El_Wafaa
El_Wafaa
Meelad مشكورة اختى بس ممكن اتقوليللنا شو هوة الدايت الى كنتى تمشين علية

ونفس Om Mahra شو هيه المدة

ولج جزيل الشكر:27:
رُسل
رُسل
سمعت انو نط الحبل مش كويس للرحم
وحدة قالت لوالدتي انو والدتها نصحتها تطلع وتنزل على السلم ودرجهم عالي الدرجة نفسها عالية (القديم) المهم اجاها الم اسفل البطن شديد وخصوصا لما تجلس
جارتها العجوز دلكتها وطلع رحمها كان نازل

بس تلعبوا العبو بشويش:26:
زعفوره
زعفوره
النط ع الحبل لمده 3 دقائق يحرق تقريبا 25 سعره حراريه
بالامكان النط دون وجود حبل

ملاحظه النط مع الوقت يؤثر على الصدر!!!انتبهى:30:

الافضل المشى لمده نص ساعه او ساعه لاذابه دهون الجسم..وايضا الركض بقوه على ارضيه قويه يؤثر على صدر المرأه و الفتاه

تحياتى:30::30:
a7la bent
a7la bent
السلام عليكم.....
والله أنا سمعت ان نط الحبل مضر للرحم بس مره طبيبة نساء قالتلي أستخدمها علشان ورني ينقص بس ما استفسرت عن ضررها .....اما من ناحية الصدر أكيييييد