يابنات الموقف لساته طازة قبل كم ساعة حصل معايه
القصه ومافيها ان اخت زوجي تخص زوجي باسرارها واسرار العيله ماقلنا شئ بالعكس انا كنت احمسه لذا الشئ
بس زاد عن حده اللي حصل انها صارت تتجاهلني ماكأني زوجته وكل شئ تقوله توصيه مايقولي لا تسألون كيف عرفت :(
المهم اخوانها الباقين مايخبون شئ عن حريمهم وحريمهم مايحبونها ذا الزود بس يجاملونها وكمان بعضهم تحرض زوجها على اخته
انا زوجي وفي معاها وهذا مايزعلني ابد بالعكس وربي مو مدحا بنفسي لكني دايما احثه على وصلها والاهتمام بيها
وانا اعاملها بكل حب واخلاص يعني من نية صافيه
الليله كنت جالسه مع زوجي نسولف ونشرب الشاي وعلينا بالخير الا ولدي يقول بابا كلم عمتي تبغاك على التلفون
قمت انا من زود المحبه قلت انا بجبلك التلفون وقلت في نفسي لازم اكلمها عيب تتصل وما اسلم عليها ( ملقوفه ) كلمتها الاوهي مستعجله تبغى تكلم اخوها وديت له التلفون
وطلعت اجهز عشا العيال
حطيت العشا على النار ورجعت ولمن دخلت ( انتبهو هنا ) زوجي جالس يكلمها الحين
لمن دخلت تفاجأت الاوهو يقولي هلا والله هلا بام فلان
تفضلي اجلسي استغربت
قلت في نفسي ايشبه ذا توني كنت معاه وليه يكلمني كذا وهي معاه على الخط حتى لمن دخلت كان يكلمها وهو موطي صوته ولمن دخلت رفع صوته وقال اللي قاله
حسيت انه يبغى يقولها ان زوجتي جت غيري الموضوع :mad:
فهمتو عليه
انا طبعا خرجت فورا وهو يقولي وين رايحه اجلسي
لكني طنشته
جهزت العشا ووديته له وكان مازال يكلمها والكلام فيه الغاز
طبعا ماجلست رحت لغرفتي ولمن خلص مكالمته جاني يقول ( تخيلو )
خير ايش فيكي انتي ارحب فيكي واهلي وانتي تنافرين طلعتي وخليتيني
قلت لا اللي شفته انك كنت تبغى تعطي خبر لاختك اني جيت عشان الاسرار اللي بينكم
قلب الصوره وقالي بالعكس انا قلت كذا عشان اختي كانت تبغى تكلمك :mad:
مايدري اني كلمتها قبله
قلت كلمتها قبل ما اعطيك التلفون
عصب وقال انتي بس تبغين مشاكل وتدورين على الخلافات بكيفك وسابني وراح :44:
بالله ايش رايكم يابنات انا انقهرت
اولا ليه يخبي عني وانا اقوله كلللللللللل شئ ويزعل اذا اكتشف اني خبيت
ثانيا ليش يبين لها اني دخلت
حسيت اني وحده غريبه وربي وكسرت خاطري نفسي
الحين مازال القهر يتملكني
وافكر بكره ما اكلمه ازعل يعني ولا رايكم شئ ثاني
اناقشه مثلا !
انا محتاره وما ابغى يحصل بيننا زعل حياتنا مو مستحمله
وكمان مو اول مره يعاملني كذا مقهوره :mad::angry:بكسر صحون اتنفس
عارفين الموقف محرج ويزعل مو المبدأ انه يحفظ اسرارها مو مشكله بس الموقف نفسه بايخ
بغيت ابكي احرجني وقلب اللوم عليه اما انهم قوايا الرجال
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تعيسه اهلين والله اخيرا حد عبرني وانا جالسه على نار
مشكوره على نصيحتك لكن الموقف قهرني انا ماعلي في اسرارهم بس تصرفه كان بايخ
والله اني مقهوره من تصرفه
مشكوره على نصيحتك لكن الموقف قهرني انا ماعلي في اسرارهم بس تصرفه كان بايخ
والله اني مقهوره من تصرفه


.فرفوشة.
•
خيتي الغالية:
اهل الزوج خط احمر
يعني لا تدخلين في اللي يخصهم
كونه بينه وبين اخته أسرار ما فيها شيء
وكونه يخبي عليك أسرار اهله لا تزعلين علي( والنعم فيه)
وانتي بالمثل زي ما قلت الاخت تعيسه بكره يعايرك بها الاسرار
والحق يقال الموقف بايخ صحيح بس المفروض تزعلين من نفسك مو منه
لأنك انتي اللي حطيتي نفسك فيه لأنك عارفة انه زوجك يخبي عليك ولاحظتي انها مستعجلة تبي أخوها
عموما الانسان يتعلم من اخطاؤه
لا تزعلين من صراحتي
اهل الزوج خط احمر
يعني لا تدخلين في اللي يخصهم
كونه بينه وبين اخته أسرار ما فيها شيء
وكونه يخبي عليك أسرار اهله لا تزعلين علي( والنعم فيه)
وانتي بالمثل زي ما قلت الاخت تعيسه بكره يعايرك بها الاسرار
والحق يقال الموقف بايخ صحيح بس المفروض تزعلين من نفسك مو منه
لأنك انتي اللي حطيتي نفسك فيه لأنك عارفة انه زوجك يخبي عليك ولاحظتي انها مستعجلة تبي أخوها
عموما الانسان يتعلم من اخطاؤه
لا تزعلين من صراحتي

حبيبتي نصيحـــــــــــــــــه من ذهب
مهما كان زوجك طيب وحنون وكل صفاته كويسه لاتخبرينه بكل شي ولاتحكينه عن أسرار أهلك مهما صار خليك غامضه سولفي معه واضحكي وكل شي الا الأهل لا لا وألف لا
الا الشي الخارج عن ارادتك مثل مشكله كبيره أو مصيبه اضطريتوا لإدخاله فيها
بكره ماتضمنين يفشي سر أهلك أو أحد درى من أهله
وانتي مو من مخصوصياتك معرفة اسرار أهله بكيفهم أهم شي انكم متفاهمين ومتحابين
زمان الحرمه والنعم فيها والله لوتتطلق فجأه من عين ولا بلاء صابهم الرجل مايدري عن أسرار وحكاوي أهلها
ومايحتاج تزعلين عاااااااااااادي ترا احنا نسويها فيهم وهم ياغافلين لكم الله!!!!!!
مهما كان زوجك طيب وحنون وكل صفاته كويسه لاتخبرينه بكل شي ولاتحكينه عن أسرار أهلك مهما صار خليك غامضه سولفي معه واضحكي وكل شي الا الأهل لا لا وألف لا
الا الشي الخارج عن ارادتك مثل مشكله كبيره أو مصيبه اضطريتوا لإدخاله فيها
بكره ماتضمنين يفشي سر أهلك أو أحد درى من أهله
وانتي مو من مخصوصياتك معرفة اسرار أهله بكيفهم أهم شي انكم متفاهمين ومتحابين
زمان الحرمه والنعم فيها والله لوتتطلق فجأه من عين ولا بلاء صابهم الرجل مايدري عن أسرار وحكاوي أهلها
ومايحتاج تزعلين عاااااااااااادي ترا احنا نسويها فيهم وهم ياغافلين لكم الله!!!!!!
الصفحة الأخيرة
وانتي بعد عامليه بالمثل مالك داعي تكشفين اسرار اهلك له تراه مو في صالحك و بكرى بيعايرك بالاخطاء والاسرار هذي و يستهين فيك..