منتهى الاناقه
اشكر كل وحدة تفاعلت مع الموضوع وكتبت رايها والحل للمشكلة هذي المشكلة الي صارت لصديقتي وطلبت اني اكتب لها هذي القصة عشان يستفيد منها البعض اكيد في حياتنا الاسرية مشاكل كثيرة وكثير من الحريم يحبون يحلون مشاكلهم لوحدهم بدون مايدخلون احد من الطرفين اهله او اهلها يعني ما شاء الله على صديقتي تخيلو حلت المشكلة لوحدها دون ماتدخل احد في المشكلة بتقولون وشلون لانها مشكلة استغفر الله كبيرررررة مرة وماينسكت عنها انا عن نفسي يوم قالت لي ماقالت ان القصة انها هي صاحبتها حبت تاخذ رايي انا وش قلت تفاعلت وقلت لازم تطلب الطلاق منه وماتعيش مع واحد خانها فبعدين انصدمت ان صاحبت القصة هي وماقالت لاحد غيري عنها حتى اهلها واخواتها تقول ما قلت لهم لانها صعبة تخاف انهم ينظرون له بعدين نظرة مو حلوة ولها بعد ولعيالها الي هم اهم شيء عندها وبما انه مالها الا الله ثم هالزوج لان اخوانها واخواتها كل واحد لاهي بنفسه مع ازواجهم وعيالهم وابوها متزوج من وحدة ثانية وماتحب تروح عندهم كثير انتم تعرفون يعني مرة الابو مو مثل الام بما ان امها متوفيه الله يرحمها طلعت البنت حكيمة وش سوت اول شيء حاوالت تاخذ الجوال بس وشلون مره كانو معزومين عند اهله وهي تستنى ها الفرصة من زمان روحت البنت الصغيرة لابوها وقالت لها روحي جيبي جوال بابا عشان اوريك صورتك وتسوي لها اغرات لحد ماقتنعت وراحت جابت الجوال وهو عطاها الجوال لان واثق انه مافي احد يعرف الرقم السري يعني مثل اول تلعب فيه شوي وتعطيه الجوال ها المره حاولت الام تسحبه من بنتها بدون ماتحس وهي تلعب عشان ماتفضحها تقول ماما خذته المهم لما ناد الابو البنت عشان تعطيه الجوال راحت البنت تدور مالقته وقالت لابوها هينا الابو بغى ينجن وناد زوجتة وقالت ماشفته معها وجلس يدق عليه مقفل لانها ذكيه اول ماخذته قفلته وكان ذاك اليوم مليان شغالات البيت وفي وحد بتسافر وهذا السبب الي حرصت انها تاخذه ف لما دورو والكل يدور مالقوه قالت زوجته يمكن الشغاله خذته من البنت قبل ماتطلع المهم فقد الامل في انه يلقاه المهم مسكت عليه شيء فقالت بخليه دليل معي لوماانصلح حاله بشكية لاحد بس ماشاء الله عليها ماقالت له شيءواخذت تقوله قصص عن زميلاتها ومشاكله وكل يوم مشكله لحد ماوصلت للي تبيه عشان مايشك فيها ويعرف انها تعرف وغيرت اسلوبها معه وحتى باليلل خلته يتشوق انه يجي بدري صارت تاخذ من النت افكار الليلة الرومانسية وتطبف يوم شافتها كذا تغير 30 بالمية صارت تستمر معه وفي يوم من الايام راحت للمسجد وكام وقت رمضان وكانت شارية شريط عن الحرام والزنا واللوط وقالت يمكن مايعرف حكمه ولما طلعت من المسجد قالت له انهم وزعو علينا اشرططة دينيه ابي اسمعه المهم دخلت الشريط الكاست في المسجل السيارة لانهم يروحون للمسجد بالسيارة وبما انه توه طالع من المسجد بيكون بقلبه ايمان شوي وشغلت الشريط وما قدر يقول لا لانه برمضان مايقدر يشغل اغاني تقول سمعنا الشريط وطول الطريق وهو مكتم وعلى اعصابه وان اعلق على الموضوع وجيب قصص مشابهه لقصته وانهم باالنهاية انكشفو وكذا يعني حاولت اخوفه دون مااحسسه باني اعرف وادعي من قلبي الله ياخذ ها الاشكال الي خربو الدين والبلد والله يستر علينا وعلىعيالنا وحاولت اخذ منه الحل ويشاركني الراي بس كان ساكت وقلت عاجبك يعني الي يصير في ها الشيء قال لا قلت طيب ماسمعت رايك سكت وجلسنا شوي ورن الجوال وللاسف الشديد كان خبر مؤلم جانا كالصاعقة هو ان عمي سوى حادث وتوفى هو السواق فكانت فاجعه علية لانه يحب ابوه كثيرررررررر فجلس يبكي زي الاطفال واول مرة اشوفه كذا وحسيت انه تأثر بلا ثنين الشريط ووفاة ابوه وهنا الرجال اهتدى والتزم اكثر من اول وصارحني هو بالموضوع بس ماقال القصة قال انه خاني وانه اهتدى وماراح يسلك الطريق ذا مرة ثانيه وبما اني فاهمته رضيت عنه والان اعيش انا وهو واولادي احسن عيشة لان اهم شي عرف غلطه وصلحة والجوال كسرته وذبيته وهذي قصتي كلها هاه وش رايكم فبها ؟؟؟؟؟؟؟:) هذي قصة صديقتي الي طلبت مني اكتبها لها بما انها ماتعرف للكمبيوتر ولاتدبر فيه شيء هههه المهم قلت اكتبها لكم قبل الفطور بس مامداني وكماتها بعد مافطرت لاني ماحب اطول عليكم وكل عام وانتم بخير :26:
اشكر كل وحدة تفاعلت مع الموضوع وكتبت رايها والحل للمشكلة هذي المشكلة الي صارت لصديقتي وطلبت اني...
اهلين اختي
ممكن تفهميني التااقض اللي اشوفه بالاول تقولين تاخذ افكار من النت واللحين تقولين ماتعرف للنت
مناير999
مناير999
لاحول ولاقوة الابالله
جوري 1408
جوري 1408
استغفرالله العظيم
اختي كاتبة الموضوع اناللأسف رديت اول مره وانامابعدقرأت الجزءالثاني من القصه لاوبعدشكرتك ع القصه
بس لماقرأت الجزءالثاني ايقنت وتأكدت انها قصه من وحي الخيال يعني خـــــــــــرااااافه
من جدك انتي وياها قصةمسلسل صارت ماشاءالله ياليت كل الناس يهتدون بهالسرعه مثله وانا مع الاخت اللي علقت ع موضوع انهاماتعرف للكمبيوتر
ننتظرقصه خرااااافيه جديده بس هالمره من تأليفك
العووشزية
العووشزية
ماشاءالله عليه صدقت مع ربها

وماخيبها
ورود من ذهب
ورود من ذهب
الحمد لله اللي هداه
و الله يثبته على الحق و يبعد عنه أصحاب السوء