بقولكم على اشياء تضحك وتهبل في مخ الوحده
طبعا الي بيذكرني بيعرف قصتي
انو زوجي ماعلم اهله بزواجي لااسباب كثيره ماعلينا مو موضوعنا
المهم انا حامل والحين بالثامن خلاص قربت على وشك الله يسهل علي وكل حامل يارب
الزبده يابنات ان زوجي ابد ماهمه حملي ولا هو مبسوط منه اقل من عادي كنه عاشر حمل ماكنه اول حمل
شي واحد بس وافي معي فيه من ناحية الحمل انه يوديني لمواعيدي
بس المقاضي انا تقضيت من مبلغ عندي ومن امي
هو بس شرى سرير ودولاب ومدي وكنت معه وايام العيد وزحمه وعصب وطلعت من السوق وبس وكل ماقلت ابي اتقضى قال مامعي شي الاجار قريب بدفعه ووو اعذار
المهم احاول اطلع الملابس قدامه ابيه يحس يحن شي
ماحولك احد
الي يضحك وخنقتني العبره في نفس الوقت
كنت جالسه على الكنب وطبيعي بكون فاتحه رجولي شوي عشان بطني قال ههههه بطلي جراك قلت ايش
قال بطلي جراك قلت احمد ربك غيرك يتمنى هالكرشه
قال والله كنك واحد يجركل :44:
قلت هههه بسخريه يعني سخيف ولاتعودها
سكت حس انه تفشل واني ماتقبلت مزحته
ومره كنا بالسياره قلت ابي وابي وابي قال اقول تراها قطعة لحمه ماله داعي هذا كله عاد انا اسرع وحده تصيح بالدنيا سكت وبلعتها اقول في نفسي غيرك يتمنى نص لحمه غيرك يتمناه لو معاق بس ريحة ضنا
اااااااه والله ماردها بخاطري واسحب من الي عندي واشتري احلى الملابس لدرجة كل من شافها قال بالغتي بتكون 24 ساعه في المهاد وبرد محد شايف لبسها
واغراضها
اذا حط يده على بطني يحطه بضحك مو بحنان او يسئل عن شي
لا يحطها ويقول ههه بطنك يضحك غريب شكله ههههه ومايحس فيني ودي اذا قلت اااه خاف علي او اذا قلت طلع شي مني خاف علي او او او او
لكن دعواي ان الله يحنن قلبه على الي في بطني هذا اولا
والا ان الله يحرمه من عافيته مثل ماحرمني فرحتي حتى اليهود تفرح بهالشي والحيوانات
بنات قسم بالله مدري ادعي له والا ادعي عليه ظالم الي في بطني قبل يظلمني
ناس تسكتني وتقول بكره اذا شال ضناه حن غصب
وناس بكره اذا قالت بابا حن غصب
وناس تقول اذا ماهمه خبر حملك اغسلي يدك
تعبت ولدرجة اني اول لو تطلقت مو مهم ليش اقول عشان بنتي او ولدي هو اصلا ماحب الي بطني :44:
مرات اعذره اقوله موقفه صعب كيف بيقول لااهله كيف يمهد خبر زواجه والا خبر انه عند مولود ومرات اقول مالي دخل رجال ويتصرف
ووووووو :44: اسئله كثيره وهموم كثيره
ورجائن الي ردها زي وجهها تطلع برى لاني ماني ناقصه ردود سخيفه لاني قسم بالله لو انطرد من المنتدى برد رد قوي
انا مابي اعوذ بالله والحمدلله ومدري ايش وتهزي او رفعة حاجب وسخريه كل وظروفه ولحد يتشمت وانا احسن من غيري
الي عندها كلام سليم ونصح سديد وكلام يبرد القلب ويشرح الخاطر قلبي واذني مفتوحين لها

لغة العواطف @lgh_alaaoatf
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

أم ضــــي
•
هونيهـــآآ وتهون

الله يحنن قلبه عليك وعلى البيبي يااااااااااااارب ..
وقولي له ..
والله زووووووجي كل يوم يتقطع قلبه يتمنى ان الله يشفيه ويشفيني ويرزقنا ضنى يملي علينا حياتنا
والله شايل هم في قلبه مايتحمله بشرررررر
سنين طووويله وهو يبكي بحرقة المكلوم وينتظر فرج ربي عليه ..
ويتمنى لو طفل واحد بس علشان يحس بالابوه
الله يشفيه شفآ لايغادر سقمآ ويرزقني منه الذريه الصالحه ياااااااارب .
الله يسخر لك زوجك ومن على الأرض أجمعين ..
وأرجووووووووووووك دعواتك لي وقت الولاده لاتنسيني من الدعاء*
وكل من قرت ردي لاتحرمني انا وزوجي من الدعاء في ظهر الغيب &
وقولي له ..
والله زووووووجي كل يوم يتقطع قلبه يتمنى ان الله يشفيه ويشفيني ويرزقنا ضنى يملي علينا حياتنا
والله شايل هم في قلبه مايتحمله بشرررررر
سنين طووويله وهو يبكي بحرقة المكلوم وينتظر فرج ربي عليه ..
ويتمنى لو طفل واحد بس علشان يحس بالابوه
الله يشفيه شفآ لايغادر سقمآ ويرزقني منه الذريه الصالحه ياااااااارب .
الله يسخر لك زوجك ومن على الأرض أجمعين ..
وأرجووووووووووووك دعواتك لي وقت الولاده لاتنسيني من الدعاء*
وكل من قرت ردي لاتحرمني انا وزوجي من الدعاء في ظهر الغيب &

مقهوره اشوف خوياتي الي ماحملو رجالهم يسون اي شي بس تحمل زوجته
والله ان خوياتي لاكلموني الي تقول رجلي يسال يول شلونها وحملها الله يتمم لها
والي تقول رجلي يقول سمي علي وابشري بالسماوه
والي تقول ترى انا ورجلي الي بنوديك لاجيتي تولدين
والي والي والي وهو ولا شي من هذولي ابد
والله ان خوياتي لاكلموني الي تقول رجلي يسال يول شلونها وحملها الله يتمم لها
والي تقول رجلي يقول سمي علي وابشري بالسماوه
والي تقول ترى انا ورجلي الي بنوديك لاجيتي تولدين
والي والي والي وهو ولا شي من هذولي ابد

(( اتمنى الامومه ))
والله لدعيلك والله لدعيلك والله لدعيلك
يارب انك رزقت زوجي بنعمه ماقدرها ولاحمدك عليها يارب لاتحرمني ولاتعابني بذنبه ولاتحرم كل من تمناه بالحلال يارب
حرام عليس عورتي قلبي
والله لدعيلك والله لدعيلك والله لدعيلك
يارب انك رزقت زوجي بنعمه ماقدرها ولاحمدك عليها يارب لاتحرمني ولاتعابني بذنبه ولاتحرم كل من تمناه بالحلال يارب
حرام عليس عورتي قلبي
الصفحة الأخيرة