دهن عود2011
دهن عود2011
الله يعينك على هالطبع الشين
بروره2
بروره2
طيب ليه ماتتقبلينه كذا
لايكون هو مصدر سعادتك واشباعك العاطفي الوحيد
اقرئي لناعمه الهاشمي
سنيوره قمر
سنيوره قمر
اوووووما يستحي يكثر منها
شهووودة-20
شهووودة-20
5سنين ويستحي وياخذ اللي يبي !!

ويييييين

انتي لاتعطينه وجه بسرعه اذا بغاك اثقلي عليه تمنعي تدلعي

قولي سولي افعلي عطني

انتي بادري
كل الغــــلا
كل الغــــلا
5 سنوات مو شوويه


حاولي انتي تتجرآئي وتلطفي الاوضاع والاجواء


لاتيـآسي غيري من طبيعته مررا الرجال مو حلو كذا