فدوى1400
فدوى1400
غريبه
شقآوه
شقآوه
لا ياحبيبتي زوجك مايستحي
زوجك هذا طبعه
واذا ماتبين تملين
انتي ابدأي هذا زوجك ومافيها شي لوقلتي له كلام حلو ودلعتيه
وبعدين لكم خمس سنيين ماأظن مستحي كل هالمده
صدقيني زوجك هذا طبعه
بس طلعيه من هالطبع بشطارتك يالغلا
الله يوفقكم ياااارب
اطيب قلب%
اطيب قلب%
والله ماقد جربت اتجرا عليه واخاف من هالنقطه بردت فعل مو حلوه :( لي خمس سنين متزوجه
والله ماقد جربت اتجرا عليه واخاف من هالنقطه بردت فعل مو حلوه :( لي خمس سنين متزوجه
يعني انتي الغلطااااااااااااانه .........اذا هو يستحي وما حاول وش كان دورك انتي وش عذرك ؟ عملتي زيه
لاحبيبتي ترى الرجل يحب المراءه الجريئه لاتخافي من رد الفعل ولا شي .......لازم بوسات في الدخله والخرجه احضان في الرايحه والجايه وشوي شوي يفك العقده ويصير اشطر منك ....موفقين
بدوية المدينة
الشكوى لله يمكن هذا طبعه جاف والله يعينك بس بتتعودين مع الايام
الشكوى لله يمكن هذا طبعه جاف والله يعينك بس بتتعودين مع الايام
معقوووولة فيه رجال يستحي :44:على العموم يا أختي حاولي أن تكوني أنت المبادرة(شوية جرأه منك ماراح تضرك) ورية الحب على أصولة وتعلمي فنون اللعب على الفراش خلية يدوخ من الحب وبعدين شوفي كيف ينسى الحياء ... ترى في الأخير أنت راح تكسبين :27:
الوردة الجارحة
غيري المكان يمكن يتجرأ...
بعضهم يخااااااف من غرفة النوم ويخاف من بعض أنواع اللبس ويستحي...

روحوا ليلة بفندق مثلا وغيري من شكلك ولبسك كأنك وحدة جديدة وابدأي أنتي بالشي اللي يريحك يمكن يتجاوب معك...
والله يسعدك....