سمعت انو نط الحبل مش كويس للرحم
وحدة قالت لوالدتي انو والدتها نصحتها تطلع وتنزل على السلم ودرجهم عالي الدرجة نفسها عالية (القديم) المهم اجاها الم اسفل البطن شديد وخصوصا لما تجلس
جارتها العجوز دلكتها وطلع رحمها كان نازل
بس تلعبوا العبو بشويش:26:
رُسل
•
زعفوره
•
النط ع الحبل لمده 3 دقائق يحرق تقريبا 25 سعره حراريه
بالامكان النط دون وجود حبل
ملاحظه النط مع الوقت يؤثر على الصدر!!!انتبهى:30:
الافضل المشى لمده نص ساعه او ساعه لاذابه دهون الجسم..وايضا الركض بقوه على ارضيه قويه يؤثر على صدر المرأه و الفتاه
تحياتى:30::30:
بالامكان النط دون وجود حبل
ملاحظه النط مع الوقت يؤثر على الصدر!!!انتبهى:30:
الافضل المشى لمده نص ساعه او ساعه لاذابه دهون الجسم..وايضا الركض بقوه على ارضيه قويه يؤثر على صدر المرأه و الفتاه
تحياتى:30::30:
السلام عليكم.....
والله أنا سمعت ان نط الحبل مضر للرحم بس مره طبيبة نساء قالتلي أستخدمها علشان ورني ينقص بس ما استفسرت عن ضررها .....اما من ناحية الصدر أكيييييد
والله أنا سمعت ان نط الحبل مضر للرحم بس مره طبيبة نساء قالتلي أستخدمها علشان ورني ينقص بس ما استفسرت عن ضررها .....اما من ناحية الصدر أكيييييد
الصفحة الأخيرة
ونفس Om Mahra شو هيه المدة
ولج جزيل الشكر:27: