@الاميرة@
@الاميرة@
اختي الغالية كان الله بعونك وفرج همك
صدقيني يااختي مشكلتك حليها بالدعاء والاستغفار وتذكري انه ابتلاء من رب العالمين وانك كل ماصبرتي بتاخدي اجر اكتر ...
يمكن كل واحدة منا مرت بموقف مشابه لموقفك او اقل لكن حياتنا نريد لها الاستمرار والنجاح ...
انتي الان مرتبطة به ولا تفرحي الشيطان انه يوقع بينك وبين زوجك ويوصلك لابغض الحلال

بالنسبة لعمل زوجك بشكل عام فهو مجال فيه اختلاط وبيشوف نساء اشكال والوان لكن صدقيني اذا سالتي اي رجل عاش وسط هذه المجتمعات الاختلاط والسفور سيخبرك باشمئزازه منهم وحتى انه لايفكر بارتباطه بامراة كانت موظفة او مجالها فيه اختلاط وزوجك اختارك انتي من البداية وهذه اول قاعدة لازم تقتنعي فيها ...
الان جاءت هذه الطبيبة والله اعلم من هدفها ....المهم هي بتتحداكي ومصرة انها تاخد زوجك منك بتقومي بتسيبي لها بكل بساطة بحجة انك زوجته الثانية او انه لك اولاد ؟؟؟فهذا تفكير خاطيء وتدل على استسلامك لها ونجاحها هي فيه ...
كل ماعليكي هو كسب زوجك لك وجذبه بجميع الوسائل وصدقيني باسلوبك وبكلامك الهادئ معه بتقدري تقنعيه بتركها ...
دائما حسسيه انه هو الرجل الاول في حياتك والاهم (حتى لو كان ابنك احب او محتاج للحب اكثر منه لكن ربنا معه ويشافيه وتذكري انه زوجك وله عليكي حق الطاعة )
اذا انفتح الموضوع معه ناقشيه بهدوء حتى لو مع دمعات خفيفة بانه ملكك لوحدك وشي غالي لايمكن التفريط به بهذه السهولة وانتي بتغاري عليه من مجردالتفكير في وجود هذه الطبيبة فما بالك بمكالمتها له ...
حاولي معرفة سبب كثرة الاتصالات بهذه الجلسة شو هدفها ..لوين بدها توصل ..(يعني لازم يكون برود اعصاب في هذه اللحظات حتى يفضفض لك وتسمعي منه كل شي )يعني اذا عمل بدك تضطري تضغطي على اعصابك شوي ..لكن اذا صداقة او مساعدة هون لازم لها موقف ..تفهميه انه هذاشي حرام ومخالطة الاجنبيات شي محرم ...وقولي له لو انت مكاني شو بتعمل او اخت من خواتك استنجدت فيك بنفس مشكلتنا بشو بتنصحها مثلا وبشرط تكون صادق وامين في حكمك معي كاني اختك الي بتشكي لك .....او تخيل اني بعمل فيه اختلاط مع رجال ومكالمات ورسايل بتوصلني وبطالبك بعدم سؤالي وعدم التدخل في الشي الي بعمله ....وفهميه انك مستحيل تسيئي لكرامته بمكالمة رجل غريب فما بالك باستقبال رسايل ومكالمات خاصة ....والله اعلم بمصير هالعلاقة

وحبيت انبهك لشغلة للمرة التانية انك دائما تشعريه انه هو الاهم بحياتك وانه مالك غيره بهالدنيا صدقيني فهذا دليل على انك متمسكة فيه ومحبتك له ..
والانسان بيتعلم من تجاربه اتطلقتي اول مرة ودفعتي ضريبة بعدك عن اولادك ...انتي حاولي معه بكل الطرق انك تكسبيه واذا انتي مشتاقة لابنك سافري له اجازة بهدف الزيارة ولاتبيني له اياها انها زعل او تمرد لاسافري بطيبة نفس منكومنه ((منها زوجك بيشعر بقيمتك بدون زعل او غضب يعني اجازة زوجية وشوفي نفسيتك كيف بتصيروبتتحسن بعدها ))

حتى لو في لحظة زعلك وقال لك زواجه منك نكبة فهده بتكون في لحظة غضب وممكن تعاتبيه فيها بعدين لكن الاهم انه الرجل دائما بيحب يشعر انه مطلوب ومرغوب فيه فاذا شعر انه زوجته مستعدة تضحي فيه منشان اولادها راح يدور على البديل برة منشان هيك لازم انتي تكسبيه
(وعلى فكرة اذا ماعندك اولاد منه ممكن هالشغلة تاثر فيه .....)

والحل بالدعاااااااااااااء الدعاء في الثلث الاخير من الليل ان يعصمه من الفتنة ويبعد هذه المراة عنه فهذا دور المراة المسلمة الدعاء للزوج والصبر وتحمل هفواته ونزواته ...طولت عليكيوكلامي كتير .بس والله يكون بعونكم ويوفق بينكم لما يحبه ويرضاه ...وطمنينا شو بيصيرمعك
محبة النوم
محبة النوم
حمدي ربك انه ضربك علشان مره اجل لو قلت لكي قصة واحده

رجلها ضربها وخنقها ونزل الدمان منها وفوق كذا وقح طردها وهي رفضت ان الموضوع يكبر من الشرطي قالها اسجنيه تبون تعرفون السبب

عللللللللللللشان سائق هندي كافر مخليها منهانه قدام السواق وليه هي ردت على السواق وقالت له مالك قعده في بيتي السواق الي يصارخ فيني مايقعد قام سوابها الي قلت لكي عليه

لا وطردها هي وبنته الصغيره طبعا لانها سكتت قبل كذا لمن كان يسوي فيها كذا علشان زوجته الاولى وهذه هي

الحين صارت تنهان علشن سواق
أم مسلم
أم مسلم
أختي

برد الله عليك ما أنتي فيه

وسخر زوجك لك وهداه


وياليت أختي تتنازلي شوي وماتفكري بالطلاق لأجل ولدك

الله يوفقك
/كنده/
/كنده/
اشكر الجميع للرد بس الظاهر زوجي فيه احد خبره بالكلام اللي كتبته الله لايوريكم اش سوى لي لذلك منعني من دخول النت كان بودي ارد عليكم وحده وحده وارد على كل من تفاعل معي والله اني كنت مجهزه الرد لكل من كتب بس للاسف ماقدر اكتبه وزجي موجودإذا قدرت احاول ولن اوفيكم الحق واشكركم جميعا من كل قلبي
رؤى الحقيقه
رؤى الحقيقه
:(
الله يعينك
حاولي تذكرينه بالله ودائما اذكري عنده الاحاديث النبويه
وعقاب الله وايات قرانيه اقرائيها بصوت مسموع قدامه
وتحسبي قدامه يمكن يتحرك خوفه من الله شوي
وذكريه بكيد الحريم ون ماوراهم الا المصايب
انا استخدمت هاطريقه والموضوع طويل
لا وبعد استخدمت طريقه الاحلام يعني( ((حياتي البارح مانمت تحلمت فيك حلم الله يكفيك شره ))عادانتي وشطارتك
الفي من عندك وبعديومين قولي له انا سالت وحده تفسر الا حلام وقالت!!!عاد انتي وخاطرك لى نفسك فيه قوليه بس عا قولي شي ين تصدق
ماطول عليك انا ستخدمت ها الطريقه والله نفعت بس الدعوه تحتاج صبر وذكاء يعني (
:30: ........حريم) وزوجك دكتور يعني ما اعتقد ما يعر ف الامراض الى ممكن تصيبه لادخل الشيطان بينهم
لاكن الذكرا تنفع المؤمنين
مايمن تذكرينه
ودائما اسحبي المدح من فمه يعني بينيله الا شياء الحلوه فيك وقوليله وش رايك خليه يمدحك علا طول وبينيله
بلكلام انكحلوه ومحد زيك ون فلانه يوم شافتك امدحتك والثانيه ماصدقت ان عندك عيال ومن ها لكلام الحلو

والرجال يبغالهم وحده ذكيه اكثرمن انها تكون حلوه وبس

ولا تحرقين دمك ولا يحزنون تذكري انك بنت مسلمين وبنت ناس ونها ماين درا من وين ولا وش مذهبها
طيب
يالله اضحكي :D

معليش وحده ماصدقت تنهد
ارجو مااكون ثقيله عليك
تحياتي:26: :26: