دموع الكويت
دموع الكويت
ام الحلوه
ام الحلوه
مثل ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حب لا يموت
حب لا يموت
أهلا أختي

شوفي الغالية انا سالت صيدلي عن فيتامينات سنتروم

وحاجة ثانية كمان لكن نسيت اسمهاااااا وقال لي انها تسمن


لكن فيه بنات جربوها وماسمنتهم


ليششششش ؟؟؟؟؟



اتوقع لانها مع ريجيم يعني الجسم راح يستهلكهاااااااا

وماراح تسمن والدليل شوفي الاخت

اندومي بالشطة مستخدمتهااااااااااااا

وماشاء الله ماسمنتها اثناء الريجيم

عمومااااااااا


انا سالته فيتامينات ماتسمن


وعطاني فيتامين لكن لااااااااااااان مابعد جربته بشكل متواصل لاني


توووووي احوس كل يوم ريجيم خخخخخخخخخخخخ






موفقة اختي