عذبة الاوصاف
عذبة الاوصاف
الحين جايب وحدة لبيتك وجالس معها في وضع مخل وجالسة معه وين اهلك ابوك اخوانك يتفاهمون معه
سنا بدر الدجى
سنا بدر الدجى
الله يعينك ياختي مشكله المراهقه بعد الاربعين وبعدين من شب على شي شاب عليه اختي اعرفي الاشياء المقصره فيها واعرفي زوجك وش يحب بالنساء واستغليه لنفسك واهتمي بكل مكان في جسمك وشعرك وواجهيه اذا موناقصه شي ليش يخونك وبيني له حرمة العمل هذا وقولي له هذا دين وبيرد الدين من اهله واذا مانفع قولي ببلغ الهئيه عنها واخاف تمسك انت وهي وبعدين وش هالجراءه يجيبها عندك بالبيت الا انه مو شايف احد بعينه او حرمه توقف غلطاته خوذي معه موقف حاااااااااااااااااااااازم ولاتتركي بيتك و لا تتركيه لبنات الشوارع وبالاخير نصيحتي لك عليك بسهام الليل وكثرة الاستغفار والله والله مفعولها عجيب اللهم سرطن كل وحده تكلم او تتطلع مع متزوج ولم تتوب سرطن اجسادهن انك قادر على كل شي
الله يعينك ياختي مشكله المراهقه بعد الاربعين وبعدين من شب على شي شاب عليه اختي اعرفي الاشياء...
مو هو مسلم
ليه ندعي عليه

اتمنى كل شخص يدعي بشيء سيء يقرأ هذه القصة
..............................................................................
نهاية حزينة جدا .. لجار يؤذي بنات جيرانه
في موضوعنا هذا إننا لا ندعو إلى استخدام الدعاء على اخواننا وأخواتنا المسلمات مهما كانت المعصية امتثالاً وقدوة لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم..
فالحقيقة العاصي بحاجة إلى الرحمة والنصح السديد والتذكير والدعاء له وليس الدعاء عليه. قال صلى الله عليه وسلم (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه)
--------------
الدعاء على المسلم العاصي يعين الشيطان عليه
رقم الفتوى : 7618
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .. قد قرأت في أحد المنتديات مقالاً كتب عن إحدى الراقصات الساقطات وقد سجل صاحب المقال في نهايه مقاله: هز الله وسطك في نار جهنم 00 فهل يجوز له الدعاء عليها بالنار ؟ مع العلم بأنها مسلمة . وقد كان النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - يقول اللهم اهد قومي فإنهم لا يعلمون . فهل من حق أي شخص أن يدعو على أهل الفساد بأن يعين باسم المفسد ويدعي عليه بنار جهنم . أتمنى أن أجد الإجابه مع أدلتها من الكتاب والسنة . وجزاكم الله خير الجزاء .
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: ‏
فإنه لا يجوز الدعاء على المسلم بسبب وقوعه في المعصية، فعن أبي هريرة رضي الله عنه ‏قال: أتي النبي صلى الله عليه وسلم برجل قد شرب، قال اضربوه قال أبو هريرة: فمنا ‏الضارب بيده، والضارب بنعله، والضارب بثوبه. فلما انصرف قال بعض القوم: أخزاك ‏الله. قال: " لا تقولوا هكذا، لا تعينوا عليه الشيطان" رواه البخاري. فدل الحديث على ‏عدم الدعاء على العاصيين بما يبعدهم عن الله، ويساعد عليهم الشيطان، ووجه عون ‏الشيطان عليهم بذلك أن الشيطان يريد بتزيينه له المعصية حصول الخزي له، فإذا دعوا ‏عليه فكأنهم حصلوا مقصود الشيطان، وهذا لا ينافي أن المسلم مطالب بإنكار المنكر، ‏وتبيين الصواب، ولكن بعد التحلي بآداب الأمر والنهي واجتناب السب والوقوع في ‏العرض، لأن ذلك يوغر الصدر ويهيج الغضب ويورث العداوة ويخرج عن المقصود.‏
والله أعلم.‏
نقلاً من الشبكة الاسلامية
---------------------------------
ولكن نذكر تلك القصة للعبرة والعظة وما أحوج قلوبنا إلى ذلك

ولنتذكر فإذا أراد الله شيئا يقول له كن فيكون..

قصة كتبتها بتصرف من شريط (علامات محبة الله)
للفضيلة الشيخ عائض القرني حفظه الله:

أخبركم بقصة وقعت في هذا العصر.. لرجل صالح.. صوّام.. عابد.. شيخ يعني بلغ من السن عتيا
لكن وقعت له قصة:

كان عنده بنات..ولم يكن عند أبناء أولاد.. فآذاه بعض الجيران..
-أعوذ بالله بعض الناس عنده تعدي على حدود الله-
آذى بناته إذا خرجن وإذا دخلن..
الرجل الشيخ عابد صائم النهار قائم الليل كثير الذكر لله .. شكا على الجيران فما أنصفوه..
وهذا الجار شاب قوي البنية ما يترك معصية إلا يرتكبها.. آذاه في بناته.. يضعفهم وهن عفيفات طاهرات..
فشكا حتى بلغت الشكوى إلى بعض الجهات الحكومية..

وفي الأخير جلس ليلة قال: كيف أشكي على البشر ولا أشكو على رب البشر..
وذلك الشاب الجار ما تزوج ..

فأحرم بعمرة هذا الرجل الصالح، العابد، قائم الليل، صائم النهار.. لكن الواحد الأحد بينه وبين الواحد حبال ممدودة ..
ووصل إلى الحرم محرما.. ولما اعتمر وقف بين المقام وبين الركن وبكى قال: اللهم من آذاني في بناتي وآذاني في أهلي فاسلب شبابه واحرمه الزواج في عمره واحرمه الذرية ..
وعاد.. وعاد في الليلة الثانية يسلم على جاره -على لغة الدوام- قال مد يدك قال هذه يدي قال مدها قال نعم قال ما يذوق العافية بعدها.. قال نعم.. قال (والله إني دعوت عليه بين الركن والمقام وإني رأيت آثار الدعاء وأنا أدعو الله عز وجل رأيت آثار الإجابة)
قال فاستمر الشاب ثم مرض قليلاً ففقد وعيه واندلع لسانه وأصبح الآن في الثمانين على الأرصفة يدور في الحارة.. لم يتزوج.. ولم ينجب.. ولم يأتيه ذرية.. ولم يتوظف.. فقد شبابه وحياته وذريته..

فالأولياء لهم صلة بالواحد الأحد إذا ظلموا وإذا أعتدي عليهم وإذا بغي عليهم
لأنهم جعلوا بينهم وبين الله آية وولاية..

قال تعالى: (أَلا إِنَّ أَوْلِيَاء اللّهِ لاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ ) يونس62
..........................................................................................................
وازيد لأن يهدي الله بك رجلا خيرا لك من حمر النعم
فلو ندعي بالهدايه لكان احسن
ما تلاحظون الشباب صايرين مش ولابد هذي من الدعاوي الشينه
فتاة ورديه
فتاة ورديه
الله يفرج لنا ولك
عابرة طريق
عابرة طريق
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
للا غادة
للا غادة
يبغاله وقفه جادة .

انتي مالك ذنب هو اللي طايح من عين نفسه ..

ع باله انه نحله كل يوم على وردة شكل ...

مو مقدر المسئوليه لالالالا اقصد ....جرب وسلم وجرب وسلم

وعلى باله كل يوم بتجيه السلامة ............

الله المستعان خوفيه بعقوبة الله له ...

ماعندي حل حلها عند ربي