ب 12 سنه
المهم جابت منه ولد والحين عمره 17 سنه الله يحفظه لها ،ومعد جابت بعده اطفال ظلت تتعالج ما خلت شي بس للاسف
ارادة ربي فوق كل شي ويمكن خير لها
زوجها بعد سنتين من زواجه منها بدات تصدر منه حركات غريبه
ومالها تفسير،تخيلو انه يوم ملكته وهو جالس جنبها اختها الي اصغر منها كانت واقفه قدامهم عمرها تقريبا 12 سنه بس جميله
لفتت انتباهه من ليلتها وسالها عنها ،
للمعلوميه هذي صديقتي ايه سبحان من صورها غايه في الجمال
والله انها كانت تنخطب من 13 سنه من كثر ما كانت تلفت الانظار بطولها وبياضها وملامحها يعني وحده لا يمكن يختلف
اثنين على جمالها
بعد الزواج بدا يتصل من دوامه على اختها ويكلمها بطريقه غريبه
مثلا يقولها ايش تحبين اشتريلك هديه او وين تحبين تتمشين .......الخ
وقبل لا يقفل كان يقولها لاحد يعرف اني كلمتك
هيا كانت تعلم امها وكانت تقولها هو مثل اخوكي الكبير ونيته سليمه مع انها الام حست بعدم راحه للموضوع
المصيبه الكبرى الكبرى الكبرى
جا لام زوجته وقالها ياخالتي انا حلمت اني اعاشرك في المنام
واتصلت على شيخ قالي لازم تروح انت وام زوجتك
لشيخ يقرا عليكم لانه مسوالكم عمل
ممكن يصير الموضوع حقيقي ردت عليه الام استغفر ربك ياولدي
واذا انت فيك شي روح لحالك انا مافيني شي الحمدلله ولا عمري حسيت بشي
وهو مصر ياخذها معاه لشيخ اخر شي طردته من بيتها
هذاااااااااا كله وزوجته ما تعرف عن سوالفه
تزوجت اختها الصغيره وكبروا اخواتها الباقين وطبعا هم مثلها كل وحده
اجمل من الثانيه ومع العلم انهم يغطون عنه وما يوجهونه من يوم كبروا
لكن هو كان منتبهلهم من صغرهم وبدا يطارد وحده وحده فيهم
حتى المتزوجات
وهم ما قالوا لاختهم شي لانهم ما يبون يخربون بيتها واعتبروه مريض وطنشوه
لكن وصلت به الدنائه انه يدخل عليهم لمن تكون زوجته مشغوله في المطبخ او تصلي ويتفرج فيهم طبعا كل وحده لحالها يسوي معاها كذا
والي يقهر ويالم بنفس الوقت ان زوجته تحبه حب لدرجة الجنون
وتطيعه وما تقصر معاه بش ابداااا
بدات تكتشف الزوجه المغلوبه على امرها ان اخواتها صاروا ما يزورنها يقولوها تعالي انتي بيت اهلي اذا تبينا
ومره طفح الكيل مع وحده من خواتها مطلقه وفضحت الموضوع
لانه اتصل عليها وهيا راجعه من قريه تدرس فيها وقالها انا باجي واخذك من الباص ونخرج سوى وباشتريلك جوال اخر موديل نزل
جلست تصرخ فيه وتقوله حرام عليك انت ما تمل اختي مقصر عليها نشوفها تطلب فلوس من ابوي وانت تعرض علينا الهديا
ايش على بالك بنصير لك عشيقات على اختنا وسبته وقالتله انا بعلم اختي بسوالفك لانه 17 سنه تكفي منك ومعد فينا صبر عليك
وقالت لاختهاااااا
الصاعقه الصاعقه الصاعقه
زوجته كانت عارفه من مده طويله انه يطارد اخواتها وانهارت
واخذت مهدئات ولانها تحبه انهدت عزيمتها وقلة حيلتها وما عرفت تتصرف وسكتت
اتصلت عليها وحده من صديقتها وقالت لها ماني قادره اسكت
قالتلها خير
قالت زوجي شاف زوجك مع وحده من السمر ارتيريا او حبشيه
بسوبر ماركت ويقضون للبيت وكانت لابسه في ايدها ذهب وهو دفعلها الحساب
انفجرت القنبله وبدات تفكر بحياتها وبكرامتها الي ضاعت من سنيين استرجعت كل دقيقه عاشتها معاه وهو يخونها ويتحرش باقرب الناس لها وظهرت شخصية انسانه انا نفسي ما عرفتها
كرهته وصارت ما تحب تشوفه وملت منه وطلبت الطلاق
وهو اعترف لها بكل الي كان يسويه مع اهلها وقالها حاولت اتخلص من هذي الافعال بس ماقدرت
ورحت لدكاتره نفسين وما فاد انا عارف اني مريض بداء اسمه داء المحارم :44:
لكن انتي تستاهلين احسن مني انتي تستاهلين امير بس الحظ حذفك عندي
وقسم بالله يابنات قالها كذاااااااا
تركته ونفسيته انهارت وهيا كانت شايله هم ولدها بس
ولدها كبر والحين بيروح بعثه وهيا عمرها الحين 35 سنه
وتخيلوا شافها امير قطري وبدون تردد رسل اخته وبنتها علشان يبي يخطبها وهيا متردده وكارهه اسم زواج بعد 20 سنه كانت كلها خدع وخيانه ومراره
انا شخصيا قلتلها تستخير وتتزوج اذا كان طيب وما يعيبه شي
وهو طلع الرجال ملتزم بس متزوج من نفس عيلته وهذا الي خوفني انتم عارفين حريم الشيوخ مايرضون بالزوجه الثانيه
وخايفه انها تنصدم للمره الثانيه والله كثيييييييييييييييير عليها


امااااااااانه الي عندها كلام بالعقل تقوله وتشور علي
ايش اقلها
على فكره عارفه في بعض الاخوات بيتركون كل الموضوع ويركزون على سالفة شافها امير
للمعلوميه الامير شافها وهيا تاخذ عمره وطبعا بيكون وجهها مكشوف رغم انها كل شوي تلف الطرحه على وجهها
بس قالولها ما يجوز شي يلمس وجهك
51
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا كلها ألم
دنيا كلها ألم
والله ماعندي علم اختي .... بس اسال لها التوفيق وانصحها بالاستخاره اولا واخرا.... دعواتك لي
عصافير لامعة
عصافير لامعة
من رايي تستخير

وتاخذ الشيخ الفرصه تجي مره وحده

والشيخ ما يجي منه الا الخير باذن الله

اي ويمكن الله استجاب دعوة طليقها

وجا الوقت الي تفرح فيه وتاخذ واحد يدلعهاااااا صح

والعمر قدامها توها شباب



والله يرزقها بالذريه الصالحه من الشيخ و تجيب شيوووخ
ابداع فني
ابداع فني
ما شاء الله حظها والله
اقوول احسن شي تستخير
وسالفة حريم الشيوخ ما يرضون بالثانية ما اعتقد لان اغلب الهوامير و الشيوخ معددين الخوف ان يكون يبي يتزوج زواج كم من شهر و يمل ويطلق خليها تستخير والله يوفقها
أحلام وأماني
أحلام وأماني
قصه غريبه سبحان الله
تستخير اكثر من مره في امر زواجها
اما سالفة مايجوز الغطا يلمس وجهها في العمره اول مره ‏
أسمع فيه مو كانت عائشة رضي الله عنها إذا مر الركبان
أنزلت خمارها على وجهها
زمزززم
زمزززم
ان اشوف انها توافق لان كل الامراء يعددون
سوا من العائله او خارج العائله
اتمنى انها توافق وادعوا لها من قلبي بالتوفيق والسعاده يارب
ربي يعوضها ويستر عليها