زوجي كل ما اساله عن شي يعمله ويضيق بي يتضايق ويقول انتي شكاكه😢 مني ويقول انتي شكاكه 😪

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم،،
انا زوجي طيب والحمدلله لكن في اشيا كثيره يسويها تضيق بي ولما اناقشه فيها يقول عني شكاكخ ويعصب ويتضايق،مثلا: لما يكلم الحريم الي فالمحلات الي يبيعن، ياخذ ويعطي معاهن وضحك وسوالف وانا اتضايق ويقول انتي شكاكه ويعصب..
وبنات عايلته لما يسولف ويضحك معهن وانا اغار واتضايق من الي سواه ويعصب علي ويقول انتي شكاكه..
والشغاله نفس الشي ياخذ ويعطي معها وهي فرحانه ولما اقوله يتضايق ويقول احسني الظن.
واخته الدلوعه الفارطه لما تجي معه كانه زوجته ومدلعها، ولما اواجهه نفس الكلام حسني الظن.
ولما يتاخر فدوام،، ولما يسافر واسأله وينك وليش تاخرت وو،، اشيا كثيره يعملها وتضيق بي ولما اواجهه يقول انتي شكاكه وانتي مريضه وانتي وانتي...
اخرتها بغى الانفصال عشان هذا السبب قلتله انا خايفه عشان العيال ما اريد الانفصال وانت ليش تريد الانفصال قال لانه تعب قلبه من كثر شكي..
المهم بنات انا صرت ما اقوله شي اذا في شي يضيق بي اسكت والله انقهر واغار لكن شو اسوي ما اقدر اواجهه بيتضايق وبيزعل وحجته جاهزه..
كانه أبدا ما يريدني اواجهه باي شي يسويه يريدني كل وقت وعلى طول اثق فيه😥بصراحه صعبه.. شو رايكم بتصرفه على شو يدل؟
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

[Faith]
[Faith]
بغض النظر عن تصرفاته هل انتي واثقه فيه ؟
انتي اعلم بشخصية زوجك منا ،،
حـلا
حـلا
اذا هو يقول شاكه فيني
انتي سوي مثل مايسوي.. واذا عصب قولي حالي من حالك؟
حلال عليك وحرام علي وانت تشك فيني ووو
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
لا يكون زوجك بس هو شغلك الشاغل في ها الحياة لا يجيك شي اشغلي بالك بأمور ثانيه بعد ولا شفتي شي اعظم من كلامه مع الحريم الي يبيعون وكلامه مع الشغاله اسألي مستشاره اسريه عن الحل لموضوعك لانه طبعا تعرفين هنا ممكن فيه حريم ينصحونك بشي ما يكون من صالحك انك تمشين عليه وطبعا قبل كل شي شوفي اذا انتي مقصره بشي مع زوجك او لا
مومو222
مومو222
قوليلة احترمني بوجودي معك وغيابي الله ماحرم شي الا لعظمتة وباي حق تاخذ وتعطي حدك كلمة وردة غطاها اخذ وعطى مو بحياتي حياتك لي انا ماتبني مو ملزوم بس اجلس معك  وحط نفسك مكاني زوجتي لو مكان الحرمو اللي اكلمها ويجي رجال بيرضى ابد لكن من ناحيت اقاربة واختة اسكتي عنة ولا ترى بقهرك وبشوفك مريضة انا ابد مع اقاربة وخواتة ابد ماقولة شي لحد ماصار الوضع عادي واطنشة وهو يلحقني لكن شي ماحلة الله تفاهمي بالطيب والكلمة الحلوة نتايجها حلوة  
mrs.abk
mrs.abk
والله يمكن هو طبيعته لسانه ذرب ومهذب .. بس انتي تفسرينها غلط .. أنا بعض اخواني لسانهم عسل لما يكلمونا الا اشحال شيخة البنات وعلومج يا المزيونة ومن هالكلام .. وبعضهم يتكلمون كأنهم يتكلمون مع أصحابهم .. ناقص يقولون قوموا نلعب كورة!!


وهذا النوع من التلطف بالكلام يسبب بعض المشاكل لو الحرمة عقلها صغير .. من يومين كان عندنا حفلة بسيطة وأنا لابسة ومتمكيجة عادي .. وهو بجنب زوجته قاعد قال لي: اليوم صكيتي على كل الصبايا .. انتي تكبرين وتحلوين شو هالزين !!

زوجته انقلب وجهها وبوزت .. وحسيت حز في قلبها كلامه .. وكأنه يعني غازلني ..

بس قام جيت قعدت جبنها وقلت لها ترا فلان دايما طبعه يجاملنا ومتعود من صغره يمدحنا من محبته واخوته واللا انتي احلى الصبايا اليوم يكفي انج عروستنا الجميلة ..

قامت تبتسم وحسيت ارتاحت


انتي يا اختي شوفي زوجج يمكن من هالنوع .. لأن أخوي هذا حتى الشغالة يكلمها شوي .. مع انها بنغلاديشية وعجوز بس يكلمها بلطف وتضحك ,.. ونيته من باب عدم تربية العداوات بين الخدم واهل البيت ..


موب شرط النية خبيثة .. ولازم موب أي شيء تولعين نار الغيرة والمشاكل عليه .. هوني الامور أختي