الســلام عليكمـ ورحمه الله وبركااته
زوجي تغير علينا .. ماعاد مثل اوول
حتى على اعياله انهبل ...
البارح يااخواتي آآآآآآآه
جاي منجن ومنهبل ... الا بنتي الصغيره عمرهاا 4 سنوات غرتها مقصوصة ناظرت فيهاا ماما وش الي قاص شعرك
قالت اخوي
ولدي عمره 7 سنوات الله يهديه مقصص لها غره ولاعب بشعرها... والمقص انا ماخليه بيدهم / بس جايبه من المدرسه المدرس موزع عليهم وانا بما انه اربعاء مافتحت شنطته
وهو يقوم ابووه وياخذ الخيزررانه ويقعد الولد من النوم الساعه 2 بالليل وش فيك
قال الولد دابل كبدي / يروح لبيت جيرانا من غير اذن قلت انا قلت له رح العب ساعه وارجع
قال اقول انقلعي وكلام يغث الله ياخذ حقي منه سكت وطلعت من غرفة ولدي
الا مااسك الولد وجلد جلد بالخيزرانه والولد يقول يايمه ياايمه وماكفاه الولد حتى البنت ام 4 سنين جلدهاا بالخيزرانه
انجنيت ودخلت الغرفة واهدي فيه وش فيك عليهم خلااص تعوذ من الشيطان
الا ذاك الكف الي دار وجهي به والله بغيت اخذ الخيزرانه واضربه بها ... بس قلت الحين يطلقني الرجال مهتاااش
وارجع لولدي وامسكه مارديت عليه الا يسحبه من يدي غصب ويرجع عليه بالخيزرااانه والله ضربه ضررب حيوووووووووان وامسكه وادزه بيدي عليه ويروح كمان مره ثاانيه ويعطيني طراااق والله طحت منه بالارض
/ مااقد ضربني من 8 سنوووات ضربني مره بس بتحريش من امه وصرخت عليه وفضحته بليلتهااولا عااادهاا
البارح ماقدرت اصررخ ...حرام اعيالي خفت عليهم سكت وتعوذت من الشيطان وهو طلع من البيت ساعه ورجع نام عسااه مايقوم والحين انا صحيت القالوون متهيج ونفسيه زفت نمت ودمعتي بعيني والله قمت اصلي الصبح وانا اسجد وارجع ابكي مدري وش بلااه
هالحين كيف اتعامل معااااه ... لا تقولون اهلك امي وابوي ضغط سكر دهنيات مااقدر اكلمهم اخاف اجلطهمـ
والله لو اني موظفه لا ارجع لبيت اهلي وانا اعيش الصغار ... للاسف خريجة من دون وظيفة
الله يعوضنا خير
بس ابي تقولن لي كيف اعامله لاصحى من النوم / وش اقوله / ابيه يندم على فعلته لايتعود علي وعلى اعيالي بالضرب

أناوالصمـــت @anaoalsmt_1
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

لا حول ولا قوة الا بالله يا قلبي عليهم اتقطع قلبي على هالصغار يصحيهم من نومهم يضرب حسبي الله عليه والله بكيتيني حسبي الله عليه ما اللك الا ربك الشكوى لغير الله مذلة اشكي لرب العالمين ولا تكلمي واجتنبي ولا تجلسي معه لا انت ولا اولادك


بنتي جنى
•
الله يعينك ويفرج كربتك عورتي قلبي الله يهديه
والمشكله لاتسكتين عنها
عيالك راح يتاثرون من تصرفات ابوهم
وحاولي مع زوجك ان اي تعب نفسي فيه اومشكله
انتي وعيالك مالكم علاقه فيها
ولا يحط حرته فيكم
وحتى لو غلطوا عيالك مايضربهم بذي الوحشيه
لا ويصحيهم من نومهم بعد
اسال الله ان يصلح حاله ويفرج كربتك
والمشكله لاتسكتين عنها
عيالك راح يتاثرون من تصرفات ابوهم
وحاولي مع زوجك ان اي تعب نفسي فيه اومشكله
انتي وعيالك مالكم علاقه فيها
ولا يحط حرته فيكم
وحتى لو غلطوا عيالك مايضربهم بذي الوحشيه
لا ويصحيهم من نومهم بعد
اسال الله ان يصلح حاله ويفرج كربتك

انه يروح يلعب من ولد جيراناا وقص شعر اخته هذا السبب
بس ماقلت له شي انا ضربني ليه ..؟
وكمان مو كذا يضرب بخبال مادبه مو ضرب حيووووانات
جزاكن الله خير .... انا راح اطنشه ماابرد عليه نهاائي ولا اجلس حتى بالغرفة الي هو فيهاا
الله يهديه
بس ماقلت له شي انا ضربني ليه ..؟
وكمان مو كذا يضرب بخبال مادبه مو ضرب حيووووانات
جزاكن الله خير .... انا راح اطنشه ماابرد عليه نهاائي ولا اجلس حتى بالغرفة الي هو فيهاا
الله يهديه
الصفحة الأخيرة
انا اقترح تزعلين عليه هو بسسس
يعني خليك رايقه مع اولادك لعبيهم وكلمي اهلك وكذا وسوي جو بالبيت
بس هو قدمي طلباته ولا تحطين عينك بعينه اذا كلمك ردي بس على كلمته
اذا تناقش عن المشكله قولي ردة فعل لا اراديه ما اقدر اطالع بوجهك سامحني
انا راعيت زعلك وعصبيتك وما رحت لاهلي وسويت سالفه لكن تجبرني انسا ماراح انسا
اسمح لي
قولي له كذا واسهجيه اسبوع على ها الوضع والله ان يتندم
هذا احسن شي للرجال