السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم...عساكم بالف خير
الموضوع الي ترددت اني اطرحه هو زوجي يضرب وبكل قسوه وبوحشيه بعد وبعد مايضرب يندم ويتأسف ومرات يبكي بعد ويطلب اسامحه مع العلم انه رجل ملتزم ومحافظ على الصلاة مع العلم عنده زلات كل وحده اكبر من الثانيه الي يشوف شكله الكل يحسدني علية مادرو هو كيف معي رجل مهاب محترم بين الناس كريم.. وش اقول بعد مليت من هالاسلوب يضرب بعدين يندم معاد اتحمل هالاسلوب ومرات يراضيني بهديه ما ابي هدايا ابغى احترام وتقدير مو اكثر
بقول قصتي
قبل اسبوعين كنا عند الاهل بالشرقيه لاننا ساكنين بالرياض ورحنا اجازه اسبوع وطلبت منه ياخذني البنك ووافق ورحت معه طلعت البنك قالت لي قبلك ثلاث مديت يدي بالشنطه ادور الجوال مالقيته اخذت جوال من حرمه وكلمته قال جوالك معي قلت له مازلة اخذه قال لااااا انا تحت اذا خلصتي انزلي طولت كثير رجعت دقيت عليه مااارد علي وجلست ساعه ونص وخلصت وطلبت من حرمه جوال واتصلت الا انواع الصراخ والله تفشلت سكرت ونزلت المهم ركبت السياره الا انوع الصراخ عمري ماشفت زوجي بهالطريقه كنه واحد فاقد عقله وقام يسب وانا ساكته بعدين قلت له انا مو غلطانه طلبت منك الجوال وانت قلت لا لاتنزلين تاخذينه وبعدين فكرتك مشي لان البنك قريب بالمره من بيت اهله واشتغل التصفق في السياره وضرب بالوجه مو طبيعي وق السياره واشتغل ويضرب راسي بالسياره والزجاج ومشي وصلت عند اهله الحمدالله الباب مفتوح ودخلت الا ما اشوف الا هو يلحقني انا خفت واهله كانو نايمين والله اني رميت نفسي بينهم وقامو مفزوعين حاولو بس ماقدرو يسحبني ويدوس ببطني وتصفيق وبالنعال المهم بعدها ماتحملت سبيت عليه من قوه الضرب
فكرت اروح بيت اهلي استشرت عمتي(اخت ابوي)قالت مجنون هذا .بس ماوافقتني اني اروح بيت اهلي قالت عندك دراسه لاتضيعينها وولدك في الروضه خلك بس همليه طبعا رحت المجلس وسكرت الباب وصحت لحد ماشبعت جات اخته المغرب قالت قومي الغداء الا تروعت من الوجه نص وجهي صاير كنه حاطين له سليكون الف %100 ومجموعه الوان والعين ماااااافيه اختفت غطى عليها كل الانتفاخات خافت علي وراحت لاخوها تلومه هو جا يشوف يوم شاف انصـــــــــــدم وعلى طول قال قومي المستشفى انا صرت ابكي وطردته انهررررررت ماتحملت ويحب على راسي ويعتذر كالعاده كل مره نفس الاسلوب وقومي المستشفى انا رفضت يقول قومي ولك 500 قلت ما ابغى منك شي محد يقبض ثمن ضربه هالمره كان اقسى من كل مره واهانه لي بين اهله واخواته وعيالهم المهم في الاخير رحت المستشفى وقالو نزيف حااااااااااد خارجي وعطوني ادويه وماعبرته بس صرت كاااااااااارهته والى الان قلبي ماصفى له ابد اول اشمه واضمه ولا انام الا على ريحته الان ما ارتاح الا اذا لقيته ظهري ابغى ارجع احبه بس مو قادره ابدا ومرات يتخيل لي كيف كنت احبه مدري وشلون ماني حاسه الان تجاهه اي شعووور قلبي ماااات تجاهه
المهم شرايكم هل انا غلطانه ؟؟؟ وكيف اتصرف مع هالرجال وهالضرب الي مايحتمل ابد؟؟؟؟
روايات الحياه @roayat_alhyah
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اتوقع انه مرض نفسي لان فيه عضوه قبل نزلت قصتها تشبه قصتك وزوجها يضربها وبعدين
يقولها اضربيني..
يقولها اضربيني..
ياختي وين اهله ماوقفو معك ووقفوه عند حده ليش تسكتين عن تشويهك مين يستاهل بهالدنيا نخسر كرامتنا عشانه انا والله مابي احرضك بس ظنك الي متى تظلين له يضرب فيك ويفرغ شحناته فيك ليه ماعمره مد يده على اخواته ويمد يده عليك ليه تسمحين له ليه ماتوقفين بوجهه ولاتمسكينه باقرب شي وتنطلينه بوجهه كرد اعتبار والله ياحبيبتي عزي نفسك واكرميها
اخر موقف انتي ماسويتي شي يستاهل كل هالتكفيخ لازم تلافين لك حل يادبه من جد يعني هو يعزك والدليل يعتذر لكن وش المعزه الي قبلها عذاب
خذي من المستشفى ورقه تثبت انها ضربك وخليها معاك وروحي لاهلك وازعلي وطنشيه خليه يتادب لمن يحس انه ماخذ بنت ناس معززه مكرمه ببيت اهلها ومن هناك خلي شهود من اهله يجون يشهدون معاد يلمسك والا مايصير له طيب
والله مادري ياختي كيف الوكاد اني تحمست وزعلت ومادري وش كتبت من كثر مني منقهره
اخر موقف انتي ماسويتي شي يستاهل كل هالتكفيخ لازم تلافين لك حل يادبه من جد يعني هو يعزك والدليل يعتذر لكن وش المعزه الي قبلها عذاب
خذي من المستشفى ورقه تثبت انها ضربك وخليها معاك وروحي لاهلك وازعلي وطنشيه خليه يتادب لمن يحس انه ماخذ بنت ناس معززه مكرمه ببيت اهلها ومن هناك خلي شهود من اهله يجون يشهدون معاد يلمسك والا مايصير له طيب
والله مادري ياختي كيف الوكاد اني تحمست وزعلت ومادري وش كتبت من كثر مني منقهره
الصفحة الأخيرة
وين كرامتك........روحي عند اهلك اذا ضربك خليه يتربى
شوي ولا ترجعين الا بوعد مايلمسك.......هو شكله اخذها عاده
وانتي الله يهديك عودتيه.....المفروض من اول ضربه تتركينه
عشان يعرف خطاه...
اعذريني ع الكلام بس جد انقهرت
موفقه