السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم بنااات حواااء الله يسعدكم دنيا و آ خره
بنات اناببدء بمشكلتي الا هي الشك من زوجي ليه وايش السالفه بعلمكم قصتي
متضايقه وتعبانه نفسيآ بس هالحاله تجيني من فتره لفتره يوم اتذكر خياناته سااااعدوني...
انا متزوجه وام لطفلين وعمري 25 سنه ومتزوجه من 5 سنواات
زوجي يحبني ويحترمني ولايرضى علي اللهم لك الحمد والشكر ... بس مشكلته يستغفلني
وكل مره اكشفه ويطلع نفسه
بداية الزواج بعد مرور 5 شهور فتحت جواله طبعآ كان جنبي وسوالف وضحك الا وتوصل رساله ها وش قلت على موضوع الزواج من الصدمه ماستوعبت رميت الجوال في وجهه انا مش مصدومه من الرساله لا مصدومه اكثر ان ماكان باين عليه انه بينه وبين وحده علاقه لانه مهتم فيني ومش مقصر بحبه اتفاهم معي واتصل عليها قدامي واتخاصم معها وانتهى الموضوع
ثاني مره دخلت السياره الا وصوت جوال يرن استغربت من وين الصوت واحده الا ويطلع في جوال ثاني بالسياره واخليه يطلعه اتخاصمنا واقنعي وحلف انه لصاحبه مش له والله اعلم لمن الجوال
انتهينا بعدها بفتره طويله دخل ايميل في جواله من دون لايعلمني بس ربي يكشفه
مو عيب الايميل بس العيب طريقة استخدامه
كان ثاني ايام العيد واحنا جالسين الا وطلع صوت رساله من جواله ارتبك وقال جوالي بدء يخرف وهو مارتبك الا لانه نسى الايميل مفتوووح ومش معلمني بالايميل
ابتسمت وشوي طلبت منه يجيب غرض من عند اهله هو الا نزل وانا فتحت جواله وعلى الايميل واقرأ رسائل بينه وبين وحده رسائل شوق
واجهته طاح وجهه واعتذر وقال هي الا كلام دردشه الاخ يبرر صار هواش وخصمه وعدا الموضوع على خير طبعآ الغى الايميل
الحين يابنات مرضت نفسيآ ماعاد صرت اثق فيه الحين شاكه انه قاعد يراسل وحده بالواتس واول مايوصل يمسح المحادثه
انا تعبت كل مااواجهه ينكر ينكر ايش الحل
انا احبه واموت عليه ومش مقصره معه وهو عسل معي بس ليه الخيانات طفشت
طفشت من كثر مااصيده .....واموت واعرف هو ماراح يتوووب ...وليش يسوي كذا
ساعدوني الله لايحرمكم الاجر

آنسه قوتشي @ansh_kotshy
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

اماني35
•
الله يعينك حبيبتي بس مالك غير الصبر علشان اولادك ودعيله رجال هالوقت الخيانه تمشي في دمهم بسب بنات ابليس

رفة
•
الحل انك ماعاد تفتشين جواله ولا تراقبينه عشان ترتاحين لان كذا بتدمرين صحتك واعصابك .. خليه مسيره يعقل
الا عاد اذا كنتي ناويه تخربين بيتك وتتطلقين عشان كم وحده صايعه يتسلى معها زوجك
اذا كان طبع زوجك يحب الصياعه والبنات ما راح تقدرين تغيرينه لو تواجهينه مليون مرره
الهادي الله سبحانه
ويمكن ضنونك مو صحيحه ..... ومسألة ان عنده جوالين حتى انا عندي جوالين وانا مو صايعه ولا اعاكس بس جوال لي يعرفونه الناس الخاصين لي مثل اهلي وصديقاتي وقريباتي وجوال اعطيه اللي معي فالشغل من موظفات وغيره يعني للشغل بس
الا عاد اذا كنتي ناويه تخربين بيتك وتتطلقين عشان كم وحده صايعه يتسلى معها زوجك
اذا كان طبع زوجك يحب الصياعه والبنات ما راح تقدرين تغيرينه لو تواجهينه مليون مرره
الهادي الله سبحانه
ويمكن ضنونك مو صحيحه ..... ومسألة ان عنده جوالين حتى انا عندي جوالين وانا مو صايعه ولا اعاكس بس جوال لي يعرفونه الناس الخاصين لي مثل اهلي وصديقاتي وقريباتي وجوال اعطيه اللي معي فالشغل من موظفات وغيره يعني للشغل بس

نغم باسل
•
الله يعينك ويسخره لك حاولي تنسين الماضي
واستودعي الله زوجك وكل جوارحه
وربي بيحفظه لك كثري الدعاء
وتوكلي على الله ولا تضيقين صدرك
وتجيبين النفسك الامراض .
واستودعي الله زوجك وكل جوارحه
وربي بيحفظه لك كثري الدعاء
وتوكلي على الله ولا تضيقين صدرك
وتجيبين النفسك الامراض .

الصفحة الأخيرة
صلي الله عليه وسلم فيه قصه على اليوتوب جتني ع الواتس والله ماتذكر وش هي موضوعها بس الزبده
ان هالرجال يوم كان اعزب زنا ببنت الناس والبنت حملت منه راح انكر قال مااضمن ان الولد مني وبعدها بفتره
جا ابوه منهار قال اختك حامل ويوم سالو البنت قالت من فلان وراحو لعنده قال ماضمن انه ولدي<<شوفي سبحان الله كيف نفس
الكلام وهو حس ان الغلط رجع عليه وسكت
وعدت الايام وتزوج وحده واكتشف ليلة زواجه انها مش بكره وكماااااااااان حس بغلطه وتذكر الايام الخوالي
وبعدين جته بنت وكبرت البنت وصار عمرها 6 سنوات ويوم من الايام جت بنته تركض من الشارع تصيييييح تبكي
ايش السالفه الاسبحان الله حارس العمار اغتصبها<<<يالله رحمتك شوفي ربي كيف ذوقه مر البنت اللي بزمانه اغتصبها
حس باحساس ابوها واخوها وكمان بزوجته يالله رحمتك
صدقيني اذا قراها بيردع وبيتوب وان شاء الله بجيب لك اسم المقطع
اتمنى افدتك ي عسل
وكما نصيحه مني اكثري من الاستغفااااااار وقول اللهم اني اسالك رضاك<< وربي عجب
وان شاء الله ربي يسخره لك بالقريب العاجل
دعواتك لي ياقمر