مـــوهـــومـــه*
ولد مع اهله يعرفهم قبل يعرفك ويعرفونه قبل يعرفونك ,, وش دخلك بينهم ؟ انتي ترضين يتدخل زوجك بعلاقتك مع اهلك ؟
ولد مع اهله يعرفهم قبل يعرفك ويعرفونه قبل يعرفونك ,, وش دخلك بينهم ؟ انتي ترضين يتدخل زوجك...
اللي دخلها انه زوجها
اللي دخلها انهم يطرونها في الكلام ولو كانت زوجتك ولو كانت زوجتك
اللي دخلها ان معاملتهم معاها كمان مو لهناك وخاضعه لامراضهم الدينيه والقلبيه
اللي دخلها الكابة والقلق والزعل وكل يوم على ها المنوال
اللي دخلها (انصر اخاك ظالما او مظلوما )
اللي دخلها الاصلاح وخوف الامراض وخوف توسع دائرة الخلاف وخوف التفرق وخوف الماسي اللي تبدا كذا وتنتهي بشي ابشع
اللي دخلها استقرار بيتها وراحة نفسها وزوجها وروقانها
ومن دق الباب لقى الجواب
طلبت راي وليس تهجم او صكوك ملكية
وان كان في شي بعلاقتها باهلها ياثر عليها وعلى زوجها طبيعي ان كان كفؤ راح يتدخل
قال صلى الله عليه وسلم (كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ...والمراة راعية ومسؤولة )
دمتم بود
لينا 2009
لينا 2009
اولاً : انا وجهت كلامي وسؤالي لصاحبة الموضوع , لذلك ممكن افهم وش دخلك انتي ؟ او بس حب نقاش وفلسفة خايبة

ثانيا : تقولين انهم يطرونها في الكلام وبصراحة ماادري من وين الفتي علينا هالكذبة ؟ رجعت للموضوع وقريته مالقيت انها ذكرت انهم يتطرقون لها بخلافهم مع ابنهم فممكن تفهميني من وين عرفتي انهم يطرونها ؟

ثالثاً : واضح ان عندك عقدة نفسية من اهل الزوج وجاية تسقطين تجاربك ورؤيتك على هالموضوع والا وش سالفة تعرضك لأهل زوجها وانتي ماتعرفينهم ووصفك لهم بالأمراض الدينية والقلبية ----> الله من زين الوصف بس

اخيراً : من يوم شفتك تنصحينها انها تتدخل وتقول تعاملوا مع اخوكم بإحترام عرفت انك من جنبها لأن المثل يقول : ( ياداخل بين البصلة وقشرتها ماينولك إلا ريحتها ) الولد ماله الا اهله وراح ترجع تزين علاقته بهم وماراح يبقى للزوجة الا انهم يتذكرون تدخلها ويمكن يحقدون عليها

غريب امر بعض الحريم حتى لو تركوها اهل الزوج وماتعرضوا لها قامت تقول ليه مايعاملون ولدهم زين !!
Al-Farasha
Al-Farasha
هذه فرصة حلوه تكسبين فيها محبة زوجك لو شفتيه مضايق
لا تسالينه شنو الي مضايقك نهائي ولا تقوليله اهلك و امك و ابوك و فعلتهم و تركتهم سوي روحج ما تدرين عنه و عن مشاكله
و دلعيه بكوب عصير اخذه بحضنج
بس لا يكون تدخلين بينهم لانج تظلين غريبة عنهم و الرجل ما ينسا مواقفج معاه سواء سلبيه او ايجابيه
مـــوهـــومـــه*
اولاً : انا وجهت كلامي وسؤالي لصاحبة الموضوع , لذلك ممكن افهم وش دخلك انتي ؟ اوبس حب نقاش وفلسفة خايبة

دخلني المنتدى لانه موضوع يناقش ويثري ,وحوار ولم اكن اتوقع ان تتضايقي وان تظني ان الرد لك انتقاص لي او لك
وربما مادام هذا اسلوبك ارى اني قد دخلت ليس فقط في فلسفة خايبة على قولتك بل في ترهات معك
ثانيا : تقولين انهم يطرونها في الكلام وبصراحة ماادري من وين الفتي علينا هالكذبة؟ رجعت للموضوع وقريته مالقيت انها ذكرت انهم يتطرقون لها بخلافهم مع ابنهم فممكنتفهميني من وين عرفتي انهم يطرونها ؟

وتدق امه وما تخلى ولا تبقى وتقوله لو حرمتك كان وديتها وياريت المشوار مهم الاشريط كاسيت او فلم كرتون ولمن يروح تلاقى اخواته زعلانين ومايطلعو يسلمو عليه ولاجيت اقعد جنب وحده تقوم من جنبى وحركات اكثر من كدا بكثير من همز ولمز وتشميق وشيلوحط
اتمنى تكوني قريتي
قال حكيم اذا قرات الكلام فخرجت بلبه فانت عاقل وان لم تفهم عذرا فانت ....

ثالثاً : واضح ان عندك عقدة نفسية من اهل الزوج وجاية تسقطين تجاربك ورؤيتك علىهالموضوع والا وش سالفة تعرضك لأهل زوجها وانتي ماتعرفينهم ووصفك لهم بالأمراضالدينية والقلبية ----> الله من زين الوصف بس

شكرا ومن حسن ظنك واصلك
اسقط اضحكتيني اضحك الله سنك
الامراض الدينيه (الظلم , عدم العدل بين الاولاد ...الخ وهناك الكثير مما لايسمح المقال لذكره
الامراض القلبيه ( الحقد , الحسد , الاستهزاء ....الخ وهناك الاكثر ايضا ولا يسمح المجال لتعداده
هل ناسبك هذه المرة يا كريمة ام لا ؟؟ عذرا فانا اختار الفاظي وفقا لاخلاقي وتعليمي وديني وليس لاجل ان يعجب احدا رغم امنيتي ان يعجبك هذه المره

اخيراً : من يوم شفتك تنصحينها انها تتدخل وتقول تعاملوا مع اخوكم بإحترام عرفت انكمن جنبها لأن المثل يقول : ( ياداخل بين البصلة وقشرتها ماينولك إلا ريحتها ) الولدماله الا اهله وراح ترجع تزين علاقته بهم وماراح يبقى للزوجة الا انهم يتذكرونتدخلها ويمكن يحقدون عليها

اما اهله لا تعطينهم مجاليدخلون بينكم وانتي بعد لا تدخلين بينهم بس ان سوو معك ها الصغار حركات مو تمامقوليلهم ليه ياحلوه وش مزعلك تكلمت تعذري عنه وقولي عيب بس هذا اخوكم الكبير تكلموابقلة ادب او ماعطوك وجه اتركيهم هذا دليل انهم عايلةمنتهيه

اقرئي ماقلت رعاك الله ولا تفتي من راسك
هؤلاء اطفال ولم اطالبها ابدا ان تتداخل مع الكبار
اللهم اعف عني وعنك



غريب امر بعض الحريم حتى لو تركوها اهل الزوج وماتعرضوا لها قامت تقول ليهمايعاملون ولدهم زين !!


وجهة نظر نحترمها وكل انسان له بيئته وثقافته
بارك الله فيني وفيك وبصاحبة الموضوع وبكل الاخوات ورزقنا الصلاح وحسن الظن والتقوى
وارجوا ان تذكريني في يوم ما ان دخلت لك موضوعا او نقاشا بانه يفترض بي الا ارد عليك اونتحاور ما دام هذا طبعك
دمتم بخير
بنت الـــــــــعرب
هاي مشاكل بكل بيت

الله يعينك

اهم شي زوجك راضي عنك