هلا اسيرة الامل
نزلت على الرديكتل 7 كيلو ب 3 اسابيع تقريبااااا
يقولون ماله اثار جانبيه بس انا اقول مافيه دواء يدخل الجسم وماياثر عليه
ــــــــ
:27:
أنا قد قالت الأخصائية كلي يومين وثالث يوم ارجعي للريجيم
وأنا مجربته شخصياً..
أو كلي شوكلاته ثم ارجعي للريجيم...
وأنا مجربته شخصياً..
أو كلي شوكلاته ثم ارجعي للريجيم...
الصفحة الأخيرة
الرديكتيل هل له اثار جانيه
وكم كيلو نزلتى عليه وماهى المدة
شكرا عزيزتى مقدما